العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-04, 12:40 AM   رقم المشاركة : 1
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


التاريخ يعيد نفسه في السيستاني ...‍‍!!

الجميع يدرك دور الرافضي الحقير ابن العلقمي في المجازر التي إرتكبها التتار في حق المسلمين من ابناء العراق و لا ينكر هذه الحقيقة التاريخية أحد إلا من باب الخجل والعار‍ !؟

واليوم السيستاني يعيد التاريخ بل ويزيد ‍‍!! من ثلاثة أيام وأبناء العراق في الفلوجة يقتلون بل يجزرون خصوصاً النساء والاطفال منهم ولم نجد من هذا الزنديق المنافق وممثلية من ينطق حتى ولو من باب التقية بما يدعوا إلى وقف هذه المجازر بل هو يباركها للامريكان - بطريقة غير مباشرة - برغم أن اقرب وصف للمشهد اليوم في الفلوجة هو ما حدث من مجزرة في جنين على يد الصهاينة اليهود في فلسطين المدينه محاصرة تقصف بالطائرات والمدفعية الثقيلة ويمنع عنها دخول إي إمدادات إسعافية أو طبية يموت الرجال والنساء والاطفال وهم ينزفون .... والسيستاني يدعوا إلى الهدواء ويكرر دعواته إلى الهدواء بل ويزيد يدين ما حدث بين قوات التحالف وجماعة الصدر ويدعوا إلى التسوية والهدواء ولا يتطرق إلى ما يحدث في الفلوجة التى يذبح أبنائها إلا من باب المرور بالدعوة إلى الهدواء نعم تجلت حقيقتة القذرة هذا الزنديق الإيراني الفارسي ضد الاسلام والمسلمين والعرب .

ليعيد التاريخ نفسة وليتفوق التلميذ على معلمة ...ولكن تبقى العزة لله وللمؤمنين وليتحزبوا احزاب الشيطان من سيستاني وغيره من أعداء الاسلام والمسلمين من عديمي الشهامة والمروة والشرف .... فنصر الله قريب هو حسبنا ونعم الوكيل .







التوقيع :
استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
من مواضيعي في المنتدى
»» أبيات شعر .... ولكن !!!؟؟
»» الشيعة والكذب .... وأمور أخرى !!؟
»» حقيقة مقتل الحسين رضي الله عنه ... فهل من معتبر ‍‍!!
»» بعد عمل ( حزب الله )هل أدرك المسلمين والعرب حقيقة ولاء الشيعة!؟
»» نجاد يتحدث حول هالة نور فوق رأسه مطلوب تعليقات خفيفة ؟
 
قديم 08-04-04, 01:30 PM   رقم المشاركة : 2
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


للرفع ...







 
قديم 09-04-04, 09:28 PM   رقم المشاركة : 3
الدرعاوي
عضو ذهبي





الدرعاوي غير متصل

الدرعاوي is on a distinguished road


هذه مقالة لكاتب في أحدى المنتديات يدعى ( القاسم ) ذات صلة بالموضوع .

تُحاصرُ الفلوجة ويُبادُ أهلُها على يد اليهود والنصارى والصليبيين من كل حَدبٍ وصوب ، وفي الوقت نفسه تتفطّر فيه قُلوب المُسلمين في مشارق الأرض ومغاربها على ما يحدُث وهم ينظرون إلى إخوانهم بعين العجز والضعف ..
في حين لا يزال هذا الدعّي شيطان العراق الأخرس المنسوب إلى الإسلام ظلماً وزوراً آيةُ الضلال الكُبرى المدعو علي السيستاني صامتاً ، لم يدعوا لا إلى الجهاد ولم يُهدد حتى ولو كذباً ونفاقاً قوات الإحتلال المُعتدية ، وكأنه راضٍ على أفعالها ضد المُسلمين في مدينة الفلوجة الأبية .... !!!

فمتى يتكلّم هذا الشيطان الأخرس ومتى يُعلن موقفاً صادقاً يبتغي به وجه الله ... ؟!!! أبعد الموت ؟!!! أبعد أن يقف بين جبّار السماوات والأرض ... وهو الذي يأتمرُ بأمره الملايين ويصدرون عن فتاواه الضالة المُضلّة ؟؟!!

يا شيعة العالم أهذا هو دينكم ؟!!! أهذه هي عقيدتكم ؟!! أهذه هي مرجعيّتكم ؟!! ماذا بعد الإبادة وماذا بعد التقتيل والإهانة والظُلم وانتهاك الأعراض الذي ينال شعب العراق بأكمله .. ؟!!

يا شيعة العالم أفيقوا ..

فوالله الذي لا إله إلا هو أنه لا يرضى ولا يفعل شريفٌ على وجه الأرض وإن كان سيخياً أو هندوسياً أو مجوسياً أو وثنياً بما يرضا ويقومُ به مرجعياتكم وآياتكم الشيطانية ...!!! اليس منكم رجلٌ رشيد ؟!!

ماذا يعني صمت السيستاني على جرائم الأمريكان في الفلوجة ؟ إلا رضاهُ عن ذلك !!!

لماذا لا يقوم هذا الكذّاب الأشر على إعلان تشكيل حكومة وطنية عراقية وهو الذي يستطيع ذلك ولا أحد يُنكر مكانته وقوته في العراق .. وبالتالي يتفاوض مع الأمريكان على خُروجهم ويُراعي بعد ذلك ما يُسميه المصالح والحكمة ..الخ من الدعاوى الكاذبة والمُزوَّرة ..!!!؟

فيا شيعة العالم متى تفيقون ؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ألكم قلوبٌ تفقهون بها أم لكم آذانٌ تسمعون بها أم لكم أعينٌ تُبصرون بها ... ؟!!!!

أمّا أنتم يا أهل الفلّوجة ويا شُرفاء العراق نسأل الله الذي لا يُرجى غيرُه ولا يُسألُ سواه ، أن يجعل لكم من كل كربٍ مخرجاً ومن كل ضيقٍ فرجاًًًًً ..

يا أهل الفلّوجة نسألُهُ تعالى أن لايَكِلَكُم إلى أحدٍ من خلقه طرفةَ عين ولا اقل من ذلك ، وأن يُمدَّكُم بمددٍ من عنده إنه على كُل شيء قدير .

كما نسألُه سُبحانه أن يُسلّط الظالمين على الظالمين والكافرين على الكافرين والمُنافقين على المُنافقين وأن يُخرجكم من بينهم سالمين غانمين . آمين يارب العالمين .







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:11 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "