العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-19, 07:20 AM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


فساد حكم الشيعة وشهادات جامعية عليا حول زيارة الحسين من يصدق ؟



بقلم / آملة البغدادية
خاص/ مدونة سنة العراق

أثناء الحرب العالمية الثانية قال نواب بريطانيون لرئيس الوزراء (ونستن تشرشل) وهم يشكون حال البلاد أثر الحرب مع الألمان، وما صار من تخريب في بريطانيا العظمى آنذاك ( لقد تخّربت البلد بفعل الحرب، فسألهم : ما وضع القضاء والتعليم؟ ، أجابوه: مازال القضاء والتعليم بخير، فرد عليهم : إذاً البلد بخير فلا تخافوا ) . هذه المقولة أصبحت خالدة تلخص أهمية القضاء والتعليم في أي بلد يتعرض للحروب، وتُبلغ عن مآلات ومستقبل المجتمعات في قلوب الوطنيين المملوءة بالخوف الممزوج بالحب والأمل في الإصلاح .

أستوقفتني عدة حالات على ما صار عليه التعليم من انحدار مخيف وصل حد الهذيان، خاصةً في مجال التعليم العالي، حيث طغت الصبغة الشيعية بكل بدعها عبر لافتات تُعلق على واجهات المباني في كليات يُفترض أن يكون اختصاصها أكاديمي لا موروث عقائدي ، وبدءاً من مواسم الزيارة على طوال العام حتى وصل قاعات المناقشات للأسف ، والبداية في عام 2012 حينما تعاضدت هيئتي التعليم والقضاء لمحاكمة خليفتين أمويين بتهمة قتل الإمام زيد بن علي رضي الله عنهما . والمقالة بتفاصيلها موثقة في الرابط أدناه *1

أما في عام 2018 فقد جرت مناقشة رسالة ماجستير في الجامعة المستنصرية في بغداد من قبل الأستاذ الدكتور (ماهر محمد) عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، عنوانها (المشي في زيارة الأربعين وأثره على بعض متغيرات الجهاز الدوري التنفسي لمختلف الأعمار من الذكور والإناث) للطالب أحمد محمود المرسومي .


نعم والخبر ليس مزحة ، فهو حدث واقعي نقلته قناة كربلاء الفضائية يحكي الواقع المزري الذي وصل إليه التعليم العالي في ظل حكم الشيعة، موثق أدناه *2 .
الملفت للنظر أن الباحث ألمح إلى دراسة سابقة بهذا المجال، وربما هي التي ذكرها موقع الرابطة العراقية المختفي منذ سنوات، والذي كان ينشر فضائح وجرائم الحكم الشيعي، ولأن الأنترنيت يحتفظ بكل ما تم نشره فقد تم نسخ موضوع نُشر في عام 2012 بعنوان (منح شهادة ماجستير بعنوان (المشاية في مراسم الزيارة الأربعينية).. ألطم لو أشك هدومي ؟
2012-10-29 :: صديق الرابطة العراقية :: ) والموجود في منتديات شبكة الدفاع عن السنة ومنتديات الدفاع عن الصحابة ، وصاحب هذه الشهادة العليا هو (مجاهد أبو الهيل)
من مواليد 1977 من زمرة العائدين للعراق بعد نفي عائلته إلى إيران لانظمامهم لحزب الدعوة، وهو مدير عام شبكة الاعلام العراقي الذي يُمنع بحسب قوانين هذه الهيئة تولي منصب الرئاسة لمن هم دون سن الأربعين، والفضيحة ليست هذه فحسب، بل أن الفاسد هذا المتمسح بحزب الدعوة الإرهابي قد تعرض لتهم قضائية تخص تزوير شهادته الجامعية من كلية الآداب جامعة بغداد، ولكي تتم المهزلة بأوضح صورها، أوضح المجاهد المنتحل أن لديه دليل على حصوله شهادة الدراسة الثانوية أصدرتها الملحقية الثقافية في إيران ، والموضوع منشور في موقع السومرية نيوز بعنوان (بالوثيقة.. ابوالهيل "يصفع متهميه" بصحة صدور شهادته الدراسية) !!
وفي مهزلة أخرى دنس فيها الشيعة قاعات المناقشات للدراسات العليا بشكل غير مسبوق، ما حصل من أهازيج موثقة في اليوتيوب بعنوان ( التعبير عن الفرح بالهوسات في مناقشة الماجستير) موثق أدناه ؟

إن المؤسف والمحزن أن يكون ثمن الحفاظ على النفس من قبل أساتذة جامعات من أهل السنة هو الرضوخ لكل باطل في بلد محتل ومحكوم من قبل مافيات شيعية محملة بموروث عقائدي فاسد تابعة لإيران، وهذه مأساة لا يتم التكلم عنها وطرحها بجدية بحجة لا للطائفية رغم التهديدات الكثيرة للكادر التعليمي من قبل الطلبة في وزارتي التربية والتعليم العالي، حيث تعتبر حادثة ضرب مديرة من قبل أولياء أمور طالبة شيعية تمت أدانتها بالغش قبل أشهر من الأمور الشائعة التي لا تجد الحل الجذري لها .
أين هم من قول الامام الشافعي رضي الله عنه : كنت أتصفح الورقة بين يدي الإمام مالك تصفحاً رقيقاً - يعني في مجلس العلم – هيبة لئلا يسمع وقعها؟!

ما قاله تشرشل لن يتجرأ على قوله رئيس وزراء واحد في العراق ولا رئيس حزب ولا وزير منذ الغزو الآثم وسقوط النظام الحاكم إلى ما شاء الله أن يبقي هذا الكابوس الأسود، والسبب ليس جهلاً بما آل عليه نظام القضاء والتعليم في دولة تحكمها المليشيات على هيئة أحزاب منتخبة تطبق نظرية ولاية الفقيه السفيه، إنما هو لعلم اليقين بدورهم الذليل المتعمد، فالكل يعمل على تخريب العراق حتى يبقى في قبضة إيران الشرمقابل مصالح شخصية ، والكثير منهم بدافع ترجمة تعجيل الظهور لمهديهم المعدوم ، والمحصلة استمرار نهج ممسوخ بتنشئة أجيال ينهشها الجهل والغوغائية والتباهي الكاذب بالسمو والفلاح، وعندما تجد نفسها بين قضبان السجن لن تجد العدل، حتى لو لم يكن هناك دليل حق على الإدانة ، ومن يطلع على المدونة سيجد مواضيع عديدة تشرح هذه المأساة بعناوين مثل ( نعش التعليم في احتفالية ذكرى وفاة فاطمة تشيّعهُ جامعة المستنصرية ) و (هذه إنجازات الوزير الصفوي علي الأديب ، فهل أصبح لوزارة التعليم العالي قاسم عطا آخر؟ ) ، وفيه دور هذا الوزير عام 2013 في افتتاح جامعات إيرانية، وكليات دون تصريح، مع استمرار تغيير المناهج التعليمية إلى ما يوافق النهج الشيعي البدعي المضل ، فإلى متى يا شيعة المراجع ؟!
هل ننتظر دراسة دكتوراه في أهمية الرواديد واللطم في تنمية الجهاز التنفسي ؟
لا ندري نبكي أم نضحك ، نسأل الله الغوث .


* في حكم الشيعة /نقابة المحامين ورئيس جامعة النجف يحاكمون خليفتين أمويين !

*2 مناقشة رسالة ماجستير حول أهمية المشي في زيارة الأربعين

*3 التعبير عن الفرح بالهوسات في مناقشة الماجستير






من مواضيعي في المنتدى
»» السجون العراقية.. واقع مزرٍ وحقائق جديدة صادمة
»» الامتحان النهائي لشيعة العراق بين طبول الحرب على إيران وتصريحاتها باحتلال العراق
»» جنود امركيين من اصول ايرانية يقاتلون العراقيين في منطقة بدرة
»» بعد اكتشاف نهب الخزينة ،العبادي يتوعد بمحاكمة المالكي
»» د. طه الدليمي/ المشروع.. والمشروع السني/ الحلقة الأولى/ جذور الخراب
 
قديم 16-08-19, 02:34 PM   رقم المشاركة : 2
ابو عبد العزيز القيسي
شيعي مهتدي







ابو عبد العزيز القيسي غير متصل

ابو عبد العزيز القيسي is on a distinguished road


وكم - بالعراق - من المضحكات ***** ولكنه ضحك كالبكا







التوقيع :
القيسي
من مواضيعي في المنتدى
»» بين ارجاء اهل السنة وتكفير الرافضة
»» كشف الجاني محمد بن ابراهيم بن عبد الباعث الكتاني
»» الرواديد وحل الخرافة ومصدر التلقي
»» الطقوس واثارها التحريضية على الدول السنية
»» اين تكمن قوة ايران ؟ القسم الثاني :
 
قديم 17-08-19, 05:45 AM   رقم المشاركة : 3
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبد العزيز القيسي مشاهدة المشاركة
   وكم - بالعراق - من المضحكات ***** ولكنه ضحك كالبكا

أشكر تعليقك أستاذ أبو عبد العزيز القيسي فعلاً من الأمور العجيبة نتيجة تسيد السفلة أصحاب العقول التافهة الممسوخة أن تصدر الكثير من المضحكات التي تجبر المرء على الضحك بألم

نسأل الله الفرج العاجل






من مواضيعي في المنتدى
»» علامات ظهور المهدي صُنع في إيران
»» حصاد الشهر الرابع والعشرين لمشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
»» مسلسل لا ينتهي / كذبة إلغاء الكفيل وسرقات أموال الإغاثة 138 مليون دينار
»» المرجع كاظم الحائري : أقتلوا البعثيين ولا مانع من الحزام الناسف
»» الله أكبر بغداد عاصمة الخلافة العباسية تتحرر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:49 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "