العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-04, 08:25 PM   رقم المشاركة : 1
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق لانها ولية الشيعة

اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة


القبس 15 اكتوبر 2004

يمكن مشاهدت المقابلة لاعضاء المنتدى مع توفر برنامج acrobat adobe pdf
اضغط على ملف pdf







الصور المرفقة
نوع الملف: pdf الشيرازي.pdf‏ (205.0 كيلوبايت, المشاهدات 285)
التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» الخوارج يعملون السيف بالأمة للشيخ جاسم المهلهل الكويت
»» رواية التصدق بالخاتم / وقوله تعالى انما وليكم الله / دراسة اسانيدها في كتب الشيعة
»» مجهولين هاجموا مكتب الزعيم الشيعي مقتدى الصدر
»» مصدر رسمي كويتي نبهنا السفارة الايرانية على اتصالاتها بحزب الله الايراني فرع الكويت
»» كذبت حرية الاديان في امريكا تفضحها جريمة حرق 130 كنيسة للسود خلال سنة
 
قديم 22-10-04, 10:48 PM   رقم المشاركة : 2
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


تابع

ملاحظة لقراءة الملف

بعد الضغط على ملف pdf انتظر تحميل الملف







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» الدكتور علاوي احرق الفلوجة عن بكرة ابيها الشيعة يحرضون لقتل اهل السنة والجماعة
»» موقع عن احتلال ايران للجزرالعربية
»» الدولار في خطر والصين تقرر فك ارتباط عملتها بالدولار
»» ايران الغبية تكر الاخطاء التي وقع فيها صدام
»» صور لشيعة يضربون بالنعال صورة الملك حسين ويبصقون على الملك عبدالله
 
قديم 04-06-06, 10:08 PM   رقم المشاركة : 3
قصي
عضو ذهبي





قصي غير متصل

قصي is on a distinguished road


مادة في دستور ايران يلزم الولي الفقيه الشيعي في ايران رعاية الحركات الشيعية

--------------------------------------------------------------------------------

التهديد المباشر وغير المباشر الذي تشكله ايران عن طريق نواياها المبطنه نحو ترويج الدين الشيعي في الدول العربية وكذلك الرعاية الروحية للشيعة في الدول العربية وغيرها كما ورد في الدستور الايراني وكذلك التسليح الهجومي االذين يتنوع من الاسلحة الصاروخية والكيمائية والعمل على تطوير السلاح النووي ولا ننسى ايران لا زالت تحتل الجزر الاماارتية وكذلك محاولات ايران الي استخدام الطابور الخامس من الشيعة المتواجدين بالدول العربية كما حدث من تدخلات السفارة الايرانية في الكويت وكذلك تمويل حزب الله فرع لبنان وكذلك المظاهرات التي توجه من قبل ايران كما حدث في البحرين لتهديد الامن الداخلي للبحرين وما حدث من تفجيرات في مكة المكرمة عن طريق قبل تجنيد الشيعة الذين يحملون الجنسية الكويتية وكذلك محاولة اغتيال امير الكويت الشخ جابر الصباح والشيء بالشيء يذكر نشر مقال في الوطن الكويتية تحدث عن ندوة اقيمت في الكويت عن ايران

========
نحن وإيران

تحدث ستة إيرانيون في الجلسة الثانية من ندوة «المنطقة والمستقبل» التي أقامها مجلس الأمة الكويتي في يومي 15 و16 من هذا الشهر التي كانت بعنوان «إيران والمنطقة»، أربعة منهم جاءوا من المؤسسة الإيرانية الرسمية قدموا أوراق عمل عبارة عن حملة ترويجية لتاريخ إيران واسهاماته في الحضارة الإسلامية، ومن ثم دعوا للتقارب الخليجي الإيراني ومنع دخول (الشيطان الأكبر) بينهما، سواء جاء الدخول على شكل تحريضي أو جاء على شكل وجود عسكري في المنطقة، وتحولت الجلسة إلى إيران وأمريكا بدلا من ان تكون إيران والمنطقة نتيجة لتركيز أربعة من الجالسين على المنصة على العلاقات الأمريكية الإيرانية!!
الإيرانيون يقولون لنا باختصار نحن نحبكم وبيننا روابط عقائدية وتاريخية وجغرافية وكانت لنا أخطاء سياسية في الماضي معكم تجاوزناها، والمطلوب منكم الآن هو نسيان تلك الأخطاء والثقة فينا والاعتماد على وعودنا وعلى تلك الروابط التاريخية واخراج القوات الأجنبية من المنطقة!
في أحسن الأحوال يجهل الإيرانيون حجم الهواجس التي يحملها أهل الخليج تجاههم، وفي أسوأها يتجاهلونها عمدا، وكلتا الحالتين «التجاهلين» ودون اضافة اي عامل اخر تعزيز لتلك الهواجس وتكريسا لها فالقفز السريع عليها يوصل رسالة محددة لأهل الخليج بان الإيرانيين غير جادين في معالجة المشاكل العالقة.
إن الخطاب الذي اعتمده المشاركون في تلك الندوة توقف عند مبادرات الرئيس محمد خاتمي التي نقدرها بالابتعاد عن التدخل في الشؤون الداخلية لدول الخليج، انما مر على المحاولات العديدة لتصدير الثورة عن طريق التدخل المباشر في شأننا الداخلي ـ المثبت وثائقيا والمثبت وقائعيا سواء تلك التي كانت في الكويت او تلك التي كانت عندنا في البحرين ـ مرورا هامشيا سريعا ووصفها (بالحالات الفردية القليلة الاستثنائية) وتعامل مع «أخطاء» هددت أمننا الداخلي بذلك الاستخفاف، انما هو خطاب يثير من الهواجس أكثر مما يطمئنها.
ان تجاهل مسألة الجزر (لن نقول الاماراتية بل سنقول المختلف عليها بين الامارات وإيران) وعدم التطرق لها على الرغم من ان الجالسين على المنصة لهم مناصب رسمية والجلسة مخصصة لبحث العلاقات المستقبلية المشتركة يلقي بظلال الشك والريبة ويبقي علامات الاستفهام حول جدية إيران في فتح صفحات جديدة.
ان تجاهلهم لما قالته ورقة الأمريكي انتوني كردسمان حول حجم ونوع التسليح الإيراني ذي الخاصية الهجومية لا الدفاعية كالصواريخ بعيدة المدى وامتناع إيران عن تقديم بيانات وافية حول استخدامات الطاقة النووية، أطلق العنان لمزيد من الهواجس الأمنية.
وأخيرا وليس آخر.. حتى لو تجاهلنا محاولات الشيطان الأكبر للدس فيما بيننا، واعتمدنا على كونه قد كذب بشأن أسلحة الدمار الشامل في العراق فلم لا يكذب مرة اخرى بشأن ما يدعيه عنها في إيران؟ فإننا نذكر الاخوة هناك بأن وجود (محبين) لإيران من مواطني دول مجلس التعاون، محبة تخلط السياسي بالديني، ومحبة لم تستوعب التغيير السياسي الإيراني الجديد والمعلن في أكثر من مناسبة بعدم رغبتها في التدخل في الشؤون الداخلية، يشكل لنا في حد ذاته خطرا وهاجسا يفوق في ضرره أي أسلحة دمار شامل!
وتخفيف تلك الهواجس بالقول إن تلك «الرعاية الروحية» للامام الإيراني الفقيه والحامل لقب أعلى منصب رسمي في دولة إيران لا تعني التدخل السياسي، يزيد الأمر سوءا ولا يزيله، فمازالت تلك «الرعاية الروحية» على حد قولكم تشكل التباسا غير واضح المعالم بالنسبة لهؤلاء المحبين لهم يجهد الإيرانيون في شرحه لهم، أبقى المناطق التي تتداخل فيها تلك «الرعاية» غامضة ومرهونة للظرف السياسي.
أضف لهذا ان وجود مادة واضحة في الدستور الإيراني تلزم ولي الأمة برعاية حركات التحرر الإسلامية، يتضارب بقوة مع تلك السياسة المعلنة، وهذا الذي دعا «شريعة مداري» ان يسمي الاخوة الشيعة في المملكة العربية السعودية «بالمجاهدين» ويدعو الامام لنصرتهم بناء على تلك المادة (المصدر ندوة المنطقة والمستقبل)!
بعد هذا العرض السريع لهواجسنا تريدون منا ان نطلب من القوات الأجنبية ان تغادر المنطقة؟ أزيلوا أسباب وجودها أولا ونحن نتعهد بالعمل معا على اخراجها.


http://www.alwatan.com.kw/default.as...7&topic=255450







 
قديم 05-06-06, 02:13 AM   رقم المشاركة : 4
سيد قطب
عضو ماسي






سيد قطب غير متصل

سيد قطب is on a distinguished road


كشف المرجع الديني العراقي آية الله الامام حسين المؤيد عن العثور على مخبأ سري للاسلحة لحساب ايران في مدينة البصرة العراقية يتم من خلاله تهريب الاسلحة الى خلايا نائمة في دول الخليج
ان النظام الايراني لا يهدف الى المصالح الاسلامية او الشيعية وانما يهدف الى مشروع قومي تندفع فيه ايران لتكون القوة الاقليمية في المنطقة
المؤيد ان التمدد الايراني في المنطقة ظاهرة يجب ان يتعامل معها العرب بشكل واضح وحاسم وبكامل الشجاعة السياسية لانها بمفاعيلها تترك اثاراً سلبية خطيرة- السياسة- 4 يونيو







 
قديم 08-01-07, 07:13 PM   رقم المشاركة : 5
ناصر123
عضو ماسي





ناصر123 غير متصل

ناصر123 is on a distinguished road


حسبنا الله ونعم الوكيل







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:13 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "