العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-05, 10:59 PM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


موقف الأعضاء السابقين من فضيحة منتدى القمة



موقف الأعضاء السابقين من فضائح (القمة) ..!!

بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** أراد الله سبحانه وتعالى أن يفضح الظلمة والمفسدين في منتدى القمة فكانت فضائح يندى لها الجبين وللأسف من قبل أناس يفترض أنهم قدوتنا في خدمة الدّين والوطن ، وعوضا عن الحقائق ومدى صدقها من كذبها ، فإن الأعضاء من أمثالي ليس لهم حاجة ولا مصلحة من مثل هذه الفضائح ولم نكن ننتظرها ولا نتوقعها ..

** نحن يا صائد الجيف ويا حرف نصب مجرد مواطنين نعشق الكتابة ونحتسب فيها ، وما نحن سوى ضيوف في المنتديات التي نكتبها فيها ولم نسجّل فيها لغرض أو مادة أو هوى سوى ما إبتلانا الله به من حبّ الكتابة والتصفح والقراءة ، وبالتالي فإن محاولتكما لحشر إسم (كش ملك) في كلّ أو معظم ما تكتبون من فضائح هو نوع من الكذب والبهتان والإستغفال الذي لازلتم تمارسونه وتخدعون به الأعضاء هنا أو هناك ..

** أستغربُ والله ما كتبه هذا الخمسيني (أبوصبغة) وصاحبه المراهق (حرف) من أن لكش ملك يد في هذه الفضائح وكأنني أنا الذي أمرت الأخ (صقر) أن يكتب ما كتب ، أو أنني وقفت مع أحد ضد أحد دون وجه من حق وعدل وأمانة ، مع أنني من ضمن أعضاء هذا المنتدى منذ أكثر من سنة وربما أنني سجلت فيه قبل (القمة) وبدعوة كريمة من الأخ (أبوثامر) على ما أظن ولم أجد هنا سوى التقدير والإحترام .

** إنني هنا أحذر (صائد) والمتخلف (حرف) من حشر إسمي وتشويه سمعتي وقد تركت منتداهم ، فهما لا يفقهان ولا يفهمان إلا شئ واحد وهو أن (كش ملك) من مؤيدي (ابن لادن) وهذا لعمري إفك عظيم .

** أنا يا مستر (حـرف) أسبّ ولاة أمري وأؤيد (ابن لادن) ؟؟
** أنا من مؤيدي فكر التكفير يا (صائد) ؟؟

ــ ألا قاتل الله هذه الأنفس المفسدة وهذه العقول الخربة ..

ــ ألا تقرأون مواضيعي الإجتماعية والإقتصادية والتربوية والصحية والأمنية والسياسية و..و..الخ .. ألا تفهمون وتفكرون وتعقلون وتفرّقون بين (التطبيل) و (التكفير) وبين (الشفافية) و (النفاق) ؟؟

ــ منذ أربع سنوات وأنا أكتب محتسبا وعاشقا وفي معظم المنتديات يتهمني البعض بأنني (مباحث) بل إن منتدى (الإصلاح) ومنتدى (القلعة) ومنتدى (الحقوق) أوقفوني بحجة أنني مطبّل للحكومة وأنني (مباحث) ..!! ولم يتهمني بخلاف ذلك سوى هؤلاء الأغبياء الذين يقرأون ولا يفهمون أو هم يفهمون لكنهم يتربصون ويكذبون ..!! سبحانك ربي ..!!!

** أسأل الله أن يطمس على قلبك وعقلك يا (حرف) فلا تعرف ولا تفهم ولا تعقل ، فأنت إنسان مرجف وغبيّ تقرأ مواضيعي وتفهمها وتحلّلها بمزاجك النتن الذي كوّن لديك عقدة تدندن عليها وتظنّ معها أن تلك هي المواطنة والإخلاص وهي وسيلتك للتقرّب للمسؤولين من أجل المكافأة والتقدير لا بارك الله فيك ولا في قلمك ولا في أخلاقك ، بينما هي الخيانة وهي الفضيحة لبضاعتك وأخلاقك ..

** لقد عانيت معاناة كبيرة يشهد بها الأعضاء وبعض المشرفين من أخلاقيات هذا (الحرف) و سيده (صائد) الذي أشاع أنه (مباحث) ، وإن كان هذا الحرف فعلا له علاقة بالمباحث فعلى المباحث السلام ..!!؟؟

** نعم نحن نتحدث عن مباحث المنتديات ولسنا نتحدث عن جهاز المباحث بشكل عام ، ونقول : إن كانت أخلاق وأقلام مباحث المنتديات على شاكلة هؤلاء الخونة وأخلاقهم وسبّهم وشتمهم فلا بارك الله فيهم ولا في إدارتهم ولا المسؤولين عنهم وقد تركوهم يعيثون في خلق الله طعنا وشتما وإفتراءا وكذبا .. يشوّهون سمعة هذا الجهاز بتخلفهم وقذارتهم التي طغت وطفت حتى أصبحت نشازا وسلاحا مدمرا وليست أداة إصلاح وتوجيه وأمان ..

** ليفهم هذا (الحرف) و(أبوصبغة) أن كش ملك رايته بيضاء ورأسه مرفوعة لا تنحني إلا لله سبحانه وتعالى ، وليعلموا أن (كش ملك) هو أكثر الأعضاء صبرا عليكم وأكثرهم أذى منكم وأكثرهم تحدّياً لكم والأعضاء يشهدون ويقرأون كتاباتي عنكم وفضحكم وتعرية أخلاقكم الشوارعية ..

ــ الفرق بيني وبينكما أنكما أجبن من أن تنتقدا الحكومة أو المسؤول ، لأن مهمتكما هي (التطبيل) ولعق الجزم والنفاق والكذب على المسؤولين إن كنتما تحت إشراف مسؤول .. وأنا أشك في ذلك ..!!!

** وأخيرا فليعلم من علم ومن لم يعلم أننا نحن الأعضاء لا يهمنا فضائحكم ولا خصوصياتكم ولا ما يدور بينكم ، وإنما الذي يهمنا هو تعاملكم وأخلاقكم وسياستكم معنا آنذاك ، كيف كانت وكيف أصبحت ؟

ــ إتركوا كل موضوع الأخ (صقر) وإسترجعوا بذاكرتكم كيف كان يتعامل (حرف) و (صائد) وكوكبة الجنود والمنافقين الذين يطبلون لهما مع الأعضاء وما هي ردودهم وكلماتهم وتعاملهم وظلمهم .. فقط وهذا بحدّ ذاته يكفيني لنبذكم والتشهير بكم حتى تأخذوا حقكم من الله قبل غيره ويحذركم الناس ..

** ثمّ إنني أتساءل :
ــ هل يعقل أن يكون هروب كل هؤلاء المشرفين وكثير من أهمّ أعضاء الإدارة السابقة من (القمة) عبثاً ؟؟

ــ الموضوع ليس موضوع (صقر) فقط ، بل موضوع كلّ من ترك ذلك المنتدى وشارك هنا من المتوقفين أو الموقوفين في (القمة) ..وكل من كتب عن الظلم الذي عاناه الجميع ... من مشرفين وأعضاء ..

** أسأل الله أن يضرب الظالمين بالظالمين ويخرج الصادقين من بينهم سالمين .. آمين .

ــ الثلاثاء : 24/3/1426هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكــــــــ كـش مـلـك ـــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» فتنة المايكروفونات عند أئمة المساجد
»» الله أكبر : السعودية تدعم إخواننا السنة في العراق ضد الرافضة !!
»» هام : عضو بهيئة كبار العلماء يتراجع عن فتواه ويعلقها إلى حين ( صـورته ) !!
»» الشيبان في السعودية يحتفلون بذكرى مولدهم اليوم 1/7 !!؟
»» عاجل شاهد عيان يروي حقيقة إنفجار مجمع المحيّا بالرياض
 
قديم 05-05-05, 09:02 AM   رقم المشاركة : 2
ام سعود
عضو فعال







ام سعود غير متصل

ام سعود is on a distinguished road


وماذ يهم مدافعي هذا المنتدى في مشاكلكم وخصوماتكم مع ادارة منتدى القمه



كفاكم تشهير وخصومات وفضائح ..


تركتم المواضيع المهمه التي تُعني بالاسلام والمسلمين والدفاع عنهم ومحاربه اهل البدع والروافض وغيرهم وركزتم على ماذا فعل ذالك العضو ؟ وماذا قالت تلك المشرفه ؟

اعفونا من نشر هذا الغسيل القذر







التوقيع :
الرفض أعظم باب ودهليز إلى الكفر والإلحاد.. الرافضة ليس لهم سعي إلاّ في هدم الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الميديا بلير ما يشتغل
»» صلاة جماعة بإمامة آية الله بهجت / فيديو
»» وزير إيطالي يدعو لاستخدام القوة ضد المسلمين ويطالب بحملة صليبية
»» السيستاني يدعو لعدم الانتقام بعد تفجير مرقد الامامين العسكريين
»» بأمر من خادم الحرمين الشريفين ايقاف صحيفة سعودية
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "