العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-04, 11:05 PM   رقم المشاركة : 1
أسد الجبل
عضو نشيط






أسد الجبل غير متصل

أسد الجبل


Exclamation مليونا إيراني في جنوب العراق

من شبكة العراق الثقافية اخترت هذا الموضوع المرتبط بأحداث العراق



سيد مرحوم
عضو فعال جدا
عدد المشاركات : 519

رقم العضويه : 233

تاريخ التسجيل : Feb 2003

الحـاله : غير متصل







19/02/2004 05:58:17 م


مليونا إيرانى فى جنوب العراق


فى جنوب العراق اكدت مصادر عراقية موثوقة ان عشرات الالاف من الايرانيين يعبرون يومياً الى العراق لزيارة العتبات المقدسة.وقدرت أوساط عراقية الوافدين بمليونى ايراني.
وقالت أن المدن الدينية المقدسة فى كربلاء والنجف والكاظمية تحولت الى ما يشبه المدن الايرانية، حتى لا تجد من يتحدث اللغة العربية فى هذه المدن.
وأكدت صحيفة عراقية فى استطلاع لها حول الوجود الايرانى فى العراق ان العلم الايرانى يرفرف فى الباحة التى تفصل ضريحى الامام الحسين واخيه العباس فى كربلاء ولم يقتصر الامر على ذلك بل تعداه الى قيام المخابرات الايرانية بانشطة داخل المدن العراقية اما لغرض تجنيد العراقيين بالترغيب او التهديد او لتوزيع مطبوعات وكتب تروج للتجربة الايرانية.
وطبقا لما ذكرته الصحف العراقية فان المخابرات الايرانية تنفق ملايين الدولارات بالعراق وتقوم بتخزين كميات كبيرة من الاسلحة فى مواقع سرية بمناطق محددة فى جنوبى العراق.
وحذرت صحف بغداد من مخاطر دخول مئات من اجهزة التفجير عن بعد الى العراق من ايران وهى الان بحوزة تجار الاسلحة والعصابات واللصوص.

المصدر : العرب اولاين
http://www.alarabonline.org/index.as...&ts=19/02/2004

---------------

ماهو تعليقك؟

المتيقن
عضو
عدد المشاركات : 74

رقم العضويه : 258

تاريخ التسجيل : Apr 2003

الحـاله : غير متصل







السلام عليكم

اعتقد ا ن في الامر كثير من الصحه وخاصة قول الصحيفه(وقالت أن المدن الدينية المقدسة فى كربلاء والنجف والكاظمية تحولت الى ما يشبه المدن الايرانية، حتى لا تجد من يتحدث اللغة العربية فى هذه المدن.)
فان الزئر لهذه المدن لايشعر كانه في مدن عراقيه اصيله بل مدن ايرانيه مع الاسف حتى انا مع صديقي ضحكنا وفي القلب حسره وقلت هو احتلال ايضا هي ضلت على الايرانيين خليه واسكت !!!!!!!!
تحياتي .





بهبهاني
عضو فعال جدا
عدد المشاركات : 617

رقم العضويه : 122

تاريخ التسجيل : Nov 2002

الحـاله : غير متصل







اهذه طبيعة المدن المقدسة , اكتظاظ سكاني و وجود الكثيرين من الاجانب و صعوبة في ضبط الوضع الامني . في مكة تجد نفس الوضع و لكن الفارق ان الجنسيات متعددة بشكل كبير و لكن في النجف و كربلاء تجد الاغلبية الساحقة ايرانية لنسبة شيعة ايران قياسا بالشيعة الاخرين من ناحية العدد الكلي اضافة الى التسهيلات التي تقدمها حكومتهم لهم و بالتأكيد فان لايران غطاء متاسب لممارسة نشاط امني و استخباري مطلوب بالنسبة لها , و في الحقيقة فان دولا معنية عديدة تتمنى ممارسة هذا النشاط الامني مثل سورية و تركيا و لكن الذريعة متوفرة للايرانيين بشكل أكبر تحت مظلة الزيارة و لا يمنع من ان يكون الاغلبية العظمى زوارا محبين للائمة عليهم السلام , قد تكون هناك حزازات لدى الاخوة العراقيين من الايرانيين لاسباب عدة و قد هناك سلبيات من تواجد عدد هائل من الزوار الاجانب و لكن هناك فائدة كبيرة من الانتعاش الاقتصادي و السياحي و التجاري لهذه المدن , بالنسبة لمعلومة تخزين الاسلحة من قبل المخابرات الايرانية , في حالة صحة المعلومة فما هو الامر الذي تتحسب له المخابرات الايرانية بهذا التخزين بنظركم حسب الاستقراء و ما هو موقف الفصائل و الجماعات الشيعية من ذلك ؟ هل هو تخطيط بعيد المدى لاي احتمالات ثورة شيعية مسلحة ضد الامريكان و لو بعد سنوات أم انه تحسب لامكانية اندلاع اقتتال داخلي طائفي أو غيره ؟!


أخي البهبهاني


MEGDAD
مشرف واحة الملتقى الرياضي
عدد المشاركات : 322

رقم العضويه : 6

تاريخ التسجيل : Sep 2002

الحـاله : غير متصل







سلام عليكم
بالنسبة لتواجد الزوارالايرانيين و بأعداد كبيرة هذا أمر غير مقبول من جانب واحد و مهم ! و هو الجانب الأمني و التنسيق . في كل العالم السياحة و السائح يتقيد بقوانين و قرارات و اطر مختلفة لتسهيل السياحة و عدم تأثيرها سلبا على البلد أو الشعب المستضيف . الزائر الايراني يأتي إلى العراق و مستعد لدفع أي مبلغ لأي شيء من سكن أو طعام أو نقل أو ماشابه و هذا يسبب غلاء فاحش و خاصة أن الشعب العراقي يمر بظروف اقتصادية سيئة للغاية (اسعار البيوت في المدن المقدسة و تأجيرها بلغت ارقام خيالية). أما الجانب الأهم و هو الجانب الأمني : الدولة الايرانية كأي دولة لها مصالحها و لا يقف بوجه هذه المصالح لا دين و لا مذهب و لا حلال و لا حرام ! خبرتنا نحن العراقيين الذين عايشناهم في ايران و خاصة منا من عمل معهم في مجالات دقيقة و حساسة كشف هذا الأمر بشكل واضح . المخابرات الايرانية و بكل وقاحة تعمل اليوم على تضعيف الأمن في العراق و ذلك لاسباب مكشوفة للجميع (استثني هنا المجموعة من الناس الذين ذائبين في ايران بدون أي معرفة حقيقية يعني عميان عن الحقيقة) و ايضا من واجب المخابرات هو الترويج لكل شيء يفيد ايران من قبيل المرجعية (مرجعية السيد علي الخامنئي) و من والاه . هناك الكثير من العوامل الاخرى ليس هنا محل طرحها .
أخي العزيز هذه السياحة و بهذا الشكل و في هذا الظرف غير مفيدة أو فائدتها أقل من ضررها ، البيع و الشراء ليس كل شيء في السياحة .
وفقكم الله





____________
ومن الله التوفيق







التوقيع :
منتديات السرداب الإسلامية
http://www.alserdaab.net/alserdaab/

أنصار الحسين رضي الله عنه
http://www.ansar.org/

صفحة الملاك الطائر للوثائق المصورة
http://www.alserdaab.com/new_page_140.htm

موقع البرهان
http://www.albrhan.com/index.html

رابطة أهل السنة في إيران
http://www.isl.org.uk/

أهل السنة ( باللغة الفارسية )
http://www.ahlesonnat.com/

Sunnis vs. Shiites ( انجليزي )
http://islamicweb.com/?folder=beliefs/cults&file=shia


http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com...3194135337.jpg
من مواضيعي في المنتدى
»» استمع لرافضي يدعو الله أن يحشره مع قاتل عمر الفاروق !!!
»» الله أكبر وعاد المنتدى بثوب جميل
»» الإمام الباقر يصنع فيلاً من طين ويطير به إلى مكة !!
»» الفاتيكان يواجه شبح الفضائح الجنسية بعد تزايد اعتداءات القساوسة على الأطفال
»» جديد // استمع للشيخ البلوشي يخرس الرافضة في ( المستقلة )
 
قديم 03-03-04, 11:11 PM   رقم المشاركة : 2
أسد الجبل
عضو نشيط






أسد الجبل غير متصل

أسد الجبل


منتصر
عضو
عدد المشاركات : 3

رقم العضويه : 694

تاريخ التسجيل : Feb 2004

الحـاله : غير متصل







السلام عليكم
تعليقا على الموضوع . بعد ان من الله علينا بزوال الطاغية ابتلانا الله بعدة امور منها الارهاب الخارجي والداخلي
والمخدرات والمتسللين وغيرها من الامور .
وقي نظري اهم نقطة هي نقطة دخول متسللين الى البلاد لااغراض لا نعرف ما هي ونعرفها في مواضع اخرى
مثلا الزوار الايرانيون ظاهرهم هو الزيارة لكن انتعشت تجارة المخدرات بكثرة ولقد بيعت المخدرات قي كربلاء المقدسة وبام عيني انا هنا مقيم في العراق واعرف اكثر من اخواني المقيمين قي الخارج تصور ان تباع المخدرات
مثل ( الهيرووين . الترياق , الكوكايين , وغيرها ) ومن البائع هم ايرانيون محمين من عراقيين كانوا خارج العراق ومع الاسف الشديد في ايران . هذه نقطة الاخرى هو دخول المخابرات الايرانية وبشكل عميق في الاراضي الايرانية ولقد عملو ما عملوا ومع الاسف الشديد انا مستعد لا اي اثبات على كلامي موثق بالصور لانهم لا يخشون احد ابدا

من العراق







التوقيع :
منتديات السرداب الإسلامية
http://www.alserdaab.net/alserdaab/

أنصار الحسين رضي الله عنه
http://www.ansar.org/

صفحة الملاك الطائر للوثائق المصورة
http://www.alserdaab.com/new_page_140.htm

موقع البرهان
http://www.albrhan.com/index.html

رابطة أهل السنة في إيران
http://www.isl.org.uk/

أهل السنة ( باللغة الفارسية )
http://www.ahlesonnat.com/

Sunnis vs. Shiites ( انجليزي )
http://islamicweb.com/?folder=beliefs/cults&file=shia


http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com...3194135337.jpg
من مواضيعي في المنتدى
»» بعض مؤلفات الشيخ إحسان إلهي ظهير فاضح الرافضة
»» موقع جديد يدافع عن السنة
»» نزول كتب العالم التركي المسلم هارون يحيى في الإعجاز العلمي والتفكرفي مخلوقات الله
»» الله أكبر وعاد المنتدى بثوب جميل
»» جديد // استمع للشيخ البلوشي يخرس الرافضة في ( المستقلة )
 
قديم 03-03-04, 11:18 PM   رقم المشاركة : 3
أسد الجبل
عضو نشيط






أسد الجبل غير متصل

أسد الجبل


الفساد الايراني في العراق


الكاظمي
عضو فعال جدا
عدد المشاركات : 469

رقم العضويه : 316

تاريخ التسجيل : May 2003

الحـاله : غير متصل







لعل المتابعات السابقة لتدخل الايرانيين السلبي في العراق من خلال ما طرحته تحت عنوان ماذا تريد المخابرات الايرانية في ايران قد وفى بالغرض فلذلك ارى من الضروري توجيه الانظار هذه المرة الى مايرتكبونه من مفاسد في العراق بلد علي والحسين عليهم السلام





تجار مخدرات إيرانيون يتنكرون بالزي الديني ويتخذون من كربلاء سوقاً لتصريف بضائعهم

بغداد الحياة 2003/11/28

يتهم عراقيون بعض شبكات تهريب المخدرات الإيرانية بنقل نشاطها الى داخل العراق منذ سقوط نظام صدام حسين, متخذة من السياحة الدينية غطاءً لعملها داخل المدن المقدسة في كربلاء والنجف, خصوصاً بعد سقوط الحواجز الأمنية والحدودية وتدفق الزوار من إيران بأعداد كبيرة.

وندد الشيخ مثال الحسناوي, مدير مكتب السيد محمد الصدر في كربلاء, بهذه الأعمال التي يقوم بها تجار المخدرات الإيرانيون, مستغلين غياب السلطة المركزية والانفلات الأمني في الساحة العراقية. وأشار إلى أن مكتب الصدر أسس لجاناً خاصة سُميت بـ "لجان الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" لتفتيش السيارات والأشخاص. وقال انه تم خلال الشهور الماضية القبض على مجموعة من الإيرانيين, من الجنسين, وبحوزتهم كميات من الكوكايين والهيروين والحــشيشة, بالإضـافة إلى "الترياك", الذي يســتخدمه الإيرانيون بشكل شخصي, ويبيعون الفائض منه في السوق العراقية. واضاف: "لا نستطيع إحالة هؤلاء المجرمين على مراكز الشرطة أو المحاكم, إنما نكتفي بإطلاق سراحهم وإحراق المخدرات, كوننا على علم بأنهم سيدفعون مبالغ طائلة لتلك الجهات لإطلاقهم".

وشرح الحسناوي أن المشكلة تكمن في أن معظم صفقات البيع والشراء يتم في الفنادق السياحية المحيطة بالمراقد المقدسة, أو ما بين الروضتين, مما يؤدي إلى انتهاك واضح وملموس لحرمة هذه المدينة. وطالب مجلس الحكم بوضع نظام معين لدخول الإيرانيين إلى العراق, وعدم السماح بالدخول غير الشرعي للزوار وإغلاق المنافذ الحدودية التي تعد من أهم الأسباب في تردي الأوضاع الأمنية وانتشار تجارة المخدرات في المدينة, خصوصاً أن المجلس البلدي في المحافظة لا يملك صلاحيات حقيقية للحد من هذه الظاهرة.

ويقرّ مدير الإعلام في مديرية شرطة كربلاء بأن دخول تجار المخدرات الإيرانيين إلى العراق أثار مشكلة جديدة داخل المحافظة, إذ سهل عملية تهريب الآثار إلى الخارج, بعد قيام عصابات الآثار بتبادل البضائع مع تجار المخدرات داخل الفنادق السياحية. وكشف ان أجهزة الشرطة شنّت بالتعاون مع المكاتب الحوزوية حملة كبيرة على باعة الكحول والمخدرات وبيوت الدعارة, فاتضح أن 75 في المئة من المتورطين هم من الوافدين إلى المحافظة لأغراض العمل. وأكد أن بيع المخدرات لاقى رواجاً واسعاً في المدينة بعد سقوط النظام, خصوصاً خلال الشهور الثلاثة الأولى التي أعقبت السقوط.

وأكد الرائد نبيل حميد منصور, آمر "فوج شرطة الحسين", في تصريح الى "الحياة" أن المخدرات التي يجلبها التجار من إيران تصرّف عن طريق بائعي الكتب الدينية, ويتنكر معظم الباعة بزي إسلامي لتضليل رجال الشرطة. وأوضح أن رجال الامن استطاعوا القبض على أكثر من عشرين عصابة تعمل في هذا المجال, وصادروا كميات كبيرة من المخدرات. وأشار الى أنه تعرض لمحاولتي اغتيال من عصابات المخدرات.






التدخل الايراني السافر في القضية العراقية... قضية للمناقشة
كتابات - مهدي الخفاجي

عندما قامت الحرب سنة 1980 بين العراق العلماني وايران الاسلامية كما كنا نسميها انذاك حرب بين الكفر والايمان وكنا كعراقيين شيعة على الخصوص نتمنى ان تكون الغلبة لايران ( الاسلامية ) وكنا ندعوا ونتمنى ان لا يقتل احد من جنود (الاسلام) ونعول ان تكون الغلبة في هذه الحرب للطرف الايراني دون العراقي وذلك نتيجة للكبت والظلم والطغيان الذي كان تمارسة عصابات البعث المجرم بحق جميع طوائف الشعب العراقي

وكنا ويا لسذاجتنا نتوقع عندما تنتصر ايران في حربها مع العراق سيتحرر العراق من قبضة العلمانية والكفر ونتحول بين ليلة وضحاها الى دولة اسلامية وكانت 000احلام

ونشكر الله انها لم تتحق وصدق من قال عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرلكم !

واليوم اذا يسقط عرش الطاغوت وينتهي عهد صدام وزبانيتة المجرمون تطل علينا ايران

(الاسلامية) بحرب خفية وموامرات دنيئة ليس لها اول ولا اخر بدأ من دعمها لكل الفصائل العراقية وبدون استثناء وهذا في نظر العوام من الناس شئ جيد وموقف نبيل ولكن خبث النوايا والسرائر الايرانية تكشف لك عن اهداف واطماع تخطط لها بدعم الفصائل العراقية لايجاد موطئ قدم لها في العراق وياللاسف نجحت والسبب سذاجة الناس وبساطتها واستغلال ايران للعاطفة الدينية والمذهبية وهم يعرفون نقطة الضعف هذه لدى الشعب العراقي فاستغلوها اقبح وابشع استغلال 0000 ونظرة الى الشارع العراقي في كل انحاء العراق ستجد مظاهر هذه النفوذ في اوساط العراقيين !!!

صور الزعماء الايراينين من خميني وخامنئي ورفسنجاني وحتى خاتمي الذي كنا نسميه

الاميركي لانه ينشد التغيير والحرية بعيدا عن التعصب والدكتاتورية00نفوذ التجار الايرانيين في مفاصل الاقتصاد العراقي من خلال تسويق بضائع ايرانية وبكميات كبيرة

اقامة معارض ثقافية الغرض منها نشر الثقافة الفارسية لغة وادابا في اوساط الشعب العراقي ومعرض شهيد المحراب الذي اقيم في النجف الاشرف اكبر دليل على هذا النفوذ

ونظرة فاحصة على محتوى هذا المعرض يتكشف لك حجم التخطيط الذي تمارسة ايران في اوساط العراقيين توزيع صور المذكورين وبكميات كبيرة بين الناس ومجانا!!

توزيع الكتب التي تتحدث عن تاريخ ايران وباسعار زهيده! كتب تعليم اللغة الفارسية

الدعوة الى الوحدة بين الشعبين العراقي والايراني من منطلق مذهبي ديني حيث تصور ايران نفسها بانها حامي حمى المذهب والمدافع الوحيد عن المذهب الجعفري مقابل المذاهب الاخرى! اضافة الى نشر الافكار المعادية لكل ماهو غربي وايجاد شرخ بين العراق ومحيطه الخارجي من خلال تسويق مفردات رنانة وذات وقع كبير من قبيل الغرب الكافر

والاحتلال والاستعمار ووجوب الدفاع والتحريض على مقاومة قوات التحالف !!

قبل ايام عرض التلفزيون الايراني وبصورة مباشرة وقائع الزيارة لبيت امير المومنين في

الكوفة واثار انتباهي عملية التفريس التي تقوم بها ايران وبالتعاون مع اشباه العراقيين ممن يحمل في نفسه الحقد على كل ماهو عربي وتجلى ذلك بتغيير اللوحات العربية التي تشير الى بيت الامام علي عليه السلام من قبيل تغيير كلمات مثل غرفة الامام الحسن اصبحت بفعل التغيير الى (اطاق حضرت حسن) و محراب الامام علي اصبحت بفعل التغيير الى(محراب حضرت علي) وكل ما يشير الى اقسام بيت امير المومنيين تحول الى متحف فارسي ولا ادري اين هم السدنة والامناء على هذا البيت الطاهر !! ان ما يثير الاسى والحزن والغضب ان الايرانيين يفعلون ذلك وتجد في العراقيين من يبرر لهم ذلك!!!

اذكر هذه الواقعة واكتفي قبل سفر طلاب الحوزة العراقيين او بالاصح ارسال بعض طلبة الحوزه العراقيين من قبل ( مركز جهان علوم اسلامي ) اي المركز العالمي للدراسات الاسلامية ) وهو مركز يسيطر على جميع الحوزات ومن ضمنها الحوزات العراقيية

قبل ارسال اولئك الطلبة جرى اجتماع في احدى قاعات هذا المركز وطلب منهم احد مسئولي المركز العالمي وهو شيخ يعمل في جهاز المخابرات الايرانية (اطلاعات) طلب

منهم ان يرسلوا بتقاريرهم حول وضع الشعب العراقي ووضع القوات الاميركية وقوات التحالف الاخرى وا ن يبلغوا الناس خلال ارتقائهم المنابر او من خلال حث الناس على مقاومة التحالف وايقاع اكبر الخسائر بهم وذلك من اجل الدين والمذهب كما يقول هذا الشيخ

المسمى حجة الاسلام والمسلمين(بناهيان) على يتم تسليم الراتب المقرر وهو 100دولار اميركي من خلال الرابط الذي يستلم التقرير ومن ثم يقوم بتسليم الراتب !!!

قضية نشر المخدرات في اوساط الشباب العراقيين منتشرة بكثرة وخصوصا في المناطق الجنوبية وبيعها رخيصة الثمن لكل من يريدها !!!

دعم الفرقاء في حوزة النجف الاشرف وبالخصوص دعم السيستاني وتصويره انه الساهر

على امن وراحة العراقيين واستخدام نظرية دعم الاقوى لكسب اكبرمن المكاسب والمغانم

اعطاء الجنسية العراقيية لمن يريد من الايرانيين وذلك من خلال تزكية بعض المراجع العظام!!!!!!!

وماخفي كان اعظم ‍‍‍‍‍‍‌‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍؟؟؟

فيا شعبي الحبيب ويا ابناء وطني انتبهوا لهذه الحرب الخفية الماكرة الخبيثة التي تخطط لها

ايران باسم الدين ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‌‌‌؟

اقول هذا وطنكم فعليكم الدفاع عنه والله من وراء القصد







التوقيع :
منتديات السرداب الإسلامية
http://www.alserdaab.net/alserdaab/

أنصار الحسين رضي الله عنه
http://www.ansar.org/

صفحة الملاك الطائر للوثائق المصورة
http://www.alserdaab.com/new_page_140.htm

موقع البرهان
http://www.albrhan.com/index.html

رابطة أهل السنة في إيران
http://www.isl.org.uk/

أهل السنة ( باللغة الفارسية )
http://www.ahlesonnat.com/

Sunnis vs. Shiites ( انجليزي )
http://islamicweb.com/?folder=beliefs/cults&file=shia


http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com...3194135337.jpg
من مواضيعي في المنتدى
»» الله أكبر وعاد المنتدى بثوب جميل
»» ظاهرة عبدة الشيطان تنتشر في المغرب
»» الإمام الباقر يصنع فيلاً من طين ويطير به إلى مكة !!
»» أهل القطيف ؛ وكيفية تربية أطفالهم !!!
»» بعض مؤلفات الشيخ إحسان إلهي ظهير فاضح الرافضة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "