العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-04, 04:29 PM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


فضيحة أخلاقية تعليمنا بين الدعارة ورجال الهيئة ؟

فضيحة أخلاقية : تعليمنا بين ( الدعارة ) و ( الهيئات ) !!؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** كتبت بتردّد قبل عدّة أشهر موضوع بعنوان :

ــ (فضيحة أخلاقية لمسؤول كبير في وزارة التربية والتعليم) أو نحو ذلك ، وذكرت أنني أتحمّل مسؤولية مصداقية الخبر ولم أفصح عن إسم المسؤول ولا وظيفته ولا الأشخاص الذين كانوا معه ولا تفصيل الجريمة ونتائجها ، وذلك من باب الستر والمصلحة العامة ، ولا يزال الموضوع موجود في المنتدى ..

ــ ويؤسفني جدا أن أكتب مرة ثانية عن تكرار الفضيحة الأخلاقية الثانية لهذا المسؤول الكبير على تعليم إحدى مناطقنا الكبرى ...!!؟ بعد أن شارك في الفضيحة الأولى وذلك حين قام بتكرار فعلته الخبيثة هذا اليوم الأربعاء خلال الدوام الرسميّ حين قبض عليه رجال الهيئة(نصرهم الله) في صباح هذا اليوم في إحدى الشاليهات المرموقة مع معلمتين في خلوة غير شرعية مقابل تسهيلات إدارية معينة .. يا حسرتاه ..

** نشرت هذا الموضوع من أجل أن يعلم المجتمع كله بأننا بحاجة إلى محاربة هؤلاء الإرهابيين من (العلمانيين) و (الليبراليين) الذين يقومون على مسؤولية تعليم وتربية أبنائنا في إدارات التعليم أو في الوزارة نفسها بينما هم من سقط القوم وأراذلهم دينا وأخلاقا ...!؟

ــ وكتبت هذا الموضوع من أجل الدفاع عن (المعلمين) الملتزمين الذين ألصقت بهم التهم في إنحراف بعض طلابنا وشبابنا وخاصة في المسائل الفكرية والسلوكية بينما يرتع ويلعب غيرهم من غير الملتزمين بمقدراتنا البشرية والمالية والأخلاقية ..

ــ كتبت هذا الموضوع من أجل أن يتحرك الوزير نفسه من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أبنائنا وبناتنا من جرائم كل المسؤولين الفسقة في وزارته ...

ــ ومن أجل إعادة النظر في (كفاءة) و (عدل) و (أمانة) كل مسؤول يتمّ تعيينه في إدارات التعليم والمدارس من أجل حماية أبنائنا وبناتنا الذين هم فلذات أكبادنا وهم سواعد المستقبل وحماة الدّين والوطن ..!!

** كتبت هذا الموضوع وكلي ألم وذهول وحرقة .. وترتعد أناملي على الكيبورد من هول المفاجأة ووقع الخبر وشناعته ومركز فاعله .. آآه .

ــ تتسارع خفقات قلبي وتغشاني حرارة الألم وحُمّى الإنكسار والعّار من هكذا قضايا تغضب الله ورسوله .. ويندى لها الجبين وتثور منها الأخلاق والعزة والكرامة نسأل الله العافية .

** لم يرتدع هذا المسؤول بعد فعلته الأولى حين ستر الله عليه ثم ستر عليه المسؤولين وأعادوه إلى عمله ولم يعاقبوه فعاد مرة ثانية لإستغلال منصبه وصلاحياته ومقايضتها بشرف وعفة بناتنا وفي أوقات الدوام الرسمي وبكل بجاحة وإصرار وترصّد ...

ــ وبالتالي فإن أمر فضحه والكتابة عنه بات واجباً شرعيا ووطنيا يجب عدم السكوت عليه ولا عنه ، ويجب معاقبته ولو بالسرّ إذا كانت المصلحة العامة تقتضي ذلك .. المهم أن لا يفلت من العقاب هذه المرة ..

** وآآآآآآآآآآآآآ سـفـااااااااه ... وياااااحـرّ قلبااااااااااااه

** يجب أن نعاقب هذا المسؤول وغيره من الفسقة وخاصة في الدوائر الحكومية وفضحهم وطردهم من مناصبهم إذا كنا نريد الإصلاح وتجاوز مرحلتنا الحساسة هذه ، ويجب أن نعيد حساباتنا في آلية إختيار المسؤولين القائمين على خدمات المجتمع التربوية والصحية والإجتماعية والإعلامية وغيرها من المؤسسات الخدماتية التي تمسّ بناء الفرد دينيا وأخلاقيا قولاً وسلوكاً ومراعاة صفات (الدّين) و (الأخلاق) و الأمانة والعدل والقدوة الصالحة ضمن شروط هذه المسؤوليات الحساسة ..

** يجب أن نبدأ بالرؤوس الكبيرة ونجتثها من أصولها وننظف البلاد ونريح العباد من شرّهم وخبثهم وتضليلهم للمجتمع وما أكثرهم فهم يشكلون (هـدراً) بشريا وفكريا وأخلاقياً لمكتسبات بلادنا ..

** لا أطيل عليكم ولكن القضية عند المسؤولين وكثير من الناس يعرفها منذ لحظة القبض على هذا الفاسق الذي أغضب ربه ، وأربك وأخجل كافة المسؤولين في البلد وأثار غضبهم وأحرج الوزير والوزارة وكل المنتسبين إليها ، وجلب العار والفضيحة لنفسه .. قال تعالى :

ــ ( وماظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون ) .

** أرجو أن لا يأتيني أحد ويقول لي : لماذا لم تستر على الرجل ؟

ــ لأن الستر مشروع مع الخطأ والنسيان وظهور علامات الندم وحين لا يكون هناك سوابق لمثل هذه الجريمة وفي أمور ليست عامة ، أما وقد فعلها هذا المسؤول قبل ذلك ولم يرتدع ولم يندم فإن الستر هنا لا نرضاه مع التكرار والإصرار على نفس المعصية ومن مسؤول ينتسب إلى وزارة (التربية والتعليم) .. لا والله .. فقد أمر الله أن يشهد عامة المسلمين عذاب وعقاب كلّ مجرم ينتهك حرمات الله ..

ــ والتشهير بالمجرمين فيه فائدة عظيمة وعبرة كبيرة لمن تسوّل له نفسه من المجرمين الآخرين أن يعتدوا على حرمات الله وفيه ردع وزجر لهم ، هذا ونحن لم نذكر إسم الرجل حفاظاً على سمعة أهله وعائلته ...

ــ ونسأل الله أن يقيّض لحكومتنا البطانة الصالحة الناصحة التي تعينهم على طاعة الله وإمتثال أوامره وإجتناب نواهيه ، ونسأله أن يُعين وزير التربية والتعليم على حمل مسؤوليته والتخلص من الأدعياء والفسقة وهم ولله الحمد قلة قليلة ، ونسأل الله أن يحمي أبناءنا وبناتنا من خونة الدّين والوطن ، ونسأله أن يفضح ويهلك كل العلمانيين والليبراليين الذين يريدون لهذا البلد أن ينسلخ من هويته الدينية والأخلاقية وكلّ الداعين للأمركــة والتغريب بإسم الإنفتاح والتطور ومحاربة الإرهاب والتطرف ..

ــ والشكر موصول لرجال وأبطال الهيئة الذين ما برحوا يدافعون ليل نهار عن الأخلاق والأعراض آمرين بالمعروف وناهين عن المنكر وبكل نجاح منقطع النظير ، فأسأل الله أن يثبّتهم وينصرهم ويسدّد رميهم آمين .
ــ وأتمنى من المسؤولين أن يهتموا بالهيئات وأن يوسعوا صلاحياتهم ويدعمونهم مادياً وفنياً وإدارياً ، فهاهم يثبتون أنهم حرّاس الفضيلة بعد الله في بلادنا ، وهاهم يثبتون نجاحهم يوما بعد يوم ، فهم والله يستحقون م الجميع كل دعم ورعاية وإهتمام ..

ــ والآن .. هل عرفتم لماذ يحارب العلمانيين والفسقة رجال (الهيئة) ؟

** كتبت هذا الموضوع ورزقي على الله وأنا المسؤول عمّا أقوله وما أكتبه هنا وأسأل الله أن يحفظني ويمنّ عليّ وعليكم بالرحمة والستر في الدنيا والآخرة . آمين

ــ الأربعاء : 17/11/1425هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكــــــــــ كـش مـلـك ــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا يصرّ الأمريكيون والرافضة على الإنتخابات العراقية ؟؟
»» الـديـن شـرف والـعـروبـة شـرف والـوطـن شـرف .. فمن يعترض فليتفضل هنا ؟
»» وفاة ياسر عرفات
»» الهيئة تقبض على ( إستشاري أطفال ) سعودي مع إمرأة وخمور وحشيش بالرياض .!!؟
»» المواطنون أولى وأحوج لحملات التبرع يا حكومة ؟
 
قديم 31-12-04, 01:26 AM   رقم المشاركة : 2
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


*
** مشاركة (ابوعبدالله) من منتدى (الحكمة) :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يا أخي جزاك الله خيرا

التعليم في تدهور أخلاقي ، ومعرفي ، ووو ...

انظر إلى مخرجات التعليم في البلاد سواء ذكورا ، أم إناثا ؛ تجد ما يندى له الجبين .

ولماذا ؟ لأن القائم على سياسة التعليم في الغالب هم من أمثال ما ذكرت لنا في الخبر .

وصدق القائل : " إنك لن تجني من الشوك العنب " .

أسأل الله الكريم الرحيم أن يصلح الأوضاع .







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» (( الـكـريـسـمـس 2006م )) و (( بـابـا نـويـل )) !!؟
»» أسد الداخلية يمهل رافضة العوامية ساعة واحدة لـ ..
»» (( بـوسـّـة سـيـاسـيـة )) من شـفـّة رافـضـي لـشـفـّة نـصـرانـي (صـورة) !!؟؟
»» من ترشح من المشائخ للسماح لهم بالفتوى ؟ أنا أرشح هؤلاء
»» وأخيراً القبض على صدّام حسين
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:34 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "