العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-03, 12:06 AM   رقم المشاركة : 1
محب القسط
( ادعوا لي بالمغفرة )






محب القسط غير متصل

محب القسط is on a distinguished road


الزميل الشيعي ( الامامي) .. يطب من جميع اهل السنه

[ALIGN=CENTER]الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
الزميل الامامي يطلب ممن عنده روايات شيعيه عن ال البيت تحلل اللواطه في النساء ان يضعها

اقتباس:
مقتبس من الامامى :

اكون شاكرا لك لو اتيت بما لديك من جميع هذه الروايات فى موضوع مستقل . ومن لديه روايات اخرى من المشاركين ان يضعها فى هذا الموضوع

واليك بعض هذه الروايات ايها الزميل الفاضل
عن عبدالله بن أبي يعفور قال: سألت أباعبدالله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة (في) دبرها؟ قال: لا بأس إذا رضيت
الاستبصار،ج3،ص243.
عن موسى بن عبدالملك عن رجل قال: سألت أبا الحسن الرضا عليه السلام عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها فقال أحلتها آية من كتاب الله تعالى قول لوط عليه السلام: "هؤلاء بناتي هن أطهر لكم" فقد علم أنهم لا يريدون الفرج
الاستبصار،ج3،ص243
صفوان يقول: قلت للرضا عليه السلام: أن رجلا من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة فهابك واستحيا منك أن يسألك، قال: ما هي؟ قال: للرجل أن يأتي امرأته في دبرها؟ قال: نعم ذلك له
لاستبصار،ج3،ص243.
[/ALIGN]






من مواضيعي في المنتدى
»» ماشاء الله ،، الشكر للجميع
»» المقامة الحسينية للشيخ عائض القرني.......جميل جدا
»» كيف تعرف أن المرسل له قد فتح رسالتك ؟
»» عقيدة ُ الشيعة ِ المبـّطنة ِ،، تؤمن ُبكفرِ المسلمين َ قاطبة ً ،،
»» هل أنت مع منهج السلامة أم مع سلامة المنهج ؟
 
قديم 21-11-03, 01:20 AM   رقم المشاركة : 2
مسلمون
رافضــــــــــي





مسلمون غير متصل

مسلمون


...


المسألة الثانية : اختلف العلماء في جواز نكاح المرأة في دبرها ; فجوزه طائفة كثيرة , وقد جمع ذلك ابن شعبان في كتاب جماع النسوان وأحكام القرآن " وأسند جوازه إلى زمرة كريمة من الصحابة والتابعين وإلى مالك من روايات كثيرة ، أحكام القرآن لابن عربي-سورة البقرة-الآية الثانية والستون (نسائكم حرث لكم الاية)-مسألة نكاح المرأة في دبرها ج1


قال مرتضى الزبيدي في "إتحاف السادة المتقين بشرح إحياء علوم الدين" ج6ص179 ما نصه:
(((قرأت في كتاب "إختلاف الفقهاء" لابن جرير الطبري ما نصه: "واختلفوا في إتيان النساء في أدبارهن … فقال مالك لا بأس بأن يأتي الرجل امرأته في دبرها كما يأتيها من قبلها. حدثني بذلك يونس عن ابن وهب عنه"اهـ . )))


(أخبرنا الربيع ) قال ( أخبرنا الشافعي ) قال أخبرنا عمي محمد بن علي بن شافع قال أخبرني عبد الله بن علي بن السائب عن عمرو بن أحيحة بن الجلاح أو عمرو بن فلان بن أحيحة بن الجلاح أنا شككت ( يعني الشافعي ) عن خزيمة بن ثابت { أن رجلا سأل النبي صلى الله عليه وسلم عن إتيان النساء في أدبارهن أو إتيان الرجل امرأته في دبرها فقال النبي صلى الله عليه وسلم أي حلال فلما ولى الرجل دعاه أو أمر به فدعي فقال كيف ؟ قلت في أي الخربتين أو في أي الخرزتين أو في أي الخصفتين أمن دبرها في قبلها فنعم أم من دبرها في دبرها فلا فإن الله لا يستحي من الحق لا تأتوا النساء في أدبارهن } قال فما تقول ؟ قلت عمي ثقة وعبد الله بن علي ثقة وقد أخبرني محمد عن الأنصاري المحدث بها أنه أثنى عليه خيرا وخزيمة ممن لا يشك عالم في ثقته فلست أرخص فيه بل أنهى عنه .
الام للشافعي
ابواب متفرقة في النكاح
باب اتيان النساء في ادبارهن- ج5 ص186 الطبعة: دار المعرفة.



باب إتيان النساء في أدبارهن
( قال الشافعي ) رضي الله عنه قال الله عز وجل { نساؤكم حرث لكم } الآية ( قال الشافعي ) احتملت الآية معنيين أحدهما أن تؤتى المرأة من حيث شاء زوجها لأن { أنى شئتم } يبين أين شئتم لا محظور منها كما لا محظور من الحرث, واحتملت أن الحرث إنما يراد به النبات وموضع الحرث الذي يطلب به الولد الفرج دون ما سواه لا سبيل لطلب الولد غيره فاختلف أصحابنا في إتيان النساء في أدبارهن فذهب ذاهبون منهم إلى إحلاله وآخرون إلى تحريمه , وأحسب كلا الفريقين تأولوا ما وصفت من احتمال الآية على موافقة كل واحد منهما

الأم للشافعي - أبواب متفرقة في النكاح - باب إتيان النساء في أدبارهن-
ج5 ص186 الطبعة: دار المعرفة.



في هذا الإسناد عمرو بن أحيحة , وهو مجهول الحال , واختلف في إسناده اختلافا كثيرا , إلى أن يقول " وقال البزار : لا أعلم في الباب حديثا صحيحا لا في الحظر ولا في الإطلاق , وكل ما روي فيه عن خزيمة بن ثابت من طريق فيه فغير صحيح , انتهى .

وكذا روى الحاكم , عن الحافظ أبي علي النيسابوري , ومثله عن النسائي , وقاله قبلهما البخاري .

التلخيص الحبير في شرح احاديث الرافعي الكبير
كتاب النكاح
فصل الاتيان في الدبر
ج3 - ( الفصل الخامس ) . 1661 - ( 1 ) -
قوله : والإتيان في الدبر حرام - الحافظ شهاب الدين أحمد بن علي المعروف بابن حجر العسقلاني (852هـ-1449م). مؤسسة قرطبة.


((( كتب من هذه ،، ايها الاخوة ،،، )))


مع الاحترام







 
قديم 21-11-03, 04:34 AM   رقم المشاركة : 3
صقر السنة
عضو فعال
 
الصورة الرمزية صقر السنة






صقر السنة غير متصل

صقر السنة is on a distinguished road


بإختصار تحريم اللواطة بالنساء تأخذ من هذه الآية :
قال الله تعالى :{نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ }

لنركز قليلاً على لفظة حرث :
الفلاح حين يحرث أرضه ينتظر منها الثمار (صح بالطبع صح)
والله تعالى قال {نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاَقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ }

بمعنى آتوهم من المكان الذي نجني الثمر منه والثمر هنا بمعنى الطفل
فالفلاح حين يحرث ينتظر ثماره والرجل حين يجامع ينتظر الأبناء

هل حين تأتى المرأة من دبرها تنجب أطفالاً ؟؟؟؟
إلا إذا كانوا الرافضيات يحملون أجنتهم في ظهورهم هذا أمر آخر


صقر السنة







التوقيع :
اللهم أحشرنا مع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ومع صحبه أجمعين
من مواضيعي في المنتدى
»» مآتم الرافضة في يوم عاشوراء
»» (ص) , (ع) , (عج) ؟؟
»» يــــــــا شيعة إنـــي لكم ناصـــــح
»» أخيراً : أجاب السيستاني على صقر السنة .
»» فضل مكة على سائر البقاع
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "