العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-04, 02:20 AM   رقم المشاركة : 1
كـش مـلـك
عضو مميز جداً







كـش مـلـك غير متصل

كـش مـلـك is on a distinguished road


السودان يرفض قرار مجلس الأمن ويرفض الإنبطاح لأمريكا



السودان يرفض قرار مجلس الأمن ويرفض الإنبطاح لأمريكا !!
بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** السودان بلد فقير لا يملك سوى (الصمغ) و (السكر) وليس فيه ما يُغري الإستعمار الأمريكي ولا غيره من الدول من أعداء ديننا وبلادنا العربية والإسلامية في الوقت الحاضر ،، والشعب السوداني شعب قبائلي ومتعدّد الطوائف والأعراق ، ومن الشعوب المثقفة سياسيا بحكم متابعتهم وتعاطيهم للسياسة رغم عدم تأثيرهم السياسي إقليميا أو عالميا ، والشعب السوداني شعب ديموقراطي سهل المراس لكنه شعب كسول وفي السودان الكثير من الثروات والتي لم تستغل بسبب الحروب والفقر ..!!؟ لذلك فقد تقاطرت إلي إستغلال هذه الثروات الكثير من الشركات العربية والأجنبية مقابل أموال (مقطوعة) للحكومة ..!!
ــ لكن بلد السودان يضلّ بلدا عربيا مسلما ورافدا من روافد حضارتنا العربية والإسلامية ، وحكومته أقرب الحكومات العربية لتطبيق الشريعة الإسلامية ، وفيه وفي أهله خير كثير .

** السودان يشكل خطرا على أمريكا من الناحية الأمنية من خلال ما تدّعيه على حكومة السودان من إيواء عناصر من تنظيم القاعدة والسودان يشكل أهمية أمريكية من ناحية تواجد بعض اليهود والمسيحيين وخاصة في الجنوب وأوضاع الإرساليات التبشيرية والشركات الأمريكية التي تعمل هناك ..!!؟؟

** السودان يواجه أزمة إقليم (دارفور) في غربي البلاد ومواجهة فلول المتمردين (المسيحيين) والذين يجدون الدعم اللوجستي والمادي من قبل (أرتيريا) المسيحية المجاورة وبرضا ومباركة أمريكية من أجل التدخل في شئون الحكومة السودانية وإخضاعها للأوامر الأمريكية ومخططاتها في البلاد العربية والإسلامية كما تفعل مع الدول الأخرى المنبطحة لها ..

** حكومة السودان رفضت الليلة قرار مجلس الأمن الذي يقضي بمنحها (شهرا) واحدا فقط لإنهاء أزمة (دارفور) دون مساعدتها أو تفهّم وجهة نظرها من كون أن هذا الأمر أمر داخليّ يخص السودانيين فقط وأن حكومة (أرتيريا) المسيحية تدعم المتمردين الذين يحتاجون إلى وقفة دولية مع السودان وليس تهديد حكومتها التي تعمل بعكس ما تريده وتفرضه (أمريكا) الملعونة ..

** أعان الله إخواننا السودانيين فربما كان الدّور عليهم بعد (العراق) في مخططات أمريكا ، ولكنني دهشت من شجاعة حكومة السودان في وقوفها أمام الطغيان الأمريكي حينما ذكرت بأنها ستدافع عن نفسها من أيّ تدخل أجنبي ، وكذلك حينما إعتذروا عن قبولهم لقرار مجلس الأمن الدولي الليلة (أعلى سلطة دولية) ...
ــ إن جولة وزير خارجية أمريكا الزنجي (باول) لبعض الدول العربية ، والزيارات المكوكية لبعض وزراء خارجية بعض الدول العربية (مصر) وكذلك الدول الغربية (رومانيا) (نيجيريا) للسودان ، كل ذلك وغيره ممّا يحدث خلف الكواليس ينذر بخطر على حكومة وشعب السودان ..!!

** سننتظر ماذا يحدث خلال الأيام القادمة ، ولكنني أسأل الله أن يهلك أمريكا ومن أعانها على إنبطاحنا وذلنا وهواننا ، وأسأله أن ينصر إخواننا المجاهدين في العراق وفلسطين وأفغانستان ، وأن يحقن دماء المسلمين ويحميهم ويهديّ ولاتهم إلى الحق ويجمع شملهم ويوحد صفهم ، آمين .

ــ الإثنين : 16/6/1425هـ

** لكم الحب والتقدير ،،،

** أخــوكـــــــــــــــــ كـش مـلـك ــــــــــــــــــم







التوقيع :
** (( الرافضـة هم أحفاد العلقمي وأبناء متعة وحمير لليهود وعملاء للنصارى )) **
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد وفاة الداعية (ديدات) : من سيحمل لواء الدعوة من علمائنا ؟ (صورة)
»» السعوديون يهزمون الرافضة في عقر دارهم
»» العقيل مدير مؤسسة الحرمين سابقا يرفع دعوى ضد أربعة وزراء أمريكيين
»» الإرهاب الأمريكي والصوّر المعلقة في زنزانة صدّام
»» سلامة خمسة ملايين طالب وطالبة في ذمة الوزير ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "