العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-16, 11:46 AM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


سر الحقد الشيعي على الفلوجة


بقلم / الشيخ د. طه حامد الدليمي

للفلوجة ميزة خاصة في بركان الحقد الشيعي ضد السنة ومدنهم في العراق.
برز أخيراً من خلال تصريحات قادتهم، وهم يتلمظون شوقاً لدخولها، والوعيد بالويل والثبور لأهلها إن هم دخلوها. وكأن قوله تعالى نزل فيهم دون سواهم: (قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآَيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ) (آل عمران:118)!

في مشهد عبر شاشة التلفاز تنبض عيونه بالحقد وتدور كأنها تريد أن تخرج من محاجرها، ويتقبض وجهه كأنه أفعى تكشر عن أنيابها وتفح في الفضاء سمومها، أعطى المجرم قيس الخزعلي شيعته في حفل كبير أسموه "مهرجان الانتصار"، وعداً بدخول الفلوجة كما دخلوا تكريت والقصاص من "المجرمين هناك الذين تجاوزوا كل حدود الإنسانية" – على حد وصفه – مضيفاً: "وسنصل إلى الفلوجة، سجلوها عليّ، وسنقتص لكل من قتل ظلماً"، متوعداً بالثأر من أهلها قائلاً: "وليقولوا ما يقولوا، وليتهموا كما يشاءون"! وقوبل كلامه هذا بالتصفيق من المحتفلين والتأييد والهتاف.
أما المجرم الدولي أبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، فقد وصف مدينة الفلوجة برأس الافعى، متوعداً بقطعها قريباً.
لا شك أن عصافير الوطنية السنة أصيبوا بالصدمة لما سمعوا ورأوا!
هذا عدا الكم الهائل من الهتافات والأغاني الحماسية الشعبية التي تتقيأ حقداً وتتميز غيظاً من الأنبار والفلوجة، وتتوعد أهل السنة هناك بالثأر والفناء، وتصمهم بالكفر، وتصور المعركة على أنها معركة بين علي ومعاوية، أو يزيد والحسين. حتى إن الحكومة أطلقت رسمياً اسم (لبيك يا حسين) على المعركة التي يحاولون بها استرجاع الأنبار بعد أن فقدوها في مشهد مخز آخر يضاف إلى مشهد فقدان نينوى أو الموصل!

جذور الحقد
عاش الشارع الشيعي عند بداية الاحتلال الأمريكي للعراق سنوات ملأى بالشعور بالخزي والانكسار، والشعور بالضآلة أمام السنة الذين خاضوا المعركة وحدهم، وسجلوا فيها أروع الانتصارات التي يتباهى بها سِفر التاريخ! كان الشيعي يرى طائفته قد تواطأت جميعاً بدءاً من كبيرهم السيستاني إلى أصغر فرد فيهم على الترحيب بالغزاة والانبطاح لهم. ثم ينظر من طرف خفي إلى السنة فيراهم قد تمالأوا على مقاومة المحتل، وقد اشتعلت مدنهم ناراً تلتهم جنوده.




كانت (الفلوجة) هي البيرق الأعلى من بين البيارق التي مثلت المقاومة العراقية في المستطيل السني من (جرف الصخر) و(جبلة) و(اللطيفية) جنوباً إلى تلعفر والحويجة وكركوك شمالاً.

الفلوجة إذن أشد المدن نخساً وإيلاماً للذاكرة الشيعية بأنهم أذلاء أخساء خونة.
وكما يتمنى الناقص الحقير غياب وجه الكامل الكريم من أمام ناظريه، والجبان المهزوم زوال البطل المنتصر من مجال عينيه، والرذيل الدنيء اختفاء الشريف العفيف من الوجود، لئلا يعيد مشهد هؤلاء إلى ذاكرة أولئك الشعور الممض بالنقص والحقارة، حتى قيل: "ودت الزانية لو زنت النساء كلهن".. كما يتمنى أولئك ذلك يتمنى الشيعة زوال الفلوجة من فوق سطح الأرض؛ حتى لا يظل بيرقها يرفرف مذكراً إياهم بكل وصف دنيء نبت فيهم.
وكأن الشيعي برغبته الجارفة في إلحاق الهزيمة النكراء بالفلوجة يريد أن يثبت لنفسه بأنه لم يكن جباناً ولا ذليلاً يوم كان يضع رأسه بين طبييه ويدس أنفه بين رجليه تاركاً تلك المدينة تسطر الملاحم تلو الملاحم في صراعها مع الغزاة. ها هو اليوم يهزم أعظم مدينة سنية، ويكسر أعلى بيرق سني؛ فماذا يفعل أكثر من هذا ليتخلص من ذلك العبء النفسي الثقيل الذي ينوء به صدره على طول الخط، وينشحن به داخله على الدوام كلما تذكر الفلوجة أو رآها قائمة على أركانها؟ وماذا يصنع أكثر ليتخلص من عاره الذي يلتصق به منذ اثنتي عشرة سنة، في ذيل طويل ناقع في العار ممتد بالتوازي مع قرون من الملاحم العربية والإسلامية، يقف هو منها موقف الخائن الذليل في كل مرة بلا استثناء.

وفي موقف إبليس اللعين صاحب عقدة النقص تجاه الملئكة ثم تجاه آدم عليه السلام وسيلة إيضاح جيدة تبين كيف يحسد الناقصون الكاملين فيحقدون عليهم، ويسعون بكل سبيل للثأر منهم وإزاحتهم من مواقعهم التي يستحقونها.
هذا سر حقد الشيعي على الفلوجة، وهذا سر بغضه للسنة، وسعيه الحثيث للانتقام منهم وتهجيرهم وإخراجهم من ديارهم. حتى لا يظلوا على الدوام أمام عينيه يذكرونه بالمذلة والدخالة والعمالة. وهذا شأن كل ناقص لئيم تجاه من يحسن إليه.
إنها حلقة من حلقات سلسلة القصة الأزلية لورثة إبليس مع ورثة آدم في كل زمان ومكان.

9/7/2015

http://www.alqadisiyya3.com/index.ph...rticle&id=3108






من مواضيعي في المنتدى
»» المواجهة السعودية لإيران إنعطافة للطريق الصحيح
»» اختلاف الحرامية وإرهاصات النهاية
»» أنت مع أو ضد ؟
»» لكل مسلم نداء عاجل وهام ذودوا عن عرض نبينا محمد صلِّ الله عليه وسلم
»» مؤتمر النجف خضوع مجتهدي الشيعة لإمامة أبي بكر وعمر
 
قديم 31-05-16, 02:20 AM   رقم المشاركة : 2
محمد السباعى
عضو ماسي






محمد السباعى غير متصل

محمد السباعى is on a distinguished road


لعنة الله على الرافضة المشركين







 
قديم 31-05-16, 08:06 PM   رقم المشاركة : 3
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السباعى مشاهدة المشاركة
   لعنة الله على الرافضة المشركين

لعنهم الله لشركهم وفجورهم لا يتوقف والله العالم يبدو أن الرين على قلوبهم هو حتفهم

لعنة الله على الرافضة فلم يبق هناك جاهل بعقائدهم الباطلة وجرائمهم وخيااتهم لآوطانهم






من مواضيعي في المنتدى
»» هل هي بداية النهاية؟فضيحة تورط المالكي بهروب عناصر من القاعدة إلى إيران
»» بالوثائق/ تقرير منظمة العفو الدولية حول إدانة جرائم المليشيات كجرائم حرب
»» من هو المرجع السيستاني، أخيرا ً
»» خطر تشييع سنة صلاح الدين تحت راية الوسطية والاعتدال
»» اقتحام البرلمان العراقي من وراءه .. وما وراءه ؟
 
قديم 04-06-16, 02:18 PM   رقم المشاركة : 4
سيف الحق المبين
مشترك جديد







سيف الحق المبين غير متصل

سيف الحق المبين is on a distinguished road


العراق لم تحكمه الشيعه ابدا فقط فترات متفاوته وقليله واما الدوله الصفويه وغيرها هي دول بالاصل تركي وليس فارسي هذه معلومه استفادوا منها ليس لهم علاقه بايران ولكن جعلوا عاصمتهم في ايران ولم يحكم الشيعه العرب فقط الدوله الفاطميه وكان الدول تحت حكمها مزدهر وهم من اسسوا مصر الحديثه والقاهره وتونس والمغرب ليس موضوعنا هذا انما ضعف الاسلام واستعمار الدول من فلسطين والعراق وغيرها هي تحت رايه اهل السنه شعب وحكومه احتلال العراق هو نتيجه دول الخليج ومصر وغيرها وليس لشيعه يد فيها واما الفلوجه يا عزيزي الغالي اذا قاومت المحتل الامريكي فهذا شرف لها ولكن من اتى بالاحتلال الامريكي هل الشيعه ام منكم وفيكم واما الان لا نعلم على ماذا تقاوم الفلوجه ولمن تقاتل هل الشيعه هم سبب كارثه العراق ام السياسه وطبعا السياسه ليس كالمذهب وليس لهم علاقه ببعض لا تستطيع ان تحسب سياسي على مذهب ديني كبير نعم هم شيعه بالاسم فقط ولكن لا يمثلون الشيعه كا مذهب ضعوا ايديكم مع بعض لتضربوا اعداء العراق والدين وتركوا هذا شيعي وهذا سني عدونا واحد اذا اختلفنا بالاراء والاحكام فهذا لايعني قتل بعضنا البعض وتكفير بعضنا البعض يجب على اهل الفلوجه التعقل وعدم الخيانه وادخال الاجانب للعراق بحجه مجاهدين وهل نفذت المجاهدين والرحال من العراق وعلى ماذا تجاهدون لا نعلم لا تقل بان السنه مهمشه او تقتل فهذا ليس صحيح اما ما يحدث اليوم فهي حرب لقتال الاجانب في الفلوجه والموصل وغيرها اما ابناء الشعب واحد سنه او شيعه







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:18 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "