العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-15, 12:59 AM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


Smile ابو طالب يكره السجود لله !

ماحكم من كره السجود لرب العالمين خوفآ من تعيير قريش لهُ يا اسماعيلية !







الصور المرفقة
  
التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» ايقاد الجمر على من نسب الندب لابي بكر وعمر
»» الدورة العلمية شبهات حول ، التمائم ، الكرامات ، علم الغيب
»» سري للغايه .
»» مالذي قدمه لنا عميان المفاهيم غير الطعن في الصحابة لكي يستضاف على وجبة عشاء فاخرة !
»» بالدليل القاطع : المجلسي افضل واتقى من علماء اهل السنه
 
قديم 18-05-15, 09:17 AM   رقم المشاركة : 2
إلا السنة
عضو نشيط







إلا السنة غير متصل

إلا السنة is on a distinguished road


جيد انتي الان تؤمنين بكتبنا وتصديقنها

فتفضلي في جميع مصادر الاسماعيليه
تعال
ومن قال لك أن احد من المسلمين يومن بكتبكم ويصدقها ويفضل جميع مصادر الإسماعيلية؟!!
هل تريدنا أن نؤمن بكتاب الأخوة الأفاضل: اخطر كتاب كتب عن الأسماعيلية
ام تريد أن نؤمن بكتاب كنز الولد مثلاً؟!!
لاداعي للمراوغة عن واقع المقاصد وتغييرها حسب المزاجات فأن لم يوجد لك رد شافي فلاتظيف للموضوع ما يمنك الرد عليه بمزاجيتك
وبعدين أذا ذكر الرسول فلاتقل (ص) بل قل صلى الله عليه وسلم
ورد على الموضوع بعلم
لاتخرج مخرج الثعالب








من مواضيعي في المنتدى
»» محمد بن عبدالله المكرمي
»» تنظيم داعش الارهابي هو تابع لجهاز المخابرات الايراني والروسي
»» فتوى غريبة للمرأة الاسماعيلية
»» للجندي السعودي : يا عاصب الراس وينك ؟
»» من أبي محمد صادق بن محمد البيضاني إلى من سألني وزارني من قبائل يام النجرانية
 
قديم 18-05-15, 10:19 AM   رقم المشاركة : 3
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـدان مشاهدة المشاركة
   جيد انتي الان تؤمنين بكتبنا وتصديقنها

فتفضلي في جميع مصادر الاسماعيليه

ثبت لنا ان ابوطالب كان من حجج دور عيسى عليه السلام وانه مؤمن وهو من سلم لابن أخيه محمد ص رتبة الرساله


ثم انه هنا اي النعمان يقول يروى عنه

فلا تفرحين

كل كتبنا تقول لنا انه مؤمن ونحن نثبت ايمانه عليه السلام


http://www.najran999.com/forum/showthread.php?t=32638

لم اجد فيها غير الاشعار والروايات المبتورة الاسانيد كعادة سقيم العقل الاخدود ( المغلق على نفسه منتداه خوفآ وجبن ) في مواضيعه .
الاخدود ينسخ من الذي يبتر الاسانيد التي في سندها الوضاع الكذاب وفي سندها المجاهيل لكي يتعالم بها وهذه عادته "
مثال :
يقول الاخدود في موضوعه
اخرج ابن سعد في طبقاته 1: 105 عن عبيد الله بن أبي رافع عن علي بن أبي طالب قال: (أخبرت رسول الله (ص) بموت أبي طالب فبكى ثم قال: إذهب فاغسله وكفنه وواره، غفر الله له ورحمه.)
؟

لماذا بتر السند !! ولماذا لم يكمل الرواية ؟ لانه ينسخ الموضوع كامل من مواقع الاثنى عشرية " نسخ لصق "

السند فيه كذاب !
حديث مرفوع) قَالَ : وَأَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عُمَرَ ، قَالَ : حَدَّثَنِي مُعَاوِيَةُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي رَافِعٍ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ جَدِّهِ ، عَنْ عَلِيٍّ ، قَالَ : أَخْبَرْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، بِمَوْتِ أَبِي طَالِبٍ فَبَكَى ، ثُمَّ قَالَ : " اذْهَبْ فَاغْسِلْهُ وَكَفِّنْهُ وَوَارِهِ ، غَفَرَ اللَّهُ لَهُ وَرَحِمَهُ " . قَالَ : فَفَعَلْتُ مَا قَالَ ، وَجَعَلَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَسْتَغْفِرُ لَهُ أَيَّامًا ، وَلا يَخْرُجُ مِنْ بَيْتِهِ حَتَّى نَزَلَ عَلَيْهِ جِبْرِيلُ عَلَيْهِ السَّلامُ ، بِهَذِهِ الآيَةِ : مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَنْ يَسْتَغْفِرُوا لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُوا أُولِي قُرْبَى سورة التوبة آية 113 ، قَالَ عَلِيٌّ : وَأَمَرَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَاغْتَسَلْتُ .
فيه الواقدي متروك ضعيف كما في المرفقات وباقي ترهات الاخدود هي على هذا المنوال .
ــــــــ
لم تجب على السؤال .
ماحكم من كره السجود لرب العالمين خوفآ من تعيير قريش لهُ يا اسماعيلية !






الصور المرفقة
 
التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» احد علماء الروافض يثني على من يقتل اهل السنه ويسرق دكاكينهمـ،ـ،ـ،ـ
»» يعتقد الرافضه أن المقصر منهم في أعماله يوم القيامة يفديه الله بـ 100000 من أهل السنة
»» رحم الله الامير نايف " رد لهُ على صحفي " ليبرالي " طالب بألغاء الهيئة "
»» شبهة نصرانية / انت ابو نملة
»» ألصواعق ـألسنيه ـألوثائقيه لكشف عقائد ـألبآطنيه ـألأسماعيليه
 
قديم 20-05-15, 10:00 AM   رقم المشاركة : 4
إلا السنة
عضو نشيط







إلا السنة غير متصل

إلا السنة is on a distinguished road


لازالو يتهربون هالقوم

ان قلت مشرك بالله فقد يكون منافق, وأن قلت منافق فقد يكون المشرك والمنافق وجهال للشيطان







من مواضيعي في المنتدى
»» أسئلة للإسماعليليين
»» كتاب الاسماعيلية
»» أسئلة للإسماعليليين
»» أخ إسماعيلي ,, فضل عدم ذكر إسمه ,,
»» صوت الحق
 
قديم 20-05-15, 11:19 AM   رقم المشاركة : 5
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـدان مشاهدة المشاركة
   جيد انتي الان تؤمنين بكتبنا وتصديقنها

فتفضلي في جميع مصادر الاسماعيليه

ثبت لنا ان ابوطالب كان من حجج دور عيسى عليه السلام وانه مؤمن وهو من سلم لابن أخيه محمد ص رتبة الرساله


ثم انه هنا اي النعمان يقول يروى عنه

فلا تفرحين

كل كتبنا تقول لنا انه مؤمن ونحن نثبت ايمانه عليه السلام


http://www.najran999.com/forum/showthread.php?t=32638


الزميل همدان !

1ــ راجعت الرابط ووجدت فيه تعريف الإيمان أنه إيمان بني عبد المطلب في الله تعالى كما هو عهد الجاهلية فقط

بمعنى لم أجد أنه في كتبكم والمصادر الأثني عشرية أنه (مسلم) نطق بالشهادة وهذا يعتبر رد (احتيالي ) منكم ومراوغة لمجرد الاختلاف والتحزبية لعلي رضي الله عنه !

2ــ بما أنكم تتبعون كتب الأثني عشرية فراجع تفسير الطبرسي الذي صرح بأن تفسير الآية : { مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَٱلَّذِينَ آمَنُوۤاْ أَن يَسْتَغْفِرُواْ لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُوۤاْ أُوْلِي قُرْبَىٰ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ ٱلْجَحِيمِ } هي مقترنة باستغفار إبرهيم عليه السلام من أجل أبيه ! . بمعنى أن الطبرسي افترى مرتين :
مرة عندما أدخل لفظ ( أهل الجاهلية ) ولم تأت بالآية حتى يستثني أبي طالب .

والأخرى أن الكافر الطبرسي تغافل عن القياس بالنبي إبراهيم هذه المرة على عكس عادة الشيعة عندما يقيسون ولاية علي بولاية إبراهيم بالتاويل .
مع أننا نترك الأمر والعلم والحكم لله وحده .






من مواضيعي في المنتدى
»» حملات إبادة لسنة البصرة من قبل إرهاب العصائب والإعلام يتجه شمالاً
»» كما حذرنا قبل عامين/ بعد البصرة تشييع السجناء السنة في الناصرية
»» وعاد الأمر إلى نصابه /إعلان مراكز قيادة الاعتصامات حل الجيش الصفوي وتشكيل الجيش السني
»» من تنور الزهرة إلى الكرمة / بالصور حرق أهل السنة لعقد من الزمان
»» تراجيديا مافيا المخدرات في العراق العابرة للقارات
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:23 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "