العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-05, 01:07 PM   رقم المشاركة : 1
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


Arrow أكبر لافتة حسينية بالبصمات البشرية من الرافضة, اللي في الضغط لا يدخل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

خبر يرفع الضغط من قلب ... الله المستعان لو نشر حقاً في موسوعة جنيس .. ماذا ستكون نظرة الناس والعالم للبحرين !؟
كيف يرضى المسؤلون بهذا .. بل وكيف نحن ساكتون !؟؟!

اعيد اللي في الضغط لا يقرأ المقال لأن العبارة التي تحتويها اللافتة ترفع الضغط عدل ..

الله المستعان ...
أخوكم تائب

تهدف إلى إدخال البحرين موسوعة جنيس
أكبر لافتة حسينية بالبصمات البشرية من البحرينيين إلى كربلاء
كتب ـ محمود النشيط****:‬
كشفت جمعية التوعية الاسلامية عن فعالية جديدة ضمن برنامج عاشوراء البحرين عن نيتها ادخال مملكة البحرين من جديد الى موسوعة جنيس العالمية عبر اللوحة الحسينية الضخمة التي**** ‬تنوي**** ‬تشييدها في**** ‬العاشر من محرم القادم والتي**** ‬ستحمل كلمة**** »‬لبيك**** ‬يا حسين****« ‬بالبصمات البشرية****.‬
وقال المدير التنفيذي**** ‬لمشروع عاشوراء البحرين محمد نعمان في**** ‬تصريح خاص لـ»الأيام****« ‬ان هذه الفعالية هي**** ‬ضمن مجموعة فعاليات تنوي**** ‬الجمعية تنفيذها خلال شهر محرم القادم وجاءت هذه الفكرة لتكون بمثابة هدية**** ‬يقدمها ابناء شعب البحرين لضريح الامام الحسين**** »‬ع****« ‬بكربلاء المقدسة****.‬
وحول تفاصيل الفكرة قال نعمان****: ‬انها تهدف الى عدة اهداف اسلامية ووطنية بارزة من ضمن ادخال اسم مملكة البحرين من جديد الى موسوعة جنيس بهذا العمل الاسلامي**** ‬البارز والذي**** ‬سيضم من ****٠٥١ ‬الى ****٠٠٢ ‬الف بصمة،**** ‬واضاف نعمان بأنه تم انجاز العديد من النقاط المهمة للمشروع وابرزها الترتيبات الادارية مع موسوعة جنيس العالمية والقائمين على مقام الامام الحسين**** »‬ع****« ‬بكربلاء بالجمهورية العراقية وستكون اللوحة بمقياس ****٠٢ ‬في**** ٠٣ ‬متراً**** ‬اي**** ‬ما**** ‬يعادل ****٦ ‬طوابق وسترسم البصمة البشرية بواسطة احبار خاصة بينها الاحمر والاسود وقد خصص لها مكان خاص في**** ‬العاصمة المنامة التي**** ‬تشهد اكبر التجمعات جماهيريا في**** ‬عشرة محرم،**** ‬والجدير ذكره ان جمعية التوعية الاسلامية ومنذ ثلاث سنوات بدأت باطلاق مشروعها**** »‬عاشوراء البحرين****« ‬وتميز كل عام ببرنامج جديد ومن ابرزه**** »‬اسلام تي**** ‬في****« ‬عبر قناة اعلامية خاصة على شبكة الانترنت ومركز الجاليات الذي**** ‬يقدم ليليا محاضرات حسينية للجاليات الاجنبية بعدة لغات من ابرزها الفرنسية وغيرها من البرامج المتعددة الاخرى ويشترك في**** ‬هذه الفعاليات لجان متعددة تعتمد على الكادر الشبابي**** ‬من مختلف مناطق المملكة****.

الأيام - 14 ذي الحجة


الموضوع لأخ الكريم تائب من منتديات بحريني







التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» بين العريفي والسيستاني والمتباكون على الوحدة الأسلامية
»» وكيـل الخمينـي يهـاجـم مقترح العاهل السعودي بشأن الوحدة الخليجية
»» مفتي الشيعة وفتوى سحق الشرطة البحرينية
»» تظاهرات في هونغ كونغ اكثر من الفي شخص من الجاليه المسلمة
»» التسامح السني والطغيان والظلم الشيعي
 
قديم 01-02-05, 05:53 PM   رقم المشاركة : 2
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


يا بنت الناس ارحم انهم ما قاموا بعمل سلسلة ( تمتعية ) ربنا ستر

لانهم لو عملوها كان وصلوا الى الصين مش كربلاء








 
قديم 01-02-05, 06:43 PM   رقم المشاركة : 3
naji
رافضـــــــــي






naji غير متصل

naji is on a distinguished road


شكرا لك على هذه المعلومة المهة لي


سوف اضم بصمتي لتك الافتة الحسينة وابصم بالعشرة لا بالابهام فقط وابصم(((((( لبيك يا حسين))))))))







التوقيع :
== == = = = == = = = = = = =
= == = = = = = = == = = = = = =

{وَإِذَ قَالَتْ أُمَّةٌ مِّنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْمًا اللّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا قَالُواْ مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ}
من مواضيعي في المنتدى
»» الأستاذ الهاوي سؤال يخص النبي إبراهيم عليه وعلى نبينا وآله أفضل الصلاة والسلام
»» أمهات المؤمنين رضي الله عنهم يتبرءون من غلو أهل السنة فيهم !
»» سؤالان محددان وجوابهما مشروطان بالديل
»» ما هي الضابطة في خطأ او ذنب الصحابي
»» هل كذب ابن تيمية على الخليفة عمر
 
قديم 01-02-05, 06:54 PM   رقم المشاركة : 4
زنكي
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية زنكي





زنكي غير متصل

زنكي is on a distinguished road


[align=center]خليهم يا أخت المسلمين يعلنونها أمام العالم أجمع بأنهم مشركون وكفاهم تقية
ألم يقل الشيرازي بأنه قد انتهى زمن التقية
[/align]







التوقيع :
(محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من اثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما)

هل رأيتم من هم اشد غيضا للصحابة من الرافضة؟

رضيت بالله حكماً بيني وبينهم...فهل ترضونه مثلي؟
من مواضيعي في المنتدى
»» أسئلة للرافضة حول العمامة السوداء (التاير)
»» صحفي مصري بجريدة بحرينية يعلم الرافضة كيفية الاستفادة من ثورة الحسين
»» لماذا قالوا بالاجتهاد وحاربوا المجتهدين؟
»» الرافضة يترحمون على البابا ويرجون له الجنة!!!
»» موقع لرفع المواد الصوتية
 
قديم 01-02-05, 06:57 PM   رقم المشاركة : 5
مسمار 19
عضو نشيط





مسمار 19 غير متصل

مسمار 19 is on a distinguished road


سبحان الله هؤلاء الروافض ينطبق عليهم المثل القائل :


(( يقتلون القتيل ويمشون فى جنازتـــــــــه ))







 
قديم 01-02-05, 06:59 PM   رقم المشاركة : 6
سنيه وافتخر
عضو





سنيه وافتخر غير متصل

سنيه وافتخر is on a distinguished road


الشيعه في البحرين لا احد يعارضهم او يخالفهم مع الاسف الشديد


كنت في البحرين وبعد نقاش وحوار طويل مع احد الشيعه هناك حول افكارهم ومعتقداتهم قال الرجل لزوجي..
نحن في البحرين ملوك غير متوجين ولا احد يستطيع منعنا من اي تصرف لاننا الاقوى والاكثر .


اما انت يارافضي .. ضع بصمتك الان ولا تنسى ان الله فوقك يراك ليحاسبك عليها ..







 
قديم 02-02-05, 01:37 AM   رقم المشاركة : 7
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naji 
   شكرا لك على هذه المعلومة المهة لي


سوف اضم بصمتي لتك الافتة الحسينة وابصم بالعشرة لا بالابهام فقط وابصم(((((( لبيك يا حسين))))))))


صراحه اول مرة اعرف ان للرافضي بصمه زي البشر






التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» لمن لديه عقل من الروافض
»» ما أخف عقول الشيعة الروافض، وما أيسر الضحك والكذب عليهم .. هذا إذا وجد عندهم عقول ???
»» إسطوانة الاسماعيلية / الجزء الاول
»» برامج تنسيق المشاركات بدون اتصال
»» برنامج إكس هاك الضوء الأسودللحماية من الإختراق عربي 100%
 
قديم 02-02-05, 02:25 AM   رقم المشاركة : 8
Flanteus
عضو






Flanteus غير متصل

Flanteus


بالعكس امر رائع ...



وكل ما كبرت الحجة عليهم وظهرت كل ماكان عذابهم يوم القيامة اكبر واعظم ...

الله يهدي الضالين ويهلك المضلين ...


اتمنى ان أرى هذه اللافتة



سلام
فلنطس







التوقيع :
السلام عليكم ...
اذا استصعب اسمي عليكم فنادوني ..... فلنطس :)


(((((لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ))))
من مواضيعي في المنتدى
»» موانع الهداية
»» ملخص لمائة خصلة انفرد بها صلى الله عليه وسلم عن بقية الأنبياء السابقين عليهم السلام
»» غدير قم !!!!
 
قديم 02-02-05, 06:29 PM   رقم المشاركة : 9
AMEER
مطرود لتعريضه بأم المؤمنين رضي الله عنها





AMEER غير متصل

AMEER is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت المسلمين 
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

خبر يرفع الضغط من قلب ... الله المستعان لو نشر حقاً في موسوعة جنيس .. ماذا ستكون نظرة الناس والعالم للبحرين !؟
كيف يرضى المسؤلون بهذا .. بل وكيف نحن ساكتون !؟؟!

اعيد اللي في الضغط لا يقرأ المقال لأن العبارة التي تحتويها اللافتة ترفع الضغط عدل ..


يرفع

كي يرفع ضغط الوهابية

واللافتة ستكون رغم انوف من نصب العداء لال بيت الرسول صل الله عليه واله ..






 
قديم 02-02-05, 07:46 PM   رقم المشاركة : 10
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


[align=center]يرفع ليرفع حماقة وبعد هؤلاء القوم عن الإسلام

قبل أيام كان المسلمون يقولون (( لبيك اللهم لبيك ))

وهؤلاء يقولون لبيك يا حسين بعد أن خانوه وغدروه وقتلوه بدم بارد في كربلاء

وهل خلقكم الله يا أمير حتى تلبوا بإسم الحسين أم لتعبدوه ؟

الحسين رضي الله عنه بشر مثلكم عبد من عبيد الله أدى ما عليه في هذه الحياة ثم ذهب إلى مولاه

فما بالكم تلبون له حتى الآن وقد شهد له الرسول صلى الله عليه وسلم بأنه من أهل الجنة بل سيد شبابها ؟

أليس حاله عند الله خير وأبقى وأكرم له من حياة الدنيا ؟!

فعلى ماذا تلبون غير أن الشيطان أضلكم وأعماكم عن حقيقة الدين فلا زلتم في غيكم وشرككم بالله تعمهون[/align]







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» تحريف القرآن [ بين الخوئي والنجدي وبين المفيد والجزائري ] من نتبع ؟؟
»» هذه الرسالة وصلتني بالبريد ... من موقع البرهان العتيد ( بشرى سارة )
»» من هنا تحميل حلقات المستقلة في سيرة الفاروق رضي الله عنه
»» الرد على التيجاني ومن شايعه بما افتروه على عمر رضي الله عنه بخصوص المتعة وغيرها
»» { أم علي . . . هل يمكن أن تجيبي على هذه الأسئلة ؟!}
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:06 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "