العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-04, 02:10 PM   رقم المشاركة : 1
بايعقوب
عضو ذهبي






بايعقوب غير متصل

بايعقوب is on a distinguished road


ذبحوه أم تراه شُبِّه لنا

[ALIGN=CENTER]
الرأي العام/

علمتنا هوليوود أن الأميركيين (في الأفلام) يقدرون على فعل الأعاجيب,,, فقد رأينا أناسا يحلقون في الهواء,,, وأناسا يخترقون الجدران,,, ويلتهمون النيران,,, ورأينا أناسا تموت,,, وتحيا,,, وتموت,,, وتحيا,,, لمرات ومرات متى ما أراد الأميركان,,, رأينا رجالا يذبحون فتجز رؤوسهم,,, ويعاد تركيبها على أجسادهم فيبتسمون ويقومون!! رأينا مثل هذا وأكثر,,, ففي هوليوود,,, هناك في عالم الأفلام يستطيع الأميركيون أن يفعلوا كل شيء وأي شيء,,, بضغطة زر!!
ضعوا هذه المقدمة في اعتباركم ولنتحدث الآن عن ملاحظات تدور في الانترنت حول (الفيلم) الصغير الذي جاءت به وسائل الاعلام قبل فترة لتظهر فيه المدعو ************ولاس بيرغ الأميركي الجنسية وهو يذبح على يد المدعو الزرقاوي, من هذه الملاحظات المثيرة:

· واضح أن الفيلم مصور بكاميرتين مختلفتي التوقيت ثم دمجت صورهما، حيث ان هناك فرقا بين لقطة بيرغ وهو يقدم نفسه ولقطة الذبح, والسؤال هنا: أي نوع من جماعات الارهاب تقوم بكل هذا العناء في استخدام كاميرتين ثم دمج صورهما؟

· كان الدوبلاج واضحا والصوت يختلف عن الصورة بمقدار 7 ثوان تقريبا.

· كانت أجسام (الارهابيين) ضخمة وممتلئة وهي لا تشبه أجسام العراقيين أو العرب عموما وخاصة المنخرطين في المقاومة والتي تكون عادة نحيلة وخفيفة الحركة، وكذلك كانت حركاتهم ووقفات أجسامهم تماثل أوضاع الغربيين وليس العرب ناهيك عن ملابسهم وأقنعتهم التي لا تبدو كملابس مقاومة شعبية غير نظامية، فقد كانت أقرب لملابس الكوماندوز أو القوات الخاصة.

· كان من يقال إنه (الزرقاوي) يقلب في الورق وهو يقرأ فيعود الى نفس الصحفة وكأنه لا يعرف من أين يبدأ وأين ينتهي.

· الكرسي الذي كان يجلس عليه بيرغ هو من نفس نوع الكرسي الذي صورت عليه المجندة ليندي انغلاند (المتهمة بالانتهاكات في ابو غريب) وهو من نفس نوع كراسي «ابو غريب».

· من الغريب أن بيرغ اثناء طرحه على الارض ثم ذبحه لم يتحرك او يرفس او ينتفض أو يحاول أن يدافع عن نفسه بأي شكل وهو رد الفعل الطبيعي لمن يذبح حتى لو كان مقيد الحركة، فحتى الخراف وعندما تذبح تأخذ بالرفس وبالانتفاض بشكل هستيري!!

· يوجد في الرأس الانساني كمية كبيرة من الدماء، كما أن شريان الرقبة وحين يقطع سيتدفق الدم منه مثل النافورة، ولكننا لم نر في الفيلم شيئا من هذا فقد كانت الرأس التي رفعوها خالية من الدماء وكذلك لم نر اثار دماء على الملابس او الارض او وجه القتيل او ايدي الذابحين!!

· لماذا كان يلبس بيرغ ملابس السجن الحمراء وهي زي المعتقلين في السجون الاميركية؟ وأي جماعة (ارهابية) تعتني بمعتقليها الى حد أن تلبسهم أزياء خاصة وهم رهن الاعتقال؟!
وهناك ملاحظات كثيرة أخرى تدور في الانترنت حول القصة,,, لكن الحقيقة أنني لا أسعى لتسويق الملاحظات السابقة أو القول بصحتها ولا يهمني ذلك أصلا، بقدر ما أسعى الى أن أقول ان القدرات الأميركية الخارقة في عالم الأفلام جعلتنا نعلم يقينا بأنهم قادرون على عمل مثل هذا الفيلم وأكثر,,, وبالتالي فلا مجال لتصديق حقيقة فيلم (ذبح ************ولاس بيرغ) الا بالركون الى مصداقية الأميركان,,, ومصداقيتهم كما تعرفون، مثل منخل ثقوبه تسمح بمرور قطيع من الأفيال
!!
طبيب وناشط سياسي كويتي
[/ALIGN]








التوقيع :
ماحيلتي فيمن يرى أن القبيح هو الحسن
من مواضيعي في المنتدى
»» بنوك فلسطين جنت الأرباح في الرخاء وتخلت عن الشعب في الشدة
»» يلهج‎ دوما بذكر" يا اباالفضـل‎" و " يـافـاطمـه‎ الزهرائ" لاسيما عند رفعه‎ الاثقال
»» تصفح الشبكة بالذات يسبب لي تعليق الجهاز وإعادة تشغيله
»» قائمة ترتيب برامج الحماية من الفيروسات يتصدرها BitDefender في الطليعة وباندا في الأخ
»» وهذا مثال أخر لإستحقار الروافض لرسول الله صلى الله علية وسلم
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "