العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-04, 07:49 PM   رقم المشاركة : 1
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


إتيان المرأة من ( ..... ) عند الرافضة عمل تتنزه عن فعله الحيوانات !

[align=center]

الحمد لله الذي هدانا للإسلام وكرمنا على كثير ممن خلق وفضلنا عليهم تفضيلا ... والصلاة والسلام على خير الأنام الطاهر المطهر صاحب الخلق العظيم ... وعلى آله الطيبين الطاهرين وصحبه الغر الميامين وعنا معهم برحمة أرحم الراحمين .. وبعد :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فإن الرافضة أخزاهم الله قوم خالفوا كل فطرة سوية

فبدأت حيدتهم من إلى النجس حيث تعلقت قلوبهم وأعمالهم ببشر عباد أمثالهم

فلا يهنأ لهم بال ولا يقر لهم قرار إلا بسجدة إلى قبر وقبة يزعم أن بها ولي يسمع ويستجيب أو بدعاء أولياء الله حيث كانوا وقد شاهدنا كثيرا في هذا المنتدى استغاثتهم وندائهم بخرافتهم المهدي المزعوم وبالأولياء والصالحين من دون الله عز وجل ولله وحده دعوة الحق والذين يدعون من دونه لا يسمعون ندائهم ولو سمعوا ما استجابوا لهم نسأل الله السلامة والعافية ..

ثم لا تزال نجاساتهم ومخالفتهم للفطرة السوية قائمة فنجس على نجس حتى إنك لترى السواد في وجوههم الكالحة والنتن في روائحهم والخبث والمكر في أعينهم

يدافع الرافضة بكل استماتة عن عقائدهم الفاسدة ومن ذلك قولهم بجواز إتيان المرأة من موضع جعله الله لإخراج النجاسات والعذرة نجسهم الله فهم والله كفؤ لذلك المكان .. وهو الدبر ( أجل الله الشرفاء الأنقياء منكم ) ..

يكون إتيان الدبر عند البشر من باب الشهوة والاستمتاع

ونحن نعلم بأنه ليس أحرص على الاستمتاع واتباع الشهوات من الطعام والجماع من البهائم والحيوانات

فإن كان الدبر مما فطر الله الإنسان للاستمتاع به فهنا سؤال نصفح به وجه كل خبيث قذر من الرافضة الأنجاس :

ما بال الحيوانات المجبولة على الاستمتاع فقط لا نراها تجامع إنهاثها من الدبر كما تفعلون قبحكم الله ؟!

انتهى السؤال أصل الموضوع الذي نرجو أن يلامس عقل حر أو حرة من القوم فيعلموا خبث دينهم ونجاسته فيرجعوا من حينهم إلى دين الفطرة الإسلام ممثلاً باتباع سنة خير الأنام عليه أفضل صلاة وأزكى سلام .
[/align]







 
قديم 27-11-04, 07:52 PM   رقم المشاركة : 2
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


[align=center] السؤال :

ما حكم مجامعة الرجل لأمرأته من الخلف رغماً عنها، ولكنها تقبل حتى لا تكون عاصية له وتلعنها الملائكة على ذلك؟
وهل تطلق المرأة من زو جها إذا فعلت ذلك مطاوعة لزوجها؟


الجواب - للشيخ / عبد الرحمن البراك - :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد:
أما إتيان المرأة في دبرها فإنه حرام؛ لقوله _سبحانه وتعالى_:" فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ" (البقرة: من الآية222) يعني في القبل، وهو موضع الحرث، ويؤيده قوله _سبحانه_:" نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُم ْ" (البقرة: من الآية223)، والدبر ليس موضعاً للحرث، بل هو محل النجاسة، ولهذا يسمى الحش، فيجب التنزه عن ذلك.
وقد جاءت أحاديث تدل على تحريم إتيان المرأة في دبرها،
فعن أبي هريرة _رضي الله عنه_ أن رسول الله _صلى الله عليه وسلم_ قال: "لا ينظر الله يوم القيامة إلى رجل أتى امرأته في دبرها"،أخرجه الترمذي بسند صحيح.
وأخرج أحمد في المسند وأبو داود واللفظ له عن وكيع عن سفيان عن سهيل بن أبي صالح عن الحارث بن مخلد عن أبي هريرة _رضي الله عنه_ قال: " قال رسول الله _صلى الله عليه وسلم_ : "ملعون من أتى امرأته في دبرها"،وإسناده صحيح.
كما أن قصد الدبر للاستمتاع مخالف للفطرة السوية، فمن أتى امرأته في دبرها عالماً عامداً فعليه التوبة إلى الله والاستغفار من ذلك، ومن كان جاهلاً فعليه أن يحذر من ذلك بعد علمه بالتحريم، ولا تطلق المرأة بذلك، ولا أصل لهذا في كلام أهل العلم، وإنما هو من ظن العامة، ولا يجوز للمرأة أن تطاوع زوجها إذا أراد منها ذلك، بل إذا أصر على هذا فيجب عليها أن تختلع منه ولا تقيم معه على هذه المعصية.
والله أعلم

http://www.almoslim.net/rokn_elmy/sh...in.cfm?id=4676
.[/align]







 
قديم 27-11-04, 07:56 PM   رقم المشاركة : 3
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


[align=center]
[ مفاسد إتيان الدبر ]
( عن كتاب زاد المعاد لابن القيم الجوزية رحمه الله )


واذا كان الله حرم الوطء في الفرج لأجل الأذى العارض فما الظن بالحش الذي هو محل الأذى اللازم مع زيادة المفسدة بالتعرض لانقطاع النسل والذريعة القريبة جدا من أدبار النساء إلى أدبار الصبيان .

وأيضا : فللمرأة حق على الزوج في الوطء ووطؤها في دبرها يفوت حقها ولا يقضي وطرها ولا يحصل مقصودها . وأيضا : فإن الدبر لم يتهيأ لهذا العمل ولم يخلق له وإنما الذي هيئ له الفرج فالعادلون عنه إلى الدبر خارجون عن حكمة الله وشرعه جميعا . وأيضا : فإن ذلك مضر بالرجل ولهذا ينهى عنه عقلاء الأطباء من الفلاسفة وغيرهم لأن للفرج خاصية في اجتذاب الماء المحتقن وراحة الرجل منه والوطء في الدبر لا يعين على اجتذاب جميع الماء ولا يخرج كل المحتقن لمخالفته للأمر الطبيعي .

وأيضا : يضر من وجه آخر وهو إحواجه إلى حركات متعبة جدا لمخالفته للطبيعة . وأيضا فإنه محل القذر والنجو فيستقبله الرجل بوجهه ويلابسه .

وأيضا : فإنه يضر بالمرأة جدا لأنه وارد غريب بعيد عن الطباع منافر لها غاية المنافرة .

وأيضا : فإنه يحدث الهم والغم والنفرة عن الفاعل والمفعول .

وأيضا : فإنه يسود الوجه ويظلم الصدر ويطمس نور القلب ويكسو الوجه وحشة تصير عليه كالسيماء يعرفها من له أدنى فراسة .

وأيضا : فإنه يوجب النفرة والتباغض الشديد والتقاطع بين الفاعل والمفعول ولا بد . وأيضا فإنه يفسد حال الفاعل والمفعول فسادا لا يكاد يرجى بعده صلاح إلا أن يشاء الله بالتوبة النصوح .

وأيضا : فإنه يذهب بالمحاسن منهما ويكسوهما ضدها كما يذهب بالمودة بينهما ويبدلهما بها تباغضا وتلاعنا .

وأيضا : فإنه من أكبر أسباب زوال النعم وحلول النقم فإنه يوجب اللعنة والمقت من الله وإعراضه عن فاعله وعدم نظره إليه فأي خير يرجوه بعد هذا وأي شر يأمنه وكيف حياة عبد قد حلت عليه لعنة الله ومقته وأعرض عنه بوجهه ولم ينظر إليه .

وأيضا : فإنه يذهب بالحياء جملة والحياء هو حياة القلوب فإذا فقدها القلب استحسن القبيح واستقبح الحسن وحينئذ فقد استحكم فساده .

وأيضا : فإنه يحيل الطباع عما ركبها الله ويخرج الإنسان عن طبعه إلى طبع لم يركب الله عليه شيئا من الحيوان بل هو طبع منكوس وإذا نكس الطبع انتكس القلب والعمل والهدى فيستطيب حينئذ الخبيث من الأعمال والهيئات ويفسد حاله وعمله وكلامه بغير اختياره . وأيضا : فإنه يورث من الوقاحة والجرأة ما لا يورثه سواه .

وأيضا : فإنه يورث من المهانة والسفال والحقارة ما لا يورثه غيره .

وأيضا : فإنه يكسو العبد من حلة المقت والبغضاء وازدراء الناس له واحتقارهم إياه واستصغارهم له ما هو مشاهد بالحس فصلاة الله وسلامه على من سعادة الدنيا والآخرة في هديه واتباع ما جاء به وهلاك الدنيا والآخرة في مخالفة هديه وما جاء به
. [/align]







 
قديم 27-11-04, 08:16 PM   رقم المشاركة : 4
Brave Muslim
عضو نشيط





Brave Muslim غير متصل

Brave Muslim is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الكريم

عسى أن يقرأ هذا الموضوع الرافضيات بالذات، ليعلموا ما فعل بهن أصحاب العمائم







التوقيع :
نداء لكل شيعي

" قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا "
من مواضيعي في المنتدى
»» الصدر: أمريكا جاءت من أجل المهدي ، والنواصب وراء الفتنة الطائفية !!
»» سؤال في الصميم للشيعة ؟؟ ( شخص يريد أن يتفقه في كتبكم )
»» أسألكم الدعاء يا أخوان
 
قديم 27-11-04, 10:04 PM   رقم المشاركة : 5
المعتز بدينه
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية المعتز بدينه






المعتز بدينه غير متصل

المعتز بدينه is on a distinguished road


[align=center]بارك الله فيك أخي الكريم .. ولكنك تشتم الحيوان عندما تقارنه بهؤلاء الذين وهبهم الله عقولا فعطلوها ولا يسلمون إلا بمايملى عليهم ممن يستمتعون بنسائهم ..

موضوع مرتبط :

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=33590[/align]







التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» يا شيعة إليكم من هم آصحاب الإباحية ودين الجنس
»» ترقبوا موضوع ( المهتدون ) ...
»» الأخ المشرف نأمل إلزام العضو ( الداعي للحق ) بالرد على أسئلة الأخوة أو إيقاف مشاركاته
»» للمعلومية وأسألكم الدعاء والسماح ..
»» أم مهدي الرافضة هل حملت به في البطن ام في الفخذ ؟ تناقض في كتاب واحد .
 
قديم 28-11-04, 12:37 AM   رقم المشاركة : 6
فتى الإسـلام
عضو ماسي






فتى الإسـلام غير متصل

فتى الإسـلام is on a distinguished road


جزاك الله كل خير
هكذا أهل الحق يستدلون بقولهم بماهو حق
فمن قال الله تعالى , الى قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
وهذا ما جعل أصحاب العقول تميز بين القول والمنقول







 
قديم 28-11-04, 09:10 AM   رقم المشاركة : 7
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


[align=center]بارك الله فيك أخي الكريم Brave Muslim

بلا شك أن النساء عند الرافضة ما هن إلا سلعة رخيصة للتمتع

ذكر لي من أثق به في قطر أن فتاة رافضية تعالج حتى سن متقدمة من أمراض نفسية

وذلك لتعرضها للمتعة من قبل صاحب والدها وهي في سن صغيرة مما سبب لها عقداً نفسية

وكل هذا الذل والهوان للرافضيات وآخرها في نار جهنم وبئس المصير

فلا كرامة لا في الدنيا ولا في الآخرة

إلى متى هذا الهوان يا نساء الرافضة ؟![/align]







 
قديم 28-11-04, 09:27 AM   رقم المشاركة : 8
samiosam
مشترك جديد





samiosam غير متصل

samiosam is on a distinguished road


جزاكم الله خير,

ممكن نرى بعض فتاويهم بخصوص هذه المسأله؟؟







 
قديم 28-11-04, 10:00 AM   رقم المشاركة : 9
المهدي بوصالح
موقوف







المهدي بوصالح غير متصل

المهدي بوصالح is on a distinguished road


جزاك الله خيرا اخي الحبيب مهند ، ونفع الله بك







 
قديم 28-11-04, 01:56 PM   رقم المشاركة : 10
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


حياك الله أخي الحبيب المعتز بدينه وبارك فيك على الإضافة القيمة ...







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "