العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-04, 08:59 PM   رقم المشاركة : 1
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


سلسلة المقاطع الفاضحة للشيخ الرافضي علي الكوراني !! ( تنشر لأول مرة )

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد :

كثر في هذا الزمن الضالين المضلين الذي يضلون الناس ببهتان من القول وزوراً ..

ومن هؤلاء ...

الشيخ الرافضي علي الكوراني ..




قد يقول البعض لماذا نركز على هذا الرافضي مع أنه نكرة ؟

نقول :

لان هذا النكرة قد تجاوز حده واخذ يفتري على أهل السنة البهتان من القول واصفاً لهم أقبح الأوصاف مما هم منزهون عنها ..

وايضاً ..

لهذا الرافضي نشاط ملحوظ فنجده في قناة سحر الإيرانية له برنامج للفتاوى وهو يشارك في حوارات قناة المستقلة ..

إضافة انه يشارك في برنامج البال توك للرد على الوهابية كما يزعم ..

وهو ايضاً كاتب في المنتديات بإسم العاملي ولعل البعض يذكر ان هذا الرافضي قد أظهر لنا حسن خلقه بإتهامه لآية الله البرقعي الذي ترك مذهب الضلالة ودخل في مذهب أهل السنة أنه كان يفعل فيه اللواط ..


قبل أن ابدأ بالمقاطع الصوتية الجديدة لهذا الرافضي الاشميط ..

دعونا نتعرف على مكانته عند قومه وبني جلدته :

فقد تتلمذ على يد آيات الله : الشيخ محمد تقي الفقيه ، والسيد علاء بحر العلوم،والشيخ باقر الايرواني ( وهو صاحب المقاطع الشهيرة بالطعن في الصحابة والحقد على أهل السنة ) ، والمرجع السيد محمد سعيد الحكيم.. . وحضر مدة بحث الخارج عند المرجع الخوئي . ثم حضر بحث الخارج عند الشهيد السيد محمد باقر الصدر ، وكان من طلبته المقربين .

وفي سنة 1967ميلادية أوفده المرجع محسن الحكيم الى الكويت بصفة وكيل عام للمرجعية، فقام بنشاط تبليغي واسع !!

وبعد هلاك الحكيم في سنة 1970، اعتمده المرجع الخوئي بنفس الصفة .


ولكنني لاحظت ان الكوراني قد طعن في احد المراجع والشيوخ الذين تتلمذ عليهم وهو آية محمد باقر الصدر ..!!

وهذا بيان حزب الدعوة الاسلامية يستنكر اساءة علي الكوراني الى المرجع الديني والمفكر الكبير الشهيد الصدر (قدس)

اصدر حزب الدعوة اسلامية بيانا حول الاساءة التي وجهها (علي الكوراني) لسماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى الشهيد السيد محمد باقر الصدر (اعلى الله مقامه) فيما يلي نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم

(واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصةواعلموا ان الله شديدالعقاب)

في الوقت الذي يعيش فيه العالم العربي والاسلامي فترة عصيبة وحقبة حرجة وهو يمر في اخطر منعطف في تأريخنا المعاصر، حيث اصطف الاستكبار واعداء الاسلام والامة بكل ما اوتوا من قوة لمجابهة امتنا الاسلامية بتهمة (الارهاب الجاهز) لاضعافها وسلب ارادتها واحتلالها ونهب خيراتها وتصفية الصفوة من رجالاتها.

في مثل هذه الظروف العصيبة تكشف اساءة الكوارني، الى المرجع الشهيد الصدر عن طعنة للامة والفكر الاسلامي والحركة الاسلامية والحوزة العلمية والمرجعية الصالحة وخصوصا مرجعنا الكبير ورائد مسيرة الثورة في العراق ومؤسس الحركة الاسلامية الواعية، بحجة نقد منهج التفكير عند الشهيد الصدر عبر تحليل مشوه لنصوص مقتضبة من نداءاته الى الشعب العراقي ابان احتجازه (رحمه الله) حيث قام بتجريد هذه النصوص من سياقاتها وظروفها الموضوعية، معتمدا على منهج جديد بعيد عن النظرة السليمة والواقعية لحياة الائمة (ع) غائرا في منهج الغلو ومتبنيا لافكار غير منطقية زاعما (انه يمثل المنهج الشيعي الحقيقي) وقد كتب كل هذا في مقدمة كتاب يعرف باسم (الحق المبين).

هذه الاساءة ليست شيئا جديدا للذين يعرفون الكوراني وسيرته وتركيبته النفسية والشخصية ومزاجه الشاذ اذ أن كتاباته في المراحل المختلفة تكشف عن قلق فكري وعقائدي.. فمرة يتطرف للحزبية الفئوية ومرة يتطرف الى حد الانفلات من الاطر الحركية.ويعرف من صاحبه عن هوس سياسي غريب وشعور بالقيمومة على الفكر والاخرين لا يملك ادنى مقوماتها، وقد عانى شهيدنا الصدر المظلوم (قدس) من سلوكه وافكاره حتى وصمه (بالمعمم المنحرف) وبقي مسكونا بهذه الصفة التي تحولت الى عقدة مزمنة فيه الى يومنا هذا.

واليوم وبعد صمت طويل على هزيمته السياسية يبدو انه قرر اعادة نفسه الى الاضواء ولكن بالاساءة الى رمز الحركة الاسلامية في العراق ورجل اوقف فكره وعقله وقلمه وعمره لله تبارك وتعالى حتى نال شرف الشهادة مدافعا عن اسلامه العظيم اذ وصفه بالانحراف عن الاهداف الاسلامية وهو الذي قال فيه الامام الخميني(رض) (ان المرحوم آية الله الشهيد محمد باقر الصدر نال درجة الشهادة الرفيعة على ايدي نظام البعث بصورة مفجعة فالشهادة ارث ناله أمثال هذه الشخصيات العظيمة من اوليائهم، والجريمة ايضا ارث اخذه هؤلاء المجرمون جناة التأريخ من اسلافهم... لا عجب لشهادة هؤلاء العظماء الذين امضوا عمرا في الجهاد في سبيل الاهداف الاسلامية) فيما وصفه الامام الخامنئي(حفظه الله) بأنه (واحد من القمم الشامخة والمدهشة بين الرموز العظيمة في الحوزات العلمية خلال العقود الاخيرة .. وانه سار بخطى ثابتة على الطريق الذي اختطه اجداده الطاهرون لاتباعهم..) غير ان التجني على الشهيد بوصفه بأنه ذو منهج تركيبي التقاطي قد اخذه من السنيين والغربيين ووصفه كذلك بالمنكر لحديث الغدير مسألة تستدعي المزيد من التأمل .

فقد كان الشهيد الصدر عالما ومفكرا ومرجعا يفتخر به الاسلام بل الانسانية جمعاء لما يتمتع به من مواهب عظيمة ونظرا لدوره المتميز على الصعد كافة احرج من عاصره وسيتعب من يأتي بعده. وهنا لابد من التساؤل لمصلحة من هذه الاساءة ؟! ألمصحلة الوعي الاسلامي؟ ام لمصلحة التخلف والتردي والتجميل؟! أم لمصلحة العراق؟ ام لمصلحة اعدائه الذين يريدون تدمير قممه الفكرية والسياسية والاقتصادية والحضارية؟! ألـمصلحة المرجعية؟ ام لمصلحة اولئك الذين يريدون فصل الامة عن مراجعها وقادتها العظام؟!

ان مواجهة منهج الصدر تعني مواجهة منهج الثورة والعودة الى منهج الاستسلام والخضوع واليأس.

ان مواجهة منهج الصدر تعني مواجهة منهج الوحدة الاسلامية والعودة الى منهج التناحر الطائفي والفئوي .

ان توجيه سهام الاتهام للشهيد الصدر في هذا الوقت الذي توجه فيه سهام الاتهام الى الحركة الاسلامية من قبل دوائر الاستكبار يكشف بوضوح عن تكامل اللعبة الخفية بين اطراف الخارج والداخل وسواء كان هذا التكامل عن اصرار مسبق او من قبيل المصادفة فانه يدل على وحدة التفكير العدواني تجاه الحركة الاسلامية ورموزها وتاريخها الاصيل المشرق والمشرف. واننا نتوقع مادمنا في طريق المواجهة تحديات اخرى عبر صيغ جديدة بواسطة اشخاص آخرين الا انها جميعا تصب في هدف واحد هو تمزيق وحدة الامة واضعاف حركتها.

ان حزب الدعوة الاسلامية يدين هذه المشاريع العدوانية وهذه الكتابات المشبوهة ويدعو علماء الامة ومثقفيها وابناءها الواعين الى رصد هذه التخرصات وكشف من يقف وراءها، ومن يقوم بتمويلها لفضحها وافشال مخططاتها، عبر رص الصف وتحمل اعباء المسؤولية الشرعية وعدم الانجرار الى معارك هامشية الرابح فيها خاسر، في الوقت الذي يواجه فيه العراق والعراقيون مرحلة خطرة ارتأى اصحاب القرار السياسي بان عراق الغد لابد ان يكون خاليا من الواعين والصدريين والمتزودين من الفكر الصدري الاصيل بعد تهميشه والتشكيك فيه وفي شرعيته ، كي يمرروا مخططاتهم ومشاريعهم الاستسلامية واننا في الوقت الذي نتضامن مع جميع طلبة الشهيد الصدر وابنائه الذين كانوا من السباقين ليقفوا ويردوا بشجاعة على تلك التهم الباطلة ندعوا جماهيرنا ومجاهدينا الى الوقوف صفا واحدا ضد اصحاب الفتنة.

ان ابناء العراق الرساليين تقع على عاتقهم حماية العراق وصيانته والذود عنه والدفاع عن رجالاته ومفكريه ومضحيه .

فالعراق بانتظارنا اليوم لنمسح الدمعة ونرجع البسمة لشفاه ابنائه ان شاء الله تعالى.

(قل هل ننبئكم بالاخسرين اعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا اولئك الذين كفروا بآيات ربهم ولقائه فحبطت اعمالهم فلا نقيم لهم يوم القيامة وزنا)

حزب الدعوة الاسلامية

الاعلام المركزي

17 شعبان 1423هـ


---------------

وهذا مقال لرافضي في طعن الكوراني لآية الله محمد باقر الصدر ..

نقد الكوراني اللاذع للشهيد الصدر الدوافـــــع والتداعيــــــــــات !

عبدالله مجيد
[email protected]

ليس بمستغرب ما كتبه الشيخ الكوراني في مقدمته لكتاب ( الحق المبين ) من هجوم عنيف واتهام ظالم للمفكر الاسلامي الشهيد محمد باقر الصدر (رضوان الله عليه) ولا يدعونا ذلك للحيرة والذهول فان سماحة الشيخ علي الكوراني هو معروف امام الجميع بمواقفه المتذبذبة وتحركاته المشبوهة فهو الذي كتب كتاب ( قدوة الفقهاء والمجتهدين ) يكيل المدح والثناء للشيخ المنتظري ثم ينقلب فجأة عليه ليتحول بسرعة فائقة لمكتب اية الله العظمى الراحل الكلبيكاني وهكذا يتحرك وفق ما تمليه المصالح والرغبات ولم تكن مقدمته تلك المهينة للشهيد الصدر هي الاولى ولا الاخيرة في سياق حركة هذا الرجل البراغماتية !
ان هذه المقدمة حافلة بالمغالطات والاتهامات للمفكر الاسلامي محمد باقر الصدر الذي لا غبار على افكاره ولا مزايدة على تفاعله وعشقه لاهل البيت الاطهار .
ان الانتقائية والالتقاطية التي اتهم بهما الشيخ الكوراني شهيدنا الصدر المظلوم هو انتقائيته والتقاطيته في مناقشته لافكار الصدر وهو يضيف ظلما اخر الى مظلومية هذا الرجل العظيم .
ليس بمستغرب ذلك من الشيخ الكوراني لكن الغرابة في مواقف ادعياء الوفاء للصدر العظيم ومواقفهم المتفرجة حيال ما تعرض له شهيدنا الصدر في حياته وعند مماته .
ولم يتصد احد من المحسوبين على الصدر العظيم للرد على هذا المتقول والمنتهك لحرمة شهيدنا الصدر مثلما لم يتصد الاخرون لمن تقول وافترى على الشهيد المظلوم محمد الصدر وكأن الاقدار ساقت ال الصدر الكرام ليكونوا ضحية الارهاب الحكومي المنظم والارهاب الفكري .
ولم تكن هذه المقدمة وهذا الاتهام بحق شهيدنا محمد باقر الصدر هو الاول ولا الاخير بل سبق وان تقول هذا الرجل على الشهيد السعيد محمد الصدر وحاول اتهامه بشتى الاتهامات والاكاذيب .
ان الشيخ الكوراني يحاول الاستشهاد بما طرحه عباس النخي واصفاً اياه بالشيخ الفاضل معتمدا على قوله وشهادته في عبقاته الولائية علما ان عباس بن نخي وكما لا يخفى على احد كان قد هاجم ولي امر المسلمين اية الله العظمى السيد علي الخامنئي دام ظلّه في سلسلة مقالات مسمومة وحاقدة في جريدة الوطن والسياسة الكويتيتين ومجلة الشراع يتهم فيها الولي الفقيه قائد الثورة الاسلامية في ايران بالافتراء وادعاء الاجتهاد ولم يتردد في سوق الاتهامات والاكاذيب بحق القيادة الاسلامية في ايران ثم تحول بقدرة قادر الى شيخ فاضل حسب شهادة الكوراني !.
اننا ننصح الكوراني ومن يقف خلفه بالاعتذار السريع مما كتبه ضد شهيدنا الصدر وندعو الجميع من انصار هذا الرجل العظيم الذي استشهد في العراق من اجل المبادئ لاعلان الاستنكار والتنديد وشجب كل ما طرحه الكوراني ونطالب الحوزة العلمية الوقوف والتصدي لهذا الافتراء والاقتداء بالسيد علي الحسيني الاشكوري بتعطيل الدرس الحوزوي لمدة يوم واحد وفاء للشهيد السعيد محمد باقر الصدر كما نطالب قناة سحر الايرانية بعدم استضافة هذا الرجل الذي اساء لعلمائنا ورموز المذهب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


--------------------------------

هذه مقدمه رايت أنه لابد منها وسوف اضع في الردود القادمة ان شاء الله المقاطع على أنه كل فتره أنزل مجموعة من المقاطع الجديدة ..

واتمنى ان تتواصلوا معي في هذا الموضوع فقد اخذ مني جمع هذه المقاطع الوقت والجهد ..

وجزاكم الله خير ..






التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» كاريكتير يرسم شارون وهو يأكل أطفال فلسطين الفائز بجائزة كاريكاتير العام
»» أكثر من 50% خصم على كتاب أخبار / عاجل
»» ثناء آية الله الهالك محمد الشيرازي على نصير الدين الطوسي !! ( مقطع مرئي )
»» برنامج SpyBuddy 3.0 لمراقبة من يستخدم جهازك
»» ما رأي الزملاء من الصوفية
 
قديم 24-07-04, 09:11 PM   رقم المشاركة : 2
AntiShea
خادم أهل السنة







AntiShea غير متصل

AntiShea


بارك الله فيك أخي النعمان






 
قديم 24-07-04, 09:29 PM   رقم المشاركة : 3
بشائر 13
مراقبة عامة






بشائر 13 غير متصل

بشائر 13 is on a distinguished road


أعانك الله وبارك فيك







 
قديم 24-07-04, 09:30 PM   رقم المشاركة : 4
عاشق الجنة
عضو فعال







عاشق الجنة غير متصل

عاشق الجنة


بــــارك الله فيك أخى النعمان
وجعلك شوكة فى افواة هؤلاء القوم الروافض
ولقد كشفت ضلال القوم بمواضيعك فسر على بركة الله
ووفقك الله لما يحب ويرضي







 
قديم 24-07-04, 09:58 PM   رقم المشاركة : 5
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road



جزاك الله خير

لن يضيع عند الله ..

مؤدب







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» ما سر فضل علي رضي الله عنه عندكم يا أحبابي السبئيين ؟
»» من يناظرني / مؤدب
»» أمة الله قالية الزهراء / مؤدب
»» اقتراح ارجو تايده او رفضه
»» الرسول عليه ذنوب الشيعة كلهم الله المستعان / وثيقة
 
قديم 24-07-04, 11:27 PM   رقم المشاركة : 6
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


..الجزء الأول ..

..الجزء الأول ..

1-الأرض لم تخلو لله من حجة يوماً ما ... في كل عصر ..

http://www.mwaheb.net/free/alnuaman/arad.rm

2-ابراهيم عليه السلام اشترى ارض كربلاء وهو من سماها بكربلاء ..

http://www.mwaheb.net/free/alnuaman/ebrahim.rm

3-كيف لو صوروا الإمام المعصوم ؟ ..وشهداء كربلاء تغسلهم الملائكة بماء خاص من رحيق مختوم

http://www.mwaheb.net/free/alnuaman/mesum.rm

وترقبوا الجزء الثاني من المقاطع الصوتية ..






التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» المرجع الشيعي في الكويت يحرض السلطة على مساجد السنة والجماعة !!
»» ما حكم زواج أهل السنة من الروافض والعكس ؟
»» بيان من المتحولين الى السنة من أهالي الحليلة في الاحساء
»» أول محاضرة للشيخ عائض القرني بالرياض
»» آية الله جنتى يتهم السيستانى بالعمالة
 
قديم 25-07-04, 12:22 AM   رقم المشاركة : 7
ساجد لله
شخصية مهمة






ساجد لله غير متصل

ساجد لله is on a distinguished road


بارك الله فيك وفى جهدك وعلمك واسال الله ان يجعل ماتقدمه فى ميزان حسناتك






 
قديم 25-07-04, 01:45 AM   رقم المشاركة : 8
حمدان
عضو






حمدان غير متصل

حمدان


شيخنا النعمان حياك الله وبياك وابقاك ذخرا للدفاع عن دين الله وسنة المصطفى
ان ما اوردته في مقدمتك عن الكوراني لا يقل اهمية عن الوصلات التي ذكرتها والتي تدين هذا الشيخ الشيعي وتدمغه بالكفر.
واصل نشاطك المبارك في اعطاء لمحات عن اعداء الدين كي يعرف القاصي والداني كيف تربوا ومن هم شيوخهم الذين بثوا فيهم السموم ضد الذين يسيرون على هدي النبي والسلف الصالح وكي يطلع الجميع على النزاعات داخل صفوف الشيعة مما قد يساعد على اقناع البعض منهم بالتوبة والعودة الى حظيرة الدين والاسلام .
جزاك الله عنا خيرا .







 
قديم 25-07-04, 04:48 AM   رقم المشاركة : 9
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب AntiShea







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» توجيهات حول إلغاء رئاسة تعليم البنات الشيخ صالح الدرويش
»» كيفَ تـُسْعِد زوجَتَك
»» رجاء لجميع الأعضاء والزوار إدخل واضغط على الصورة
»» أكثر من 50% خصم على كتاب أخبار / عاجل
»» رسالتان وصلتني بالجوال توقفت عندهما كثيراً
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "