العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-06, 08:56 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


تناقض سبئي إثناعشري رهيب في قضية الضلع

جميع مافي هذا الموضوع هو من مواقع الرافضة الاثناعشرية

1-هنا قنفذ ضربها بالسوط بعدما أرسل اليه أبو بكر

-(فحالت فاطمة عليها السلام بين زوجها وبينهم عند باب البيت ،فضربها قنفذ بالسوط ... إلى أن قال: فأرسل أبو بكر إلى قنفذ لضربه , فألجأها إلى عُضادة باب بيته , فدفعها فكسر ضلعا من جنبه , وألقت جنينا من بطنها)
الاحتجاج :1/212 , وفي مرآة العقول:5/320 ,

2-هنا قنفذ عصرها بالباب

(فألجأها قنفذ لعنه الله الى عضادة باب بيتها ودفعه , فكسر ضلعها من جنبه , فألقت جنينا من بطنه , فلم تزل صاحبة فراش حتّى ماتت صلى الله عليها من ذلك شهيدة ).
كتاب سليم بن قيس , بتحقيق محمد باقر الانصاري:2 / 588

3- هنا قنفذ مولى الرجل !! لكزها بنعل بالسيف -----بدون كسر ضلع

عن أبي بصير، عن أبي عبد الله عليه السلام (في حديث): وكان سبب وفاتها أن قنفذاً مولى الرجل لكزها بنعل السيف بأمره، فأسقطت محسناً ومرضت من ذلك مرضاً شديداً، ولم تدع أحداً ممن آذاها يدخل عليهادلائل الإمامة، للطبري، ص45.


4-هنا عمر ضرب الباب برجله فوقعت على بطنها ---بدون كسر ضلع

أخذت فاطمة باب الدار ولزمتها عن ورائها، فمنعتهم عن الدخول، ضرب عمر برجله على الباب فقلعت فوقعت على بطنها سلام الله عليها، فسقط جنينها المحسن ملتقى البحرين: ص81، (الجنة العاصمة) ص251.

5-هناعمر أخذ سيف خالد فضرب الكتف

حين ما جروا أمير المؤمنين مع حلس كان مستقراً عليه، لزمت فاطمة مع ما كان عليها من وجع القلب بطرف الحلس تجره ويجر القوم على خلافها... أخذ عمر عن خالد بن وليد سيفاً فجعل يضرب بغمده على كتفها حتى صارت مجروحة
ملتقى البحرين: ص81، (الجنة العاصمة) ص251.

6- هنا عمر يستخدم السيف والسوط بدون رفس الباب

فاطمة (عليها السلام)وصاحت يا أبتاه يا رسول الله ، فرفع عمر السيف وهو في غمده فوجأ به جنبها ، فصرخت يا أبتاه ، فرفع السوط فضرب به ذراعها ، فنادت يا رسول الله لبئس ما خلفك ابو بكر وعمر ، فوثب علي (عليه السلام)فأخذ بتلابيبه ثم نتره فصرعه ووجأ أنفه ورقبته ، وهمَّ بقتله فذكر قول رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)وما أوصاه به .
كتاب سليم بن قيس 3/583

7- هنا ضغطوها بالباب بدون رفس ولا سيف او سوط أو مسمار


قال المؤرخ الكبير المسعودي: فأقام أمير المؤمنين عليه السلام ومن معه من شيعته في منزله بما عهد إليه رسول الله صلى الله عليه وآله، فوجهوا إلى منزله، فهجموا عليه، وأحرقوا بابه واستخرجوه منه كرهاً، وضغطوا سيدة النساء بالباب حتى أسقطت محسناً، وأخذوه بالبيعة فامتنع وقال: لا أفعل، فقالوا: نقتلك، فقال: إن تقتلوني فإني عبد الله وأخو رسوله
إثبات الوصية: ص123

8- هنا الضارب هو المغيرة بن شعبه !!!!

لقد قد خاطب الإمام الحسن (عليه السلام) المغيرة بن شعبة في مجلس معاوية بقوله: (وأنت ضربت فاطمة بنت رسول الله حتى أدميتها، وألقت ما في بطنها، استذلالاً منك لرسول الله، ومخالفة منك لأمره، وانتهاكاً لحرمته، وقد قال لها رسول الله: (أنت سيدة نساء أهل الجنة) والله مصيّرك إلى النار.. 1 - الاحتجاج 137 وبحار الأنوار ج10


9- هنا نبت المسمار في ثدى فاطم


أما عصرت بين الجدار وبابها**** أما نبت المسمار في ثدى فاطم
أما أسقوطها لا رعى الله قومها**** جنين حشاها محسناً يالهاشم
أما روعت بالسوط قنّع رأسها**** و وشّح متينها به شر غاشم

رياض المدح والرثاء للشيخ حسين البلادي: 336.
عن كتاب أدب المحنة لسيد محمد علي الحلو ص 198


10- عمر بن هجم مع ثلاثمائة رجلٍ !!

وروي في علة وفاة الصديقة الطاهرة عليها السلام : ان عمر بن الخطاب هجم مع ثلاثمائة رجلٍ على بيتها سلام الله عليها
العوالم : 2 | 58

11- هنا عمر ضربها في الطريق وليس في بيتها!!!

ان فاطمة استنزعت كتابا من أبي بكر برد فدك اليها ، فخرجت والكتاب معها ، فلقيها عمر فقال : يا بنت محمد ! ما هذا الكتاب الذي معك ؟ فقالت : كتاب كتب لي أبو بكر بردّ فدك ، فقال : هلميّه إليّ ، فأبت أن تدفعه إليه ، فرفسها برجله
المفيد في أماليه ص 38 ، والاختصاص ص 185

أخيرا

أختم بكلام نفيس جداً للرافضي السيد جعفر مرتضى العاملي
من كتابه
ظلامة أم كلثوم "
حيث اراد نفي زواج أم كلثوم من عمر الفاروق
فقال مايلي

وغني عن البيان: أنه إذا ظهرت التناقضات في النصوص التي تثبت حدثاً مّا، فإن الريب والشك في صحة تلك النصوص يصبح مبرراً وطبيعياً. بل إنه يفرض نفسه على الباحث، ويضطره للسعي لتميز الصحيح من المكذوب من تلك النصوص، هذا إن لم نقل: إن ذلك قد يثير في نفسه الشك في أصل صدور ذلك الحدث..


الشيخ أحمد الكاتب --للفائدة
http://www.kitabat.com/ahmad_alkatib_5.htm






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» عالم إثناعشري يتهم الإسماعيلية بأنهم جعلوا التقية عقيدة ودين لهم !!!
»» أقول للصوفية رجلي فوق رقبة كل ولي من أولياؤكم
»» قدر محمد وأهل بيته عند الاثناعشرية مثل هيئة الجمل !!!
»» السيد الطبطائي تحقق النقص في القرآن بسبب كثرة الراويات من طرقنا
»» ماهي حقيقة جند السماء الخفية ؟
 
قديم 12-03-06, 10:19 PM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يرفع لفضح كذب الرافضة السبئية







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» (((((( أبو مصعب الزرقاوي ينسف سرداب مهدي الرافضة الجبان)))))
»» كم مرة ذكرت عبارة (جعلت فداك) في الكافي؟
»» الشيخ البلوشي قالها(( هؤلاء مأمورون)) أم كامل رفيق يعترف بدور الخامنئ في المناظرات
»» الامام ابي حنيفه والرجعه وشيطان الطاق
»» هل ينقرض الشيعة في إيران؟
 
قديم 13-03-06, 02:06 AM   رقم المشاركة : 3
عادل
من كبار الأعضاء






عادل غير متصل

عادل is on a distinguished road


أحسنت يابن الخطــــــاب وبارك الله فيك وأجزل لك المثوبة

فعلاً تناقضات غريبة







 
قديم 13-03-06, 02:24 AM   رقم المشاركة : 4
الدارقطني
عضو نشيط





الدارقطني غير متصل

الدارقطني is on a distinguished road


موضوع يستاهل الرفع ، و ياريت تكمل احسانك اخي بارك الله فيك و تنقل راي الشيخ محمد حسين فضل الله هدانا الله و اياه الى الحق و قوله في هذه المسألة و موقف علماء الامامية منه







 
قديم 13-03-06, 07:03 AM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدارقطني 
   موضوع يستاهل الرفع ، و ياريت تكمل احسانك اخي بارك الله فيك و تنقل راي الشيخ محمد حسين فضل الله هدانا الله و اياه الى الحق و قوله في هذه المسألة و موقف علماء الامامية منه

شكراً لمروركم

وحباً وكرامة أخي الدارقطني






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» معلومات عن الرافضي المستبصر محمود أبو رية من خلال كتابه عن أبو هريرة -1
»» الصوفية تحت الرعاية الأمريكية
»» حفلة إعدام 6000 ستالايت ناصبي في شيراز بتهمة (معاداة الدين)
»» الكوراني الذي يجيب على فتاوى موقع السيستاني هم بعض الشيوخ وليس السيستاني !!!!!
»» طقس شيعي عاشورائي غريب جداً
 
قديم 13-03-06, 08:33 AM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


هنا سئل فضل الله عن قضيةالهجوم على الزهراءننقل منه الشاهد

اقتباس:
س: الرجاء أن توضحوا لنا ملابسات قضية الزهراء (عليها السلام) .

ج: أن هناك بعض الحوادث التي تعرضت لها مما لم تتأكد لنا بشكل قاطع وجازم، كما في مسألة حرق الدار فعلاً، وكسر الضلع وإسقاط الجنين ولطم خدها وضربها.. ونحو ذلك مما نقل إلينا من خلال روايات يمكن طرح بعض علامات الاستفهام حولها إما من ناحية السند وإما من ناحية المتن. والمراد من حاصل كلامنا، أن الروايات التي تحدثت عن ظلاماتها كثيرة، وقد تكون متواترة من حيث مجموعها لا من حيث كل مفردة من مفردات الحوادث الفردية.. ومع ذلك لو نظرنا الى كل مسألة، فقد يكون هناك روايات معتبرة فنأخذ بها وقد يكون الأمر بالعكس، فنتوقف عندئذ إذا لم يصل الأمر الى حد القطع بالعدم. ومن هنا قلنا.. ولذا فقد أثرنا بعض الاستفهامات كما أثارها بعض علمائنا السابقين رضوان اللهم عليهم كالشيخ المفيد الذي يظهر منه التشكيك في مسألة إسقاط الجنين، بل في اصل وجوده، وإن كنا لا نوافقه على الثاني.. ولكننا لم نصل الى حد النفي لهذه الحوادث كما فعل الشيخ محمد حسين كاشف الغطاء (قده) بالنسبة لضربها ولطم خدها..

يعني فضل الله لم يشذ عن باقي علماء الاثناعشري
فلماذا وضع في وجه المدفع لوحده؟؟



وسئل هنا أيضا


اقتباس:
س: يثار الكثير حول رأي سماحتكم في قضية عصمة الزهراء عليها السلام، وقضية عصرها خلف الباب، وكسر ضلعها. فأرجو توضيح ما ترونه في القضايا السابقة الذكر ؟

ج: إجابة مكتب سماحة السيد لشؤون الإستفتاء : أما عصمة السيدة الزهراء (ع) فهذا مما هو ثابت قطعاً ولا إشكال فيه، قال تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً) (الأحزاب:33) ولأنها سيدة نساء أهل الجنة، ولا يعدو ما يقال عن سماحة السيد (دام ظله) مما يخالف ذلك كونه من الإفتراءات والكذب، أما سائر ما ذكر فهو مما لم يثبت وقد اختلفت فيه أقوال العلماء بحسب الأصول المعتمدة وهو ليس من أصول العقيدة والأمامة ولا يعبر نفيه عن تبرئة أعداء اهل البيت (ع) أو نفي مظلومية السيدة الزهراء (ع) وعلى المؤمنين الرجوع للعلماء الثقاة والحكم من خلال التقوى والتبيّن فلا يجوز جعل الاختلاف في المسائل التاريخية سبباً للتشهير بالعلماء.





وسئل هنا أيضاً

اقتباس:
س: هل صحيح انكم لاتتفاعلون مع مأساة السيدة الزهراء(ع)وتنكرون عليها مظلوميتهابكسر الضلع؟

ج: لا ننكر مظلومية السيدة الزهراء (ع) وما ذكرناه أننا لا نتفاعل مع مقولة كسر الضلع والاعتداء بالضرب على سيدة النساء (ع) فإن الروايات في ذلك غير ثابتة، ولا يعبر ذلك عن نفي مظلوميتها ومظلومية أهل البيت (ع) فإن الثابت انهم ظلموا وأوذوا ولم تحفظ وصية النبي (ص) فيهم، ويرجى الإطلاع على كتابنا (الزهراء القدوة) المتوفر على موقع بينات





هنا إثناعشري يقول عن فضل الله أنه أصبح تابع للسلفيين بسبب هذه القضية !!!

اقتباس:
س: يؤخذ عليكم وبكثرة موضوع الانجرار إلى التبعية السلفية ، والدليل على ذلك تشكيككم في قضية كسر ضلع الزهراء ، وموضوع فدك ، من خلال ما يتم تداوله هنا وهناك ... فحتى لو افترضنا جدلا أن قضية الزهراء عليها السلام غير ثابتة في التاريخ بشكل قطعي ، اليس من الأولى ترك التعرض لها بالتشكيك بما لا يخدم وحدة الطائفة الشيعية ، إلا إذا كانت التفرقة شيء مطلوب في هذا الوقت تحديداً ، ونحن نعتقد بأن لكم من المكانة العلمية والأدبية ما يؤهلكم للتصدي لقضايا اكثر خطورة واشد الحاحا تهدد الاسلام والمسلمين ؟

ج: نرجو من الأخ السائل ان يدقق أولاً ويتحرى الواقع الموجود واصل المسألة قبل ان يحكم، فإن سماحة السيد (دام ظله) لم يثر مسألة كسر ضلع الزهراء (ع) والتشابك فيها بل إن الآخرين أثاروها وسماحته وإن كان له رأي خاص علمي كما سائر العلماء فليس معنى ذلك انه أثار المسألة، أما مسألة فدك فإن سماحته لا يشكك فيها وله رأيه الواضح ونرجو منك مراجعة كتاب (الزهراء القدوة) المتوفر على صفحة بينات وكذا سائر آراء سماحته الموجودة في كتبه وسماحته أول من يهتم بالأمور المهمة والتي تعنى الإسلام وأهله ويدعو الى ذلك دائما وعليكم تذكر قوله تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) (الحجرات:6) وقوله (وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً) (الاسراء:36) مع ملاحظة وهي ان الطائفة الشيعية تكبر بالحقيقة العلمية. ( جواب مكتب سماحة السيد للأستفتاءات )



والمزيد في هذا الرابط
http://arabic.bayynat.org.lb/marjaa/qa.aspx?id=30






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» النبي ليس في قبره في دين الرافضة كما انهم يزورون مشاهد وقبور فارغة
»» من ينقل هذا الكلام لمنتدى الشيخ عثمان الخميس؟ لماذا يخاف الرافضه من هاتين النقطتين
»» المعمم /عمر بن الخطاب تحول الى امرأه وتزوج وانجب ثم رجع كما كان!!
»» المعصوم الجمل المخشوش عليه السلام كما تصوره كتب المجوس !
»» آقا بزرگ الطهراني يؤيد قولنا أن المهدي العج بلا فائدة وبلا دور
 
قديم 02-04-06, 07:50 AM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


للتذكير بطعن الرافضة في شجاعة وشرف علي بن ابي طالب رضي الله عنه






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» فصل في بيان ان ثواب اللعن ازيد من ثواب الصلوات على محمد واله
»» هذا ماذكره لي دكتور جامعي مصري بخصوص القبور والاضرحة في مصر
»» ياشيعي ادخل يوجد لك سؤال
»» حزب الله اللبناني .. وتصدير المذهب الشيعي الرافضي - مقال قديم أبوبصير الطرطوسي
»» هل سكت شيعة العراق على صفقة السيستاني الايراني التي باع فيها العراق بـ200 مليون$
 
قديم 02-04-06, 08:17 AM   رقم المشاركة : 9
أبو خالد السهلي
عضو ماسي





أبو خالد السهلي غير متصل

أبو خالد السهلي is on a distinguished road


أحسنت أخي الحبيب







التوقيع :
وليُعلم أن المسلم فطن كيّس، ليس بساذج ولا سفيه أمام كل ما يُلقى على مسامعه،
فلا يأخذ الأقوال عَلى علاتها ، دون تمحيص أو دراية، لأن هذا دين سنُسأل عنه يوم القيامة،
فالمؤمن يدور مع الحق، أينما دار وسار ..

http://www.wylsh.com/contnent/articles.php?topic=3
من مواضيعي في المنتدى
»» أيها الشيعة (الكرام) : بيعة الغدير .. أين أجدها في كتاب الله .. !؟
»» ما هي أفضل وسيلة للطعن في صحابة النبي الكريم صلوات ربي وسلامه عليه وأمهات المؤمنين؟!!
»» لمن تسمع ؟
»» مفاتيح قلب المرأة
»» (علامة قف) .. أرجوكم يا شيعة .. والله لن أطيل عليكم !!؟
 
قديم 06-04-06, 09:51 AM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الاخوة الآلوسي وابو خالد السهلي
منكم نستفيد مانحن الا تلاميذ عندكم




اليوم بالصدفة وجدت شخصية جديدة عند الاثناعشرية
متهمة بكسر الضلع ((المسكين))

12- خالد بن الوليد هو من عصرها واسقط الجنين !!

مأساة الزهراء عليها السلام ج 2 - السيد جعفر مرتضى ص 143 :

قال الطريحي : " حين عصرها خالد بن الوليد ، فأسقطت محسنا ")

المنتخب للطريحي : ص 136 .





ملاحظة /// العدد قابل للزيادة







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» إثبات العلو المكاني لل سبحانه من كتاب مصباح المتهجد لشيخ الطائفة الطوسي
»» المعمم (السيد)) ابراهيم ابو المكارم يفتي ببطلان إمامة السيستاني للمصلين في الصلاة
»» ظهور علامة من علامات قيام الساعة في فلسطين (( الله اكبر))
»» الشريف المرتضى ينسف دفاع المعممين عن المجسم الكبير هشام بن الحكم
»» شيخ الرافضة المفيد يقول -- لو كانت الصحبة مانعة من الخطإ لما أرتد مالك بن نويرة!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:24 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "