العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-03, 10:30 PM   رقم المشاركة : 1
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


تجار مخدرات إيرانيون يتنكرون بالزي الديني ويتخذون من كربلاء سوقاً لتصريف بضائعهم

تجار مخدرات إيرانيون يتنكرون بالزي الديني ويتخذون من كربلاء سوقاً لتصريف بضائعهم
بغداد الحياة 2003/11/28

يتهم عراقيون بعض شبكات تهريب المخدرات الإيرانية بنقل نشاطها الى داخل العراق منذ سقوط نظام صدام حسين, متخذة من السياحة الدينية غطاءً لعملها داخل المدن المقدسة في كربلاء والنجف, خصوصاً بعد سقوط الحواجز الأمنية والحدودية وتدفق الزوار من إيران بأعداد كبيرة.

وندد الشيخ مثال الحسناوي, مدير مكتب السيد محمد الصدر في كربلاء, بهذه الأعمال التي يقوم بها تجار المخدرات الإيرانيون, مستغلين غياب السلطة المركزية والانفلات الأمني في الساحة العراقية. وأشار إلى أن مكتب الصدر أسس لجاناً خاصة سُميت بـ "لجان الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" لتفتيش السيارات والأشخاص. وقال انه تم خلال الشهور الماضية القبض على مجموعة من الإيرانيين, من الجنسين, وبحوزتهم كميات من الكوكايين والهيروين والحــشيشة, بالإضـافة إلى "الترياك", الذي يســتخدمه الإيرانيون بشكل شخصي, ويبيعون الفائض منه في السوق العراقية. واضاف: "لا نستطيع إحالة هؤلاء المجرمين على مراكز الشرطة أو المحاكم, إنما نكتفي بإطلاق سراحهم وإحراق المخدرات, كوننا على علم بأنهم سيدفعون مبالغ طائلة لتلك الجهات لإطلاقهم".

وشرح الحسناوي أن المشكلة تكمن في أن معظم صفقات البيع والشراء يتم في الفنادق السياحية المحيطة بالمراقد المقدسة, أو ما بين الروضتين, مما يؤدي إلى انتهاك واضح وملموس لحرمة هذه المدينة. وطالب مجلس الحكم بوضع نظام معين لدخول الإيرانيين إلى العراق, وعدم السماح بالدخول غير الشرعي للزوار وإغلاق المنافذ الحدودية التي تعد من أهم الأسباب في تردي الأوضاع الأمنية وانتشار تجارة المخدرات في المدينة, خصوصاً أن المجلس البلدي في المحافظة لا يملك صلاحيات حقيقية للحد من هذه الظاهرة.

ويقرّ مدير الإعلام في مديرية شرطة كربلاء بأن دخول تجار المخدرات الإيرانيين إلى العراق أثار مشكلة جديدة داخل المحافظة, إذ سهل عملية تهريب الآثار إلى الخارج, بعد قيام عصابات الآثار بتبادل البضائع مع تجار المخدرات داخل الفنادق السياحية. وكشف ان أجهزة الشرطة شنّت بالتعاون مع المكاتب الحوزوية حملة كبيرة على باعة الكحول والمخدرات وبيوت الدعارة, فاتضح أن 75 في المئة من المتورطين هم من الوافدين إلى المحافظة لأغراض العمل. وأكد أن بيع المخدرات لاقى رواجاً واسعاً في المدينة بعد سقوط النظام, خصوصاً خلال الشهور الثلاثة الأولى التي أعقبت السقوط.

وأكد الرائد نبيل حميد منصور, آمر "فوج شرطة الحسين", في تصريح الى "الحياة" أن المخدرات التي يجلبها التجار من إيران تصرّف عن طريق بائعي الكتب الدينية, ويتنكر معظم الباعة بزي إسلامي لتضليل رجال الشرطة. وأوضح أن رجال الامن استطاعوا القبض على أكثر من عشرين عصابة تعمل في هذا المجال, وصادروا كميات كبيرة من المخدرات. وأشار الى أنه تعرض لمحاولتي اغتيال من عصابات المخدرات.

http://www.daralhayat.com/arab_news/...txt/story.html







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» الاخوة الكرام من عنده اشتراك في منتدى المجوس يا حسين يتفضل
»» تسليمة نسرين التي هاجمت الدين الاسلامي كرمت بجائرة من اليونسكو
»» هذه طريقة الامام على الهادي لاثبات صحة من يدعي نسبه لال البيت
»» الشيعة واستحلال أموال ودماء أهل السنة / من كتبهم واقوال علمائهم
»» نائب يهودي بريطاني يدعو لمعاقبة إسرائيل
 
قديم 29-11-03, 10:34 PM   رقم المشاركة : 2
ظريف
مطرود لتعرضه لإم المؤمنين عائشة رضي الله عنها





ظريف غير متصل

ظريف is on a distinguished road


لعنه الله على تجار المخدرات وان تزيوا باي زي سواء بزي رجال الدين الشيعة او السنة وحتى اذا لبسوا البدلة والكرفتة فلا فرق .







 
قديم 29-11-03, 11:07 PM   رقم المشاركة : 3
city oki
عضو ذهبي





city oki غير متصل

city oki


حزب الله يطالب الحكومة اللبنانية بشراء المخدرات

حزب الله يطالب الحكومة اللبنانية بشراء المخدرات
حكومة الحريري ترفض اقتراح حـزب اللـه بشـراء الحشيـش

نفت الحكومة اللبنانية امس استخدامها القوة العسكرية في اتلاف زراعة الحشيش في سهل البقاع ورفضت اقتراحاً قدمه قيادي من حزب الله يقضي بشراء الحكومة محاصيل الزراعات الممنوعة قبل اتلافها.


واوضح بيان صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة رفيق الحريري «ان الحكومة لا تتعامل مع مواطنيها بمنطق الحلول العسكرية والامنية، بل بمنطق العدالة التي يفترض ان تشمل جميع المناطق بدون استثناء. وعليه فإنه لا معنى لاي كلام عن حلول عسكرية او امنية».


وكان حسين الموسوي رئيس مجلس التخطيط في حزب الله قد حذر الثلاثاء الحكومة من استخدام العنف في اتلاف زراعات حشيشة الكيف واقترح على الدولة حلا بديلا يقضي بأن تشتري المحصول.


يذكر أن الشرطة اللبنانية بمساندة الجيش اللبناني والقوات السورية المنتشرة في منطقة بعلبك الهرمل قامت عام 1992 ولسنوات لاحقة بتنفيذ الحملة التي شنتها الدولة للقضاء على الزراعات الممنوعة مقابل وعود دولية بتأمين زراعات بديلة.


واكد البيان «ان ارادة الدولة في معالجة هذه المشكلة تنطلق من العزم على ايجاد حلول اجتماعية وانمائية تجنب مناطق عزيزة من لبنان مغبة الانزلاق في مثل هذه الزراعات، وتعريض سمعة البلاد لاشد الاساءات المعنوية والسياسية».


وذكر البيان ان المجلس النيابي كان قد اقر قانونا للعفو عن تجار ومزارعي المخدرات على كل ما ارتكبوه قبل العام 1997 «وان العودة الى هذه الزراعات تعني ضرب هذا القانون واتخاذه وسيلة لمزيد من المخالفات'' داعيا المزارعين «للتجاوب مع الاجراءات المزمع اتخاذها والمشاركة في اتلاف الحشيشة». واكد البيان «ان الحكومة ترفض رفضا مطلقا كل الدعوات التي تنادي بشراء محصول الحشيشة وتعتبر ان من اولى واجباتها مكافحة هذه الزراعة وليس ترويجها او التعويض عنها».


وكان الموسوي قد قال الثلاثاء ''بامكان وزارة الداخلية ورئاسة مجلس الوزراء شراء المحصول. ليتفضلوا ويقطعوها (المزروعات) ويدفعوا ثمنها سلفا ولا لزوم للدبابات وكذلك للطوافات». ـ الوكالات


http://www.albayan.co.ae/albayan/2001/07/06/ola/22.htm







التوقيع :
عندما تحكم الخيانة حلقاتها فالخوئي يأتي على ظهر دبابة لاحتلال العراق والسيستاني يدعوا الي عدم مواجهة الامريكان وكما ظهر في مدينة النجف يقوم احد الرافضة مخاطبا جنود الاحتلال الامريكي بالقول city oki فالرافضة يلعبون دورهم القذر كطابور خامس خائن عن طريق مساندة اعداءالاسلام دائما وهذا مانراه الان في العراق .
من مواضيعي في المنتدى
»» تورط النظام الايراني باختطاف الطائرة الكويتية الجابرية والانفجارات بالكويت
»» سؤال لاهل الخبرة
»» مخطط امريكي لاسقاط نظام الملالي في ايران كما حدث في العراق
»» المجوسي يسأل لماذا لا تقاطعون المنتجات الامريكية
»» هذه طريقة الامام على الهادي لاثبات صحة من يدعي نسبه لال البيت
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:12 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "