العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-17, 10:13 PM   رقم المشاركة : 1
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


Talking لقد انتحر الخربوطي بعد كلام حججه وهرب من الموقع

سألت أبا عبد الله (ع) عن مدينة من مدائن أهل الحرب هــــــــــــل يـــــجــــوز أن يرسل عليهم الماء وتحرق بالنار أو ترمى بالمجانيق حتى يقتلوا وفيهم النساء والصبيان والشيخ الكبير والأسارى من المسلمين والتجار ؟ فقال: يــفــعــل ذلك بــهــم ولا يمسك عنهم لهؤلاء ولا دية عليهم للمسلمين ولا كفارة.





أما من بلغته الدعوة وعرف البعثة ولم يقر بالاسلام فيجوز قتالهم ابتداء من غير دعاء لأنه معلوم عندهم حيث بلغتهم دعوة النبي صلى الله عليه وآله وعلموا أنه يدعوهم إلى الايمان وإن من لم يقبل منه قاتله ومن قبل منه امنه فهؤلاء حرب للمسلمين يجوز قتالهم إبتداء فإن النبي صلى الله عليه وآله أغــــــــــــــار على بنى المصطلق وهم غارون آمنون وابلهم تسقى على الماء






لــــنــــا : ما روي أن النبي (ص) أغــار على بني المصطلق




لو كانوا مسبوقين بالدعوة أو عارفين بها لم يجب عليهم دعوتهم مرة ثانية بل يجوز البدء بالقتال معهم.




جـــــــــواز [التببيت والاغارة ليلاً] وقتل الصبيان والنساء مع الحاجة أو كان الكفار أقوى.




وكذا يــجـــوز نصب المناجيق على قلاعهم ورمي الأحجار وهدم الحيطان وإن كان فيهم النساء والصبيان.




وإن لم يكن في المسلمين قوة عليهم جاز تبييتهم والإغارة عليهم وإن كان فيهم النساء والصبيان.





وإذا كان بالعكس من ذلك –الكفار أقوى- جاز الإغارة ليلاً.




وإذا كان بالعكس من ذلك جاز الإغارة ليلاً.




وتجوز الاغارة ليلاً عند الحاجة.




يجوز تبييت العدو ليلاً لو أضطر اليه.




ولو أضطر إلى ذلك - التببيت وهو النزول على العدو ليلاً- زالت الكراهة للحاجة لأن الغرض قتلهم فجاز التبييت لأنه أبلغ في احتفاظ المسلمين.





وله أن يغير عليهم وهم غازون فيضع السيف فيهم.




جواز قتل المشركين كيف اتّفق كإلقاء النار إليهم وقذفهم بها ورميهم بالنفط مع الحاجة ؛ ومع غير الحاجة أيضاً يجوز كما عن الشيخ الطوسي لأنه كالقتل بالسيف.





ويجوز القاء السم عليهم.




و كذا (يجوز) قتل الترس ممن لا يقتل كالنساء والصبيان ؛ ولو تترسوا بالمسلمين كف عنهم ما أمكن، ومع التعذر بأن لا يمكن التوصل إلى المشركين إلا بقتل المسلمين فلا قود ولا دية.




وحتى لو لم تكن الحرب قائمة (يجوز) اذا دعت الحاجة.




قاعدة: الحاجة العامة تنزل منزلة الضرورة العامة، كجواز قتل الترس من النساء و الصبيان من الكفار، بـــل و من المسلمين عند الحاجة.




من الشواهد الحالية الواقعة في عصر (الأئمة من أهل البيت) (ع) حيث إنهم أقــــــــــــروا تلك الفتوحــــــــات و اعترفـــــــوا بها ولم يصدر منهم أي خـــــلاف في العلن و الخفاء : لا في عصر أمير المؤمنين (ع) مع الخلفاء الثلاث، و لا في عصر الأئمة (ع) مع الخلفاء (الامويين و العباسيين).




حتى أنّ بعض حكام بني امية كـــان يـــنـــال الـــدعـــم مــن قــبــل بــعــض أئــمــتــنـــا (ع).







التوقيع :
ارهاب السبئية لا حدود له
من مواضيعي في المنتدى
»» اللهم العن من شك في كفر أهل السنة
»» (عامِلَةٌ ناصِبَةٌ) الناصبة هم المخالفين للشيعة الامامية وقتلهم بالسيف على يد القائم
»» وأما أزواج الحسن فقد تزوج نساء كثيرة جدا
»» بعض بيانات المجلسي في بحار الانوار ليست منه
»» وهم المؤرخ الشيعي في نسبة التشيع الخليل الفراهيدي من كتاب ابناه النحاة القفطي
 
قديم 04-08-17, 10:22 PM   رقم المشاركة : 3
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


Wink انتحار آلة النسح واللصق الدين السبئي بسبب كلام حججه

سألت أبا عبد الله (ع) عن مدينة من مدائن أهل الحرب هــــــــــــل يـــــجــــوز أن يرسل عليهم الماء وتحرق بالنار أو ترمى بالمجانيق حتى يقتلوا وفيهم النساء والصبيان والشيخ الكبير والأسارى من المسلمين والتجار ؟ فقال: يــفــعــل ذلك بــهــم ولا يمسك عنهم لهؤلاء ولا دية عليهم للمسلمين ولا كفارة.





أما من بلغته الدعوة وعرف البعثة ولم يقر بالاسلام فيجوز قتالهم ابتداء من غير دعاء لأنه معلوم عندهم حيث بلغتهم دعوة النبي صلى الله عليه وآله وعلموا أنه يدعوهم إلى الايمان وإن من لم يقبل منه قاتله ومن قبل منه امنه فهؤلاء حرب للمسلمين يجوز قتالهم إبتداء فإن النبي صلى الله عليه وآله أغــــــــــــــار على بنى المصطلق وهم غارون آمنون وابلهم تسقى على الماء






لــــنــــا : ما روي أن النبي (ص) أغــار على بني المصطلق




لو كانوا مسبوقين بالدعوة أو عارفين بها لم يجب عليهم دعوتهم مرة ثانية بل يجوز البدء بالقتال معهم.




جـــــــــواز [التببيت والاغارة ليلاً] وقتل الصبيان والنساء مع الحاجة أو كان الكفار أقوى.




وكذا يــجـــوز نصب المناجيق على قلاعهم ورمي الأحجار وهدم الحيطان وإن كان فيهم النساء والصبيان.




وإن لم يكن في المسلمين قوة عليهم جاز تبييتهم والإغارة عليهم وإن كان فيهم النساء والصبيان.





وإذا كان بالعكس من ذلك –الكفار أقوى- جاز الإغارة ليلاً.




وإذا كان بالعكس من ذلك جاز الإغارة ليلاً.




وتجوز الاغارة ليلاً عند الحاجة.




يجوز تبييت العدو ليلاً لو أضطر اليه.




ولو أضطر إلى ذلك - التببيت وهو النزول على العدو ليلاً- زالت الكراهة للحاجة لأن الغرض قتلهم فجاز التبييت لأنه أبلغ في احتفاظ المسلمين.





وله أن يغير عليهم وهم غازون فيضع السيف فيهم.




جواز قتل المشركين كيف اتّفق كإلقاء النار إليهم وقذفهم بها ورميهم بالنفط مع الحاجة ؛ ومع غير الحاجة أيضاً يجوز كما عن الشيخ الطوسي لأنه كالقتل بالسيف.





ويجوز القاء السم عليهم.




و كذا (يجوز) قتل الترس ممن لا يقتل كالنساء والصبيان ؛ ولو تترسوا بالمسلمين كف عنهم ما أمكن، ومع التعذر بأن لا يمكن التوصل إلى المشركين إلا بقتل المسلمين فلا قود ولا دية.




وحتى لو لم تكن الحرب قائمة (يجوز) اذا دعت الحاجة.




قاعدة: الحاجة العامة تنزل منزلة الضرورة العامة، كجواز قتل الترس من النساء و الصبيان من الكفار، بـــل و من المسلمين عند الحاجة.




من الشواهد الحالية الواقعة في عصر (الأئمة من أهل البيت) (ع) حيث إنهم أقــــــــــــروا تلك الفتوحــــــــات و اعترفـــــــوا بها ولم يصدر منهم أي خـــــلاف في العلن و الخفاء : لا في عصر أمير المؤمنين (ع) مع الخلفاء الثلاث، و لا في عصر الأئمة (ع) مع الخلفاء (الامويين و العباسيين).




حتى أنّ بعض حكام بني امية كـــان يـــنـــال الـــدعـــم مــن قــبــل بــعــض أئــمــتــنـــا (ع).







التوقيع :
ارهاب السبئية لا حدود له
من مواضيعي في المنتدى
»» بعض البيانات و الروايات و التوثيقات الموجودة في بحار الأنوار ليست من المجلسي
»» وأما أزواج الحسن فقد تزوج نساء كثيرة جدا
»» الشيخ و الباحث الشيعي راضي حبيب : الصلابة و الغلظة عند لعن الصحابة في زيارة عاشوراء
»» الملا صدر و مخانيث_خنوثة_مخنث_مخانيث الفلاسفة
»» عيد الحب الشرعي المقدس - آية الله الحائري
 
قديم 05-08-17, 01:18 AM   رقم المشاركة : 4
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


Thumbs up عاجل ورسمياً انتحار ونفوق آلة النسخ واللصق العضو الدين السبئي

تقول آلة النسخ واللصق - (عند احراق مواضيعها وصفعها بالروايات الواضحة الناصعة وفوق هذا المشروحة شرحاً وافياً من الحجج والمراجعيات والمحققين الخ) - حتى تستمر بالنسخ واللصق :


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين السبئي مشاهدة المشاركة
   مع العلم ان الاحاديث التي ياتي بها والنسخ واللصق
ما لا نفهم منه شي نرده الى الامام عليه السلام
ليبينه

اولاً : هل آلة النسخ واللصق تعمل بهذه الخرافة المضحكة والشماعة المحترقة ؟

الجواب : لا ؛ فلم تعمل بهذه الخرافة المضحكة والشماعة المحترقة يوماً ما ، بل هي تقوم بتحريف كتاب الله وروايات الرسول وأئمتها نهاراً جهاراً ولا ترد شيئاً أو علماً الى أئمتها، بشهادة ثلاثة من أعلام ومراجع الطائفة وهم (الطبرسي و الطبطبائي والشيرازي وبنفس مواضيعها هي؛ شيوخها يحرقون مواضيعها) وهؤلاء الثلاثة فضحوا آلة النسخ شر فضيحة فهي لا تفهم شيء حتى ترده ، لا تفقه شيء حتى ترد علمه .. فاقدة الشيء لا تعطيه.

ثانياً : كل رواية نصفع آلة النسخ بها، قد وضحها الأئمة روايات واضحة ناصعة لا تحتاج لشرح أو رد، وفـوق هذا شرحها جملة من الحجج ونواب المهدي والمحققين المدققين مراجع الطائفة الخ
# ولم يقل أحد نرد علمها للامام أصلاً بل هي (روايات واضحة 100‎%‎ + مشروحة مدققه منقحة "جاهزة لصفع آلة النسخ"). هي آلة النسخ غبيه لا تفهم لا تفقه شيء حتى ترد علمه أصلاً، كما شهد بذلك شيوخها.






التوقيع :
ارهاب السبئية لا حدود له
من مواضيعي في المنتدى
»» إستفتاءات آية الله المدرسي : تفضيل كربلاء على مكة والكعبة
»» مرسل في الجزء 1 وصحيح في الجزء 3
»» التحريف في حديث يوم يذبحه رسول الله وجعله في المهدي ! يذبحه وصي رسول الله !
»» القندوزي صاحب ينابيع المودة صوفي من العيار الثقيل ويميل لأخبار الغلاة
»» المنافق ما يعم الصبي والمستضعف وغيره من المخالفين
 
قديم 06-08-17, 08:46 PM   رقم المشاركة : 5
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


كل شيء نحرق به مواضيعه هو بــــ

1- روايات واضحة من الأئمة كالشمس في رابعة النهار لا تحتاج لشرح أصلاً حتى ترد إليهم.

2- وفوق هذا روايات مشروحة شرحاً كافياً من الحجج والأعلام.

3- أقوال نواب المهدي والمحققين الخ.









التوقيع :
ارهاب السبئية لا حدود له
من مواضيعي في المنتدى
»» الائمة كانوا يسمون ويصفون أمهاتهم وجداتهم بالصديقة والصديقات
»» السيد حسن لواساني : ولادة عبد الله بن عباس هي بداية الإرهاب ضد الأئمة
»» محسن الامين : ليس بيدنا ما يدل على تشيع حمزة بن حبيب الزيات القارئ
»» مرجع تقليد و فقيه بارز يقول بأن يونس بن عبد الرحمن بأنه كذاب
»» سعيد بن المسيب ناصبي منحرف ضعيف الحديث
 
قديم 07-08-17, 12:09 AM   رقم المشاركة : 6
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


...........................







التوقيع :
ارهاب السبئية لا حدود له
من مواضيعي في المنتدى
»» لا يليق بأن يكون كلاماً لأمير المؤمنين
»» اصمت كما صمت آباؤك
»» ايالج وميالج ؛ ابو بكر وعمر
»» من السنة الصيام يوم موت يزيد بن معاوية
»» عاجل لإدارة الموقع والمشرفين للرد على إختراع rafthi
 
قديم 08-08-17, 11:28 PM   رقم المشاركة : 9
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


Talking الفاتحة على روح آلة النسخ الارهابية النابحة

منذ عام 2009 وآلة النسخ واللصق النابحة الارهابية تقول [عند إحراق مواضعها فوق رأسها و صفعها بالروايات الواضحة وفوق هذا شروحات وتحقيقات الحجج والمراجع]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين السبئي مشاهدة المشاركة
   مع العلم ان الاحاديث التي ياتي بها والنسخ واللصق
ما لا نفهم منه شي نرده الى الامام عليه السلام
ليبينه لنا



وأرجعوا لملف آلة النسخ واللصق والنابحة الارهابية ستجدون نفس الكلام بموضوع [قديم] كتبته آلة النسخ واللصق لتهرب من فضائحها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=184655




منذ عام 2009 وهي تنبح بهذه الشماعة لتهرب من فضائح دينها



بالمقابل كل الروايات التي نحرق بها موضيعها
  • روايات واضحة لا تحتاج لرد علمها إلى أي إمام أو أحد.
  • وفوق هذا مشروحة ومحققة ومنقحة.
  • جاهزة للصفع آلة النسخ واللصق الارهابية.






التوقيع :
ارهاب السبئية لا حدود له
من مواضيعي في المنتدى
»» وهم المؤرخ الشيعي في نسبة التشيع الخليل الفراهيدي من كتاب ابناه النحاة القفطي
»» الشاهرودي : محبة العامة للنبي (ص) وعلي بن أبي طالب
»» شر خلق الله ومن سعى في قتل الامام ثقة معتمد
»» أعمال غير الاثنى عشرية: الأغسال و الصلاة
»» الخرساني يحرف رواية من أجل نباش القبور
 
قديم 08-08-17, 11:29 PM   رقم المشاركة : 10
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


Talking الفاتحة على روح آلة النسخ الارهابية النابحة

منذ عام 2009 وآلة النسخ واللصق النابحة الارهابية تقول [عند إحراق مواضعها فوق رأسها و صفعها بالروايات الواضحة وفوق هذا شروحات وتحقيقات الحجج والمراجع]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدين السبئي مشاهدة المشاركة
   مع العلم ان الاحاديث التي ياتي بها والنسخ واللصق
ما لا نفهم منه شي نرده الى الامام عليه السلام
ليبينه لنا



وأرجعوا لملف آلة النسخ واللصق والنابحة الارهابية ستجدون نفس الكلام بموضوع [قديم] كتبته آلة النسخ واللصق لتهرب من فضائحها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=184655




منذ عام 2009 وهي تنبح بهذه الشماعة لتهرب من فضائح دينها



بالمقابل كل الروايات التي نحرق بها موضيعها
  • روايات واضحة لا تحتاج لرد علمها إلى أي إمام أو أحد.
  • وفوق هذا مشروحة ومحققة ومنقحة.
  • جاهزة للصفع آلة النسخ واللصق الارهابية.






التوقيع :
ارهاب السبئية لا حدود له
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ و الباحث الشيعي راضي حبيب : الصلابة و الغلظة عند لعن الصحابة في زيارة عاشوراء
»» المحقق السيد الموسوي : مصطلح الامامية لا يطلق على الصحابة
»» الشيعي الرميتي : لم يبقَ ضعيف أو مجهول إلا وقال النوري الطبرسي أنه ثقة
»» علي الكوراني يكذب وينسب كلام المحقق رافضي للمؤلف
»» العلامة المجلسي بسند معتبر فاطمة (ع) تغار
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "