العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-16, 05:49 PM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


تنظيم الدولة عبثية البدايات وكارثية النهايات

بقلم الشيخ الدكتور طه حامد الدليمي

اتباع النبي (صلى الله عليه وسلم) ليس في العبادة والهيئة فقط، وإنما في السياسة وبقية شؤون الحياة أيضاً. وقد احترم الإسلام العقل وأنزله منزلة عالية، ودعا ربنا (عز وجل) عباده لتفعيله وتحريكه، ضمن قواعد الشرع وضوابطه.
فحين يخرج الإنسان عن مسار النبوة في أحكامه: سواء منها التوقيفية أو تلك التي سمح للعقل أو أُمر العقل بأن يقول قولته فيها، يكون ذلك الإنسان: فرداً أو جماعة.....
- مختلاً في منطلقاته
- مضطرباً في حركاته
- عبثياً في نهاياته.
وحاشى لله تعالى أن يكون مثل هذا على الصراط القويم في دينه، وعلى سواء السبيل في دنياه.

آلية توزيع الأعداء على السلال
من سنة النبي (صلى الله عليه وسلم) في سياسته عدم وضع الأعداء في سلة واحدة. وإن حاولوا عاد فحاول فأعاد توزيعهم. وعدم إثارتهم عليه جملة واحدة، وإن حاولوا عاد فحاول فأعاد تفريقهم.
كان (صلى الله عليه وسلم) يتبع قاعدة تفريق الأعداء لا جمعهم عليه. وكثيراً ما عقد معاهدات سلام وتعاون وتحالف مع القبائل، وراسل الملوك كالمقوقس والنجاشي وبنى معهم، على كفرهم، علاقات مشتركة وقبِل هداياهم. وحين يرميه الأعداء عن قوس واحدة يعمل بكل طاقته لتفريقهم، كما فعل يوم الأحزاب وفي صلح الحديبية والمفاوضات التي سبقتها. وشيخ الأحابيش وتحالفه مع خزاعة أمثلة أُخرى؛ فكان حريصاً على أن لا يجعل خصومه صفاً واحداً أمامه. كما كان حريصاً على عدم فتح جبهات متعددة عليه في ساحة المواجهة. إنما يغلق كل الجبهات لينصرف إلى جبهة واحدة ما استطاع إلى ذلك سبيلاً.
هذا من أهم قوانين الاجتماع التي اتخذها النبي (صلى الله عليه وسلم) سنة له متبعة وسياسة ثابتة في سلمه وحربه.
وانظر إلى هانيبعل ونابليون وهتلر وصدام وأمثالهم؛ حين خالفوا هذا القانون الاجتماعي العظيم، والسبيل الرباني القويم.. ماذا كانت نهايتهم؟ آخرهم كان يفتخر بأنه حارب ثلاثين دولة! رحمك الله يا صاحبي أبا سليمان على تلك الكلمة التي وضعت بها يدي على هذه الحقيقة العظيمة، يوم سمعت صدام يقول ما قال فضحكت وقلت: الحكماء يفتخرون بتفريق أعدائهم، وصاحبنا يفتخر بأنه ما ترك عدواً في الأرض إلا وجمعه عليه!

المجنون يبدأ من حيث يبدأ المجانين
والآن انظر إلى سياسة "تنظيم الدولة"، فلا هي نظرت إلى السنة فاتبعت سياسة النبي (صلى الله عليه وسلم) الربانية، ولا استفادت من التجربة فوافقت سنة الاجتماع الكونية. أثارت العالم كله على نفسها فاجتمع عليها ولكن من خلالنا فهي لا تسعى حثيثة إلا في القضاء على نفسها وعلى السنة. لم تسالم جهة ولم تؤلف جبهة. فكانت النتيجة أن انقلب شعارها المشهور "باقية وتتمدد" إلى الضد. وهي التي لقنت أتباعها أنهم على الحق؛ فالنصر ملازم لهم ولا بد. والنصر بتفسيرهم هو الغلبة المنظورة على الأعداء، حتى إذا انقلبت الأمور تحت المنظور عادوا فقالوا: ليس المهم عندنا الفوز بالدنيا إنما المهم الآخرة.. في شريط لا ينتهي من المتناقضات التي جعلت أتباعها أنفسهم في بلبلة من بالهم وفساد من حالهم!
كل أرض للسنة مر بها التنظيم عادت خراباً على خراب! وهذا الميدان أمامكم وانظروا! من بهرز والعظيم والمقدادية وبلدروز إلى المحمودية واللطيفية وأبي غريب والتاجي، ومن سامراء والدور وبيجي إلى الكرمة والفلوجة والخالدية والرمادي وجميع مدن الأنبار. وها هي الموصل تنقص من أطرافها. وهي على الأثر ولا من بارقة أمل تمنح لها بطاقة استثناء.
ما يجري اليوم على الأرض هو الجنون عينه. نظرة واحدة لنشرة أخبار تغ************ وتكفيك لتعرف أن موجة ثيران هائجة ليس لها من بني الإنسان سوى الشكل.. تجتاح البلاد والعباد، كل ثور يبدأ من حيث بدأ الثور الذي سبقه، لا يعتبر آخر بأول ولا عاقل بما فعل مجنون. لا كافر ينهاه نُهاه، ولا مسلم يمضي حيث يقوده هداه.
يفرضون على الناس حصارهم وهم تحت أخطر عدوين: الجوع والخوف. لا هم يطعمونهم أو يؤمنونهم، ولا هم يتركونهم يتدبرون مصابهم. حتى إذا وقعت الواقعة تركوهم لمصيرهم! والحجة أنهم يريدون إقامة شرع الله تحت لافتة الخلافة. فأي شرع هذا؟ وأي خلافة له هذا حصادها؟! شباب يحرق بالجملة، وشعوب تباد كما تباد الحشرات. إزاحة لأهل السنة، وإحلال بدلهم للشيعة. ولا خلافة ولا إقامة لشريعة.

أفيفعل هذا عاقل؟ لا أقول: مسلم!
لا والله وتالله وبالله!
إنها عبثية البدايات.. وكارثية النهايات. ولا غير.
(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ * رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لَا رَيْبَ فِيهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ).







من مواضيعي في المنتدى
»» إلى متى أنتَ باللذاتِ مشغولُ وَأنتَ عنْ كلِّ ما قَدَّمْتَ مَسْؤُولُ
»» حسابات سياسية معقدة تجعل واشنطن تغض الطرف عن سليماني الذي يصول ويجول بالعراق
»» صدق أو لا تصدق / التشيع الإمامي لا يكون إلا باتباع عائشة وعمر
»» قرارات حكومة التكنوقراط وغوغاء مجلس النواب العراقي
»» تدمير نينوى آخر المحافظات المعتصمة والعراق الجديد
 
قديم 13-02-17, 04:12 PM   رقم المشاركة : 2
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


السفهاء لا يستطيعوا حكم انفسهم بل يحتاجون من يدبر امرهم وهذا ينطبق على تنظيم الدولة







التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» اين عقلاء الشيعة
»» فلسطيني وسعودي ويمني
»» هل سجن السيسي اسلام بحيري ؟
»» قصة مؤثرة
»» وضاعت الامة
 
قديم 17-02-17, 08:29 AM   رقم المشاركة : 3
شامل البغدادي
موقوف







شامل البغدادي غير متصل

شامل البغدادي is on a distinguished road


بِسم الله، والحمدلله، والصّلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن وآلاه وبعد:
أتمنى من قاتلنا أن يسمح لنا بالصراخ
فليس من العدل أن نقتل بصواريخ الطائرات وقذائف الدبابات ونمنع من الصراخ ولا يُسمح لنا أن نظهر تألمنا عند ذبحنا من الحشد الرافضي ومن الصاروخ التحالفي.
كُنت قد علقت على هذا المقال وبيّنت بطلانه وعدم معرفة الدكتور طه بما يحصل، ولكن كالعادة تقوم الإدارة الموقرة بحذف تعليقنا من غير تنبيه ولا تنويه ولا حتى إشارة إلى أن هنالك تعليق قد حُذف.
عمومًا أختي الكريمة آملة البغدادية وأخي الكريم مُحب أبو بكر وعمر -رضي الله عنهما- سنسلم أن الدولة الإسلامية تعمل بعبثية وأنهم سفهاء وسنسلم بأنكم تعملون بحنكة وأنكم حكماء.
وكلامي سيكون من جهة كوني عراقي سني تعرضت عائلتي للإعتقال والإهانة من قبل الصليبيين والرافضة المجرمين، فأتمنى أن يكون النقاش واقعي بسيط.
وسأبدأ من من حنكتكم ثم أتبعها بعبثية الدولة الإسلامية، فبعيدًا عن حصار العراق الذي قتل ملايين الأطفال وبعيدًا عن أطنان القنابل التي أُلقيت على العراق لتدمر بلدًا كاملاً.
سنبدأ حنكتكم منذ عام 2003.
حنكتكم جلبت العدو الصليبي إلى العراق، وأذكر أني في عام 2003 كنت في فلوجة العز هروبًا من بغداد لكون الثقل كان عليها فإني أجزم لكم أن الأمريكان لم يدخلوا إلى الغربية إلا من معبر عرعر الحدودي.
عبثية الدولة الإسلامية طردت المحتل الصليبي من العراق وهنالك عشرات الإصدارات توثق هذا الأمر وأبسطها حصاد المنهزمين في بلاد الرافدين، عامان على دولة الإسلام، سلسلة فرسان الشهادة، غزوة الدكتور فتحي ..إلخ.
حنكتكم قامت بتسليم العراق لإيران حتى قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير: "إيران جارة مسلمة"
عبثية الدولة الإسلامية جعلتها تقتل 10 إيرانيين في تدمر كما ذكرت قناة الجزيرة بتاريخ شهر 3 يوم 12 من العام الماضي.
وقتلت 29 جنديًا إيرانيًا في شهر 12 من عام 2014 كما ذكرت صحيفة العرب بالشهر الأول من عام 2015.
عبثية الدولة الإسلامية قتلت 100 رافضي بينهم 40 إيراني في تفجير بكربلاء المنجسة كما ذكرت الجزيرة بشهر 11 من عام 2016.
بل قبل 10 أيام قامت الدولة الإسلامية بقتل 14 رافضي في معارك تلعفر بينهم إيراني كما ذكرت الجزيرة!
بل إن أبرز قيادات الرافضة الإيرانيين قتلوا على يد الدولة الإسلامية كالعميد حميد تقوي، والعقيد رضا رستمي والقيادي في لواء فاطميون حسين حسيني وغيرهم الكثير.
أما حنكتكم في التعامل مع الرافضة، فقد ذكر أحد الإخوة الأعضاء الموجودين في هذا المنتدى وهو الأخ سامي الطامي المحترم قرابة 20 حسينية في المملكة العربية السعودية!
ناهيك عن الكويت والإمارات التي بنت للبوذ معابد والبحرين ..إلخ.
عبثية الدولة الإسلامية جعلتها تفعل ما فعله النبي -صلى الله عليه وسلم- في مساجد الضرار فقد قامت الدولة الإسلامية بتفجير معابد الرافضة، فلا تجد حسينية واحدة في أراضي دولة الإسلام.
حنكتكم جعلت ملك السعودية يقوم بعلاج جرحى الحوثة المشركين حين قامت الدولة الإسلامية بتفجيرهم وقتل قائدهم مرتضى المحطوري، نقلت قناة العربية: "
صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية، أن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمر بإرسال مساعدات طبية للجرحى، كما أبدى استعداد المملكة لنقل من تستدعي حالته تلقي العلاج في مراكز طبية في المملكة، وذلك للمصابين في هذه الاعتداءات الإرهابية في كل من عدن وصنعاء."
حنكتكم جعلتكم تدعمون الحكومة الرافضية في العراق، فقد ذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية على لسان الرافضي أياد علاوي: "حصلنا على أسلحة من السعودية ومصر لمحاربة داعش."
لعلمكم يا أحبة أن من يدافع عنا نحن سنة العراق هي داعش وحدها والله يشهد، ولتكذبني الأخت آملة البغدادية إن كنت كاذبًا.
ولعل بعض الإخوة يتذكرون أن علاوي كان ممن شارك بإبادة الفلوجة مع الأمريكان معركة الفلوجة الأولى والثانية.
بينما عبثية الدولة الإسلامية جعلتها تقف سدًا منيعًا في وجه الحشد الرافضي، فكل يوم تقوم بدعس عشرات الرافضة في العراق وسوريا.
أما حنكتكم مع حزب الله الذي يقتل أهلنا في سوريا والعراق يوميًا فقلوب المملكة العربية السعودية مفتوحة لهم!! فقد ذكرت صحف كثيرة ومنها صحيفة الوطن الكويتية قول سفير السعودية في لبنان علي عواض العسيري: "أبواب المملكة وقلوبها مفتوحة أمام (حزب الله) وان ما يربطها به هو شعور الإخوة وحب لبنان."
أما عبثية الدولة الإسلامية فهي قتلهم في تدمر ومهاجمتهم في خناصر.
قلوبكم مفتوحة لحزب الله الإجرامي أما نحن سنة العراق وسوريا فصواريخكم مفتوحة علينا ليل نهار.
ولعلي أذكر حادثة في الحسكة لا يوجد سوى قوات الـpkk وهي قوات كردية ملحدة تعلن الإلحاد صراحة ومسجلة كمنظمة إرهابية تقوم بقتل العرب لكونهم عرب وتهجيرهم وقوات النظام النصيري في مواجهة الدولة الإسلامية، فتقوم طائرات التحالف ومنها الطائرات السعودية والإماراتية بقصف الدولة الإسلامية هناك!!.
وكذلك حصل هذا الأمر في تدمر، حيث تكون الدولة الإسلامية بمواجهة النظام النصيري فتقوم طائرات التحالف التي من ضمنها السعودية والإمارات والكويت والبحرين والمغرب بقصف مواقع الدولة الإسلامية وترك مواقع النظام!!.
وهنالك ملفات كثيرة لم نشر إليها كتغيير المناهج وحذف فقرات تخص الولاء والبراء، بل في هذه الأيام صرح رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة مكة المكرمة سابقاً أن الإحتفال بعيد الحب من الضروريات!!
بل هنالك ملفات أخطر كالتعاون مع اليهود والتواصل معهم، ودعم من يفعلون فعل قوم لوط بل إن هنالك أمير سعودي مشهور على الإنستكرام يصرح بأنه شاذ جنسي! ناهيك عن دعم السيسي ودعم جيش لبنان النصراني الرافضي.
بل للأسف الشديد حنكتكم لم تكن موفقة في أبسط الأمور، ولعلي أكون صريح فالله عز وجل لا يستحي من الحق، ولا يقول أحد أن هذه سياسة فبيعة المسلمين لإمام مسلم من الدين، وقد أجمع العلماء على أن الذي يُبايع يجب أن يكون عالمًا لا جاهلاً، وأنتم بحنكتكم مبايعين لحكم وراثي ولرجل لا يفرق بين الإسترخاء والإستخـ*اء، والذي سبقه كذلك كان لا يُحسن قراءة جملة واحدة!
بل أن الملك عبدالله قال كلام عجيب قال: "الرب عز وجل يتعوذ من الشيطان والنفس"!!
ومعلوم أن التعوذ يعني اللجوء!
بينما عبثية الدولة الإسلامية جعلتها تبايع دكتور جامعي لديه رسالة دكتوراه في القراءات.
ثُم بعد دحرها للصليبيين وتشريدها للرافضة المجرمين وفرضها الجزية على النصارى المشركين وتحريرها أسرى المسلمين وقتلها لقادة الرافضة الإيرانيين وفرضها الحجاب على نساء المسلمين ودفاعها عن حرمات المستضعفين يأتي من يقول: "داعش صنيعة إيران"
والدول العربية التي لم تُطلق بحياتها رصاصة واحدة على إيران ولم تحارب اليهود أو النصارى أو أي ملة من ملل الكفر يُقال عنهم حماة الدين!
وللعلم حتى لا يظن أحد أن الحرب في اليمن هي من أجل لا إله إلا الله بل هي من أجل إعادة شرعية هادي الذي يُشرع الأحكام الوضعية التي أجمع المسلمين على أن المشرع كافر خارج من ملة الإسلام وأن التشريع لله عز وجل وحده لا شريك له، فلا أعلم من أين له الشرعية ولا شرعية لأحد من غير الكتاب والسنة، وقد ذكرت شبكة الدفاع عن السنة على لسان رئيس الأركان السعودي أن الحرب في اليمن هي من أجل إعادة الشرعية: "لن يثني قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، عن مواصلة عملياتها العسكرية، حتى تحقيق هدفها الرئيسي في مساعدة الشعب اليمني والحكومة الشرعية، في استعادة الدولة، وحماية مقدرتها من المليشيات الحوثية الانقلابية."
النبي -صلى الله عليه وسلم- يقول: "من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله"
لم يقل من قاتل لتكون كلمة هادي وشرعية هادي!!
بِما أن الدولة الإسلامية مع كل هذه الإنجازات المشرفة عبثية فليتكم تعطونا 10 إنجازات لحكمة وحنكة حكوماتكم.
وكما أنكم تطلبون، فأنا مسلم ومن حقي أطلب، مثلاً: داعش العميلة الإيرانية قتلت في أقل تقدير 100 إيراني وهذا موثق، أعطونا 10 قتلتهم الدول العربية، لاحظوا أن داعش دولة واحدة وأنتم تسمونها تنظيم، كونوا كهذا التنظيم البسيط وأقتلوا 10 رافضة إيرانيين، لا نريد 100، بل 10 فقط.
داعش الدولة البسيطة التنظيم في نظركم بين فترة وأخرى يقوم بقصف اليهود، وقبل إسبوع قام بقصف مدينة إيلات اليهودية، وأنتم دول جبارة تمتلكون طائرات أف 16 ودبابات وبعضكم يقول أنكم تملكون سلاح نووي، نُريد منكم رصاصة واحدة بإتجاه اليهود أو إيران، فقط رصاصة واحدة لا نريد صواريخ.
داعش الدولة البسيطة قامت بتحرير أكثر من 5000 مسلم من سجن أبو غريب والتاجي نريد منكم تحرير 5 سجناء من تحت يد الرافضة سواء في العراق أو سوريا.
بعدها لا تنسوا أن تصرخوا "داعش عميلة".
يا إخوة كونوا عملاء وأنصروا المسلمين خير من أن تكونوا حكماء وتقصفونا ليل نهار!
كانت هذه مقارنة بسيطة بين حكمتكم وعبثية الدولة الإسلامية.
وأخيرًا إن كنتم تدعون أنكم أصحاب حق وأصحاب مبدأ فتفضلوا للنقاش العلمي، وأجعلوا الناس تحكم.
بين فترة وأخرى تطلقون تحديات للرافضة أعتبرونا رافضة وأبقوا تعليقاتنا وحاورونا.
إن كان كلامي حق فلا يجوز أن تحذفوه حتى لا يراه الناس، وإن كان كلامي باطل فأجعلوا الناس يروه ويرون باطلي حتى يثبت عندهم أن داعش عميلة.
وإن كنتم مصرين على ما أنتم فيه وترفضون النقاش فتفضلوا باهلوا على أننا خوارج وعملاء.
وأخيرًا بفضل الله أستطيع إثبات كل ما ذكرته بعشرات الأدلة، فإن كنتم على منهاج الحق والهدى فتفضلوا للنقاش، وإن كنتم تدعون أن المنتدى غير مخصص لهذا الشأن فكذلك المنتدى غير مخصص للطعن بالدولة الإسلامية، وليس من الإنصاف أنكم تطعنون بها وحين يرد إنسان بتصريحات ونقولات من مواقع رسمية ومن منتداكم تحذفون رده بحجة أن المنتدى ليس لهذا الشأن.
إن كان بعض الإخوة يرى أن ردي قاسيًا فأقول له: أخي الحبيب الصواريخ التي تسقط على رؤوس سنة العراق وسوريا أقسى بكثير، وحبي لهم هو الذي يدفعني لهذا.
لكم مني أجمل تحية.






 
قديم 17-02-17, 08:45 PM   رقم المشاركة : 4
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


اخي شامل البغدادي:
اعلم ان كل شيء ينقصه الحكمة مصيره الفشل والزوال والدين اذا كان صاحبه متزمتا جامدا يضيعه ،
وتخيل ان الدولة الاسلامية اعلنت الحرب على الرافضة ولن تظهر عداوة لغيرها ستجد كل اهل السنة معها .
كذلك كم سعدنا ببطولة اهل السنة في العراق وطردهم لامريكا ولكن اكتشفنا لاحقا ان الافضل لنا كان محاربة الرافضة والقضاء عليهم قبل طرد امريكا.
ولو تخيلنا سيطرة الدولة الاسلامية على كل العراق سنجد اتحاد كل دول العالم للقضاء على الدولة الاسلامية.
لذا ننصح كل مسلم بمحاربة الدولة الاسلامية لأنها هي سبب خراب الفلوجة والرمادي والموصل والاهم انها جعلت العالم يقف مع الرافضة للقضاء على اهل السنة .
ونحن نرى ان سبب ظهور الدولة الاسلامية هو بعد الامة عن تطبيق احكام الدين ولا خلاص لنا الا بتحكيم شرع الله.







التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ العريفي في لندن محاضرات ولقاءات مع مسلمي الغرب
»» حكم الله في الشيعة
»» الربح العظيم
»» المخربون
»» عمر بن الخطاب
 
قديم 19-02-17, 08:43 AM   رقم المشاركة : 5
شامل البغدادي
موقوف







شامل البغدادي غير متصل

شامل البغدادي is on a distinguished road


بِسم الله، والحمدلله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن وآلاه وبعد:
الرويفضي المدعو دين اليهود . .
لا تتدخل بيننا وأنشغل بدين المتعة، فإن أردت نقاشًا فتفضل في القسم المخصص لكم وأفتح موضوعًا عن الإمامة أو العصمة أو أحد أصول دينكم وناقش فيه، أما أن تتدخل فيما لا يعنيـ ـك فسوف يُرد عليك بما لا يليق إلا بأمثالك يا حفيد مناف الناجي.
لكم مني أجمل تحية.






 
قديم 19-02-17, 01:18 PM   رقم المشاركة : 6
عربا
عضو فضي







عربا غير متصل

عربا is on a distinguished road


اتمنى من الادارة التدخل لوقف و منع ما سبق التنويه عنه و هى الدفاع الزائف و التضليل عن الدولة الكريهة داعش







 
قديم 19-02-17, 01:19 PM   رقم المشاركة : 7
عربا
عضو فضي







عربا غير متصل

عربا is on a distinguished road


اما انت يا رافضي ارجع الى القسم فنحن ننتظرك لتجيب ههههه







 
قديم 19-02-17, 03:24 PM   رقم المشاركة : 8
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


الاخ شامل ابغدادي
لقد مضى سنين والرسول صلى الله عليه وسلم يدعو سرا وكم رأى اتباعه وهم يعذبون ولم يتدخل لنصرتهم وعندما هاجر الى المدينة وشعر بقوته بدأ بالغزوات.
وهذا يعني ان علينا ان عرف قوتنا وقوة عدونا وبعدها نتخذ القرار .
اما ان نعلن الحرب على العالم بأسره فهذا انتحار.
لقد تحركت امريكا بجيوشها لاسقاط صدام لانهم يعبرونه عدوهم الاول وهذه دوسيا دمرت سوريا خوفا من الاسلام بمعنى ان العالم الغربي والشرقي مستعد لاستعمال السلاح النووي اذا شعر بخطر الاسلام عليه واذا لم نكن حكماء ونعرف متى نحارب ومتى نسالم ضيعنا الدين والدنيا .
فهذا خالد بن الوليد انسحب بجيشه من مهركة مؤتة عندما ادرك ان جيشه سيباد وايده الرسول صلى الله عليه وسلم في حين كان يرى بعض الصحابة انه فر من المعركة.
واعلم ان الواقع هو من يفرض علينا القرار لذا ادارة حرب الرافضة واعداء الاسلام لا بد لها من حكمة وكذلك باقي حروب اعداء الدين.
فانظر الى ما يحدث في سورية فبعد دمار حلب وخروج المفاتلين فتح ثوار درعا النار على قوات بشار والحقوا بهم خسائر فادحة ما دفع روسيا لشن هجمات اجرامية وقد تدمر درعا كما دمرت حلب فأين الحكمة ؟
الهم يسر لنا رجلا مثل عمر ويحقق لنا ما حققه عمر ويسر لنا رجلا مثل خالد يحقق لنا ما حققه خالد ويسر لنا رجلا مثا ابو بكر يقضي على كل الفتن







التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» صدق او لا تصدق
»» اسامة بن لادن
»» هل اليوم نستطيع ان نعيش كما عاش الصحابة رضوان الله عليهم
»» سلمان العودة
»» علماء السعودية انضج من القرضاوي
 
قديم 06-04-17, 07:39 AM   رقم المشاركة : 9
Alazde
مشترك جديد







Alazde غير متصل

Alazde is on a distinguished road


الحجة بالحجة







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "