العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-15, 05:35 PM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


Exclamation إختطاف 26 صياد قطري بعد العمال الأتراك الحدث كما تقرأه سنة العراق






خاص/ مشروع عراق الفاروق
بقلم/آملة البغدادية

نقلاً من مواقع أخبارية: (كشف فالح عبد الحسن الزيادي، محافظ المثنى العراقية، اليوم الأربعاء، في حديث لـوكالة "السومرية نيوز": إن "قوة مسلحة كبيرة تستقل نحو 70 عجلة رباعية الدفع دخلت بعد منتصف ليل الأربعاء، إلى بادية السماوة، وبالتحديد في منطقة الحنية قرب ناحية بصية"، موضحاً أن "المسلحين نفذوا عملية اختطاف طالت 26 صياداً قطرياً كانوا يخيمون في المنطقة المذكورة". وتابع أن "القوة المكلفة بحمايتهم لم تتمكن من الاشتباك أو الرد؛ وذلك لكثرة أعداد القوة الخاطفة"، مؤكداً "عدم وقوع أي اشتباك بين القوات الأمنية والخاطفين". وأوضح الزيادي أن "القطريين حصلوا على موافقات دخولهم المحافظة من الجهات الرسمية المتمثلة بوزارة الداخلية"، لافتاً إلى أن "حكومة المثنى المحلية سبق وأبلغت وزارة الداخلية بعدم قدرتها على حماية الوفود الخليجية بسبب المساحة الشاسعة".
يذكر ان قائممقام الزبير كشف في (6 كانون الأول 2015)، عن دخول عدداً من هواة تربية الصقور القطريين الأراضي العراقية عبر منفذ سفوان الحدودي مع دولة الكويت لممارسة الصيد في البادية الجنوبية. )

الحدث الذي ظهر فجأة في الإعلام المنشغل بأزمات المنطقة في سوريا والعراق، ثم أحداث التدخل التركي ومشاكلها مع روسيا يبدو أنها لم تكن تكفي كدلالة على فشل التعامل مع تداعيات جريمة غزو العراق الكارثية على الجميع، حتى لحقتها أزمة اختطاف عمال أتراك في بغداد كانوا يعملون في مشروع بناء مسبح ضمن قاطع مدينة الصدر التي هي معقل المليشيات . !
تركيا الدولة التي تعتبرها حكومة العصائب إرهابية تتعاون مع داعش ، وأطماعها وطموحها إعادة المبراطورية العثمانية الغاصبة لحق أتباع آل البيت ! .
تركيا التي يصر الرئيس أردوغان أن للشعب السوري الحق في التخلص من السفاح بشار خلافاً لتوجهات حكومة المنطقة الخضراء!
يبدو أن لا تهم كل هذه الخطوط الحمر في تأمين سلامة مواطنيهم ، بل المهم الاتفاقات الاستثمارية والصفقات وحتى طلبة الجامعات في جنوب العراق الشيعي مرحب بهم في جامعات أنقرة ! .
هل كانت تركيا في حاجة لحادثة خطف عمالها حتى تعلم حقيقة دولة المليشيات ؟
وهل كنا نحن سنة العراق بحاجة لهذه الصدمة من الجارة التي نأمل بها خير ولا زلنا ؟!
ومتى دور المقاطعة وكيف يكون الضغط على الحكومات من أجل وقف إبادة أهل السنة ؟

قبل 3 أيام ، وإذ بنا نتفاجأ بحادثة خطف صيادين قطريين مع أمير وكويتي في بادية السماوة جنوب العراق، ومع وصول 9 منهم إلى الكويت أفرجت عنهم الشيعة، فهذه المنطقة التي تسيطر عليها مليشيات صفوية بحماية القوات الأمنية التي مُسخت بأيديولوجية معتوهي الإمامة وثارات الحسين رضي الله عنه . ! ، والأنباء تشير إلى مليشيا (وعد الله )التي تطالب قطر بقطع العلاقات مع إسرائيل !
قمة الوطنية والحنكة السياسية، فربما ما نجح في خطف الأتراك يؤتي ثماره مرة أخرى ! هذا عدا الفدية الباهضة .

لا ندري كيف أمنوا لهؤلاء خدم إيران الكفرة الفجرة، وأي متعة تذوي معها هذه المخاطر ؟
أي ثروة هذه التي تجنى من اقتناء الحبارى والصقور أم أن هناك في الأمر أمور ؟!
إن الحدث من كل الزوايا لا يجعلنا نقول باستغراب بل نصرخ بعجب : ألم تعوا أن العراق بات دولة المليشيات ؟
ألم يفهموا بعد أن من يحكمه يطبق نهج الخميني الهالك في أبتلاع دولهم وصولاً إلى مكة لهدمها ؟
طيب لو كانت للحكومة مصداقية لتتبعت الهواتف بنظام الموقع، ولو أبطلوها لتتبعهم بدوي بسيط خبير بمساحة تغمرها الأتربة
ولليوم هم في حكم المفقودين وحكومتهم تتباحث مع ( المالكي) ، ولا عجب نائب الخامنئي

المثل العراقي يقول ( العرب وين طنبورة وين ؟) . أي شتان بين ما يشغل الأثنين!
وكأن سنة العراق وما يجري لهم هي في الواقع في زمن آخر ، ولا أقول في بلد آخر لأن كل ما سجله التاريخ منذ 13 عاماً يترجم اللامبالاة من الأشقاء العرب خاصة في الخليج العربي، فالعراق لديهم كما يبدو بلد مناظر لدولة الملالي في إيران تحكمه الشيعة كأمر واقع حتى لو كان احتلال وقاعدة تخريب لأوطانهم ، ومن مصلحة أوطانهم أن لا يثيروا المسائل فهو شأن داخلي، وعليهم أن يحافظوا على العلاقات الدبلوماسية والتجارية مع وجود اختلاف في وجهة النظر فلا يفسد في المودة أمر !
والتحالف حسن الخاتمة !

منذ أكثر من عقد ونحن نبحث عن نصرة واجتماع القضية، وطالما ناشدنا العرب منذ قمة بغداد 2012 وقبلها وما وصلنا غير الصدى، فهذه القمة التي لم يجني منها الكل أي فائدة، إلى اجتماعات وزراء الخارجية التي لم تنقطع مع سفاحي الشيعة، وصولاً لفتح السفارات، فالمستقبل يحمل علاقات واعدة ! . ربما لم يسمع المسلمون عن قمة بغداد التي جنى منها سنة الأعظمية الويلات باعتقال أولادهم رهائن مسبقاً لضمان عدم حدوث عمليات إرهبية تخل بالأمن ، ولا زالوا في الاعتقال رغم عدم حدوث أي إخلال .
سنة العراق ما بين معتقل ونازح ومهدد تنتظر جحافل العرب للأغاثة وللتحرير وإذ بجحافل الصيد في خيام الرافضة !

والعجب ما زلنا نقول حفظكم الله يا أشقاءنا العرب، والله المستعان






من مواضيعي في المنتدى
»» من أرض الرباط تفسير الشيخ بسام جرار / وعلم آدم الأسماء
»» عصابة لخطف سنة ديالى في كردستان يرأسها ضابط شيعي تميمي
»» الشيعة أضاحي إيران في مشعر منى وجسر الأئمة في العراق
»» تحدي وكلمة الفصل /حول الإمامة الإلهية وحق الأئمة المغتصب
»» عاجل : سلسلة تفجيرات تهز بغداد وتداعي أمني خطير
 
قديم 24-12-15, 11:56 PM   رقم المشاركة : 2
حبرسري
عضو ماسي






حبرسري غير متصل

حبرسري is on a distinguished road


قبل 3 أيام ، وإذ بنا نتفاجأ بحادثة خطف صيادين قطريين مع أمير وكويتي في بادية السماوة جنوب العراق، ومع وصول 9 منهم إلى الكويت أفرجت عنهم الشيعة،

================================================== =======================

شكرا على النقل لكن عندي ملاحظه

لم يفرج عن اي احد وال9 الذين ادعا لرافضه بأنهم افرجو عنهم هو ادعاء كاذب
التسعه فرو لانهم لم يكونو في المخيم وقت الاختطاف ووصلتهم الاخبار عما جرا لاصدقائهم
فقررو الفرار







التوقيع :
.
من مواضيعي في المنتدى
»» طالبان": إسقاط مروحية أمريكية شرقي أفغانستان
»» العراقيون يتذكرون صفحات الغدر والخيانة التي ارتكبها القادمون مع الاحتلال
»» تصويت قناة الجزيرة من هو المسئول عن تحويل الثورة السورية إلى حرب بين السنة والشيعة؟
»» ادعو لوالدتي بالشفاء
»» الاخ المشرف احتاج لمساعدتك
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "