العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-20, 06:52 PM   رقم المشاركة : 1
خاصمو بشرف
مشترك جديد







خاصمو بشرف غير متصل

خاصمو بشرف is on a distinguished road


أمامكم عمر يضرب ابو هريرة رداً على رسول الله (صلى الله عليه وآله)

بسم الله الرحمن الرحَيم

اللَهم صل على محمد وأل محمد


هذا الأستدلال العجيب من الطوفي الحنبلي !

يستدل بقصة رد عمر أبا بكر أو ابو هريرة لما أمرا من النبي أن ينطلقا في الناس قائلين أو مبشرين أن من قال
لاأله ألا الله دخل الجنة هو يستشهد بهذا يقول أن معارضة عمر لحديث النبي ( صلى الله عليه وأله ) ولأمره في حياته
كاشف عن جواز معارضت النصوص الشريعة في زماننا اذا ماخالفة المصلحة



ونأتي لحديث الذي أخرجه مسلم في صحيحه برقم 31 في هذا الشأن

قال: يا أبا هريرة وأعطاني نعليه، قال: اذهب بنعلي هاتين فمن لقيت من وراء هذا الحائط يشهد أن لا إله إلا الله مستقينا بها قلبة فبشره بالجنة، فكان أول من لقيت عمر، فقال: ما هاتان النعلان يا أبا هريرة؟ فقلت: هاتان نعلا رسول الله صلى الله عليه وسلم بعثني بهما من لقيت يشهد أن لا إله إلا الله مستيقنا بها قلبه بشرته بالجنة، فضرب عمر بيده بين ثديي فخررت لاستي، فقال: ارجع يا أبا هريرة، فرجعت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فأجهشت بكاء وركبني عمر فإذا هو على أثري، فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما لك يا أبا هريرة؟ قلت: لقيت عمر، فأخبرته بالذي بعثتني به فضرب بين ثديي ضربة خررت لاستي، قال: ارجع، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: يا عمر ما حملك على ما فعلت؟ قال: يا رسول الله بأبي أنت وأمي ابعثت أبا هريرة بنعليك من لقي يشهد أن لا إله إلا الله مستيقنا بها قلبه بشره بالجنة؟ قال: نعم، قال: فلا تفعل فإني أخشى أن يتكل الناس فخلهم يعملون، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فخلهم.


ولدي أشكالات على هذا الحديث وأعلم أنها صعبه عليكم لكن سأحول ان اخفف عنكم


في هذا الحديَث هل يجوز ضرب المؤمن شرعا ؟ المفروض ابو هريرة مؤمن عند عمر لأن عليه ختم رض رض

ولماذا يسأل عمر النبي صلى الله عليه وأله الاصل عند عمر أن أبو هريرة كذاب !!
أذا كانت رواية الصحابي على أصطلاحكم وتعبيركم مقبولة وهَو فوق الجرح والتعديل
فيفترض أن عمر يصدق كلام أبو هريرة ولايشَك فيه فـ لماذا يسأل النبي ؟

وعمر في هذا الحديث يصحح للنبي ؟ وأن كلامك يارسول الله ليس في محله ؟ وبشارتك كذالك ؟
هذي خلاف المصلحة خلاف الحكمة لاتفعل ؟ فماذا فعل النبي صلى الله عليه وأله ؟ قال : فخلهم

وهذا الأعتقاد راسخ في اذهانكم وبالفعل عندكم أعتقاد راسخ أن عمر يصحح للنبي أخطاءه ويوصب له اراءه
وينزل القرأن موافق لرأي عمر فـ الصورة المرسومه عن عَمر جدا عظيمة في أذهانكم يتعاملون معه بـ هذا التعامل وكأنه
هو القيم على النبي صلى الله عليه وأله الوصي على النبي يعني النبي أحيانن ممكن يفرط أو يفرط يأخذه الافراط أو التفريط مين الي يضبط الايقاع للنبي أمامكم عمر المايسترو ألي يضبطه من الطبيعي أن تستهلو ردا احاديث النبي صلى الله عليه وأله واصلن لاتتعاملون معها بهذي القدسية تقولون هذي الأحاديث الأخرى التي جاءة من النبي صلى الله عليه وأله هذي الاحاديث خلاف المصلحة فـ نحن على سنة عمر في ردها



ملاحظة :
اذا كان هذا الامر محرزا في صفة عمر في حياة رسول الله ( صلى الله عليه وأله )
فـ كيف لايكون ذالك بعد استشهاد رسول الله صلى الله عليه وألة حين اذا ينطلق أكثر في رد سنة
النبي صلى الله عليه وأله .






التوقيع :
روى ابن عساكر بسنده عن ابن عباس أنه قال : ( مشيت و عمر بن الخطاب في بعض أزقة المدينة , فقال لي : يا بن عباس أظن أن القوم استصغروا صاحبكم اذ لم يولوه أمورهم, فقلت : والله ما استصغره الله , اذ اختاره لسورة براءة ـ مع عزل أبي بكر ـ يبلغها أهل مكة , فقال لي : الصواب تقول والله لسمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول لعلي بن أبي طالب عليه السلام " من أحبك أحبني ومن أحبني أحب الله ومن أحب الله أدخله الجنة مدلا )
من مواضيعي في المنتدى
»» تزعم الرافضية /عائشة منافقة بالكتاب والسنة والآثار الصحيحة
»» ياسر الحبيب يجلد أبن القيم الجوزية
»» د ميثم الموسوي يحاور العرعور في موضوع الأمامة
»» أمامكم عمر يضرب ابو هريرة رداً على رسول الله (صلى الله عليه وآله)
»» تزعم الرافضية/عجز المخالفين عن إثبات خلافة أبي بكر - الشيخ ياسر الحبيب
 
قديم 04-03-20, 11:35 PM   رقم المشاركة : 2
حسيني البقاء
مشترك جديد







حسيني البقاء غير متصل

حسيني البقاء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحَيم

اللَهم صل على محمد وأل محمد


هذا الأستدلال العجيب من الطوفي الحنبلي !

يستدل بقصة رد عمر أبا بكر أو ابو هريرة لما أمرا من النبي أن ينطلقا في الناس قائلين أو مبشرين أن من قال
لاأله ألا الله دخل الجنة هو يستشهد بهذا يقول أن معارضة عمر لحديث النبي ( صلى الله عليه وأله ) ولأمره في حياته
كاشف عن جواز معارضت النصوص الشريعة في زماننا اذا ماخالفة المصلحة



ونأتي لحديث الذي أخرجه مسلم في صحيحه برقم 31 في هذا الشأن

قال: يا أبا هريرة وأعطاني نعليه، قال: اذهب بنعلي هاتين فمن لقيت من وراء هذا الحائط يشهد أن لا إله إلا الله مستقينا بها قلبة فبشره بالجنة، فكان أول من لقيت عمر، فقال: ما هاتان النعلان يا أبا هريرة؟ فقلت: هاتان نعلا رسول الله صلى الله عليه وسلم بعثني بهما من لقيت يشهد أن لا إله إلا الله مستيقنا بها قلبه بشرته بالجنة، فضرب عمر بيده بين ثديي فخررت لاستي، فقال: ارجع يا أبا هريرة، فرجعت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فأجهشت بكاء وركبني عمر فإذا هو على أثري، فقال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما لك يا أبا هريرة؟ قلت: لقيت عمر، فأخبرته بالذي بعثتني به فضرب بين ثديي ضربة خررت لاستي، قال: ارجع، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: يا عمر ما حملك على ما فعلت؟ قال: يا رسول الله بأبي أنت وأمي ابعثت أبا هريرة بنعليك من لقي يشهد أن لا إله إلا الله مستيقنا بها قلبه بشره بالجنة؟ قال: نعم، قال: فلا تفعل فإني أخشى أن يتكل الناس فخلهم يعملون، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فخلهم.


ولدي أشكالات على هذا الحديث وأعلم أنها صعبه عليكم لكن سأحول ان اخفف عنكم


في هذا الحديَث هل يجوز ضرب المؤمن شرعا ؟ المفروض ابو هريرة مؤمن عند عمر لأن عليه ختم رض رض

ولماذا يسأل عمر النبي صلى الله عليه وأله الاصل عند عمر أن أبو هريرة كذاب !!
أذا كانت رواية الصحابي على أصطلاحكم وتعبيركم مقبولة وهَو فوق الجرح والتعديل
فيفترض أن عمر يصدق كلام أبو هريرة ولايشَك فيه فـ لماذا يسأل النبي ؟

وعمر في هذا الحديث يصحح للنبي ؟ وأن كلامك يارسول الله ليس في محله ؟ وبشارتك كذالك ؟
هذي خلاف المصلحة خلاف الحكمة لاتفعل ؟ فماذا فعل النبي صلى الله عليه وأله ؟ قال : فخلهم

وهذا الأعتقاد راسخ في اذهانكم وبالفعل عندكم أعتقاد راسخ أن عمر يصحح للنبي أخطاءه ويوصب له اراءه
وينزل القرأن موافق لرأي عمر فـ الصورة المرسومه عن عَمر جدا عظيمة في أذهانكم يتعاملون معه بـ هذا التعامل وكأنه
هو القيم على النبي صلى الله عليه وأله الوصي على النبي يعني النبي أحيانن ممكن يفرط أو يفرط يأخذه الافراط أو التفريط مين الي يضبط الايقاع للنبي أمامكم عمر المايسترو ألي يضبطه من الطبيعي أن تستهلو ردا احاديث النبي صلى الله عليه وأله واصلن لاتتعاملون معها بهذي القدسية تقولون هذي الأحاديث الأخرى التي جاءة من النبي صلى الله عليه وأله هذي الاحاديث خلاف المصلحة فـ نحن على سنة عمر في ردها



ملاحظة :
اذا كان هذا الامر محرزا في صفة عمر في حياة رسول الله ( صلى الله عليه وأله )
فـ كيف لايكون ذالك بعد استشهاد رسول الله صلى الله عليه وألة حين اذا ينطلق أكثر في رد سنة
النبي صلى الله عليه وأله .

لماذا تناقشين رواية صحيحة الاسناد بهذه الصورة وقد تحجج بها المجلسي من قبل معترضا وهو اعتراض قديم جدا ونوقش وتم الرد عليه

http://www.shiaonlinelibrary.com/%D8...%D8%A9_558#top

نحن لا نعتقد في عمر انه معصوم او قيم على الرسول صلى الله عليه وسلم كما تعتقدون في الائمة ولا نقول ان عمر يشفع في شيعته وان اعمالنا تعرض عليه بخلافكم انتم جعلتم الائمة شركاء للرسول ثم شركاء لله
هذا نص فيه ان الله فوض رسول وهذا التفويض صار الى الائمة
(هذا عطاؤنا فامنن أو أمسك بغير حساب) وفوض إلى نبيه (صلى الله عليه وآله) فقال: (ما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا) فما فوض إلى رسول الله (صلى الله عليه وآله) فقد فوضه إلينا.

والنص هذا الائمة شركاء لله

* (باب) * * " (والصفح عن الشيعة وشفاعة أئمتهم) " * " (صلوات الله عليهم فيهم) * 1 - عيون أخبار الرضا (ع): عن أحمد بن أبي جعفر البيهقي، عن علي بن جعفر المدني، عن علي بن محمد بن مهرويه القزويني، عن داود بن سليمان، عن الرضا، عن آبائه عليهم السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: إذا كان يوم القيامة ولينا حساب شيعتنا فمن كانت مظلمته فيما بينه وبين الله عز وجل حكمنا فيها فأجابنا، ومن كانت مظلمته فيما بينه وبين الناس استوهبناها فوهبت لنا، ومن كانت مظلمته فيما بينه وبيننا كنا أحق من عفا وصفح (3).






 
قديم 05-03-20, 05:25 AM   رقم المشاركة : 3
ابوكوثر
عضو ماسي







ابوكوثر غير متصل

ابوكوثر is on a distinguished road






منذ 2018 وهذه العاهرة السبئية خاصمو بشرف المنافقة الكذابة بنفس الأسلوب

1- تؤرشف للسخافات تم الرد عليها (اللهم زيادة بهارات من هنا وهناك وكلام إنشائي) .

2- وعندما تنقل للعاهرة السبئية خاصمو بشرف كلام شيخ ( السبئية ) تهرب من شيوخها قائلة :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   أحتجيت بشيخ نكرة يدعي العلم



هذا إن لم تكذب العاهرة خاصمو بشرف على إدارة الموقع والمشرفين والأعضاء كما حصل سابقاً
وملفها متاح ومشاركتها موجود .

- رابط السخافة ( السبئية ) و الرد عليها من كتب ( السبئية ) -

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...Ok6_LWenetn-Ow


- وهنا الرد على البهارات (السبئية) بنفس المنطق السبئي -

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
هذا الأستدلال العجيب

العجيب والغريب هو عندما نستشهد بكلام شيوخها السبئية تقول العاهرة السبئية خاصمو بشرف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   أحتجيت بشيخ نكرة يدعي العلم


______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
هل يجوز ضرب المؤمن شرعا

نعم يجوز كل شيء يجوز اذا كان هناك مصلحة كما قال شيوخم يا عاهر السبئية :
[ كَمَا اُشْتُرِطَ عَلَيْهِ الْإِمَامُ (ع) ] . هذا فضلاً عن أن أئمتكم كانوا ضربون : [ إِنَّ أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ (ع) رَأى قَاصّاً فِي الْمَسْجِدِ ، فَضَرَبَهُ بِالدِّرَّةِ ] . الكافي - الكليني 7 / 263

أما ضرب المؤمن بدون سبب فسألي فاطمة عنه يا عاهر السبئية :
[ يَا مُحَمَّدُ قُلْ لِفَاطِمَة لَيْس لكِ أَن تَضْرِبِي عَلَى يَدِ عَلِيُّ بْنُ أبي طَالِب ].
الأمالي - الصدوق : ص 555
حلية الأبرار - البحراني : 2/ 273
مدينة المعاجز - البحراني : 1/ 116
روضة الواعظين - الفتال : ص 125
ارشاد القلوب - الديلمي : 2/ 28
الأنوار النعمانية - السيد نعمة الله الجزائري : 1/ 48
جواهر المطالب - الطريحي : 1/ 144
شجرة طوبى - الحائري : 2/ 267
مستدرك الوسائل - الطبرسي : 9/ 352
كلمات الحسين - الشريفي : ص 78
مسند الإمام علي - القبانجي : 3/ 506
الأنوار الساطعة - السيلاوي : ص 362
في منهاج الحق - الأصفهاني : ص 237
موسوعة فاطمة - الزنجاني : 9/ 44 _ 17/ 259
الكوثر في أحوال فاطمة - الموسوي : 2/ 60 _ 3 / 142
منهج الشيعة في فضائل وصي خاتم الشيعة - الحسيني : ص50
مسند فاطمة - التويسركاني : ص283
______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
ولماذا يسأل عمر النبي (ص) الاصل عند عمر أن أبو هريرة كذاب !!
أذا كانت رواية الصحابي على أصطلاحكم وتعبيركم مقبولة وهَو فوق الجرح والتعديل
فيفترض أن عمر يصدق كلام أبو هريرة ولايشَك فيه فـ لماذا يسأل النبي ؟

إذن من يستفسر من النبي (ص) فالثاني يكون كذاب . كما تقول عاهر السبئية .

إذن الأصل بفاطمة هو الكذاب فهي تكذب على علي بن أبي طالب :

[ فَخَرَجَ عَلِيٌّ (ع) إِلَى رَسُولِ اللَّهِ (ص) مُسْتَفْتِياً و مُحَرِّشاً عَلَى فَاطِمَةَ ع ].
علل الشرائع - الصدوق 2/ 413

______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
وعمر في هذا الحديث يصحح للنبي ؟ وأن كلامك يارسول الله ليس في محله ؟ وبشارتك كذالك ؟ هذي خلاف المصلحة خلاف الحكمة لاتفعل ؟ فماذا فعل النبي صلى الله عليه وأله ؟ قال : فخلهم

نفس البهارات القديمة ولكن عاهر السبئية تجدده بـ كلام إنشائي .

( تجدها ومن كتب السبئية .. في الرابط )

طبعاً لا جديد سوف تأتي عائرة السبئية وتقول :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   أحتجيت بشيخ نكرة يدعي العلم


______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
وهذا الأعتقاد راسخ في اذهانكم وبالفعل عندكم أعتقاد راسخ أن عمر يصحح للنبي أخطاءه ويوصب له اراءه

بهارات سبئية وكلام إنشائي .
بهارات سبئية وكلام إنشائي .
بهارات سبئية وكلام إنشائي .
______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
وينزل القرأن

نعم يا عاهر السبئية ؛ ينزل القرآن على علي بن أبي طالب وعمره 3 أيام
و قبل نزوله على النبي بــ 20 عام
كما قال شيوخك ومنهم أحمد الشيرازي وعبد الحميد المهاجر .
______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
نحن على سنة

أكيد أكيد فالعُهر سنتك ودينك ولن تتغيرين يا عاهر السبئية منذ عام 2018


و المايسترو الطبّال (أبو بصير) هو من يضبط الإيقاع لراقصتكم الشهيرة (أبي عبد الله) ؛ كما قال شيوخك يا عاهر السبئية :



[عَنْ شُعَيْبٍ الْعَقَرْقُوفِيِّ قَالَ: كُنْتُ عِنْدَ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ (ع) وَ مَعَنَا أَبُو بَصِيرٍ وَ أُنَاسٌ مِنْ أَهْلِ الْجَبَلِ يَسْأَلُونَهُ عَنْ ذَبَائِحِ أَهْلِ الْكِتَابِ فَقَالَ لَهُمْ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ (ع) قَدْ سَمِعْتُمْ مَا قَالَ اللَّهُ فِي كِتَابِهِ فَقَالُوا لَهُ نُحِبُّ أَنْ تُخْبِرَنَا فَقَالَ لَا تَأْكُلُوهَا فَلَمَّا خَرَجْنَا مِنْ عِنْدِهِ قَالَ أَبُو بَصِيرٍ: كُلْهَا فِي عُنُقِي مَا فِيهَا فَقَدْ سَمِعْتُهُ وَ سَمِعْتُ أَبَاهُ جَمِيعاً يَأْمُرَانِ بِأَكْلِهَا فَرَجَعْنَا إِلَيْهِ فَقَالَ لِي أَبُو بَصِيرٍ سَلْهُ‌ فَقُلْتُ لَهُ جُعِلْتُ فِدَاكَ مَا تَقُولُ فِي ذَبَائِحِ أَهْلِ الْكِتَابِ فَقَالَ أَلَيْسَ قَدْ شَهِدْتَنَا بِالْغَدَاةِ وَ سَمِعْتَ قُلْتُ بَلَى فَقَالَ لَا تَأْكُلْهَا فَقَالَ لِي أَبُو بَصِيرٍ: فِي عُنُقِي كُلْهَا ثُمَّ قَالَ لِي سَلْهُ الثَّانِيَةَ فَقَالَ لِي مِثْلَ مَقَالَتِهِ الْأُولَى وَ عَادَ أَبُو بَصِيرٍ فَقَالَ لِي قَوْلَهُ الْأَوَّلَ: فِي عُنُقِي كُلْهَا ]. تهذيب الأحكام - الطوسي 9 / 66


______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
ملاحظة :

ملاحظة :

منذ أول دخول لهذه العاهرة ونحن نضع هذه الملاحظة في مواضيع هذه العاهرة ونقول :

أنظر وشاهد أيها المتابع كيف ستهرب هذه العاهرة من كلام شيوخها

تجدها مصورة في الأسفل










الصور المرفقة
 
 
قديم 10-03-20, 07:11 AM   رقم المشاركة : 4
خاصمو بشرف
مشترك جديد







خاصمو بشرف غير متصل

خاصمو بشرف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسيني البقاء مشاهدة المشاركة
   لماذا تناقشين رواية صحيحة الاسناد بهذه الصورة وقد تحجج بها المجلسي من قبل معترضا وهو اعتراض قديم جدا ونوقش وتم الرد عليه

http://www.shiaonlinelibrary.com/%d8...%d8%a9_558#top

نحن لا نعتقد في عمر انه معصوم او قيم على الرسول صلى الله عليه وسلم كما تعتقدون في الائمة ولا نقول ان عمر يشفع في شيعته وان اعمالنا تعرض عليه بخلافكم انتم جعلتم الائمة شركاء للرسول ثم شركاء لله
هذا نص فيه ان الله فوض رسول وهذا التفويض صار الى الائمة
(هذا عطاؤنا فامنن أو أمسك بغير حساب) وفوض إلى نبيه (صلى الله عليه وآله) فقال: (ما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا) فما فوض إلى رسول الله (صلى الله عليه وآله) فقد فوضه إلينا.

والنص هذا الائمة شركاء لله

* (باب) * * " (والصفح عن الشيعة وشفاعة أئمتهم) " * " (صلوات الله عليهم فيهم) * 1 - عيون أخبار الرضا (ع): عن أحمد بن أبي جعفر البيهقي، عن علي بن جعفر المدني، عن علي بن محمد بن مهرويه القزويني، عن داود بن سليمان، عن الرضا، عن آبائه عليهم السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: إذا كان يوم القيامة ولينا حساب شيعتنا فمن كانت مظلمته فيما بينه وبين الله عز وجل حكمنا فيها فأجابنا، ومن كانت مظلمته فيما بينه وبين الناس استوهبناها فوهبت لنا، ومن كانت مظلمته فيما بينه وبيننا كنا أحق من عفا وصفح (3).




هذي أشكالاتنا على صحابتكم وقولكم عنهم أنهم عدول ومتراحمين ولكن اذا فتحنا ملف الصحابه وجدنا الطامات
والخلافات التي هي ليست عاديه مثل دعاء نبيكم عمر على بلال بالهلاك كقوله اللهم أكفني بلال وحزب بلال !!
وكما قال اقتلو سعد قتله الله وبغض عائشة لعلي وغيرها من الخطايا والذنوب والخلافات الشنيعه وكل ردكم وومناقشتكم لهذي الأحاديث مجرد ( ترقيع ) لدينكم الهش


أنت تقول خلاف مايقوله علمائك في عمر فهم يرونه كـ نبي يخطئون النبي ويقدسون عمر وأن محمد (ص) مجتهد وعمر ملهم ومحدث وأكبر دليل على كلامي الحديث الذي ذكرته في موضوعي فلا ترقعون لعمر وتتفلسفون واجد أعترفو أن هذا الحديث غير صحيح ولانقول شي

لاغبار على ماذكرته أن الائمه شركاء للرسول فهم لهم علم لدني ماكتسبوه من أحد ألا من الله ورسوله وابائهم صلوات الله عليهم وهذا قسم من أقسام علومهم ومن أقسام علومهم مايلهمون ومايوحى أليهم لا على سبيل الوحي الذي يقتضي النبوه أو الرساله فأنهم ليسو بأنبياء أو مرسلين هم أئمة حجج وهذا الوحي تستطيع أن تسميه ألهام نكتن في القلوب ونقرا في الأسماع وهذا ماعبرت عنه الروايات ذاتها

والرسول (ص) قال تفترق أمتي ألي 73 فرقة كلها في النار ألا واحده الأكثريه الساحقه في النار وفرقة واحده في الجنة , ولما شبها أهل بيته بـ سفينة نوح أما سألت نفسك كم عدد الذين أمنو مع نوح ؟ البشرية كلها غرقت وهلكت ألا أقصى شيئ الروايات تراوحت بين قائل أمن مع نوح 80 شخص و قائل يقول 200 شخص كل البشريه غارقه وضايعه أذ لم تعود ألي أهل بيت النبوه وتركب السفينة .






التوقيع :
روى ابن عساكر بسنده عن ابن عباس أنه قال : ( مشيت و عمر بن الخطاب في بعض أزقة المدينة , فقال لي : يا بن عباس أظن أن القوم استصغروا صاحبكم اذ لم يولوه أمورهم, فقلت : والله ما استصغره الله , اذ اختاره لسورة براءة ـ مع عزل أبي بكر ـ يبلغها أهل مكة , فقال لي : الصواب تقول والله لسمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول لعلي بن أبي طالب عليه السلام " من أحبك أحبني ومن أحبني أحب الله ومن أحب الله أدخله الجنة مدلا )
من مواضيعي في المنتدى
»» تزعم الرافضية /عائشة منافقة بالكتاب والسنة والآثار الصحيحة
»» تزعم الرافضية/عجز المخالفين عن إثبات خلافة أبي بكر - الشيخ ياسر الحبيب
»» أبن عبـاس يكذب عائشة فمن المحق ؟
»» ياسر الحبيب يجلد أبن القيم الجوزية
»» د ميثم الموسوي يحاور العرعور في موضوع الأمامة
 
قديم 10-03-20, 07:48 AM   رقم المشاركة : 5
خاصمو بشرف
مشترك جديد







خاصمو بشرف غير متصل

خاصمو بشرف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكوثر مشاهدة المشاركة
  




منذ 2018 وهذه العاهرة السبئية خاصمو بشرف المنافقة الكذابة بنفس الأسلوب

1- تؤرشف للسخافات تم الرد عليها (اللهم زيادة بهارات من هنا وهناك وكلام إنشائي) .

2- وعندما تنقل للعاهرة السبئية خاصمو بشرف كلام شيخ ( السبئية ) تهرب من شيوخها قائلة :





هذا إن لم تكذب العاهرة خاصمو بشرف على إدارة الموقع والمشرفين والأعضاء كما حصل سابقاً
وملفها متاح ومشاركتها موجود .

- رابط السخافة ( السبئية ) و الرد عليها من كتب ( السبئية ) -

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...ok6_lwenetn-ow


- وهنا الرد على البهارات (السبئية) بنفس المنطق السبئي -



العجيب والغريب هو عندما نستشهد بكلام شيوخها السبئية تقول العاهرة السبئية خاصمو بشرف




______________



نعم يجوز كل شيء يجوز اذا كان هناك مصلحة كما قال شيوخم يا عاهر السبئية :
[ كَمَا اُشْتُرِطَ عَلَيْهِ الْإِمَامُ (ع) ] . هذا فضلاً عن أن أئمتكم كانوا ضربون : [ إِنَّ أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ (ع) رَأى قَاصّاً فِي الْمَسْجِدِ ، فَضَرَبَهُ بِالدِّرَّةِ ] . الكافي - الكليني 7 / 263

أما ضرب المؤمن بدون سبب فسألي فاطمة عنه يا عاهر السبئية :
[ يَا مُحَمَّدُ قُلْ لِفَاطِمَة لَيْس لكِ أَن تَضْرِبِي عَلَى يَدِ عَلِيُّ بْنُ أبي طَالِب ].
الأمالي - الصدوق : ص 555
حلية الأبرار - البحراني : 2/ 273
مدينة المعاجز - البحراني : 1/ 116
روضة الواعظين - الفتال : ص 125
ارشاد القلوب - الديلمي : 2/ 28
الأنوار النعمانية - السيد نعمة الله الجزائري : 1/ 48
جواهر المطالب - الطريحي : 1/ 144
شجرة طوبى - الحائري : 2/ 267
مستدرك الوسائل - الطبرسي : 9/ 352
كلمات الحسين - الشريفي : ص 78
مسند الإمام علي - القبانجي : 3/ 506
الأنوار الساطعة - السيلاوي : ص 362
في منهاج الحق - الأصفهاني : ص 237
موسوعة فاطمة - الزنجاني : 9/ 44 _ 17/ 259
الكوثر في أحوال فاطمة - الموسوي : 2/ 60 _ 3 / 142
منهج الشيعة في فضائل وصي خاتم الشيعة - الحسيني : ص50
مسند فاطمة - التويسركاني : ص283
______________



إذن من يستفسر من النبي (ص) فالثاني يكون كذاب . كما تقول عاهر السبئية .

إذن الأصل بفاطمة هو الكذاب فهي تكذب على علي بن أبي طالب :

[ فَخَرَجَ عَلِيٌّ (ع) إِلَى رَسُولِ اللَّهِ (ص) مُسْتَفْتِياً و مُحَرِّشاً عَلَى فَاطِمَةَ ع ].
علل الشرائع - الصدوق 2/ 413

______________



نفس البهارات القديمة ولكن عاهر السبئية تجدده بـ كلام إنشائي .

( تجدها ومن كتب السبئية .. في الرابط )

طبعاً لا جديد سوف تأتي عائرة السبئية وتقول :




______________



بهارات سبئية وكلام إنشائي .
بهارات سبئية وكلام إنشائي .
بهارات سبئية وكلام إنشائي .
______________



نعم يا عاهر السبئية ؛ ينزل القرآن على علي بن أبي طالب وعمره 3 أيام
و قبل نزوله على النبي بــ 20 عام
كما قال شيوخك ومنهم أحمد الشيرازي وعبد الحميد المهاجر .
______________



أكيد أكيد فالعُهر سنتك ودينك ولن تتغيرين يا عاهر السبئية منذ عام 2018


و المايسترو الطبّال (أبو بصير) هو من يضبط الإيقاع لراقصتكم الشهيرة (أبي عبد الله) ؛ كما قال شيوخك يا عاهر السبئية :



[عَنْ شُعَيْبٍ الْعَقَرْقُوفِيِّ قَالَ: كُنْتُ عِنْدَ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ (ع) وَ مَعَنَا أَبُو بَصِيرٍ وَ أُنَاسٌ مِنْ أَهْلِ الْجَبَلِ يَسْأَلُونَهُ عَنْ ذَبَائِحِ أَهْلِ الْكِتَابِ فَقَالَ لَهُمْ أَبُو عَبْدِ اللَّهِ (ع) قَدْ سَمِعْتُمْ مَا قَالَ اللَّهُ فِي كِتَابِهِ فَقَالُوا لَهُ نُحِبُّ أَنْ تُخْبِرَنَا فَقَالَ لَا تَأْكُلُوهَا فَلَمَّا خَرَجْنَا مِنْ عِنْدِهِ قَالَ أَبُو بَصِيرٍ: كُلْهَا فِي عُنُقِي مَا فِيهَا فَقَدْ سَمِعْتُهُ وَ سَمِعْتُ أَبَاهُ جَمِيعاً يَأْمُرَانِ بِأَكْلِهَا فَرَجَعْنَا إِلَيْهِ فَقَالَ لِي أَبُو بَصِيرٍ سَلْهُ‌ فَقُلْتُ لَهُ جُعِلْتُ فِدَاكَ مَا تَقُولُ فِي ذَبَائِحِ أَهْلِ الْكِتَابِ فَقَالَ أَلَيْسَ قَدْ شَهِدْتَنَا بِالْغَدَاةِ وَ سَمِعْتَ قُلْتُ بَلَى فَقَالَ لَا تَأْكُلْهَا فَقَالَ لِي أَبُو بَصِيرٍ: فِي عُنُقِي كُلْهَا ثُمَّ قَالَ لِي سَلْهُ الثَّانِيَةَ فَقَالَ لِي مِثْلَ مَقَالَتِهِ الْأُولَى وَ عَادَ أَبُو بَصِيرٍ فَقَالَ لِي قَوْلَهُ الْأَوَّلَ: فِي عُنُقِي كُلْهَا ]. تهذيب الأحكام - الطوسي 9 / 66


______________



ملاحظة :

منذ أول دخول لهذه العاهرة ونحن نضع هذه الملاحظة في مواضيع هذه العاهرة ونقول :

أنظر وشاهد أيها المتابع كيف ستهرب هذه العاهرة من كلام شيوخها

تجدها مصورة في الأسفل







كما يقول شيخنا ياسر الحبيب ( نحن أذا نمثل أنفسنا ولكن نحن معروفون نحن نشق الأمواج وأحنا نعاند ومحاربين ونعرف كيف نواجه وكيف نتصادم ونفسنا طويل عدل أنتظرونا بعد سنوات حين ماتنبت النويات هذا النوه ينبت واذا فجأة يصير اشجار عظيمه يصعب اقتلاعها حين اذا )
وبعدين ماراح ارد عليك بنفس الأسلوب الصبياني لأن هذي أخلاق جدك عمر وصحابتك وأمك عائشة التي قالت عن عثمان اقتلو نعثل قتله الله وبالأمس تقول عنه تستحي منه الملائكه !!

تسمى أشكالات وليس بهارات وكلام أنشائي واضح أنك عاجز عن الرد على ماذكرته ألا قدرتك على السب والشتم وتنقل شبهات حتى تشغلنا عن موضوعي واشكالاتي عليه

أكيد راح تكون مصلحه بالنسبَه لكم لأنه عمر وعمر يجوز له مالا يجوز لغيره حتى لو كان النبي عندكم مايجوز له مثل عمر
وناقل/ه الكفر ليس بكافر , وبعدين ايش علاقة الأمام علي (ع) بالقصاص في المسجد ؟ مالها علاقة في موضوعنا أبدا والقصة بـ أختصار في (بحار الأنوار) للمجلسي أنه (رأى علي عليه السلام قاصاً يقصّ، فسأله: أتعرف الناسخ والمنسوخ؟ فقال: لا. فقال عليه السلام: لذلك هلكت وأهلكت. ونهاه عن القصص) يبدو أنه كان يقص شيئاً من قصص القرآن، فأراد علي عليه السلام ان يختبر ثقافته الاسلامية عموماً والقرآنية خصوصاً، فلما تبيّن له أنه لا يملكها، لذا منعه من ذلك ووبَّخه.

وشبهة أن فاطمه تضرب يد علي جوابي الرواية ساقطة سندا لا يُحتجُ بها

كل ماتذكره من شبهات تربيتم عليها نسفناها بـ منتدى ياحسين فلا تكثر من الفلسفة الزايده
وأخيرا : أرجو من الأداره أن تستبدل ( أبو جهنم ) بـ عضو محترم هذا أقل ماأقوله لكم .






التوقيع :
روى ابن عساكر بسنده عن ابن عباس أنه قال : ( مشيت و عمر بن الخطاب في بعض أزقة المدينة , فقال لي : يا بن عباس أظن أن القوم استصغروا صاحبكم اذ لم يولوه أمورهم, فقلت : والله ما استصغره الله , اذ اختاره لسورة براءة ـ مع عزل أبي بكر ـ يبلغها أهل مكة , فقال لي : الصواب تقول والله لسمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول لعلي بن أبي طالب عليه السلام " من أحبك أحبني ومن أحبني أحب الله ومن أحب الله أدخله الجنة مدلا )
من مواضيعي في المنتدى
»» ياسر الحبيب يجلد أبن القيم الجوزية
»» أبن عبـاس يكذب عائشة فمن المحق ؟
»» د ميثم الموسوي يحاور العرعور في موضوع الأمامة
»» عمر يدعو على مؤذن الرسول بلال بن الرباح؟
»» تزعم الرافضية /عائشة منافقة بالكتاب والسنة والآثار الصحيحة
 
قديم 10-03-20, 01:59 PM   رقم المشاركة : 6
حسيني البقاء
مشترك جديد







حسيني البقاء غير متصل

حسيني البقاء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   هذي أشكالاتنا على صحابتكم وقولكم عنهم أنهم عدول ومتراحمين ولكن اذا فتحنا ملف الصحابه وجدنا الطامات
والخلافات التي هي ليست عاديه مثل دعاء نبيكم عمر على بلال بالهلاك كقوله اللهم أكفني بلال وحزب بلال !!
وكما قال اقتلو سعد قتله الله وبغض عائشة لعلي وغيرها من الخطايا والذنوب والخلافات الشنيعه وكل ردكم وومناقشتكم لهذي الأحاديث مجرد ( ترقيع ) لدينكم الهش


أنت تقول خلاف مايقوله علمائك في عمر فهم يرونه كـ نبي يخطئون النبي ويقدسون عمر وأن محمد (ص) مجتهد وعمر ملهم ومحدث وأكبر دليل على كلامي الحديث الذي ذكرته في موضوعي فلا ترقعون لعمر وتتفلسفون واجد أعترفو أن هذا الحديث غير صحيح ولانقول شي

لاغبار على ماذكرته أن الائمه شركاء للرسول فهم لهم علم لدني ماكتسبوه من أحد ألا من الله ورسوله وابائهم صلوات الله عليهم وهذا قسم من أقسام علومهم ومن أقسام علومهم مايلهمون ومايوحى أليهم لا على سبيل الوحي الذي يقتضي النبوه أو الرساله فأنهم ليسو بأنبياء أو مرسلين هم أئمة حجج وهذا الوحي تستطيع أن تسميه ألهام نكتن في القلوب ونقرا في الأسماع وهذا ماعبرت عنه الروايات ذاتها

والرسول (ص) قال تفترق أمتي ألي 73 فرقة كلها في النار ألا واحده الأكثريه الساحقه في النار وفرقة واحده في الجنة , ولما شبها أهل بيته بـ سفينة نوح أما سألت نفسك كم عدد الذين أمنو مع نوح ؟ البشرية كلها غرقت وهلكت ألا أقصى شيئ الروايات تراوحت بين قائل أمن مع نوح 80 شخص و قائل يقول 200 شخص كل البشريه غارقه وضايعه أذ لم تعود ألي أهل بيت النبوه وتركب السفينة .[/size][/center]

هذا القول او الرد كله لا يحق حق ولا يبطل باطل
هناك فرق بين روايات ليست معتبره وروايات تبنى عليها عقيدة
نحن لا نبني عقائد على شخصيات الصحابة بل بنيت العقائد على الصحيح من قول الله وقول رسوله صلى الله عليه وسلم بخلافكم
القول في الصحابة انهم عدول لا يعني انهم معصومين وقول ان الائمة لهم علم هذا لم يصح وليس عليه دليل بتاتا بل هو مجرد خرافات
لكن في ردك عدة نقاط كلها ان صحت لا تدل على شيء
هذا صحابي اختلف مع صحابي فما علاقتي بالخلاف بينهما ونحن لا ندري ايهما كان على الحق

وقبل هذا دعنا نتكلم في حديث افتراق الامة متى ظهرت هذه الفرق التي تنسب للاسلام هل في عهد الرسول ام في عهد ابو بكر او عهد عمر او عثمان ام كانت في عهد علي وهو سبب هذه الفرق

في عهد ابو بكر حارب المرتدين ولا يعقل ان نقول ان مرتد كما تزعمون في الصحابة حاربوا مرتد وفي عهد عمر ايضا اجتمع المسلمين معه وحاربوا الفرس وفي عهد عثمان مثله ومن خرج على عثمان كان بتحريض من علي وليس من عائشة ولهذا لما قتل طلبت عائشة دم عثمان

هنا انتم توجهون التهمة لعائشة بانها حاربت عليا ولكن لماذا لا نقول ان علي هو من حارب ام المؤمنين عائشة
هو الذي خرج عن امر امه ام المؤمنين وقاتلها وهذا الامر غريب
وفي نفس الوقت لو انها قاتلت علي فهي على الحق ايضا
الستم تقولون هي من امرت بقتل عثمان وقالت اقتلوا نعثلا
حسنا هي امرت بقتله
فكيف صار علي خليفة
انا اعرف ان من قام بالانقلاب وقتل الامير او الزعيم فهو من يحل محله وهي امرت اتباعها بهذا المر فلما نصب علي نفسه خليفة
هي الخليفة هنا لكونها امرت وهذا الامر منها نفذ مباشرة بدون تفكير
الست ترى فعل علي هنا غريبا يخرج على ولية امره بل ويحشد لها القوات مع انها خرجت من المدينة ولحقها الى العراق وهناك حصلت موقعة الجمل وهذه الموقعة هلك فيها جيش علي فاضطر للتسليم والاستسلام على ان تعود عائشة للمدينة ويبقى هو خارجها فلا خلافة نالها ولا جيشه سلم
ثم خاض صفين ايضا مع معاوية ايضا واهلك الكثير من الناس بسبب طلبه للخلافة

ثم في النهروان التي تقاتل فيها مع جيشه ومن فرقة علي هذه خرجت كل الفرق يعني ان سبب افتراق المسلمين هو علي ولا يمكن ان نقول ان الخوارج كلاب النار بدون ان يكون لهم قائد يقودهم للنار ولا يمكن ان نقول ان الشبئية في النار ونترك عليا
لهذا الحديث عن الرسول عن علي انه قسيم الجنة والنار يفهم بهذه الاحداث فمن كان معه هل سيذهب للجنة ومن كان مع عائشة هل سيذهب للنار
طبعا لا يعقل وحتى لو فرضنا ان عائشة خرجت على الامام المعصوم هذا مسيلمة جد الرافضة ارتد والرسول حي وعلي حي والرسول امام معصوم فهل دخول مسيلمة النار بسبب خروجه على الامام المعصوم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ام بسبب خروجه على الامام المعصوم علي بن ابي طالب

بالمناسبة يعتبر مسيلمة الكذاب ومالك بن نويرة من اتباع علي بن ابي طالب لهذا لم يخرج لقتالهم مع ابي بكر ولا ندري ما هو السبب في نظركم مع اني اجزم بأ له يدا في هذه الردة
لكن دخول مسيلمة النار ومن ارتد معه ليس بسبب خروجه على الرسول او خروجه على ابي بكر فبهذا يعلم ان فكرة الامام المعصوم ليست صحيحة والا هنا لدينا مسيلمة الكذاب ما حكمه لديكم
هو مرتد هل ارتد بسبب زعمه النبوة ام بسبب خروجه على علي بن ابي طالب

ولا ادري كيف تطبقون اقوالكم في ردة الصحابة على مرتد اصلا وردة مصحوبة بزعمه النبوة

من خلا ما سبق وقلته ان طريقة تكفير الصحابة بسبب تنصيب ابو بكر خليفة لا تتفق مع الاحداث التي حصلت لا في عهد ابو بكر ولا في عهد عمر وعثمان ولا مع الاحداث التي حصلت في عصره وتنبه هنا ان الاحق بالخلافة هي عائشة و ليس علي فهي من كان لها القدرة على التخلص من عثمان بخلاف علي كان ينتظر بحمارة فاطمة من ينصره

اقول بحق حمار فاطم كيف توفقين بين تكفيركم للصحابة وعدم ذكر مسيلمة الكذاب تماما الا يعني هذا ان علي كان محرضا له او على الاقل من المستفيدين من حركته

هذا نص يفهم منه ان علي فعلا كان محرضا لهؤلاء المرتدين

فصل (فيما قاله مالك بن نويرة لأبي بكر وما خدع خالد) قال بعض المحققين فيما لخصه من كتاب إلتهاب نيران الأحزان ما هذا لفظه:
فلما بويع لأبي بكر، دخل مالك بن نويرة المدينة لينظر من قام بالأمر بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وكان يوم الجمعة، فلما دخل المسجد وجد أبا بكر يخطب على منبر رسول الله صلى الله عليه وآله، فلما نظر إليه قال: هذا أخو تيم؟! قالوا: نعم، قال: فما فعل وصي رسول الله صلى الله عليه وآله الذي أمرني رسول الله صلى الله عليه وآله باتباعه وموالاته، فقال له المغيرة بن شعبة: إنك غبت وشهدنا والأمر يحدث بعده الأمر، فقال مالك والله ما حدث شئ ولكنكم خنتم الله ورسوله.
ثم تقدم إلى أبي بكر، فقال يا أبا بكر: لماذا رقيت منبر رسول الله صلى الله عليه وآله ووصي رسول الله عليه السلام جالس؟ فقال أبو بكر: أخرجوا الأعرابي البوال على عقبيه من المسجد، فقام إليه عمر وخالد وقنفذ، فلم يزالوا يكزون في ظهره حتى أخرجوه من المسجد كرها بعد إهانة وضرب، فركب مالك راحلته وهو ينشد ويقول أطعنا رسول الله ما كان بيننا فيا قوم ما شأني وشأن أبي بكر إذا مات بكر قام بكر مكانه (1) فتلك وبيت الله قاصمة الظهر يدب ويغشاه العشار (2) كأنما يجاهد جما (3) أو يقوم على قبري فلو قام بالأمر الوصي عليهم (4) أقمنا ولو كان القيام على الجمر

هذا كلام مالك بن نويرة ولم يأتنا كلام مسيلمة ولعله اتفق مع علي حين اتى المدينة مع قومه وخصوصا ان الرسول حرمه من النبوة التي كان يزعمها فالرسول قال له الا ترضى ان تكون مني بمنزلة هارون من موسى الا انه لا نبوة بعدي فعلي كان يطلب من النبي ان يشركه في الامر والا لما قال الرسول لا نبوة بعدي فاستغل فرصة في مسيلمة

اذا حديث الافتراق هنا سببه علي بن ابي طالب وليس الخلفاء من قبله هذا ببساطة رد مقنع وكافي على حديث الافتراق وان سببه هو علي بن ابي طالب الذي لم نرى له جهاد في حرب المرتدين اتباع مسيلمة ومانعي الزكاةب معنى انه بمجرد ان مات الرسول انقلب على عقبه

انظر هذه الرواية جميلة جدا وتحقق المطلوب

150 - عن الأصبغ بن نباتة قال: سمعت أمير المؤمنين عليه السلام يقول: في كلام له يوم الجمل يا أيها الناس ان الله تبارك اسمه وعز جنده لم يقبض نبيا قط حتى يكون له في أمته من يهدى بهداه ويقصد سيرته، ويدل على معالم سبيل الحق الذي فرض الله على عباده ثم قرأ " وما محمد الا رسول قد خلت " الآية (1) 151 - عن عمرو بن أبي المقدام عن أبيه قال: قلت لأبي جعفر عليه السلام ان العامة تزعم أن بيعة أبى بكر حيث اجتمع لها الناس كانت رضا لله، وما كان الله ليفتن أمة محمد من بعده، فقال أبو جعفر عليه السلام: وما يقرؤن كتاب الله أليس الله يقول : " وما محمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم " الآية قال: فقلت له: انهم يفسرون هذا على وجه آخر، قال: فقال: أوليس قد أخبر الله على الذين من قبلهم من الأمم انهم اختلفوا من بعد ما جائتهم البينات حين قال: " وآتينا عيسى ابن مريم البينات وأيدناه بروح القدس " إلى قوله:
" فمنهم من آمن ومنهم من كفر " الآية ففي هذا ما يستدل به على أن أصحاب محمد عليه الصلاة والسلام قد اختلفوا من بعدهم، فمنهم من آمن ومنهم من كفر. (2) 152 -

منه و الذي انقلب على عقبه بمجرد ان مات الرسول ستقول بحكم مذهبك ابو بكر وعمرو الصحابة كلهم نقول لك وعلي هنا ما حاله وصفته
اذا كان ابو بكر حارب اهل الردة معه الصحابة بالطبع فعلي تنطبق عليه هذه الاية : أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم

وهذا القول قيل للبابا فحاول ان يخرج كعادة الرافضة فقال ان هذا يشبه اختلاف قوم عيسى كيف يشبه اختلاف قوم عيسى بل هو الجهل بعينه لدينا خليفة تم تنصيبه ولدينا مرتدين يريدون القضاء على الاسلام ومعهم انبياء فأين الاختلاف هنا هنا رجل بدلا من ان يقف في صف الدفاع عن الاسلام قام بتحرض المزيد من العرب

الاية واقعا لا محالة تنطبق على علي الذي خرجت منه وبسببه كل فرق اهل النار بينما الفرقة الناجية هي فرقة ابو بكر التي تصدت لهؤلاء ادعياء النبوة والعصمة






 
قديم 10-03-20, 03:54 PM   رقم المشاركة : 7
ابوكوثر
عضو ماسي







ابوكوثر غير متصل

ابوكوثر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   هذي أشكالاتنا على صحابتكم وقولكم عنهم أنهم عدول ومتراحمين ولكن اذا فتحنا ملف الصحابه وجدنا الطامات

تم الرد على عاهر السبئية ومن كتبها قديماً و حديثاً ( وتركنا الطوام )
ثم ماذا !! هي مجرد أرشفه للعاهر السبئية + بهارات سبئية .
وهرووووووب
______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   بلال



بلال بن رباح في دين هذه العاهر السبئية كافر منافق مرتد

و تم الرد على عاهر السبئية ومن كتبها قديماً و حديثاً ( وبخصوص بلال الهالك الكافر المنافق كما يقول شيوخها ) ؛ كما نص على ذلك شيوخ العاهر السبئية

أدعياء رجال الدين - موقع مرسى الولاية 31/ 7 / 2014
العنوان : ما هي منزلة بلال بن رباح عندكم ؟
التعليق :
يقول شيخنا الكبير سماحة آية الله الشيخ محمد جميل حمود -:
((هروبه إلى الشام . مضافاً إلى أنه كان موجود لمّا أقتحموا دار الزهراء (ع) في اليوم الذي دفن فيه الرسول (ص) ؛ فبلال من جملة أفراد الأمة التي أرتدت عن دينها بعدم نصرة إمامها و وليها ؛ ويشهد على ذلك الحديث المشهور : (إرتد الناس بعد الرسول (ص) غير أربعة). انتهى


ثم ماذا !! هربت العاهر السبئية وهي تقول :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   أحتجيت بشيخ نكرة يدعي العلم


إذن المسألة كما قلنا و كررنا ( مجرد أرشفة و هروب )
______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   سعد

سعد بن عبادة في دين هذه العاهر السبئية وقح مرتد حاول سرقة إمامة علي بن أبي طالب قال شيوخ العاهر السبئية
ياسر الحبيب يقول : وقاحة سعد بن عبادة وبعض المعممين يمتدحونه !!
______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   وكل ردكم وومناقشتكم لهذي الأحاديث مجرد ( ترقيع ) لدينكم الهش

تم الرد على هذه العاهر السبئية من كتبها و من كلام شيوخها

وهربت العاهر السبئية

والآن تمارس العاهر السبئية نفس الوظيفة التي قلناها لكم وكررناها
إتهام كلام إنشائي بهارات
إتهام كلام إنشائي بهارات

إتهام كلام إنشائي بهارات

ترقيع العاهر السبئية لدينها مشهور و قد دللنا و ذكرنا ترقع العاهر مراراً و تكراراً وكيف هربت العاهر من كتبها و من كلام شيوخها .
فــ حتى العواهر قمن يقيمن الكتب و الشيوخ !! لترقيع دينهن
______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   أنت تقول خلاف مايقوله علمائك

تم الرد على عاهرة السبئية وعلى كل شطر كتبته عاهر السبئية
وهي الآن كالببغاء تكرر و تعيد

[ عموماً ؛ الرد على كلام عاهر السبئية في المشاركة رقم : 3 ]
______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   ترقعون

ترقيع العاهر السبئية لدينها مشهور و قد دللنا و ذكرنا ترقع العاهر مراراً و تكراراً وكيف هربت العاهر من كتبها و من كلام شيوخها .
فــ حتى العواهر قمن يقيمن الكتب و الشيوخ !! لترقيع دينهن
______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   أعترفو

أنظر كيف أن هذه العاهر السبئية تدعي الشرف و تطلب منا الإعتراف !!

بينما هذه العاهر السبئية تستشهد علينا ؛ بالتالي :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
الموضوعات لإبن الجوزي ج 1 ص399 ح 53 و54



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
يحيى بن سلامة بن حسين بن أبي محمد عبد الله الديار بكري الحصكفي



( كان من أكابر علماء الامامية و أعاظم خطبائهم و شعرائها ).
رياض العلماء وحياض الفضلاء - عبد الله أفندي الاصبهاني ج5 ص377


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
  
محمد بن أحمد بن أبي الفوارس فقد ذكر في الحديث الرابع من أربعينه

كتاب : الأربعين في فضائل الإمام أمير المؤمنين (ع) لأبي الفوارس
[1] روى عن الشيعي فضل الله بن الحسيني (ت:563)، والشيعي أبو المكارم (ت:546)، وغيرهم من الشيعة، وبأسانيده عن الوضاع الشيعي المفضل بن عمر، و روى عنه الشيعي شاذان بن جبريل القمي (ت:660) وهو من شيوخ إجازته.
[2] ومن راجع الروايات المنقولة في اليقين عن أربعينه لا يــرتــاب في أنّ مثل هذه الروايات لا يقدم على جمعها في أربعين أحد من رجال المخالفين، وعليه فقد ترجمه الطهراني في الذريعة إلى تصانيف الشيعة - و - في طبقات أعلام الشيعة.

[موسوعة حديث الثقلين - مركز الأبحاث العقائدية ص578]
[3] ونحن نميل إلى أنّه كان من الشيعـة ; لما نقلناه سابقاً من كونه أحد شيوخ الإجازة لشاذان بن جبريل لكتاب في ذكر المهدي من آل محمد.

[موسوعة حديث الثقلين - مركز الأبحاث العقائدية التابع للسيستاني ص577]
[4] وروايته عن المفضل بن عمر ممّا يكشف ظاهراً عن كونه باطناً من الإماميـة المخلصيـن.

[الرسائل الأحمدية - الشيخ آل طعان 1/ 325]
______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   والرسول (ص) قال تفترق أمتي ألي 73 فرقة كلها في النار ألا واحده الأكثريه الساحقه في النار وفرقة واحده في الجنة , ولما شبها أهل بيته بـ سفينة نوح أما سألت نفسك كم عدد الذين أمنو مع نوح ؟ البشرية كلها غرقت وهلكت ألا أقصى شيئ الروايات تراوحت بين قائل أمن مع نوح 80 شخص و قائل يقول 200 شخص كل البشريه غارقه وضايعه أذ لم تعود ألي أهل بيت النبوه وتركب السفينة

أكثر من يدعي التشيعة هم أنتم وهذا ينطبق عليكم ( بنفس إختراعاتك العهرية )
______________

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   شيخنا ياسر الحبيب

أنظر لشيخ هذه العاهر السبئية ( النكرة ) ؛ ماذا يقول عنه بناء جلدته هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالمييين مشاهدة المشاركة
  
تراكم ازعجتونا بها النكره





والآخـــر يقول عنه :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيعي بمتياز مشاهدة المشاركة
   ومن هذا ياسر الحبيب هذا ماهوا إلا ضال مخدوش في عقيدته فلا يمثل الشيعة فأصدق ما يقال عنه أنه نكرة مفتعل


دين عهري

و الآن عواهر السبئية يقمن بتقييم الشيوخ و الكتب و المصادر و الروايات الخ هههههههههه
______________

تقول العاهر السبئية :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   أنتظرونا بعد سنوات

دين وضيع وضعي عهري حتى إمامهم هرب منهم إلى الصحراء
لأنهم ليسوا كفؤ ليخرج إليهم كما قال شيوخهم :

[1] (لكن الإمام المهدي خـائـف من إظهار نفسه مع كل هذا الطهر، وبناءً على هذا فخوفه (ع) وبقاؤه ألف سنة يتنقل في الصحراء من مكان إلى آخر إنما هو بسبب ذنوبنا نحن، نحن الذين فعلنا ذلك).
[من كتاب: في مدرسة آية الله الشيخ بهجت المقدس]

[2] ( فالسر في الإحتجاب إنما هو عدم أهلية الشيعة للقائه والتزود منه).
[الشيخ المحقق محمد حمود جميل العاملي - مركز العترة الطاهرة]
[3] (بأن شيعته غير معصومين فجاز أن تدعوهم دواعي الشيطان إلى الإغراء بهِ طمعاً في الدنيا).



[اللوامع الالهية في المباحث الكلامية - مقداد الحلي ص 345
]

______________

تقول العاهر السبئية :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   تسمى أشكالات وليس بهارات وكلام أنشائي

بل عهر سبئي ونسوخات قديمة تم الرد عليها بكل شيء ومن كتبك و أقوال شيوخك
وهربتي من من كل شيء ولا يستغرب العهر من عاهر سبئية
______________

تقول العاهر السبئية :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   ألا قدرتك على السب والشتم

في كل مرة نثبت بالدليل القاطع على عهرك يا عاهر السبئية
فمنذ دخولك يا عاهر السبئية وأنتي تتهميننا باللإلحاد ، وعندما نرد عليك تقولين يا عاهر السبئية .

وسوف أضع رابط عهرك يا عاهر السبئية الذي بدأتي به بشتمنا و إتهامنا بكل شيء
( فقط ) لأننا فضحنا عهرك الشهير و من شيوخك ( فلم نشتمك يا عاهر ) أنتي بدأتي

- الرابط -

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=190165
______________

تقول العاهر السبئية :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   أكيد راح تكون مصلحه

يا عاهر السبئية ( الرابط في المشاركة رقم 3 ) وتم الرد على عهرك الشهير سطر سطر نقطة نقطة
______________

تقول العاهر السبئية :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   وناقل/ه الكفر ليس بكافر

هل عهرك أعمى بصرك يا عاهر السبئية !!
ونحن ماذا نقول !! بل هذا شيء معروف يا عاهر السبئية فلا نحتاج لدروسك العهرية الشهيرة .. فقط لا تهربي من كتبك و كلام شيوخك .
______________

تقول العاهر السبئية :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   وبعدين ايش علاقة الأمام علي (ع) بالقصاص في المسجد ؟

هل رأيتم !! هل شاهدتم !!

عهررررررررررر فقط عهرررررررررررر

هي لا تعرف شيء عن نسوخاتها لا تعرف شيء فكيف تفهم النسوخات والرد عليها !!

آلة عهر و نسخ
______________

تقول العاهر السبئية :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   مالها علاقة في موضوعنا

هي هذه العاهر السبئية لا تعرف شيء أصلاً عن نسوخاتها والآن تقيم الردود هههههههههه

أنتهت العاهر السبئية من تقييم الشيوخ و الآن تقيم الردود هههههههههههه
______________

تقول العاهر السبئية :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   والقصة بـ أختصار

نعم نعم الإختصـار

1 - عاهر نسخ ولصق .
2 - هاربة من كتبها .
3 - هاربة من كلام شيوخها .
4 - عهر نسوخاتها في كل مرة ينقلب على رأسها . فتهرب و تهرب . كما حصل الآن
ورجع مشاركة [3] للتأكد من كل شيء
______________

تقول العاهر السبئية :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   في (بحار الأنوار) للمجلسي + لذا منعه من ذلك ووبَّخه

هل رأيتم مثل هذا العهر !!

هل رأيتم مثل هذا الكذب !!

[ أعرف أن عاهر السبئية سوف تهرب من هي عادتها أعرف وفي كل موضوع أصلاً نقول لكم : ستهرب العاهر من كتبها ستهرب العاهر من كلام شيوخها ؛ ثم تهرب ولا جديد ].

و للعلم وضعنا ألفاظ الرواية ( كاملة ) و بالمصدر [مشاركة رقم 3]

[ إِنَّ أَمِيرَ الْمُؤْمِنِينَ (ع) رَأى قَاصّاً فِي الْمَسْجِدِ ، فَضَرَبَهُ بِالدِّرَّةِ ] .
الكافي - الكليني 7 / 263

و تأتي عاهر السبئية ( و تهرب ) بتحريف الرواية

وللعلم هذه العاهر تريد إخفاء الفضيحة بتحريف الرواية ؛ هكذا :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   لذا منعه من ذلك ووبَّخه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الم نقل لكم عهر و الآن عهر و نسخ و ( تحريف و تخريف )

عموماً

أنظر بحار الأنوار (للمجلسي) ولمن قيلت هذه المقولة !!

هذه المقولة ( قالها إمامهم لإبن عباس ) هكذا :

[ فَقُلْتُ : هَاهُنَا هَلَكْتَ وَأَهْلَكْتَ ].
بحار الأنوار - المجلسي ج 25 ص 79
مؤسسة الوفاء - الطبعة [2]
تاريخ النشر : ١٤٠٣ هـ


و شرحها شيوخ العهر هكذا :


[1] قال المازنداني في شرح أصول الكافي ج6 ص4 : (واعلم أن عبد الله بن عباس كان في بداية الحال من أهل الأمانة والديانة عند أمير المؤمنين (ع) ثم تغيرت حاله وذهبت أمانته وفسدت ديانته وذمه (ع) في مواضع عديدة). وفي ص5 قال: ( قوله "فاستضحكت" سبب الضحك أن اندراج ابن عباس في آية (إنما المؤمنون إخوة) يتوقف على كونه مؤمنا وأنه بعقيدته الفاسدة خرج عن حد الإيمان فيرد عليه المثل المشهور: ثبت العرش ثم انقش). وفي ص6 قال: (منشأ الضحك هو أن ابن عباس لكمال سخافته). وفي ص7 قال: (الغرض منه حمل ابن عباس على الإقرار بأنه كاذب).

[2] قال الكاشاني في الوافي ج2 ص44 : (قوله (ع) صدقت؛ صدقه على سبيل التهكم).

[3] التبريزي في الهدايا لشيعة أئمة الهدى ج3 ص282 : ( قوله (ع) صدقت؛ تصديق لابن عباس بإقراره بأن هذه الآية تشمل غير الأئمة (ع) أيضاً وهو شيعتهم، وابن عبـاس ليس منهم ؛ فشمول الآية لهم (ع) حقيقة، ولشيعتهم حكماً). وفي ص283 قال: (صدقه تهكماً).

وقال البحراني في هدي العقول ج8 ص83 : (وابن عباس كان في أول أمره من أهل الولاية ثم تغيّر حاله وأنقلب ؛ كما ذكر ذلك المازندراني وغيــره, وما ورد هنا في ذمه من إنكار بقاء ليلة القدر وغيره لا خفاء فيه, وكذا ما فيه من المفاسد؛ فهو يوجب إنكار ولاية عليّ وما لعله يدعيها لنفسه). وقال في ص84 : (لو كان الإمام صدقه لقال : صدقت وأنت يا بن عباس داخل في الآية لا أن يستضحك ويقول فيه ما سيأتي). وفي ص85 قال : (وقول بن عباس (وما أعلمك بذلك؟) لعله ينكر علم الإمام بما في الضمائر والغيب وما يحدث من الملائكة في عالم الكون كما أنكر غيره). وفي ص86 قال : (ثم ألزمه الامام بكذب قوله بقوله (فهل حكم الله؟) فقال بن عباس: لا؛ فيكون ما حكم به بن عباس ليس حكم الله, فتعين كذبه).

______________

تقول العاهر السبئية :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   وشبهة أن فاطمه تضرب يد علي جوابي الرواية ساقطة سندا لا يُحتجُ بها

الآن بدأت العاهر تقيم الروايات ههههههههههههههههههه

عموماً يقول شيوخ هذه العاهر السبئية

(( والمصادر في مشاركتنا رقم 3 نذكر منها واحداً )) :-

مدينة المعاجز - البحراني - مؤسسة المعارف [ مقدمة المؤلف ] ج 1 ص 43 :
[ و هذا الكتاب معمول في ذكر كثير من معاجزهم و دلائلهم ، منْقولة عن رجالٍ مُعتبرين و علماء مشهورين ].
___________

تقول العاهر السبئية :


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   كل ماتذكره من شبهات تربيتم عليها نسفناها بـ منتدى ياحسين فلا تكثر من الفلسفة الزايده



تم تربيتك على العهر في تلك المنتديات فضلاً على عهر دينك


وقد قلنا لكم مراراً و تكراراً بأن المسألة ( عُهر + نسوخات + أرشفة لمواضيع قديمة ) تم الرد عليها !! والآن هي هذه العاهر هربت منها

والحمد لله أن عاهر السبئية فضحت نفسها أمامكم
___________


تقول العاهر السبئية :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاصمو بشرف مشاهدة المشاركة
   وأخيرا : أرجو من الأداره أن تستبدل ( أبو جهنم ) بـ عضو محترم هذا أقل ماأقوله لكم .

أنظر إلى عاهر السبئية كيف كانت تكذب على إدارة هذا الموقع و المشرفين
مع أن إدارة و المشرفين كانوا يحذرون هذه العاهر مراراً و تكراراً بعدم وضع روابط للشيخ ( النكرة ) ( الضال ) ( مخدوش العقيدة )


فحتى تمارس عهرها الشهير براحتها كما تفعل في مواقع العهر التي فضحتها أمامكم



عندها إستعداد أن تتهم وتكذب على أي أحد

فلم يسلم أحد منكذب و إتهامات هذه العاهر السبئية

لا كتب لا روايات لا شيوخ لا أعضاء لا إدارة الخ الخ







الصور المرفقة
 
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "