العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-06, 08:08 AM   رقم المشاركة : 1
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


طقس مجوسي جديد يظهر في عاشوراء هذا العام ..!!

هذه مقالة لكاتب أظنه عراقي " الدكتور نور المرادي " مسح الرافضة بأرض الحوزات..!!

لن أختصره بل سآتيكم به كما قرأته ، بعنوان : أول عاشوراء مجوسية في العراق! ردة إشيقر ومراجعه!

غالى التلمود ومجوس على قبورهم!

أحش المقدس بالهرطقة والسفاسف تسقطه!

قد أفتيت بأن سستاني وحكيم وفياض ونجفي مرتدون!



من جملة السفاسف التي حشي بها التراث المقدس أذكر الآن اثنتين: السيف ذو الفقار والسهم ذو الثلاث شعب.

ومعلوم للحدادين ولصناع السلاح، وللدارسين مبادئ الميكانيك، أن السيف يكون دقيق النهاية تسهيلا للطعن. ونهايته الدقيقة تمكنه من المرور عبر أصغر المنافذ في دروع الخصم، وأيضا تقلل القوة المطلوبة من اليد لزرقه في جسد الخصم. ومن الصعوبة بل والاستحالة على سيف ذي شعبتين أن يندس في جسد الخصم حتى إذا كان الخصم عاري الصدر والبطن فما بالك لو كان مدرعا مسربلا بالحديد والجلود. والشفرة السفلى من نصل السيف هي التي تقطع وتبتر عندما يهوى.
ولذلك وبعد النهاية الدقيقة، وحين يتخذ النصل عرضا ثابتا تنعدم الشفرة العليا وتصبح الحافة سميكة لصالح وزن السيف الذي سيسهل القطع.

وإذا كان السيف ذو الفقار على الرسم الكاريكاتيري الذي نراه به ، فلا حاجة لشعبته العليا، لأنها زائدة كليا ولا دور لها في القطع بعد أن تكون الشفرة السفلى من الشعبة السفلى قد فعلته.

ومحال جدا على سيف بشعبتين أيا كان رسمه أن يدخل في الغمد. خصوصا والغمد الذي يرسموه لذي الفقار هو الآخر بشعبتين في نهايته بينما فوهته ضيقة وتتسع للنصل فقط.

وفوق هذا وذاك فاسم سيف الإمام علي هو "ذو الفقار" و" الفقار" جمع فقرة. والفقار الواحدة تتصل بالأخرى كما في العمود الفقري وفقرات نصوص الكتابة وغيرها. ولا تتشعب الفقرات. وحتى لو صنع الحدادون سيفا رمزيا كالذي للشكل الكاريكاتيري لسيف الإمام علي ك، فسيسمى عندها ليس (ذو الفقار) وإنما (ذو الشعبتين).

إنّ الفقار المعنية في سيف الإمام علي هي حزوز عرضية على طول نصله الثقيل العريض تسهيلا للقطع، ومن هنا جاء اسمه بذي الفقار. والباحث في اصل سيف ذي الفقار سيجد الفارق بين شكله الكاريكاتيري الحالي وحقيقته.

أما السهم ذو الثلاث شعب الذي يدعي الحوزويون أنه أصاب قلب الإمام الحسين عليه السلام وخرج من ظهره مارا بقلبه، فمن السفاسف أيضا.

لأن سهما بثلاث شعب لا يوجد مطلقا. وليتفضل أحد ويزور كل متاحف السلاح القديم في العالم ويراجع كل الصور المتواردة إلينا من الماضي!

والثلاثة رؤوس في السهم تعيق تسديده وانطلاقه وتحول تماما ومروقه حتى في الجسد العاري. والموجود فقط هو "الفالة" ذات الثلاثة رؤوس، وهي سلاح الإله مردوخ – صياد السمك، والذي انتقل إلى اليونان باسم نبتون.

ولو اجتاز سهم، ما بالك بثلاثة رؤوس، صدر الإمام الحسين عليه السلام ثم رئتيه ثم قلبه ثم نفذ من الظهر فسيموت عليه السلام في الحال، لا أن يخرج السهم بيده ثم يذهب ليقاتل مجددا كما تقول القصة الإيرانية لواقعة الطف.

المهم أن السهم ذو الثلاثة رؤوس وقطع يدي الإمام العباس ليأخذ السيف بفمه، وشكل السيف ذو الفقار، كل هذا دخيل مصنوع وغريب عن العراق. وأصله كما افترضت سابقا من وضع العامة في إيران. لكن في هذه الأيام صار بحكم المؤكد لدي أن هذه السفاسف والترهات حشتها حوزة قم التلمودية عن عمد في الماثور والمقدس الإسلامي لتسفهه ثم تسقطه.

وأراها نجحت في ما توخته بين بعض أتباعها في العراق وانتقلت أيضا إلى الخطوة التالية المرسومة سلفا.

ففي منتصف كانون الثاني المنصرم، أخرجت الحوزويون المظاهرات في بعض مدن العراق والمهجر لتهتف ضد فضائية الجزيرة والدكتور فيصل القاسم استنكارا لما اعتبرته إهانة للكيشوان علي بن العلقمي السستاني في برنامج الاتجاه المعاكس.

خرجت المظاهرات حاملة صور الكيشوان وهاتفة بحياته وقدسية سره المهتوك بين العالمين. وعرضت الفضائيات لقطات عن المظاهرات في العراق فكان بعض عناصرها يحمل السلاح مهددا متوعدا بالويل والثبور وعظائم الأمور انتقاما لمن سولت له نفسه وأهان الكيشوان سستاني؛ هذا الذي لا يدريه أحد أهو كومة رمة تنجي تحتها أم هو ميت مدفون منذ زمن في واحدة من مزابل العراق؟

قد تظاهر هؤلاء ليظهروا غيرة على رموزهم الدينية. لكن خطأ عابرا برهن أن أبعد الناس عن الغيرة هم هؤلاء الدونيون حصرا، وإنهم إنما مستعدون للتجارة بأرداف أخواتهم وأمهاتهم.

والخطأ العرضي هو تفاقم ردود الفعل بصدد الرسوم المشينة للرسول محمد ص في الدنمارك، حتى اضطر رئيس الوزراء للحديث علنا توضيحا لموقفه. وعندها فقط تبين أن جدلا حادا بصدد الرسوم كان قد قطع شوطا بعيدا بين حكومة الدنمارك اليمنية وبين السفراء العرب والمسلمين، لتبدأ أولى علامات فضيحة التلمودومجوس.

فلم يحضر السفير العراقي التابع لحكومة إشيقر أي من جلسات الجدل ولم يكن ضد الرسوم أساسا. ثم تبين أن الرسوم المعنية كانت قد نشرت في الشهر التاسع، أي قبل أن يتظاهر هؤلاء الدونيون انتصارا لكرامة الكيشوان سستاني بأربعة أشهر! وفوق هذا وذاك اتصل هوش زيبار بناءا على طلب الإشيقر بالسفير الدنماركي في عمان وابلغه أن حكومة العراق تحتفظ بكل الود لحكومة الدنمارك وتود لو أن ما جرى من مظاهرات لا يؤثر مساعدة الدنمارك للشعب العراقي.

أي قد أحل الحوزويون الكيشوان سستاني الذي ينجي تحت نفسه، محل الرسول محمد ص في وعي أتباعهم فجعلوهم ينتصرون له، ويسكتون عن إهانة رسول الله محمد على إهانة ماثلة.

بل أن سستاني وحين اشتدت المظاهرات في العالم العربي والإسلامي على الرسوم المشينة، أفتى بوجوب التعاون مع الحكومة للإبلاغ عن أي تحرك مريب! أي تماما كما فعل هو ذاته لما داس جندي أمريكي القرآن وعلى مرأى من الناس والعدسات.

ومن الجانب الآخر فقد رقّّت حوزة قم هستيريا البكاء ومواكب العزاء وبكل ما تحتويه من سفاهات وشعر مكرر تافه ركيك ونشاز أيضا، رقّّته في وعي الأتباع إلى مصاف الشعائر الدينية والتي تتصاغر أمامها كل شعائر الإسلام المعروفة.

وقد لاحظنا عبر الفضائيات كيف يدخل الزوار إلى الصحن الحسيني الشريف ثم يخرجون سائرين إلى الوراء وبشكل لا يفعلوه مع قبر النبي ولا الكعبة.

ولو جمعنا هذا مع ألقاب التفخيم التي نعتوا بها مراجعهم فوازوهم مع أقانيم الله سبحانه مقاما، وأضفنا إليه كذبة غدير خم ومسمار الباب الذي أجهض الزهراء عليها السلام وما شابه، إذا جمعنا هذا كله نجد أن مراجع قم قد أحلوا شعائر بديلة عن شعائر الإسلام، وكفّروا تاريخ الخلافة والحضارة الإسلامية المشرق الذي بنيت فيه أكبر خمس إمبراطوريات في تاريخ البشرية، مثلما أزاحوا موقع النبي الكريم في وعي تابعيهم لصالح مراجعهم. أي عمليا ألغوا شعائر الإسلام كلها، أو أفرغوها من محتواها أو جعلوها ثانوية أزاء شعائرهم الأهم.

وحيث افترض هؤلاء المرتدون أن ما يروه من هستيريا بين أتباعهم ثابت مطبق على العقول، وأنهم به فعلا قد ردوا الناس عن الإسلام، انتقلوا إلى الخطوة التالية. وهي خطوة مهولة حقا، لا أرى إلا ورقابهم ستطير جراؤها، وبأيدي أتباع مذهب التشيع قبل غيرهم.

ففي مواكب عزاء هذا العام وسواء في شوارع المدن أو في كربلاء وصحنها الحسيني ظهر حملة شمعدانات النار المجوسية جهارا نهارا بين المواكب. ولا يوجد أي مبرر لحمل الشمعدان.

فالصحن منوّر هو وكل شوارع كربلاء، ما بالك وهناك مولدات سيارة مع المواكب. وكان حامل شمعدان النار وفي الصحن الحسيني حصرا يدور حول نفسه تماما كما يفعل المجوس في احتفالاتهم الدينية، حيث يدور حامل شمعدان النار وسط جمع يتصارخون حوله.

وحقيقة فالشمعدان رمز سومري قديم لإلهة الظلام أو الشيطانة (ليليث) التي انتقلت عبادتها إلى الأكدية ثم الآشورية والمجوسية واليهودية. سوى فروق بسيطة في شكل الشمعدان، حيث الشمعدان المجوسي من خمسة عشر مشعلا تتدرج أطوالها من الطرف حتى الوسط ثم تعود وتتدرج بالعكس ليكون الأخير كالأول طولا. وشكله الهندسي كرأس مثلث منفرج.

بينما الشمعدان الآشوري (واليهودي) من سبعة مشاعل والمسيحي من خمسة. لليهود رمز آخر يشبه الشمعدان وهو الشبولت (السنبلة السداسية الأذرع) التي تمثل إلهة الخصب السومرية والآشورية (أنشان). وللتذكير فالمثلث والفأس والفرجال والشبولت هي الرموز المقدسة لدى الماسونية.

وللتذكير ايضا فأن اسم إبليس من اللغة الآشورية يعني حامل المشعل، ومقابله في اللغة اللاتينية هو ليوسيفر أي حامل المشعل. والتراث الإسلامي يؤكد اسم إبليس تقريبا حيث هو مخلوق من نار.

المهم أن عاشوراء هذا العام شهد أول ظهور لطقوس النار المجوسية، أو بالأدق للطقوس اليهودومجوسية في العراق. وإضافة إلى هذا نجد الحقائق التالية:

- أن قائمة المجوس تعهدت قبل ما يسمى بالانتخابات بتصريح واضح من اشيقر بالاعتراف بإسرائيل، وأنها قدمت هذا الاشيقر مجددا ليرأس حكومة الغلمان

- علاقة سستاني وربيبه أحمد الكلب في تفجير صحن الإمام علي قبل سنتين،

- علاقة عبد العزيز بفاجعة جسر الأئمة .

- ترؤس عمار الحكيم للجنة اغتيال علماء العراق،

- أن للموساد مكاتب تنتشر على أرض العراق،

- أن كل عناصر حوزة العراق ومن يتبعهم من قادة الأحزاب والميليشيات إيرانيو الجنسية،

- أن كل قائمة المتعة تدار من قبل موظف في إطلاعات إيران،

ولو جمعنا كل هذا الذي نعلمه مع ما يعلمه الله سبحانه عن دسائس هؤلاء الصفويين الخونة، فستكون الصدور قد تعبأت وطفحت بثارات جامحة عارمة لن تلبث ويهيء لها الله سبحانه أسباب الانفجار ليتحقق وبالحذافير مضمون الحديث المتوارث من (( أن المهدي عند ظهوره سيطيح بسبعين ألف عمامة سوداء! ))

فيا شيعة العراق! سارعوا وجهزوا قوائم بأسماء ذوي العمائم السوداء من التلمودومجوس!

الموضوع على هذا الرابط:

http://www.aliraqnews.com/modules/xf...?articleid=672

ولا عزاء للرافضة ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» للموالين فقط : كمامات غاز معروضة للبيع ..!!
»» لا تعجب نصير الدين الطوسي الشيعي إمام عند الصوفية
»» أستودعكم الله أخوتي أهل السنة ..
»» لماذا يحاول الجفري وعصابته تجنب سورة عبس
»» لا تعجب للحروف رموز وأسرار وخَدَمْ عند الصوفية
 
قديم 28-02-06, 08:36 AM   رقم المشاركة : 2
بن خلف
عضو فعال






بن خلف غير متصل

بن خلف is on a distinguished road


رهههههههههههههههههههههيييييييييييييييييييييييببببب بببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

لكن..هل هو الشيوعي الشيعي العراقي الذي كتب مقالاً فيه اعتذار للسنة من رميهم باضطهاد الرافضة؟؟؟؟ والله لقد شاهدت مقالاً كذلك لكن لا أدري أين، أذكر تمااااماً اعتذاره لهم في سياق المقال، لكني لا أجد ذلك المقال بعينه!!!! هل هو عند أحدكم؟؟؟؟







 
قديم 28-02-06, 08:55 AM   رقم المشاركة : 3
aL-Farooq
عضو







aL-Farooq غير متصل

aL-Farooq is on a distinguished road


مقال اكثر من رائع

جزاك الله خير يالبرقعي على هذا النقل الجيد

وحقائق اول مره اعرفها بصراحه

اقتباس:
ففي مواكب عزاء هذا العام وسواء في شوارع المدن أو في كربلاء وصحنها الحسيني ظهر حملة شمعدانات النار المجوسية جهارا نهارا بين المواكب. ولا يوجد أي مبرر لحمل الشمعدان

.

انا اعرف ان النصارى يمشون في كنائسهم ومعاهم شمعدان لما يعملو القداس مالهم
انتقلت هذه العاده للرواض ايضا؟؟؟!!!






التوقيع :
يامن رأى عمر تكسوه بردته ... والزيت ادمن له والكوخ مأواه
يهتز كسرى على كرسيه فرقاً ... من بأسه وملوك الروم تخشاه
من مواضيعي في المنتدى
»» السلف /الخوارج / التكفيريين
»» صرخة عانس
»» كشف زيف التصوف وبيان حقيقته وحال حملته حوار مع الدكتور القاري وأنصاره
»» عاجل ومهم: رابط خطير جدا يتحدث عن مؤامرة صفوية على الدول العربية
»» الحمد لله رافضي في هجر يعترف برقية وام كلثوم بأنهما بنتا رسول الله صلى الله عليه وسلم
 
قديم 28-02-06, 02:57 PM   رقم المشاركة : 4
الهاوي
عضو ماسي






الهاوي غير متصل

الهاوي is on a distinguished road



===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ( صحبه و اتباعه أجمعين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بالفعل - معلومات أول مرة أقرائها - بخصوص شكل السيف و السهم

جزاك الله خيرا يا أخي على هذه المعلومات القيمة


/////////////////////////////////////////////////






التوقيع :
-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-

يوجد في منتديات - النيليين و سبلة العرب و ....الخ

من المنتديات من يحمل هذا الاسم " الهاوي" فالرجاء التأكد

من انني صاحب هذه الكتابات بعرضها في هذا المنتدى

-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-*/-
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا ( الله يعصمك من الناس ) للنبي عليه الصلاة و السلام و ليست للأئمة !؟!؟!؟
»» سأعود ان شاء الله بعد 3 ايام
»» إستنفار من اجل أخوكم الهاوي .....
»» تفسير ابن عباس !!!؟؟؟؟؟
»» شهداء بيت الرحمن
 
قديم 28-02-06, 03:13 PM   رقم المشاركة : 5
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


أخي بن خلف بارك الله فيك ..!!

للأسف لا أعرف الكاتب هذا وهل هو شيوعي أم لا ..!!

ومقالته التي ذكرتها أنت لا أعرف عنها شيئاً ..!!

.

وأخي الفاروق جزاك الله خيراً ..!!

لا تستغرب فالقوم أخذوا من كل ملة ودين اللطم والتطبير والمشي على الجمر والآن الشمعدانات ..!!

لقد صدق الصدوق تمساحهم الأكبر حين قال عن دينهم المجوسي بأنه دين الإمامية ..!!

فهو ليس بإسلام ..!!

بل مجوسية بوذية يهودية متسترة بالإسلام ..!!


وأخي الهاوي بارك لله فيك ..!!

نعم ، أنا كذلك فوجئت بالموضوع وهو عندي منذ فترة وانشغلت عنه إلى أن تذكرته البارحة فأنزلته ..!!

.

يرفع للموالين بتوع دين السَـلـَطـَـة ليتأملوا ..!!

فتأملوا والله العالم ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» عندما يبوس المكرمي ركب أتباعه ..!!
»» سؤال لسلمان الرافضي الذي يبحث عن الحق .. ولبقية الرافضة ..!!
»» طقس جديد في عاشوراء .. المشي على الجمر ..!!
»» نصدق من ..؟؟ شيخهم القمي أم الخميني ..؟؟
»» الإنسان الكامل بالوثائق فمن يستطيع منهم أن ينكر
 
قديم 28-02-06, 05:53 PM   رقم المشاركة : 6
بن خلف
عضو فعال






بن خلف غير متصل

بن خلف is on a distinguished road


نوري المرادي ’شيوعي‘، أخي، وابحث عنه في الإنترنت، وقد سبق واستضافته الجزيرة في برنامج الاتجاه المعاكس وأذكر أنه دافع عن المقاومة العراقية بشكل.....راااائع!!!!

أتوقع أن يكون هو كاتب مقال الاعتذار للسنة، ولكني أتذكر أنه صاغ أحد تلك الجمل بشكل يشبه القول: "عذراً، أهل السنة.." وهو ما لم أجده في أي مقال لشيوعي شيعي عراقي آخر (إن وُجد) كتب مثلما يكتب هذا الرجل...وذكر كلمة اعتذار....وعدَّد الرافضة في نظام صدام البائد!!!!!

أبحث عن كلمة تفيد الاعتذار في المقال لأتأكد أني حصلت على المقال مرة أخرى، وإلا..أعتقد أن ذاكرتي تخونني فقط!







 
قديم 28-02-06, 11:24 PM   رقم المشاركة : 7
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي بن خلف ..!!

ومهما كان الكاتب ، فهو وضع النقاط على الحروف ..!!

وشرشح الرافضة مع سيفهم الكاريكاتيري والسهم ذو الثلاثة رؤوس ..!!

وبالطبع لا ننسى الشمعدان ..!!


ولن أستغرب لو رأينا غدا الرافضيات يتمايلن ويرقصن رقصة الشمعدان لعجباني حكايته ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» الصوفية والأربعين بكاش
»» ابن عربي من حملة العرش هدية للأشاعرة الصوفية والرافضة
»» النقشبندية يطلبون المدد من الكلاب
»» من يتحكم بحور الجنة وبقطط وفئران العالم ؟
»» البحيري يضرب رأسه في ساق العرش
 
قديم 01-03-06, 02:55 AM   رقم المشاركة : 8
الحنبلي
عضو ذهبي







الحنبلي غير متصل

الحنبلي is on a distinguished road


أخواني الكــرام

سبق أن راسلت الدكتور نوري المرادي وهو بحق انسان لطيف جدا وسألتة هل أنت شيعي أم سني وأجابني
أنه مسلم ( لا شيعي ولا سني ) وقال أهلي يعتنقون مذهب أهل البيــــــــــت .

ولكن هناك أمورا يجب أن تطلعــــــوا عليهـــــــــــــا :

الرابط الذي تفضل بـــه أخينا البرقعــــي بارك الله فيـــــــــــه يوجد في أولـــــــه 3 روابـــــــــط اليكم الرابـــط الأول

http://www.alkader.net/

ابحثــوا عن اسم الدكتور نوري المرادي في موضوعـــــــــــة (( هل الشيعـــة مضطهدون حقــــا ))/ للدكتور نوري المرادي .


ستجدون توافقا وانسجاما بين ما نعتقدة وما يعتقدة هو للعلـــــــــم المقال طويل بعض الشيء ولكنـــــة ممتع .


بارك الله فيك أخ البرقعي


ودمتــــم بخيـــر







 
قديم 01-03-06, 04:09 AM   رقم المشاركة : 9
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحنبلي ..!!

لم أكن موافقاً على وضع الرابط وتنويهك له ..!!

ولكن بعد أن ذهبت وقرأت نصف الموضع إلى الآن عدت وأقول جزاك الله كل خير ..!!

فنوري المرادي شيعي شيوعي ، ولكنه في موضوعه هذا فضح تماسيح السحت وبيّن نفاق الرافضة ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» إن لم تكن زيارة قبر هود عليه السلام حجاً فماذا تكون إذاً ؟
»» صور امرأة شيخة لطريقة صوفية
»» هذا هو دين النصيرية
»» لغز : مين يعرف أبو طاقية واصله لمناخيره وله جايزة .. ؟؟
»» لكل الشيعة العرب ، لتعرفوا بأن حكاية الولاية هراء حقيقي ..!!
 
قديم 02-03-06, 01:31 AM   رقم المشاركة : 10
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


فووووووووووووق


بارك الله فيك الحبيب والشيخ البرقعي

قرأت المشاركة وأعدها صفعات للرافضه وتبين لي من خلال قرأتي لبقيه مشاركاته انه علماني عراقي

وطرح عدة تسأولات اخرست الرافضه

وهنا بقية كتابات الدكتورنوري المرادي

http://www.aliraqnews.com/modules/xf...php?category=5







التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» معاجز اماميه ؟؟؟؟؟؟؟
»» اين الشيخ البرقعي (( حبيب الرافضه والصوفيه ))
»» فياااااااااااقرا اماميه
»» صور سجود المكارمه البهره
»» لمحبين الفلاش كيفيه استخراج ومعرفه اي رابط فلاش
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "