العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-05, 10:30 PM   رقم المشاركة : 1
مسلم غيور
لا إله إلا الله






مسلم غيور غير متصل

مسلم غيور is on a distinguished road


روافض نجران والشرقية يوزعون المخدرات مجانا على أهل السنة بهذه المنطقة

هذا ما كتبـــه الشيخ العبدالعزيز ( المشرف العام على شبكة الدفاع عن السنة ) في الساحة العربية :

رسالة وصلتني عبر البريد من أخ لنا في الله يحترق قلبه ألما بما وصل به الحال من سيطرة الرافضة في مدن المملكة وقراها وإلى الله المشتكى :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رسالة الي جميع من يشهد ان الا الله الا الله

هل تريدون إن يفعل بنا كما فعل في العراق ?

رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله

رسالة إلى سمو ولي العهد الأمين وفقه الله

رسالة إلى كل من في قلبه ذرة إيمان

أقسم بالله العظيم

أن الرافضة بدأت أشاهدهم عيانا بيانا يسبون الصحابة علنا بدون خوف أقسم بالله العظيم أني سمعت رافضي من طائفة الاسماعلية وآخر من رافضة المنطقة الشرقية في مكان عام بمنطقة تبوك يسبون الصحابة وحتي الملك فهد حفظه الله ويقولون سيكون مصيره كمصير صدام يقولون هذا الكلام وهم يضحكون قد علت اصواتهم من قوة الضحك وسمعهم كل من كان في ذلك المكان ، كل هذا بعد حرب العراق .

الامر الثاني المسئول عن صحة البيئة في بلدية تيماء في منطقة تبوك شيعي وأكثر من مرة أقوم بالإبلاغ عن مواد منتهية الصلاحية في المحلات والعمالة الأجنبية يضحكون مستهترين وغير مبالين ، حتى الأوامر ليست بذات قيمة فقد كان هناك امر لضبط مثل هذه المواد وبعد فترة أجد نفس البضاعة لم تصل إليها أيدي الرقابة بل تم إبلاغ الشرطة وكانت الإجابة هذه ليست من مسؤليتنا بل مسؤولية البلدية.

بدأ الرافضة ينتشرون في منطقة تبوك بشكل كبير كما بدؤا بتوزيع المخدرات على شباب السنة بمبالغ رخيصة وكأنهم يتلقون دعم كبير ، أقسم بالله اني بلغت عن رافضي يتاجر بالمخدرات اكثر من مرة من حوالي سنة وإلي الآن هو يصول ويجول في منطقة تبوك بسبب علاقاته القوية مع الكبار وبحكم ثروتة الطائلة ووووووو ووووو ووووووو وووو كما أني على استعداد تام لأذكر اسمه لمن يريد ليتأكد ولكم أن تسألوا عنه في حي الخالدية بتبوك حيث أنه معروف هناك ويعرفه أحل الحي

الخلاصة : إلى متى هذا الذل والهوان وسكوت المسؤولين واصحاب القرار ؟ إلى متى ونحن فقط في المنتديات نكتب وهم يفعلون مايقولون علنا ونحن أصحاب الحق والقوة والمقدرة أصبحنا مثلهم فقط نسب في المنتديات الي متي ؟ لماذا لا نفضحهم أمام الناس الي متي لايتناول اعلامنا كفرهم بالله؟ ويحذر أهل السنة من مكرهم وكيدهم ؟ هؤلاء هم العدو فاحذرهم ، يريدون أن يدمروا بلادنا وشبابنا بل وعقيدتنا فهاهم يتحاورون مع الأمريكان رافضة نجران ورافضة المنطقة الشرقية حول طلب إستقلال يضمن لهم العيش بحرية وبطبيعة الحال فلن يهدأ لهم بال ولن يقر لهم قرار حتى يعيدوا بناء الأضرحة والقبور التي تهدمت وحتى يستولوا على مكة المكرمة والمدينة المنورة . لعنهم الله وهذا موجود في كتبهم كما أن مشايخهم وعلمائهم يعززون فيهم هذا الأمر فهم فقط ينتظرون ساعة الصفر كما حصل في العراق والله المستعان .

http://alsaha.fares.net/[email protected]@.1dd71f48







التوقيع :
أخرج ابن النجار عن الحسن أنه قال: « إن سركم أن تسلموا ويسلم لكم دينكم، فكفوا أيديكم عن دماء المسلمين، وكفوا بطونكم عن أموالهم، وكفوا ألسنتكم عن أعراضهم ولا تجالسوا أهل البدع، ولا تأتوا الملوك فيلبسوا عليكم دينكم » [ ما رواه الأساطين في عدم المجيء إلى السلاطين ]
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا أول الغيث والقادم أقسى وأمر بإذن الله تعالى
»» خطر النفاق على المسلمين
»» رئيس مجلس صيانة الدستور آية الله جنتي: السيستاني عميل للانجليز
»» الإيمان ومفهومه عند الشيعة الإمامية
»» السيف البتار على من زعم أن الصحابة كفار
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:49 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "