العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-05, 09:03 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الكوراني يقول هذا الاثناعشري(( أبن بغي))

الكوراني يقول هذا الاثناعشري أبن بغي

اقتباس:
الأخ المحترم ،

الذي قلته وأقوله : إن الزرقاوي هو صاحب السفياني ، أي مقدمة له .

واستنادي الى أحاديث في مصادرنا الأساسية :

غيبة الطوسي/273، وطبعة/450 ، عن الإمام الصادق عليه السلام قال: كأني بصاحب السفياني ، قد طرح رحله في رحبتكم بالكوفة فنادى مناديه: من جاء برأس شيعة علي فله ألف درهم ، فيثب الجار على جاره ويقول هذا منهم ، فيضرب عنقه ، ويأخذ ألف درهم . أما إن إمارتكم يومئذ لا تكون إلا لأولاد البغايا، وكأني أنظر إلى صاحب البرقع ، قلت: ومن صاحب البرقع ؟ فقال: رجل منكم يقول بقولكم، يلبس البرقع فيحوشكم فيعرفكم ولا تعرفونه فيغمز بكم رجلاً رجلاً ، أما إنه لا يكون إلا ابن بغي) !
وعنه إثبات الهداة:3/729، والبحار:52/215 .
وفي هامش غيبة الطوسي: (في البحار ونسخ: أ ، ف ، م: بصاحب السفياني ).



معقول
هل يريد الكوراني

بأبن البغي القائد

((مـــــــــ ؟؟؟؟؟؟؟)) وهذا أقوى الاحتمالات بسبب مواقف الكوراني من هذه الاسرة

ام العملاء (( آل الحـــ ))

ام رئيس الوزراء (( الجـــ ))

المطبلين للكوراني في هجر

يبحثون له عن مخرج


واحدهم يقول المقصوم بهم الامريكان

لكن عبارة ((رجل منكم يقول بقولكم، )) تقف لهم بالمرصاد
---------------------------------------------------
أنظروا كيف أصبح الامام

العالم التقي الورع جعفر الصادق رحمه الله

شغله الشاغل في دين الرافضة السبئية

هو قذف الناس في أعراضهم




---------------------
لوسئل الموسوي عن هذا البغاء لقال المقصود
بالبغاء في هذه الرواية بعد التأويل هونكاح المتعة






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للرافضة عن بدعة تقسيم أهل البيت لغة وشرعاً
»» المعمم فر لنگرودی / هناك احاديث واضحة الدلالة على إمامة محمد شقيق الحسن العسكري!!!!
»» ألـــــــــــــــــم تــــــكــــــتــــــبـــــوا لــــــــي؟ هنا يفضح القتلة
»» شخصيات مسلسل الخيال العلمي الهزلي عصر الظهور
»» يا روافض لا يوجد شئ أسمة ((شيعة ال أبي سفيان))
 
قديم 18-10-05, 07:57 PM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الروافض مجانين
والكوراني المخرف
آكل بعقولهم
حلاوة
مرة يمنيهم ويبشرهم
بقرب عصر ظهور
الحجة المعصوم
الامام ((محمد بن نرجس) عجل الله فرجه الشريف وسهل مخرجه
ومرة
يخوفهم
من السفياني
والشيصباني
والزرقاوي
والاثناعشري أبن البغي
وسابقا من صدام







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الدعارة في دولة المهدي المنتظر دولة العدل الالهي
»» النظام المجوسي الحاكم في ايران سيساعد روسيا في محاربة الإسلام في القوقاز بنشر التشيع
»» زوجي يطالبني أن ادفع له الخمس!!$$
»» الخوئي ينسف رواية علي ال محسن - قد عملت الولاة قبلي أعمالا خالفوا فيها رسول الله
»» لماذا أخفى ((المعصوم)) علي بن أبي طالب القرآن الحقيقي؟ الكوراني يجيبكم
 
قديم 18-10-05, 08:20 PM   رقم المشاركة : 3
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


ههههههههه

والله مصيبة هذه







 
قديم 18-10-05, 09:31 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


ولفضح دين أبن سبأ اليهودي
وبيان تهافته
وتناقضة
نورد التالي من مواقع السبئية


ا باب ان حبهم عليهم السلام علامة طيب الولادة وبغضهم علامة خبث الولادة
بحار الأنوار ، 27 / 145 ومابعدها

سن : عبدالرحمان بن محمد الحجال عن أبي عبدالله المدآئني قال : قال أبوعبدالله عليه السلام : إذا برد على قلب أحدكم حبنا فليحمد الله على أولى النعم ، قلت : على فطرة الاسلام ؟ قال : لا ، ولكن على طيب المولد ، إنه لايحبنا إلا من طابت ولادته ولايبغضنا إلا الملزق الذي تأتي به امه من رجل آخر فتلزمه زوجها فيطلع على عوراتهم ويرثهم أموالهم فلا يحبنا ذلك أبدا ، ولايحبنا إلا من كان صفوة من أي الجبل كان



1 - ج : روي عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال لعبن أبي طالب عليه السلام : يا علي لايحبك إلا من طابت ولادته ، ولايبغضك إلا من خبثت ولادته ، ولا يواليك إلا مؤمن ولا يعاديك إلا كافر .

أقول : سيأتي فيما وعظ به أمير المؤمنين عليه السلام نوفا البكالي أنه قال : " يانوف كذب من زعم أنه ولد من حلال وهو يبغضني ويبغض الائمة من ولدي " وسيأتي في أبواب النصوص على علي عليه السلام وباب جوامع مناقبه في الاخبار الكثيرة عن ابن عباس وغيره أنه قال النبي صلى الله عليه وآله : " لايحبك إلا طاهر الولادة . ولايبغضك إلا خبيث الولادة " ومثله بأسانيد كثيرة .
2 - لى : ابن مسرور عن ابن عامر عن عمه عن محمد بن زياد عن إبراهيم بن زياد الكرخي عن الصادق جعفر بن محمد عليه السلام قال : علامات ولد الزنا ثلاث : سوء المحضر والحنين إلى الزنا وبغضنا أهل البيت .

3 - ع مع لى : أبي وابن الوليد معا عن سعد عن البرقي عن عبدالرحمان الكوفي ويعقوب بن يزيد الانباري معا عن عبدالله بن محمد الغفاري عن الحسين بن زيد عن الصادق عن آبائه عليهم السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : من أحبنا أهل البيت فليحمد الله على أول النعم ، قيل : وما أول النعم ؟ قال : طيب الولادة ، ولا يحبنا إلا من طابت ولادته .
سن : ابن يزيد وعبدالرحمان معا عن عبدالله مثله .

4 - ع مع لى : ابن البرقي عن أبيه عن جده عن اليقطيني عن أبي محمد الانصاري عن غير واحد عن أبي جعفر الباقر عليه السلام قال : من أصبح يجد برد حبنا على قلبه فليحمد الله على بادئ النعم ، قيل : وما بادئ النعم ؟ قال : طيب المولد .
5 - ع ، مع ، لى : ابن ناتانه عن علي عن أبيه عن ابن أبي عمير عن أبي زياد النهدي عن عبيد الله بن صالح عن زيد بن علي عن أبيه عن جده عن أمير المؤمنين عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : يا علي من أحبني وأحبك وأحب الائمة من ولدك فليحمد الله على طيب مولده ، فانه لايحبنا إلا من طابت ولادته ، ولا يبغضنا إلا من خبثت ولادته .
6 - لى : ابن مسرور عن ابن عامر عن عمه عن الازدي عن المفضل قال : سمعت الصادق عليه السلام يقول لاصحابه : من وجد بريد حبنا على قلبه فليكثر الدعاء لامه فانها لم تخن أباه .





8 - ل : ابن إدريس عن أبيه عن الاشعري عن أبي نصر البغدادي عن محمد بن جعفر الاحمر عن إسماعيل بن العباس عن داود بن الحسن عن أبي رافع عن علي عليه السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : من لم يحب عترتي فهو لاحدى ثلاث : إما منافق ، وإما لزنية ، وإما امرء حملت به امه في غير طهر .
9 - ل : أبي عن سعد عن البرقي عن عدة من أصحابنا عن علي بن أسباط عن بعض أصحابه عن أبي عبدالله عليه السلام قال : ما ابتلى الله به شيعتنا فلن يبتليهم بأربع : بأن يكونوا لغير رشدة ، أو أن يسألوا بأكفهم ، أو أن يؤتوا في أدبارهم ، أو أن يكون فيه أخضر أزرق .

10 - ل : ابن الوليد عن محمد العطار عن أحمد بن محمد عن أبي عبدالله الرازي عن ابن أبي عثمان عن أبيه عن أبي بصير عن أبي عبدالله عليه السلام قال : أربع خصال لا تكون في مؤمن : لا يكون مجنونا ، ولا يسأل على أبواب الناس ، ولا يولد من الزنا ، ولا ينكح في دبره .

11 - ب : محمد بن عيسى عن القداح عن جعفر عن أبيه عليهما السلام قال : جاء رجل إلى علي عليه السلام فقال : جعلني الله فداك إني لاحبكم أهل البيت ، قال : وكان فيه لين قال : فأثنى عليه عدة ، فقال له : كذبت مايحبنا مخنث ولا ديوث ولا ولد زنا ولا من حملت به امه في حيضها ، قال : فذهب الرجل ، فلما كان يوم صفين قتل مع معاوية .

قال أمير المؤمنين عليه السلام : احمدوا الله على مااختصكم به من بادئ النعم ، أعني طيب الولادة .

13 - ن : بالاسناد إلى دارم إلى الرضا عليه السلام عن آبائه عليهم السلام قال : قال علي عليه السلام : كنت جالسا عند الكعبة فاذا شيخ محدودب قد سقط حاجباه على عينيه من شدة الكبر وفي يده عكازة وعلى رأسه برنس أحمر وعليه مدرعة من الشعر ، فدنا إلى النبي صلى الله عليه وآله والنبي مسند ظهره على الكعبة فقال : يارسول الله ادع لي بالمغفرة فقال النبي صلى الله عليه وآله : خاب سعيك ياشيخ وضل عملك . فلما تولى الشيخ قال لي : ياأبا الحسن أتعرفه ؟ قلت : لا ، قال : ذلك اللعين إبليس ، قال علي عليه السلام فعدوت خلفه حتى لحقته وصرعته إلى الارض وجلست على صدره ووضعت يدي في حلقه لاخنقه فقال لي : لاتفعل ياأبا الحسن فاني من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم ، والله يا علي إني لاحبك جدا وما أبغضك أحد إلا شركت إباه في امه فصار ولد زنا ، فضحكت وخليت سبيله .

14 - سر : في كتاب ابن تغلب عن ابن مهران عن درست عن المبارك عن محمد بن قيس العطار قال : قال أبوجعفر عليه السلام : إنما يحبنا من العرب والعجم أهل البيوتات وذوو الشرف وكل مولود صحيح ، وإنما يبغضنا من هؤلآء كل مدنس مطرد .


.


18 - ما : جماعة عن أبي المفضل عن عبيد الله بن الحسين بن إبراهيم العلوي عن محمد بن علي بن حمزة العلوي عن أبيه عن الحسين بن زيد وعبدالله بن إبراهيم الجعفري معا عن جعفر بن محمد عن آبائه عن علي عليه السلام قال : قال النبي صلى الله عليه وآله : ياباذر من أحبنا أهل البيت فليحمد الله على أول النعم ، قال : يارسول الله وما أول النعم ؟ قال : طيب الولادة ، إنه لايحبنا أهل البيت إلا من طاب مولده .

19 - ع : ابن الوليد عن الصفار عن أحمد بن الحسين بن سعيد بن علي بن الحكم عن المفضل بن صالح عن جابر الجعفي عن إبراهيم القرشي قال : كنا عند ام سلمة رضي الله عنها فقالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله يقول لعلي عليه السلام يا علي لايبغضكم إلا ثلاثة ، ولد زنا ومنافق ومن حملت به امه وهي حائض .


21 - مع : ابن مسرور عن ابن عامر عن عمه عن الازدي عن سيف بن عميرة عن الصادق عليه السلام قال : إن لولد الزنا علامات : أحدها بغضنا أهل البيت وثانيها : أن يحن إلى الحرام الذي خلق منه ، وثالثها : الاستخفاف بالدين ، ورابعها : سوء المحضر للناس ولا يسئ محضر إخوانه إلا من ولد على غير فراش أبيه أو من حملت به امه في حيضها .



23 - سن : أبي عن حمزة بن عبدالله عن إسحاق بن عمار عمن ذكره عن إسحاق قال : سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول : من وجد منكم برد حبنا على قلبه فليحمد الله على أولى النعم ، قلت : وما أولى النعم ؟ قال : طيب الولادة .






المظفر بن محمد عن محمد بن أحمد بن أبي الثلج عن محمد بن مسلم الكوفي عن عبيد الله بن كثير عن جعفر بن محمد بن الحسن الزهري عن عبيد الله بن موسى عن أبي إسرائيل عن أبي حصين عن عكرمة عن ابن عباس أن رسول الله صلى الله عليه وآله قال : إذا كان يوم القيامة دعي الناس كلهم بأسماء امهاتهم ماخلا شيعتنا فانهم يدعون بأسماء آبائهم وطيب موالدهم .
.
----------------------------------------------------------------

الآن كيف أصبح هذا الشيعي الاثناعشري
ابن زنا
وهوطاهر المولد
حسب روايات ((المعصومين))؟؟؟؟

ننتظر أجابة الكوراني







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» ملتقى البحرين الاثناعشري يحذف موضوع إتهام الخميني لشريعة مداري بالعمالة !
»» روايات وعقائد وأفكار إثناعشرية من مذكرات ((هـــمـــفـــر))
»» الصورة التي تسببت في هداية الحاج عبد الصمد بوشهري وعائلته
»» الأن عرفت لماذا لايــــبــــكـــي أتباع المراجع على مصيبة علي بن ابي طالب
»» فضيحة الرافضي عبد الحميد الجاف جامعة الملك محمّد بن سعود في المدينة المنورة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "