العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-04, 05:29 PM   رقم المشاركة : 1
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


قصة تشهد بعدل المحاكم السعودية من المواقع الرافضية

بطل القصة هو هذا المتخلف عقلياً اسمه احمد حسن بو عبد الله الذي يعمل في احد شركات الجبيل







الصور المرفقة
 
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهد هذا القذر بماذا يصف الله على قناة الجزيرة
»» خاتمي في جلسة عربية ((صــــــــور))
»» حسن الصفار وفوزي السيف مطيّحين عند الشيرازي
»» الرافضة المرشحون لرئاسة العراق خريجو مدرسة تنصيرية
»» صورة وننتظر تعليقاتكم .....(4)
 
قديم 19-06-04, 05:30 PM   رقم المشاركة : 2
ابوقيس
عضو ذهبي








ابوقيس غير متصل

ابوقيس


راح قدم شكوى الى الامير محمد بن فهد





بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد

أرفع الى سموكم الكريم خطابي هذا طالباً من سموكم الكريم كف التجني عليّ ومحاولات الصاق التهم الباطلة بنا كذباً وعدواناً من لا يخاف الله تعالى ولا يقيم لشهر الله وزنا ولا حرمة، ويساعده في ذلك الحماية من هم شركاء له في النسب أو الإقليم أو المصلحة.

قد ضرب الجميع منهم مصلحة الوطن عرض الحائط وداسوها بين أرجلهم تحقيقاً لمصالحهم الخاصة والقبلية والاقليمية.

وقد ظن هؤلاء ان هذا الوطن ملك لهم ولا يحق لأحد غيرهم من أبنائه بالتمتع بخيراته والمشاركة في بنائه وياليتهم يبنون ولا يهدمون.

سيدي صاحب السمو الملكي:

في يوم الثلاثاء 4/11/2003م الموافق 10/9/1424هـ الساعة الواحدة ظهراً تقريباً أمام المدعو/ عبد الله الغامدي ويشغل مدير التشغيل بتهديدي قائلاً وصلني خبر أنك تغلط على سنة الرسول ومطاوعة الجبيل كلها وسوف أتفرغ اليك بعد الأنتهاء من زحمة العمل.

وكل جرمي أنني طالبت بحقوقي في الترفيع والترقية حيث أني أستحقها نظامياً.

وهل عند مطالبتنا بحقوقنا المكفولة لنا نظامياً؟ فإننا نسب الرسول وكأننا لسنا بمسلمين وكأن محمد بن عبدالله ليس رسولنا؟!

فهل وصل الحد بنا أن نظلم ونسكت عن ظلمنا حتى نتهم في إسلامنا وديننا وتلقى علينا الأتهامات التي توجب القتل بعد الكفر.

فمتى يا سيدي: تختفي هذه النغمة الطائفية التي عانينا وما زلنا نعاني منها الكثير في الدوائر والمؤسسات والشركات ومحلات عملنا؟

سيدي صاحب السمو الملكي:

كلنا آمل في سموكم الكريم في رفع هذا الظلم عنا والضرب على يد المعتدي ليكون عبرة لإمثاله من الذين يشعلون النار بين المسلمين وابناء الوطن الواحد.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حرر في 13/9/1424هـ

• صورة مع التحية والأحترام لمدير الشركة الخليجية المتحدة لدرفلة الصلب المحدودة بالجبيل.
• صورة مع التحية والأحترام لمدير التوظيف والإداري محمد شافي الدوسري.

مقدم المواطن
الموظف في الشركة الخليجية المتحدة
لدرفلة الصلب المحدودة بالجبيل
أحمد حسن حسين أبو عبدالله


وهو كما ترون يتهم مدرائه با لظلم وثم قدم شكوى الى شرطة الجبيل التي حولت القضية الى محكمة الجبيل و من ثم حكمت المحكمة بما يأتي




نص الحكم الصادر من محكمة الجبيل:

المملكة العربية السعودية
وزارة العدل
الرقم 2/70
التاريخ 13/4/1425هـ

«القرارات الصادرة من المحاكم الشرعية»

الحمد لله وحده وبعد لدي أنا فيصل بن عبد الله الفوزان القاضي بمحكمة الجبيل بناءً على المعاملة الواردة من شرطة الجبيل برقم 21/21/10/2469/م ف في 25/12/1424هـ حضر أحمد حسن حسين بو عبدالله يحمل بطاقة أحوال رقم 7-4611-0473-1 مدعياً على الحاضر معه عبدالله جمعان مبارك الخلوقة الغامدي يحمل بطاقة أحوال رقم 021273097-1 قائلاً بدعواه هذا الحاضر رئيس في الشركة الخليجية المتحدة لدرفلة الصلب وقد أتهمني أنني أغلط على سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأغلط على المتطوعين في الجبيل عموماً وحيث أنه لم يحصل مني شيء من ذلك أطلب تأديبه على هذا الإتهام. وبعرض ذلك على المدعى عليه قال ما ذكره المدعي في دعواه لا صحة له والصحيح أنني سمعت شكاوي من بعض الموظفين أن المدعي يقول إن الشيعة لم يعطو حقهم في الشركة والسبب في ذلك هو وجود أهل اللحاء في الشركة لأن من عادتهم ظلم الشيعة وقد تهجم علي وقذفني امام الزملاء وقذف والدتي بقوله أنني أبن زنا وان والدتي زانية، لذا أطلب إقامة حد القذف عليه وتأديبه لقاء تهجمه علي بالفاظ غير لائقة هذه إجابتي.

وبسؤاله هل لديه بينه على مايدعيه قال نعم وأطلب سماعها وأحضر عبود بن جاسم بن محمد المسعودي الشمري يحمل بطاقة أحوال رقم 3-2231-0460-1 وبسؤاله عما لديه من شهادة قال أشهد بالله العظيم أني سمعت المدعي أكثر من مرة يتهجم على المتدينين وأصحاب اللحاء ويقول هؤلاء أقذر ناس وقد خص بذلك المدعى عليه وشخص يقال له سعيد بن عامر القحطاني وكان هذا التهجم باللغة الأنجليزية وقال أن أصحاب اللحاء والمتدينين هم الذين يسيطرون على المملكة وعلى الشركات في الجبيل وغيرها وأنهم قد ضيقوا علينا أرزاقنا في الشركات وكل مكان من المملكة وبسببهم لم نعطى حقوقنا هذا مالدي وأشهد به.

كما حضر شكيل عالم هندي بموجب رخصة إقامة للمسلمين رقم 2153252784 وبسؤاله عما لديه قال أشهد بالله العظيم أنني سمعت هذا الحاضر يسب المتدينين وأصحاب اللحاء ويقول أن المطاوعة عموماً وخاصة المدعى عليه عبدالله الغامدي وسعيد عامر القحطاني يزنون بإمهاتهم وكان يتحدث معي باللغة الأنجليزية والعربية أحياناً أما أتهامه لهما بالزنا فكان باللغة الهندية حيث قال أنهم مذر تشود وهذه اللفظة في لغتنا تطلق على من يزني بإمه هذا مالدي واشهد به.

وبعرض هذه الشهادة على المدعي قال أنا لا أقبل هذه الشهادة لأن الشاهدين يعملان تحت إدارة المدعى عليه في الشركة ولا أقول في عدالتهما شيئاً وبعرض ذلك على المدعى عليه قال انا لست مديراً مباشراً للشاهدين حيث أنه يوجد بيني وبينهما شخصين وهما اللذان يقومان بتقويمهما هكذا قرر. وبعرض ذلك على المدعى قال صحيح أنه بينه وبينهما شخصين من المدراء وأن التقاويم تعد من قبل من هم مباشرين لهما لكن لا بد من إجازته لها.هكذا قرر وبسؤال المدعى عليه هل لديه زيادة بينه قال نعم وأحضر شريف أحمد هندي بموجب رخصة إقامة رقم 2115938688وبسؤاله عما لديه من شهادة قال هذا الحاضر وإشار إلى المدعي كان يتدرب عندي في الشركة وقد سمعته أكثر من مرة وفي أوقات متفرقة يتهجم على المتدينين ويقول أن أصحاب اللحاء هم أوسخ وأقذر ناس وبالذات سعيد القحطاني والمدعى عليه عبدالله الغامدي هذا مالدي واشهد به.

وبعرض هذه الشهادة على المدعى قال هذه الشهادة غير صحيحة ولا أقبلها لأن الشاهد يعمل تحت إدارة المدعى عليه بالشركة أما عدالته فلا علم لي بها ولا أريد البحث عن حاله وبعرض ذلك على المدعي عليه قال صحيح أنه تحت إدارتي لكنها إدارة غير مباشرة حيث ان الذي يقيمه مديره المباشر وبعرض ذلك على المذعي قال صحيح أن الذي يعد التقويم هو المدعي المباشر لكن لا بد من إجازة المدعى عليه لهذا التقويم هكذا قرر وبسؤال المدعى عليه عن ذلك قال صحيح ان التقويم يعرض علي من اجل إجازته ولكن إجازتي له روتينية فقط وليس لها تأثير وبسؤال المدعى عليه هل لديه بينة قال أكتفي بما قدمت وبسؤاله هل لديه بينه على عدالة شهوده قال نعم وأحضر أسامة بن ضيدان بن مطير الحسيني الشمري وناصر بن محمد بن مسفر المناعي وشهدا بعدالة الشهود أعلاه وأنهم ثقات عدول مقبولي الشهادة.

فبناءً على ما تقدم من الدعوى والإجابة وحيث أن المدعى يطلب تأديب المدعي عليه لإتهامة له بأنه يغلط على المتطوعين وحيث صادق المدعى عليه على هذا الإتهام وأحضر بينه على ذلك وحيث أن المدعى عليه يطالب بحد القذف وقد شهد الشهود أعلاه على ما موجب القذف وحيث أن المدعي عليه يدفع أن الشهود يعملون تحت إدارة المدعى عليه وربما جلبوا بها لأنفسهم نفعاً وهذه شبهة تدرأ الحد لذلك لذلك فقد درأت على المدعى حد القذف وقررت تعزيره لقاء تهجمه على المدعي الخاص وتهمه قذفه له بجلده سبعين جلدة دفعة واحدة أمام بوابة الشركة التي يعمل بها الطرفان على مشهد من موظفيها كما قررت سجنه شهرين من تاريخ توقيفه وبذلك حكمت.

وبعرض الحكم على الطرفين قرر المدعى عليه (2) عدم قناعته به وطالب بتمييزه فأجبته لطلبه وافهمته أن عليه المراجعة خلال خمسة أيام لإستلام نسخة الحكم بعدها تبدأ مدة الإعتراض ثلاثون يوماً من تاريخ تسجيل القرار إذا أنتهت قبل مراجعته فإنه يسقط حقه في التمييز والله الموفق وصلى الله على نبينا محمد.

حرر في 11/4/1425هـ.
القاضي بمحكمة الجبيل
فيصل بن عبدالله الفوزان


كما ترون ان القاضي رد شهادة الشهود لانهم يعملون تحت ادارة المدعى عليه وحكم على المدعي الرافضي لانه اشتكى الى الشرطة وعجز عن اثبات دعواه .

واتركم مع تعليق من احد الاعضاء الروافض في المنتدى الرافضي الذي يستنجد بـــــــــ............


انتوا قولوا:-


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..!!


أخواني لا تنسوا أخونا من الدعاء له والدعاء على أعدائه حتى يروا العذاب من رب العباد عاجلاً غير آجل ..!!

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ..!! واي ذنب اعظم من شهادة الزور .. ومن الإفتراء على هذا الموالي ..!!؟؟

وليس هو الوحيد فقط .. بل كلنا اصحاب هذه القضية يا أخواني ..!!

نعم .. ((مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد , إذا أشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ))..!!الحديث الشريف .

رجاءاً خاصاً يا جماعة الخير أن لا تنسوا الموالي بالدعاء .. ((من راى منكم منكراً فليغيره بيده , فإن لم يستطع فبلسانه , فإن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الإيمان )) الحديث الشريف ..!!

نعم واجب علينا أن ندعو له بالنصر المبين .. والدعاء على أعدائه وأعداء اهل بيت العصمة بالفناء العاجل وإنفضاح امرهم ..!!

ليس غريب هذا الشيئ .. وإن القلب ليحزن من مثل هذه الأفعال ..!!

نعم لقد كثروا أعداء أهل البيت ومحبيهم ..!! ولقد إزدادوا بشكل رهيب وخطير في منطقة الجبيل .. بل في الشرقية قاطبة ..!!

فإلى متى نحن ساكتون .. (( الساكت عن الحق شيطان اخرس )) ..!!

بالأمس يحدثني أحد الشباب يقول عندما أتصلوا عليه شركة صدف للمقابلة , قال له العسكري الخفير على بوابة الشركة .. من اين أنت .. فأجابه أنا من الأحساء , وعندما تبين له أنه شيعي , قالها بالحرف الواحد لا يوجد عندنا توظيف لعنة الله على النواصب ..!! ويقول لي ايضاَ شاهدت ثلاثة شباب واقفين في حر اللظى .. ينتظرون بأمر ذلك اللحجي القذر يا جماعة الخير ..!!

نعم أنهم أنجس من الزبالة .. لا بارك الله فيكم يا وقود النار ..!! إتقوا الله خافوا الله يا علماء السوء ويا دعاة الجهل والتخلف والإنحطاط ..!!

لا اريد أن اغير مجرى الحديث ..!!

عليكم بالدعاء أكررها مرارا وتكراراً ..!!

نعم إنني أحقد عليهم وأكرههم كره العمى علماء السوء والحقد والكره..!!

وهل تعتقدون أحبتي أن شكوى الأخ ابو عبد الله ستؤذي إلى نتيجة من قبل ولأة الأمر ..!!

كلا والف كلا .. وكلنا يعرف النتيجة مسبقاً ..!!

حيث أنها لم ولن تكن الأولى أو الأخيرة ..!ّ!

متى الظهور يا حجة الله ..!!؟؟
متى تبيد هذه الطغمة الفاسدة عن الوجود..!!؟؟

ومن قبله قضية المقتول ظلماً وعدواناً المواطن «صادق مال الله» الذي اتهم بالطعن في سنة الرسول وبعد أن تم سجنه فترة تزيد على السنتين أعدم أمام جمهرة الناس وهو يتشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله!!.

حيث أن الكثير شاهد تلك الحادثة في سوق الخميس .. وتأثر الكثير بما فيهم أحد العساكر الذي ولا ادري كيف قالها هامساً
لماذا يقتل هذا وهو يشهد أن لاإله إلأ الله وأن محمداً رسول الله..!!{ وشهد شاهد من اهلها} ..!!

حسبنا الله ونعم الوكيل ..!! ولعنة الله على القوم الظالمين ..!!

(وإذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي ..!!؟؟)

اين منظمة حقوق الإنسان عن هذه المهازل ..!!؟؟
اين من يصفقون ويطبلون ويزمرون للخوار الوطني ..!!؟؟

كثير من الأسئلة تبحث عن إجابات وحلول ناجعة من قبل أولياء الأمور الذين يقولون لا فرق عندنا والكل سواسية..!!؟

وكلنا يعرف المثل الشائع ( فرق تسد) ..!!

وايضاً (( لقد اسمعت لو ناديت حياً , ولكن لا حياة لمن تنادي ))..!!
لآ اريد ان أطيل عليكم , وعليكم بالدعاء فهو مخ العبادة ..!!

وعليكم بزيارة عاشوراء لما لها من آثار عجيبة ودعاء علقمة وذكر اسماء الظلام وباسمائهم وسترون النتيجة الحتمية بعد إرادة الله سبحانه وتعالى ..!!

سيدي يا ابا صالح ..
سيدي نحن نزوك
ننتظر ظهورك
إلى متى هالغيبة؟؟
شيعتك يا الوالي
من الظلم تعاني
إلى متى هالغيبة ؟؟
عجلي ليلة يا ابن الزكية
وأخذي بثأر حسين من آل أمية
عجلي ليلة بشبة الرزية
ترفض الذلة الشيعة الأبية ..!!
إلى متى هالغيبة
إلى متى هالغيبة ؟؟







من مواضيعي في المنتدى
»» بيان لهيئة علماء المسلمين: الأزمة في 'المدائن' مفتعلة و هي ذريعة لاقتحام المدينة
»» نصيحة للمواليات :- لاتتركي زوجك يسافر الا ورجلك على رجله
»» ايها الكومبارس نجاد لا نريد ثرثرتك اهجم على اسرائيل ونحن نساندك
»» مافيا سوريا الحديثة - جميل الأسد
»» وفاء سلطان تقول ان الجزيرة قدمتها للعالم على طبق من ذهب
 
قديم 19-06-04, 09:34 PM   رقم المشاركة : 3
اسلامي
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية اسلامي







اسلامي غير متصل

اسلامي is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]
كلب ابن 66 كلب هذا الرافضي الحقير النجس
يأخذون حقوقهم كاملة في بلاد التوحيد
ومتوظفين في احسن الوظايف
ومع هذا لا يقولون الحمد لله
بل يتشكون ويتذمرون

اقول لهذا الكلب تعرف من هي الزانية
وتعرف دينكم الذي اباح لك الزنا[/ALIGN]







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "