| ||
30-12-03, 11:00 PM | رقم المشاركة : 1 | |
|
نفي العصمة من أقوال الائمة
يعتقد الرافضة أن ائمتهم قد عصموا من جميع الأخطاء والذنوب ما ظهر منها وما بطن ومن السهو والنسيان منذ ولادتهم حتى وفاتهم |
|
30-12-03, 11:41 PM | رقم المشاركة : 2 | |
|
ولا ندري إلى متى يصر الجهال في تنزيهه رضي الله عنه عن النقائص والغلو فيه |
|
30-12-03, 11:50 PM | رقم المشاركة : 3 | |
|
طيب اذا فى رافضى مقتنع بكذبة العصمة يدخل هنا . |
|
31-12-03, 12:53 AM | رقم المشاركة : 4 | |
|
الأخت بشائر وفيك بارك الله |
|
31-12-03, 03:38 AM | رقم المشاركة : 5 | |
|
بسمه تعالى |
|
31-12-03, 02:23 PM | رقم المشاركة : 6 | ||||||||||||||||||||
|
الزميلة أنوار الغري |
||||||||||||||||||||
31-12-03, 03:41 PM | رقم المشاركة : 7 | |
|
جزاكم الله خيرا أخي الجمال |
|
31-12-03, 05:49 PM | رقم المشاركة : 8 | |
|
بارك الله فيك أخي ابن قدامة |
|
31-12-03, 06:47 PM | رقم المشاركة : 9 | |
|
[ALIGN=CENTER]يبدو ان الرافضى انوار العرى اعلم من الهالك الخمينى حيث اننى افهم من كلام الهالك غير ما اورده انوار : |
|
31-12-03, 07:05 PM | رقم المشاركة : 10 | |
|
[ALIGN=CENTER]إن الغلاة والمفوضة – لعنهم الله – ينكرون سهو النبي –صلى الله عليه وآله وسلم – يقولون : لو جاز أن يسهو في الصلاة لجاز أن يسهو في التبليغ لأن الصلاة فريضة كما أن التبليغ فريضة … وليس سهو النبي صلى الله عليه وآله وسلم كسهونا لأن سهوه من الله عز وجل وإنما أسهاه ليعلم أنه بشر مخلوق فلا يتخذ رباً معبوداً دونه ، وليعلم الناس بسهوه حكم السهو . وكان شيخنا محمد بن الحسن بن أحمد بن الوليد يقول :أول درجة في الغلو نفي السهو عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم . |
|
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|