العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-16, 11:25 PM   رقم المشاركة : 1
Muhamad Sulaiman
عضو فضي








Muhamad Sulaiman غير متصل

Muhamad Sulaiman is on a distinguished road


صاعقة من نار على الرافضة، أخرجوا علياً من المنافقين والمرتدين الذين لا يردون الحوض


كثيراً ما ينفى الرافضة الصحبة عن سيدنا/ على رضى الله عنه وأرضاه،

ويقولون:
هو من أهل البيت وهو الإمام ولا ننزله هذه المنزلة المتدنية

كل هذا:
ليتهربوا من إلزامات المسلمين أعلى الله مقامهم و أنار برهانهم،- عند المناظرة في موضوع عدالة الصحابة رضى الله عنهم وأرضاهم أجمعين،



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالوليد المهاجر مشاهدة المشاركة
  

والآن .. بعد أن علمنا تزكية وترضي وإثبات العدالة من الله عزوجل للصحابة رضي الله عنهم ..

نسأل السؤال التالي
:


أين الدليل على عدالة ( علي رضي الله عنه ) من القرآن الكريم ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالوليد المهاجر مشاهدة المشاركة
  

فهل هناك آية واحدة تفرد علي بالعدالة .. او أنها آية عامة تشمل الصحابة كلهم معه؟


الإلزام :


من اثبت عدالة علي من القرآن لزمه إثبات العدالة لبقية الصحابة ! ومن أخرج الصحابة من الآية .. لزمه أن يثبت عدالة علي بآية محكمة وقرينة واضحة تدل على خروج الصحابة منها .. ويثبت فيها بآية فيها إفراد لعلي بالعدالة بقرينة واضحة وبدلالة قطعية الثبوت ؟!!


هذا ماتم إيراده وتيسر إعداده
للفقير إلى ربه أبي الوليد .

ملاحظة : لا يظن ظان إن ااهل السنة والجماعة تنتقص
من قدر اسد الله الغالب علي بن أبي طالب ..بل هو عندنا رجل عظيم ومجبل ونتقرب إلى الله بحبه وماهذا السؤال إلى من باب إلزام الشيعة بذلك .. لأنهم أثبتوا عدالة علي دون الصحابة فلزم علينا إلزامهم بهذا الأمر !! وشكراً .



قال الحق سبحانه:

۩ فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) ۩

۩ وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82) ۩ سورة يونس


»––––––––» ••••»––––––––» ••••»––––––––»


وعند الإطلاع على روايات دين شيعـ إبليس ـة، نجد إثبات الصحبة لعلي(الرافضة)

نجد مثلاً هذه الرواية في أمالي الهالك الكذوب لعنه الله.
رابط تحميل الكتاب من مكتبة نرجس المجوسية
http://www.narjes-library.com/2013/0...-post_698.html




والرواية من كتاب بحار الكفر والشرك والنجاسات: للملعون/ المجلسي – ج35 ص273 رواية رقم: 2
2- أمالي الصدوق: القطان، عن ابن زكريا، عن ابن حبيب، عن الحسن بن زياد، عن علي بن الحكم، عن منصور بن الأسود، عن جعفر بن محمد، عن أبيه، عن آبائه قال:
لما مرض النبي صلى الله عليه وآله مرضه الذي قبضه الله فيه اجتمع عليه أهل بيته وأصحابه وقالوا: يا رسول الله إن حدث بك حدث فمن لنا بعدك؟ ومن القائم فينا بأمرك؟ فلم يجبهم جوابا وسكت عنهم فلما كان اليوم الثاني أعادوا عليه القول فلم يجبهم عن شئ مما سألوه، فلما كان اليوم الثالث قالوا له: يا رسول الله إن حدث بك حدث فمن لنا من بعدك؟ ومن القائم فينا بأمرك
فقال لهم:
إذا كان غدا هبط نجم من السماء في دار رجل من أصحابي، فانظروا من هو؟ فهو خليفتي عليكم من بعدي والقائم فيكم بأمري،
ولم يكن فيهم أحد إلا وهو يطمع أن يقول له: أنت القائم من بعدي. فلما كان اليوم الرابع جلس كل رجل منهم في حجرته ينتظر هبوط النجم،
إذا انقض نجم من السماء قد غلب نوره على ضوء الدنيا حتى وقع في حجرة علي.... إلخ
الرابط:
http://goo.gl/iGoS5Q


وعن هذه الرواية يقول مولانا/ وليد إسماعيل - أذهب الله عنه الرجس وطهره تطهيرا

هذه الرواية من أقوى الروايات التى تنسف معرفة أهل البيت والصحابة رضوان الله عليهم بإن واقعة غدير خم تعنى الإمامة كما يدعى الرافضة

وهذه الرواية تكذب مدعاهم

أولاً:
كان السؤال من أهل البيت والصحابة رضوان الله عليهم

ثانياً:
الكلام فى مرض النبي صلى الله عليه وسلم الذى توفي فيه وليس قبل غدير خم

ثالثاً:
عندما قالوا للنبي صلى الله عليه وسلم (( يا رسول الله إن حدث بك حدث فمن لنا بعدك ومن القائم فينا بأمرك فلم يجبهم جوابا وسكت عنهم فلما كان اليوم الثاني أعادوا عليه القول فلم يجبهم عن شيء مما سألوه فلما كان اليوم الثالث قالوا له يا رسول الله إن حدث بك حدث فمن لنا من بعدك ومن القائم فينا بأمرك ))

* وهذا يجعل كل عاقل يفكر !!
لو كان علي رضى الله عنه مُنصب فى غدير خم فلما سألوه أكثر من مرة ومنهم أهل البيت رضوان الله عليهم؟؟

رابعاً:
سكوت النبي صلى الله عليه وسلم لعدة مرات تدل على أنه ينتظر الوحى

ومعنى ذلك بإن رواية غدير خم لا تعنى الإمامة من لا قريب ولا من بعيد .

وليس لها علاقة بآية ( كمال الدين )


»––––––––» ••••»––––––––» ••••»––––––––»


معاني الأخبار – الرافضي ابن بابويه القمي(الكذوب) – ص156
(باب) * (معنى قول النبي صلى الله عليه وآله " مثل أصحابي فيكم كمثل النجوم ") * 1 - حدثني (1) محمد بن بن الحسن بن أحمد بن الوليد - رحمه الله - قال: حدثنا محمد بن الحسن الصفار، عن الحسن بن موسى الخشاب، عن غياث بن كلوب، عن إسحاق بن عمار، عن جعفر بن محمد، عن آبائه
قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: ما وجدتم في كتاب الله عز وجل فالعمل لكم به لا عذر لكم في تركه، وما لم يكن في كتاب الله عز وجل وكانت فيه سنة مني فلا عذر لكم في ترك سنتي،
وما لم يكن فيه سنة مني فما قال أصحابي فقولوا به، فإنما مثل أصحابي فيكم كمثل النجوم بأيها اخذ اهتدي، وبأي أقاويل أصحابي أخذتم اهتديتم، واختلاف أصحابي لكم رحمة.
فقيل:
يا رسول الله ◄ومن أصحابك؟
قال:
◄أهل بيتي.

الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/10/no1006.html


تقول شيعـ إبليس ـة الشيطان أن الصحابة هم أهل البيت فقط

لا بأس
لنرى الأن لازم قولهم هذا لعنهم الله بكفرهم وأصلاهم سقر


أولاً:
هؤلاء الصحابة الذين هم أهل البيت حسب رواية الرافضة لا خلاق لهم في الآخرة وهم من يردون عن حوض النبي صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته

« وَإِنَّ أُنَاسًا مِنْ أَصْحَابِي يُؤْخَذُ بِهِمْ ذَاتَ الشِّمَالِ، فَأَقُولُ أَصْحَابِي أَصْحَابِي، فَيَقُولُ: إِنَّهُمْ لَمْ يَزَالُوا مُرْتَدِّينَ عَلَى أَعْقَابِهِمْ مُنْذُ فَارَقْتَهُمْ،
فَأَقُولُ كَمَا قَالَ العَبْدُ الصَّالِحُ "
(وَكُنْتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي) المائدة: 117- إِلَى قَوْلِهِ – (العَزِيزُ الحَكِيمُ) البقرة: 129»


ثانياً:
حسب رواية شيعـ إبليس ـة أن الصحابة المقصود بهم علي وآله، فهم المقصودون أيضاً بحديث

«فِي أَصْحَابِي اثْنَا عَشَرَ مُنَافِقًا»


هنيئاً لكم يا شيعـ إبليس ـة إبليس
فمن تدعون إمامتهم منافقين في الدرك الأسفل من النار


»––––––––» ••••»––––––––» ••••»––––––––»


علي(المجوس) يقول ◄وحق صحبتي، لما دعوت الله عز وجل أن يقبضني إليه،

بحار الكفر والشرك والنجاسات – للهالك المجلسي – ج28 ص47
11 - ما: جماعة، عن أبى المفضل، عن أحمد بن عبد الله الثقفى، عن إسحاق بن أبي إسرائيل، عن جعفر بن أبي سليمان، عن أبي هارون العبدى، عن أبي سعيد الخدرى قال: أخبر رسول الله (صلى الله عليه وآله) عليا بما يلقى بعده، فبكى على
وقال:
يا رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) أسألك بحقي عليك وحق قرابتي ◄وحق صحبتي، لما دعوت الله عزوجل أن يقبضني إليه،
فقال رسول الله (صلى الله عليه وآله تسألني أن أدعو ربى لاجل مؤجل ؟
قال: فعلى ما أقاتلهم،
قال: على الاحداث في الدين (1).
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m013/13/no1307.html



وأيضاً على(المجوس) يسأل بحق صحبته في كتاب: الأمالي – للهالك/ الطوسي شيخ الطائفة المجوسية – ص501
1098 / 5 - أخبرنا جماعة، عن أبي المفضل، قال: حدثنا أحمد بن عبيدالله بن محمد بن عمار أبو العباس الثقفي، قال: حدثنا إسحاق بن أبي إسرائيل، قال: حدثنا جعفر بن أبي سليمان - يعني الضبعي - قال: حدثنا أبو هارون العبدي، عن أبي سعيد الخدري، قال:
أخبر رسول الله (صلى الله عليه وآله) عليا بما يلقى بعده،
فبكى، وقال:
يا رسول الله، أسألك بحقي عليك وقرابتي منك، ◄وحق صحبتي اياك، لما دعوت الله (عز وجل) أن يقبضني إليه.
فقال (صلى الله عليه وآله): أتسألني أن أدعو ربي لاجل مؤجل ؟
قال: فعلى ما اقاتلهم ؟ قال: على الاحداث في الدين.
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m013/11/no1186.html


وأين (أوصاه ألا يقاتل)



حتى في هذه الرواية المكذوبة في بصائر الدرجات للمجوسي/ الصفار - ص31
واختلاف أصحابي لكم رحمة، قيل:
يا رسول اللّه من أصحابك؟
قال:
أهل بيتي
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/09/no0974.html


لم يتحمل الرافضي/ الكاشاني في المحجة هذه الكذبة فقال:
وأيضا فإن أهل بيته كانوا على منهاجه صلّى اللّه عليه وآله وسلّم و طريقته دون سائر الصحابة، إلّا قليلا منهم كما يظهر من التتبّع لأحوالهم و سيرهم.



وأيضاً من نهج النياحة والندامة – للوضيع الملعون - ج2 ص68

ومن كلام له لما اجتمع الناس عليه وشكوا ما نقموه على عثمان وسألوه مخاطبته عنهم واستعتابه لهم، فدخل عليه فقال إن الناس ورائي وقد استسفروني بينك وبينهم (1)
ووالله ما أدري ما أقول لك؟ ما أعرف شيئا تجهله، ولا أدلك على أمر لا تعرفه. إنك لتعلم ما نعلم.
ما سبقناك إلى شئ فنخبرك عنه، ولا خلونا بشئ فنبلغكه.
وقد رأيت كما رأينا، وسمعت كما سمعنا،
◄وصحبت رسول الله صلى الله عليه وآله ◄كما صحبنا.
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/09/no0965.html


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhamad Sulaiman مشاهدة المشاركة
  

وفي كلام علي، أوضح دليل على إقراره التساوي في العلم بينه وبين عثمان رضي الله عنهما

وأيضاً في قوله (وَقَد نِلتَ مَن صَهرِهِ مَا لَم يَنَالاَ
رد أخر على شيعـ إبليس ـة إضافة إلى النصوص الأخرى بأن (السيدة/ زينب، السيدة/ رقية، والسيدة/ أم كلثوم – عليهن السلام) لسن ببنات سيدنا رسول الله صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته، وإنما هن ربيباته.


وأيضاً الإقرار في قوله (وَمَا ابنُ أَبِي قُحَافَة وَلاَ ابنُ الخَطَّابِ بِأَولَى بِعَمَلِ الحَقِّ مِنكَ)
أن الخليفتين الراشدين وزيري نبينا في الأرض كان على الحق وبالحق يعدلون.


ولتخسأ شيعـ إبليس ـة وعليهم ذلة وترهق وجوههم قترة

وحقيقة لا أدري كيف تعوي شيعـ إبليس ـة أن الأمة قد ارتدت إلا ثلاثة بعد وفاة سيدنا/ رسول الله صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته.
ثم نجد في كل هذه النقولات من دين شيعة إبليس أن من يزعمون إمامته يسميهم بالمسلمين




ونقول لمطايا المجوس،- علي(الرافضة) يسأل الرسول بحق صحبته!!

السؤال:
لماذا لم يسأله بحق الإمامة والوصاية المفتراة كفراً على الله تعالى في دين شيعة كسـرى آل بيت النار، والتى جعلتموها من أصول الدين ومرتبة أعلى من النبوة بكفركم، وكفرتم أمة لا إله إلا الله لإجلها

- لو كانت الوصاية من دين الإسلام لسأله بها يا مطايا المجـوس

- ولو كانت الإمامة من دين الإسلام لسأله بها يا مطايا المجـوس

دين شيعـة كسـري آل بيت النار عورة واجبة الستر وعليهم ذلة وترهق وجوههم قتَرَة
ألم يقل لكم من تزعمون إمامته:
أنتم على دين من أذاعه أذله الله!!

بينما الدين الحق ملعون من يكتمه
قال تعالى:
۩ إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ ۩ سورة البقرة: الآية 159

كتاب الكفر الكافي - ج2 ص222 كتاب الإيمان والكفر باب الكتمان ).
قال أبو عبد الله: " يا سليمان إنكم على دين من كتمه أعزه الله ومن أذاعه أذله الله
الرابط:
http://www.yasoob.com/books/htm1/m012/09/no0980.html

»––––––––» ••••»––––––––» ••••»––––––––»


وسؤالنا:
كيف أخرجتم سيدنا/ علي – رضى الله عنه وأرضاه، من المنافقين والمرتدين؟

لأنكم مطالبين بـــ:

نص آية محكمة قطعية الدلالة على عدالة علي وحده دوناً عن سائر الصحابة - رضى الله عنهم وأرضاهم أجمعين.

وإن هربتم إلى الروايات وقلتم:

ثبتت أحاديث عندكم في فضله والثناء عليه.

قلنا لكم:
وفي حق الشيخين ثبت مثلها وأفضل منها بل ومن دينكم المجوسي أيضاً.


لعنكم الله وأصلاكم سقر يا أكفر من خلق ربي ووطئ الحصى







التوقيع :



يَرْتَدُّ عَنْ إِسْلَامِهِ مَنِ انْتُهِكَ حُرُمَةُ ذِي الْعَرْشِ وَوَحْيًا وَرَسِلاً وَصَحِباً وَمَلَّكَ


موسوعة بيان الإسلام: الرد على الإفتراءات والشبهات



الشيخ/ الجمال:
القرآن الكريم يقر بإمامة المهاجرين والأنصار ويهمل إمامة أئمة الرافضة

نظرات في آية تطهير نساء النبي

القول الفصل في آية الولاية "إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ"

نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

د/ أمير عبد الله
حِوار بين د.أمير و مؤمِن مسيحي " مُصحف ابن مسعود وقرآنية المعوذتين"


من مواضيعي في المنتدى
»» د/ محمد المسير - حان الوقت للخروج من قفص الإتهام
»» هل أمر معاوية سعداً بسب علي – رضي الله عنهم وأرضاهم أجمعين.
»» الشذوذ الفكري والانحراف العقائدي وكذب وتدليس الرافضي/ الخزرجي8
»» إشكالات على موضوع الزميل الرافضي/ الخزرجي8 (ما الدليل على صيانة القرآن من التحريف)
»» الفارِق بين المُصحف والقرآن الكريم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "