العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-16, 04:48 PM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


سيلفي حرق معتقلي جرف الصخر هدية للقمة العربية





بأسى متجدد أصدرت الجامعة العربية بيانها الختامي الخاص بالقمة العربية (27) في نواكشوط عاصمة موريتانيا، ولم تخب أملنا في الجهود المبذولة في خذلان الأمة، فقد كان كالسابق استخفاف الميلمين بخطوات الحل لقضية فلسطين، والمضحك أن القمة هذه المرة حددت عام 2017 بأنه العام العالمي لانتهاء الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين، كما تضمن أحلام وقف تهويد القدس وبالمقابل إنجاح عملية السلام ! توليفة لا يجيدها غير تجار القضايا العربية المدعومة بالإعلام المسيس .
هنا لا أملك غير الخشية من أن يكون هذا البيان لفتات لما وراء الستار في أروقة البيت الأسود حيث المداولات بمبادلة رخيصة لجزء من أراضي سيناء مقابل وعود وأراضي في القدس بشكل مؤقت، هذا هو العقل الحكيم لأبطال مكافحة الإرهاب، فلا يوجد أي ذاكرة لنكث الوعود اليهودية والصهيونية على سواء .

لقد كان البند الأول للبيان الختامي هو حول مكافحة الإرهاب، أما فيما يخص العراق وما يجري لسنة العراق لثلاثة عشر عاماً من مسلسل إبادة جماعية وتغيير ديمغرافي من قبل دولة المليشيات بهدف تشييع العراق ككل فهذه عند الجامعة العربية وكل الحكام العرب مجرد خرافة ومبالغة ! ، والأمر مماثل لسنة سوريا الشقيقة حيث استمرت الجامعة في غيبوبتها عندما ثبتت في بيانها انسحاب كامل لقوات الاحتلال الاسرائلي من الجولان، بينما المواطن العربي والمسلم غير العربي يعلم جيداً أن كل ما يجري في سوريا هو لصالح الوجود الاسرائيلي .
لقد أصدرت القمة البند البند الثالث الذي تضمن دعم حكومة العراق ( الشيعية) ووحدة وسلامة أراضيه بحجة جهود دولة المليشيات في مكافحة الإرهاب، بينما تهدد مليشيات الدولة ومنها حزب الله العراقي دول الخليج خاصة السعودية، وبمباركة ودعم الحكومة ! جنون أم مصالح العروش والكروش ؟
في تزامن مؤلم يتم اقتحام مليشيا حزب الله لسجن خاص بآلاف المعتقلين السنة في جرف الصخر في محافظة بابل، والحادثة جرت في تكتم إعلامي رهيب حيث تم سكب اليانزين في السجن الذي هو عبارة عن مدرسة تدعى ( السعيدات) وإضرام النار، والخبر منشور في موقع ( زاد الأردن) بالصور عن الشيخ فاروق الظفيري عبر تويتر، والذي كان المتحدث الرسمي للحراك السني الشعبي في العراق قبل انتهاكات حكومة نوري المالكي . هذا الحدث العادي جداً عند الحكومة الشيعية بات خبر مألوف معاد تعودت عليه الإسماع كالنشرة الجوية المملة كما يبدو ، فلا تحرك ضمير الحكام العرب ، ولا ارتعشت قمتهم العربية من هول الوقوف أمام الله تعالى يوم الحساب .




إن الآلاف من سنة العراق في السجون يأسوا من نخوة أشقاءهم وفرية الجسد الواحد، فعندما تحدث هذه الجرائم تحت خيمة الجامعة العربية التي تستقبل مندوب العراق الصفوي دون أدنة اعتراض، فكيف يهمها مصير السجناء حتى لو كانوا أبرياء ؟ وكيف لها أن تتدخل وتعترض على العبادي الذي أصدر توجيهات بتسريع إجراءات الإعدام في حكومة قضاءءها غير نزيه باعتراف ساستها وبعلم العالم أجمع ؟

هل يصدق أحد أن ليس في العراق أي إحصائية لعدد السجناء السنة خاصةً؟ وليس هناك أي منظمة تعنى بالتقصي عن أحوالهم والاتصال بعوائلهم ؟ هذا عدا افتقار السجون لشروط الإنسانية .
إن جرف الصخر التي تعرضت لحملات متتالية لتفريغ أهلها السنة قد تم سلخها من الحزام السني، وقد تعاهدت الحكومات الشيعية المتعاقبة على المضي في هذا النهج الطائفي، حيث نشرت قبل أيام حملة طرد النازحين في بابل بعد جملة من قوانين تمنع التملك واستئجار الأراضي خشية التمكين السني في المنطقة* ، فما الحل يا جماعة الشعب الواحد والأخوة السنية الشيعية والعراق الجامع وباقي الترهات الخداعة .
نسأل الله الغوث للأسرى السنة ، ومن تم نقلهم من المصابين إلى مطار بغداد حيث المعتقل الكبير الذي يديره سفاحو حزب الدعوة الإجرامي بغية عدم نقل الجريمة للصحافة، وكأن هناك فرق !
حسبنا الله على مليشيات التشيع الكفري، وحسبنا الله على من رضي بدماءنا ثمن منصبه ومصالح سيده . والله المنتقم

*
حملة طرد النازحين من كربلاء وبابل مصداق العراق الواحد والأخوة السنية الشيعية






من مواضيعي في المنتدى
»» يا إمامية لستم على سنة محمد صلى الله عليه وسلم
»» أزمة كركوك وفرقة عمليات دجلة /نذر مواجهة بعد نشر قوات كردية بكركوك
»» حصار ولاية الفقيه بين التخندق التركي والسعودي
»» نكاح المتعة وتحلة المحارم في الأديان / يلزم دخول الشيعة
»» حروب إيران تنفذها الشيعة بالوكالة الدليل موثق بالصور
 
قديم 17-08-16, 02:22 PM   رقم المشاركة : 2
مديم النظر
مشترك جديد







مديم النظر غير متصل

مديم النظر is on a distinguished road


اختنا واستاذتنا المجاهده بقلمها جهادا كبيرا جزاك الله الجنة ونصر بك اهل السنة في العراق وفي كل أرض الله الواسعه..وثبتك وزادك من بركاته ورحمته لدي اخيك وأتشرف أن تكوني أختي وأخت كل مسلم موحد..لدي سؤال وهو عن قبر عبدالقادر الكيلاني وقبر اﻹمام أبو حنيفه رحمه الله هل للسنة او بعض الجهلة من اهل السنة تبرك وتوسل بالقبور لأنهم بطبيعة الحال محل نظر وقدوة من جهلة الروافض القبوريين والمتعصبين بنسب معتبرة ولعلهم يحتجون بهم لهم ولخصومهم اهل السنة الموحدين المعتبرين شرعا اهل السنه والجماعه....







 
قديم 21-08-16, 12:30 PM   رقم المشاركة : 3
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مديم النظر مشاهدة المشاركة
   اختنا واستاذتنا المجاهده بقلمها جهادا كبيرا جزاك الله الجنة ونصر بك اهل السنة في العراق وفي كل أرض الله الواسعه..وثبتك وزادك من بركاته ورحمته لدي اخيك وأتشرف أن تكوني أختي وأخت كل مسلم موحد..لدي سؤال وهو عن قبر عبدالقادر الكيلاني وقبر اﻹمام أبو حنيفه رحمه الله هل للسنة او بعض الجهلة من اهل السنة تبرك وتوسل بالقبور لأنهم بطبيعة الحال محل نظر وقدوة من جهلة الروافض القبوريين والمتعصبين بنسب معتبرة ولعلهم يحتجون بهم لهم ولخصومهم اهل السنة الموحدين المعتبرين شرعا اهل السنه والجماعه....

أخي الفاضل أقدم شكري الجزيل على كلماتك التي تدل على رقي أخلاقك
أتشرف بكل موحد لنكون صفاً واحداً ضد الرافضة ومن والاهم
أعتذر عن التأخير في الرد لكثرة أنشغالي

بالنسبة لسؤالك عن سنة العراق وطريقة تعاملهم في زياراتهم لقبر أبي حنيفة النعمان وعبد القادر الكيلاني رحمهما الله أماما أهل السنة
سنة العراق يغلب عليهم التصوف غير البدعي بمعنى باتت زيارات الضريحين بحكم العرف عند الشدة
إنما الدعاء من الله والنذور لله تعالى ، والأهم نسبة الزوار وأعدادهم قليلة جداً فلا تجد الضريحين مكتضة بالزوار مثلما نراه في أضرحة آل البيت وغالباً تجد قبر أبي حنيفة خالي من الزوار .
أما بعد الغزو وهو المهم
فسبحان الله بدأوا بترك عادة الزيارات والتوجه نحو السلفية بفعل أثر الابتلاء الذي يبعد عن كل معصية
أما عن ديوان الوقف السني فهناك احتفالات في جامع أبي حنيفة في المولد النبوي، وبالنسبة لي تركت الذهاب إلى الجامع للابتعاد عن الاختلاط وما فيه من بدع الدراويش الذي ينتقده غالبية سنة العراق

بالنسبة للشيعة فلا تحتج بهذه الزيارات لأنها تعلم أنها قليلة ولا تعد من أصول العبادات
بارك الله فيك وزادك الله من نعيمه






من مواضيعي في المنتدى
»» حقيقة (ما ننطيها) / دولة المليشيات تفخخ المرقدين وتهدد بغداد وتحاصر الساسة
»» الأقليم السني الضائع بين السياسة والجهاد
»» إعلان إيران الحرب على العراق وسط تجاهل الساسة ومكاسب أقليم كردستان !
»» سرقة 10 طن من الذهب احتياطي البنك المركزي يا عراقيين المنادين لا للفدرالية ولا للتقسي
»» بغداد تغرق في شركيات ولطم ومراسم عزاء للخميني في كرب وبلاء
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "