العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-04, 03:32 PM   رقم المشاركة : 1
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


السفارات وأمورنا الداخلية

الله بالـخير
السفارات وأمورنا الداخلية


محمد مساعد الصالح

قبل ان تنتشر الفضائىات التلفزيونية والانترنت كان تركيز السفارات الاجنبية على الصحف.. وكان لكل سفارة جريدة او مجموعة جرائد حسب مقدرتها وقوتها، فقد كان الهدف كسب الانصار والاعوان لسياسة الدولة التي تمثلها السفارة.. الان لم يعد للصحف هذه الاهمية، ومع ذلك فالسفارات لاتزال تسعى لكسب الانصار للولاء المزدوج وليكون لها نفوذ.. ولعل اجتماع مجموعة من المواطنين الكويتيين الشيعة في السفارة الايرانية يدخل في هذا المجال.. ولقد استمعت الى خبر بثته اذاعة «سوا» الاميركية انه جرى ابلاغ السفارة الايرانية رسميا بالعدول عن هذه السياسة.. وايا كانت صحة الخبر من عدمها فإن مبدأ اجتماع مجموعة من المواطنين مع اركان سفارة لبحث امور كويتية داخلية مبدأ خطير يجب وضع حد لها.. فالجهات الرسمية الكويتية من حقها ان تخاطب السفارة الايرانية.. كما ان من حقها ان تستدعي المواطنين الكويتيين لابلاغهم ان مثل هذه الاجتماعات لا معنى لها حتى لو كان الهدف نبيلا، ومثلما قيل ان هدفه ازالة الخلافات بين الشيعة، اذ لا اعتقد ان هذا من اختصاص السفارة الايرانية باعتبارها طرفا اجنبيا، بل ان هؤلاء المواطنين الكويتيين بامكانهم الاجتماع في اي ديوانية كويتية لبحث هذه الخلافات ان وجدت.. ونأمل ألاّ تتدخل السفارات، سواء كانت الايرانية او غيرها من السفارات، في امور تخص المواطنين الكويتيين، ونعيب على الذين اجتمعوا مع المسؤولين في السفارة الايرانية قبولهم هذا التدخل في شؤون كويتية بحتة.. والله من وراء القصد.

üüü

> آخر العمود:

في السبعينات عندما كنت رئيسا لتحرير «الوطن» زارني سفير دولة عربية، وبعد ان امتدح «الوطن» وسياستها ووقوفها مع بلده، اخرج ظرفا فيه شيك بمبلغ عشرة الاف دينار مكتوب باسمي، وأعدت الشيك والظرف الى السفير مستغربا هذا التصرف، وقلت للسفير: انا اكتب بقناعاتي وليس بالشيكات.. حاول السفير اقناعي بانه يدفع مثل هذا المبلغ للصحف الاخرى، ورفضت استلام الشيك (الرشوة) وخرج السفير غير مودع بالترحيب!

http://www.alqabas.com.kw/writersart...s.php?aid=1081







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» وللأسف الشديد حرّفنا حادثة عاشوراء الف مرة ومرة
»» دعوة لإعادة النظر في شرعية المرجعية الدينية / الأستاذ أحمد الكاتب
»» العريان من سجنه الأميركي تهمة قيادتي لـ الجهاد الفلسطينية بدون أدلة
»» ايران ستواجه مصير العراق والعناد لن يفيدها
»» صورة المرجع الديني الشيعي المجوسي حسين الصدر يقبل بريمر على فمه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "