العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-04, 03:10 AM   رقم المشاركة : 1
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


فضيحة مدوية فجرها الجاسوس "دبوس" حول تفجيرات بالسعودية بتخطيط ودعم إيران وحزب الله

[align=center]معلوماته بالانترنت إلى الايرانيين فجرت مجمع ينبع السعودي:
" دبوس" يعيد العلاقات المصرية الايرانية إلى نقطة الصفر!


القاهرة (الوفاق) فراج اسماعيل
عادت العلاقات المصرية الإيرانية إلى التأزم بعد كشف النائب العام المصري مساء أمس في بيان صحفي القبض على مواطن مصري بتهمة التجسس لصالح الحرس الثوري الايراني، والتخطيط لتفجيرات في مصر والسعودية للإضرار بالعلاقات بين القاهرة والرياض.
وقد أعلنت ايران رفضها لهذه الإتهامات، وأنه لا علاقة للدبلوماسي الايراني محمد رضا حسين بما أعلنت عنه مصر، وأنها لا تعلم شيئا عن المتهم المصري محمد عيد محمد دبوس "31 عاما". والتزم مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة الصمت فيما قال أحد الدبلوماسيين به " لا نعرف شيئا عن هذه القضية، ومحمد رضا ترك مصر منذ عام بعد أن تم تحويله إلى جهة أخرى".
وعلمت "الوفاق" أنه سيتم الإسراع في بدء محاكمة دبوس بعد أن تحويل الأوراق الخاصة إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ. وتم القبض على دبوس قبل شهر في في مدينة السويس "130 كيلو من القاهرة". وقد أتهم بإعطاء الحرس الثوري الايراني معلومات أدت إلى تفجير مجمع البتروكيماويات في ينبع بالسعودية في مايو الماضي، وأنه كلف بالحصول على معلومات عن الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في كل من مصر والسعودية، والتخطيط لإغتيال شخصية مصرية، حيث حصل على 50 ألف دولار. وطلب منه تنفيذ تفجيرات في مصر عبر تجنيد عناصر يشرف عليها ويقوم الحرس الثوري الايراني بتدريبها وتمويلها بمليون دولار. وعلمت (الوفاق) أيضا أن دبوس أدلى في التحقيقات بإعترافات تفصيلية، لا سيما ما يخص تفجير ينبع من خلال المعلومات التي قدمها عبر الانترنت وحصل عليها عن طريق عمله في مدينة ضبا السعودية، وأنه سافر مرتين إلى ايران، حيث قضى في المرة الأولي عشرة أيام في طهران وفي المرة الثانية قضى سنة على أساس أنه يدرس الأدب الفارسي في إحدى الجامعات الايرانية.
ويعتبر الكشف عن هذه العملية ضربة قاصمة لمحاولات عودة العلاقات المصرية الايرانية، حيث كان الايرانيون يعتقدون قبل أيام فقط أنهم أصبحوا على بعد خطوة من تبادل السفراء مع مصر، وانهم يخططون لإنشاء محور مصري ايراني سعودي للعب دور اقليمي ودولي. وكانت ايران قد مهدت لذلك بالغاء اسم خالد الاسلامبولي قاتل الرئيس الراحل السادات من الشارع الذي يحمل اسمه وتسليم مجموعة من النشطاء الاسلاميين لمصر أبرزهم أمير الجماعة الإسلامية مصطفى حمزة.

http://www.alwifaq.net/news/index.php?Show=News&id=3683
تاريخ النشر : 26/10/1425هـ .
[/align]







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» آيات في التوحيد أدلة تقام بها الحجة على الرافضة
»» حفظاً لموضوع أخي الحبيب المؤدب من التداخل والتشتيت أفتح هذا الموضوع لفضح دين الكرار
»» زملائنا الشيعة هداهم الله .. أئمتكم باطل .. إن استطعتم فأثبتوا لي أنني مخطيء
»» مقطع بلوتوث سجود الرافضة لقبور البقيع .. انشروه ليعرف المسلمون حقيقتهم
»» الآن حمل الملف الرائع (التطبير) من إنتاج موقع البرهان عبر برنامج peer2mail يوجد شرح
 
قديم 09-12-04, 03:14 AM   رقم المشاركة : 2
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


[align=center] في معلومات جديدة لـ(الوفاق):
العميل الايراني نجح في تجنيد عناصر سعودية
والتدريب في معسكرات حزب الله اللبناني

القاهرة (الوفاق) فراج اسماعيل




أكدت معلومات جديدة حصلت عليها (الوفاق) أن الجاسوس الايراني محمود محمد دبوس استطاع خلال وجوده في السعودية انتقاء عناصر من السعوديين وتجنيدهم لصالح الحرس الثوري الايراني وسفرهم إلى لبنان بأسماء مركبة للتدريب في معسكرات حزب الله اللبناني والعودة بعد ذلك لإرتكاب أعمال إرهابية في السعودية. وقالت هذه المعلومات إن هذه الأسماء المركبة استهدفت إبعاد أية علاقة لحزب الله في حالة ضبط أحدهم أو سقوطه في قبضة الأمن السعودي.
وأضافت هذه المعلومات التي أدلى بها المتهم في التحقيقات أنه بعد أن جند العناصر السعودية قدم معلومات عنها للحرس الثوري الايراني لإختبارها، ثم تدريبها بعد الإقتناع بها. والحرس مسؤول عن وضع خطط تنفيذ الأعمال الإرهابية، وإمداد تلك العناصر بالأسلحة والأموال. أما العميل المصري فهو مسؤول عن توصيل ذلك للعناصر داخل الدولة المستهدفة.
وقال مصدر في مكتب النائب العام المصري أن الحرس الثوري الإيراني هي الجهة المنفذة لتنفيذ أهداف الثورة الإيرانية لدول العالم الإسلامي بالوسائل غير المشروعة ومنها الأعمال الإرهابية خاصة في مصر والسعودية، وأن الحرس الثوري يقوم بذلك بعيدا عن الحكومة الإيرانية.
وسوف تقوم نيابة أمن الدولة العليا بارسال ملف القضية خلال ساعات إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد جلسة المحاكمة.
ويتكون مكتب رعاية المصالح الايرانية بالقاهرة من 12 فردا فقط ويدير العلاقات بين البلدين منذ قطعهما لعلاقاتهما الدبلوماسية في عهد آية الله الخميني عقب قبول مصر استضافة شاه ايران الراحل محمد رضا بهلوي.
ونفت مصادر مطلعة في القاهرة أن تكون ايران بتسليم مصر مصطفى حمزة أمير الجماعة الإسلامية، أرادت أن يكون ذلك بمثابة صفقة سياسية، مشيرة إلى أن مصر لا تقبل صفقات تساوم بها على أمنها القومي، وتسليم حمزة المتهم بالضلوع في المحاولة الفاشلة لاغتيال الرئيس حسني مبارك باديس أبابا عام 1995 تم وفق اتفاقية تعاون أمني ثنائي وليس في سياق صفقات سياسية.
ويحتجز دبوس حاليا في غرفة حبس انفرادي بسجن استقبال طرة بالقاهرة ، وقد حصلت الأجهزة المختصة منه على شفرة تعامله مع الجانب الايراني وتأكدت من صحتها وستقوم بتسليمها لجهة التحقيق لتكون ضمن ملفات القضية، وكذلك تسجيلات بالفيديو عن اعترافاته لسيناريو عملية تجنيده لصالح الحرس الثوري الايراني.
المتهم يبلغ من العمر "31 عاما"، وحاصل علي دبلوم المعهد الفني الصناعي ببورسعيد وكان مهتماً بقراءة كل ما يتعلق بالأدب الفارسي والثورة الإسلامية الإيرانية.. وتولد لديه إيمان راسخ بأهدافها ومبادئها وبوجوب تطبيقها في مصر.. وفكر في الحصول علي منحة دراسية في إحدي جامعات طهران.. وقام بالاتصال بمكتب رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة للاستفسار عن امكانية دراسة اللغة والأدب الفارسي مع المسئول في المكتب.. وهو مسئول يدعي محمد رضا حسين دوست.. "هارب" زعم له انه كاتب ومثقف إسلامي ومن الصف الثاني للجماعة الإسلامية في مصر لعلمه باهتمام الثورة الإيرانية بالجماعات الإسلامية في مصر.. وإعتقادة أن ذلك يمهد له الموافقة علي المنحة الدراسية الإيرانية.
وتبين من التحقيقات المبدئية أن المتهم يقيم في العقار رقم 8 بشارع ياسر عرفات بمنطقة الملك فيصل بمحافظة بالسويس شمال القاهرة.. وانه تم تجنيده أثناء تردده علي مكتب بعثة رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة قبل خمس سنوات حيث سقط في أيدي رجال هيئة الأمن القومي المصري في أغسطس الماضي، وأن الدبلوماسي الايراني "دوست" شجعه علي التقدم بأوراقه للحصول علي المنحة ودعاه لحضور الاحتفال السنوي بالثورة الإيرانية الذي أقيم في مكتب بعثة رعاية المصالح بالقاهرة في 1999 ولاحقاً دعاه إلي طهران لحضور مؤتمر دولي بمناسبة مرور 20 عاماً علي الثورة الإيرانية و100 عام علي مولد آية الله الخوميني فأعد بحثاً تناول فيه أسباب الثورة الإيرانية وتأثيرها علي المجتمع الإيراني. وقد استغرقت إقامته هناك 10 أيام، وفي نهاية عام 2001 تلقي دبوس موافقة علي إعطائه منحة دراسية بجامعة "الإمام الخوميني" في مدينة قزوين. كما تعددت لقاءاته مع دوست بالقاهرة حيث تبادلا الرأي عن كيفية تحسين العلاقات بين مصر وإيران، وفي أحد اللقاءات طلب منه دوست التعاون مع الحرس الثوري الإيراني في تنفيد عمليات إغتيال لعناصر مصرية ، وتضمن ذلك اختيار أفضل الأماكن لإدخال الأسلحة إلي مصر.. وقد أبلغ المتهم الثاني المتهم الأول بأنه سيتم تدريب العناصر التي ستتولي عمليات الاغتيال في معسكرات الحرس الثوري.
كما كشفت التحقيقات ان دوست سلم دبوس ورقة مدوناً بها شفرة التعامل بينهما بالبريد الإلكتروني وطلب منه حفظها في ذاكرته والتخلص منها بحرقها. كما طلب منه إنشاء موقع للبريد الإلكتروني علي شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" ليتبادل معه الرسائل عليها واتفقاً علي ان ينتحل دبوس اسماً "كودياً" هو محمود الفيصل أثناء المراسلات التي تمت عن طريق أحد مكاتب الإنترنت في السويس، واعترف المتهم في التحقيقات حسب ما جاء في محاضر نيابة أمن الدولة العليا بانه اتفق علي أن يتقاضى مليون دولار وتوفير مأوي وإقامة له في دولة أوروبية في حال اكتشافه مع المسئول الإيراني الذي انتهت مدة خدمته في القاهرة
وجاء في التحقيقات ان المتهم قام بعمل معاينة لبعض الأماكن في مصر مثل السويس وشرم الشيخ والغردقة وبعض المنتجعات السياحية المصرية للقيام بعمليات إرهابية فيها وبعث بـ 20 تقريراً إلي المتهم الثاني الذي رد عليه برسالة قال فيها إنه يستحق 10 آلاف دولار مقابل المعاينات. وفي هذه الأثناء قرر دبوس السفر إلي إيران. لكن اندلاع الحرب في العراق وخوفاً علي مساءلته في مطار القاهرة عن سبب زيارته لإيران في هذا التوقيت حصل علي تأشيرة سفر إلي السعودية كمحطة ترانزيت ثم السفر لإيران. وفي السعودية ذهب الي بعض أقربائه في مدينة ضبا، حيث تمكنوا من الحاقه بعمل كإداري في جمعية خيرية لتحفيظ القرآن، وفي ضبا لم تتوقف اتصالاته مع الإيرانيين، حيث تلقي تكليفاً بجمع معلومات عن التواجد الإيراني بمنطقة "ينبع" وعن عدد الشركات الأجنبية والعاملين بها وجنسياتهم ومقار إقامتهم. و أرسل تقريراً بمعلومات عن مجمع بتروكيماويات "ينبع" حدد فيه المقر الإداري للمجمع وجنسيات العاملين به وطبيعة الحراسة الأمنية عليه. وتلقي من الإيرانيين شكراً علي هذه المعلومات وفي يوم السبت الأول من شهر مايو الماضي وقع اعتداء إرهابي علي المجمع أدي إلي تفجيره ومقتل 3 ماليزيين وإنجليزيين وسوري واسترالي علاوة علي إصابة 18 من أفراد الأمن السعودي، لكن المتهم لم يشارك في التفجيرات بنفسه.
وجاء في التحقيقات ان دبوس الموجود في السعودية آنذاك طلب استلام مستحقاته المالية فأرسل له عميل الحرس الثوري الإيرانية سيدة إيرانية تقيم بالمدينة المنورة وحدد له شفرة التقابل معها حيث تسلم منها 50 ألف دولار قبل أن يعود إلي مصر في 20 أغسطس عام 2004 في اجازة معتزماً العودة إلي السعودية مرة أخري، تهميداً للسفر إلي إيران، غير ان هيئة الأمن القومي المصرية التي كانت تترصده أوقعت به وداهمت منزله في السويس وعثرت علي أوراق حساب في بنك "ملي" الإيراني وجواز سفر عليه تأشيرة دخول إيران وخطاب من الجمهورية الإيرانية بالموافقة علي تلقيه منحة دراسية وأيضاً ايصال بـ"600" دولار من شركة صرافة سعودية معروفة بتقديم خدمة التحويلات المالية للوافدين كمصرف دولي للتحويلات ولا علاقة لها مطلقا بالمشاركة في العمليات الإرهابية، وارشد المتهم عن الأماكن التي عاينها في مصر والمرشحة لعمليات إرهابية وأصطحب رجال الأمن القومي ونيابة أمن الدولة العليا إلي هذه الأماكن حيث تمت إجراء معاينة علي أرض الواقع وتصويرها بالفيديو.

http://www.alwifaq.net/news/index.php?Show=News&id=3686
تاريخ النشر : 25/10/1425هـ .[/align]







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» للنواصب فقط ! ممنوع دخول أهل التقية !
»» الشـــــــــــــــــــــرك - قرة عين الرافضة وقد انغمسوا فيه انغماساً !
»» { أم علي . . . هل يمكن أن تجيبي على هذه الأسئلة ؟!}
»» نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت ... هذا هو دين الرافضة !
»» مقتطفات مهمة من مناظرة إنتصار الحق
 
قديم 09-12-04, 03:47 AM   رقم المشاركة : 3
123
عضو مميز جداً





123 غير متصل

123 is on a distinguished road


هذا ما تقوم به ايران من خلال تجنيد الجواسيس من بوابة الترويج للدين الشيعي حيث يلاحظ ان الجاسوس دبوس ذهب الي ايران تحت غطاء دراسة الادب الفارسي والمقصود به ان ذهب للتدرب على وسائل نشر دين الشيعة ومن ثم استخدامه للتجسس وهذا ما فعلته ايران من خلال دعم ايران للحوثي في اليمن الذي مولت نشاطاته ا وكذلك دعم ايران حزب الله الحجاز الذي اسسته ايران وتدخلات ايران في العراق حدث ولا حرج لقد اشتركت ايران مؤخرا في معرض الجزائر للكتاب عبر مكتبة خاصة طبعا مدعومة من جهاز الاستخبارات الايراني وحاولت ادخال كتب باسم التقريب بين السنة والشيعة وقد منعتها السلطات الجزائرية








 
قديم 09-12-04, 09:09 AM   رقم المشاركة : 4
عابرة سبيل
مشترك جديد





عابرة سبيل غير متصل

عابرة سبيل is on a distinguished road


مصادر مصرية: المتهم الإيراني تابع للمرشد الأعلى خامنئي

مفكرة الإسلام: أوضحت مصادر مصرية مسؤولة أن الإيراني محمد رضا دوست‏، المتهم بالتخابر لحساب الحرس الثوري الإيراني، كان يعمل ملحقا إداريا بمكتب رعاية المصالح الإيرانية في القاهرة،‏ طوال الفترة من ‏8‏ فبراير‏1998‏ حتي ‏24‏ يونيو‏2001.‏
ووفقا لما ذكرته صحيفة [الأهرام] المصرية الرسمية، كان المتهم يعمل كضابط مخابرات بالحرس الثوري‏،الذي يتبع المرشد الأعلى للثورة الإسلامية علي خامنئي، وفقا للبنية السياسية للسلطة في إيران، وبالتالي فلا علاقة لهذا الحرس الثوري برئيس الجمهورية محمد خاتمي، بحسب ما ذكرت الصحيفة.
وقالت المصادر المصرية: إن التحقيقات التي أجرتها نيابة أمن الدولة تحوي اعترافات مفصلة أدلي بها المتهم المصري محمود عيد دبوس‏،‏ المحبوس احتياطيا‏.‏







 
قديم 09-12-04, 09:26 AM   رقم المشاركة : 5
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


Talking

هالخبر أختصر علينا المسافات ......... نحمدك يارب







التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» عمار بن ياسر الرافضي يشارك القمي في الرسوب الكبير ..
»» تطبير صور
»» أركان الاسلام عند الرافضه رهيبه ....
»» قلة أدب
»» الرد على من وصف يزيد بن معاويه بالطاغوت ..
 
قديم 09-12-04, 09:52 AM   رقم المشاركة : 6
دمشقية
حفظه الله







دمشقية غير متصل

دمشقية is on a distinguished road


الله اكبر
نعم منذ سنوات وأنا أنادي بهذه الحقيقة:

التفجيرات هي أعظم مكر رافضي إيراني بالدعوة السلفية.
ولا ننسى الصايغ وتفجيره برج الخبر في المنطقة الشرقية
ولا ننسى إيواء إيران لمجموعة من القاعدة ومطالبة أمريكا بتسليمهم بل ورفض إيران ذلك.
ولا ننسى اعتراف العديدين منهم بمرورهم عبر ايران وتقديم كافة التسهيلات لهم.

الدور الرافضي في مواضيع التفجير دور قذر ومكر سافر بالدعوة السلفية فهل يعي إخواننا ذلك؟؟؟







 
قديم 09-12-04, 01:03 PM   رقم المشاركة : 7
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


وينعتوننا بالإرهاب والتطرف وهم أول الداعمين لهذه التفجيرات وأنا لا أشك بأن كثير من الأموال والأسلحة التي توجد مع هؤلاء المفجرين يصلهم بتعاون إيراني مجوسي حاقد .. وستبقى أحداث مكة المشهورة في عهد الخميني وما فعله المجوس هناك بالمسلمين في بلد الله الحرام وصمة عار على جبين كل مؤيد ومتبع لهذا النظام المجوسي الإيراني الفارسي الحاقد على الإسلام والمسلمين ...







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» فتوى شيعية غريبة عن حكم الزواج من أخت أو أم المفعول به !!!!
»» تخويف الرافضة المشركين من عذاب رب العالمين
»» إليكم عالم شيعي معتبر يجيب على أسئلتكم عبر البريد (مجرب)
»» العنوسة حطمتني
»» اللهم آرنا في هذا الزنديق عجائب قدرتك "محمد باقر الأيرواني" مقطع صوتي
 
قديم 13-12-04, 10:12 PM   رقم المشاركة : 8
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


إشارة مهمة جزاك الله خيراً شيخنا الفاضل دمشقية ...







التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» إسماعيلية نجران " المكارمة " محاضرة رائعة بكل معنى الكلمة للرائع " ممدوح الحربي "
»» إلى إخواني أهل السنة وإلى زملائنا الشيعة : من هم أهل البيت ؟!
»» في حوار أهل البدع ( وعلى رأسهم الرافضة ) آداب واحكام ... مفيد ومميز
»» وهابي ..... ولست إرهابي ... !
»» زملائنا الشيعة هداهم الله .. أئمتكم باطل .. إن استطعتم فأثبتوا لي أنني مخطيء
 
قديم 16-12-04, 09:05 AM   رقم المشاركة : 9
اخت المسلمين
مشرف سابق







اخت المسلمين غير متصل

اخت المسلمين is on a distinguished road


ليس غريب على مجوس ايران وحزب الشيطان

جزاك الله خيرا اخي الكريم مهند الخالدي







التوقيع :
شارك معنا
في دعم منتدى
فضح النشاط الصفوي
الله يرحمك ياامي
افتقدتك كثيرا
من مواضيعي في المنتدى
»» جيش المهدي يوجه إنذارا للفلسطينيين بمغادرة العراق
»» اللجنة تقابل معتقل اقتلعت عيناه في السجن
»» أطبـاق الأحــواز اللاقطـة
»» المطالبة بإرسال بعثة دولية للتحقيق في جرائم إيران بالأحواز
»» السلطات الإيرانية تقضي بالسجن والنفي على داعية سني بالأحواز
 
قديم 17-12-04, 12:58 AM   رقم المشاركة : 10
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


بارك الله فيكم إخواني
ولتتابعوا ما يدور في خلد زعماء وملالي الرافضة ,,,,,, فما عليكم سوى متابعة الساحة السياسية لزعماء الرافضة في أي مكان
وعلى اي مستوى
فعندما تمكنت أجهزة الأمن السعوديه بفضل الله من فك رموز التفجيرات في الخبر ,,,, وأن من ورائها هم الرافضة بدعم من أحفاد يزدجر
رأيناهم يهبون من كل حدب وصوب وعلى كل المستويات (( حتى الشعبية )) ,,, ويبدؤن بالثناء والمدح للقيادة السعوديه
وتأتي وفودهم كل ساعة وكل يوم الى السعوديه ((( لترسيخ العلاقات بين البلدين الإسلاميين )))
ويرسلون مندوبيهم غير الدائمين ((( سوريا النصيريه ,,,, والأردن الهاشمية ,, رمزا لافعلا ,, وفلسطين العلمانيه ,, القيادة ,, )))
ومن أعمالهم في خدمة الإسلام
= تفجيرات الخبر
= تفجيرات الجبيل
= التفجيرات في مكة المكرمه
= تهريب المتفجرات (( من لبنان ,, بواسطة صاحب السيارة البيضاء التي عرضت في التلفزيون السعودي ))
= مسيرات البراءة من العدو الأكبر (( الإسلام فعلا وتصرفا )) وأمريكا قولا شفهيا ,,, وهذا ماكذبوه في أحداث النجف
= قتل الحجاج في نفق المعيصم (( بغاز الخردل ,,, البعثة الطبيه الكو ,,,,,, وهم من الرافضة ))
= تعطيل الممرات في وقت الذروة في مواسم الحج ,,, بالوقوف والجلوس في الطرقات ,, خاصة القربيه من معسكراتهم في منى
= الإغتيالات للدعاة المسلمين







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:09 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "