العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-04, 03:24 PM   رقم المشاركة : 1
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


لص كندا

لص كندا!

محمد بن ابراهيم الشيباني

في مقالتي «أروى والعصابة» بتاريخ 29/6/2004 تحدثت عن عصابة في كندا شغلها المستمر النصب والاحتيال على الشخصيات العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص، تعطيك وعودا وحلاوة لسان للتمهيد للنصب وهي عدتهم في ذلك (عدة الشغل) وذكرهم أسماء شخصيات اقتصادية وبنكية وعلماء وشيوخ دين ينسبون أنفسهم إليهم ويدعون بأنهم قرابة لهم وقريبون منهم حتى لا تخيب الشبكة أو السنارة التي وضعوها للبشر، وقد كدت أن أصدقهم فيما ألفوا وحبكوا من قصة ومخطط مدروس في ايقاع الناس لولا الله ثم محاورة ابنتي مع زعيم العصابة حيث كشفته باستدراجه عن شخصيته وهويته وأمور كثيرة ذكرتها في المقالة، وهذا اللص كما كشف لي مدير البنك الاسلامي للتنمية وهو فلسطيني يحمل الجنسية الاسرائيلية ولا أشبهه إلا بأولئك الخونة الذين يتجسسون على المجاهدين نظير حفنة من الدولارات او الإغراء بالنساء والمخدرات والخمرة في فلسطين المحتلة فيغتالون بسببهم من قبل القوات الصهيونية، وقد قبضت على هذا اللص السلطات الكندية وسجنته سنة، ولكنه أطلق سراحه بعد تلك المدة فرجع يزاول نشاطه الخبيث. وكان القصد من نشر القصة تنبيه الناس في كل مكان إلى شر هؤلاء والاَّ تأخذهم بهم رحمة ولا شفقة عندما يعرضون حكاياتهم المزيفة ولاسيما ان الناس في هذا الصيف وكل صيف، يسيحون في دول الأرض فعليهم الحذر والانتباه من أولئك.

وقد تفاعل البنك الإسلامي للتنمية في جدة مع ماكتبت فأرسل إلي بهذا الخطاب الذي حمل رقم 71/ 1962 وتاريخ 25/7/2004 وبعد التحية والسلام: «بالإشارة إلى مقالكم المنشور بصحيفة «القبس» الكويتية بتاريخ 29/6/2004 بعنوان «أروى والعصابة» والمتضمن تعرضكم وعائلتكم الكريمة لمحاولة احتيال من أحد ضعاف النفوس الذي زعم انه من منسوبي البنك الإسلامي للتنمية.

أرجو الإحاطة بأن ادارة البنك تعلم منذ مدة بأمر هذا المحتال وتم نشر عدة إعلانات في الصحافة العربية والدولية للتحذير من التعامل معه أو الوقوع في حبائله، وبحمد الله فإنه لم تنطل عليكم ألاعيبه ومزاعمه، مع أطيب التمنيات لشخصكم ولمركز المخطوطات والتراث والوثائق. والله الهادي إلى سواء السبيل.

أمين البنك ومدير ادارة الأمانة: د. عبدالرحيم عمرانة»

هذا كان رد البنك الذي دلل على صحة تعرضه من هذا المحتال العربي الكندي، ومازلنا نرجو ونناشد المواطنين وغيرهم أن يتنبهوا لمثل هؤلاء في كل بقاع الأرض حتى لا يقعوا في مالا تحمد عقباه فيعضوا بعد ذلك أصابع الندم. والله المستعان.

http://www.alqabas.com.kw/writersart...s.php?aid=2215







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» حذر مجلس شورى أهل السنة والجماعة في العراق استخدام قانون الطوارىء ضد اهل السنة
»» ايران ستواجه مصير العراق والعناد لن يفيدها
»» كيف تخرج حديث ؟ يمكن ان تتعلم من خلال هذا الرابط
»» اعلان ايران وسوريا تكوين جبهة لتكون بداية الهلال الشيعي
»» آلاف المتظاهرين المناوئين للحرب في العراق إلى شوارع العاصمة البريطانية لندن
 
قديم 20-09-04, 08:38 PM   رقم المشاركة : 2
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


بداية القصة


http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=34493







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» هذه طريقة الامام على الهادي لاثبات صحة من يدعي نسبه لال البيت
»» مجلة امريكية مشبوهة قريبا في الاسواق اسمها مرحبا
»» التقية تسع أعشار الدين مع احد المجوس الذين يحملون الجنسية الكويتية
»» ايران سترضخ لقرار الوكالة الدولية للطاقة الذرية لوقف تخصيب اليورانيوم
»» ملف الرافضه والعراق
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "