العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-15, 08:24 AM   رقم المشاركة : 1
أبو_قتادة2
عضو ذهبي






أبو_قتادة2 غير متصل

أبو_قتادة2 is on a distinguished road


اقتحام الأمن المصري قناة "سوريا الغد" المعارضة للأسد

تفاصيل اقتحام الأمن المصري قناة "سوريا الغد" المعارضة للأسد
نشرت: الخميس 09 أبريل 2015 - 03:40 ص بتوقيت مكة
فكرة الإسلام : داهمت السلطات المصرية مقر قناة "سوريا الغد" المعارضة لنظام بشار الأسد، وصادرت جميع التجهيزات التي تملكها وطردت العاملين واعتقلت بعضهم، بدعوي أنهم تابعون لجماعة "الإخوان المسلمين" التي تصنفها السلطات الحالية في مصر "إرهابية".
وقال عبد الحفيظ شرف مدير عام القناة إن قوة أمنية داهمت مقر القناة التي كانت تبث على القمر المصري "نايل سات" بمدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة "6 أكتوبر" وأغلقت مكاتبها وصادرت المعدات بحجة "بثها برامج تحريضية" واعتقلت عددا من موظفيها.
واعتبر شرف في تصريحات صحفية نشرت الأربعاء، أن قناة "سوريا الغد" لا تغطي "مطلقا أخبار مصر وتركز جهودها فقط لتغطية الأحداث في سوريا، ومع هذا تم غلقها"، مرجعًا الأمر إلى أنها "قناة مناصرة للثورة السورية تأسست بعد أشهر قليلة من بداية الثورة السورية وتتخذ من مصر مقر رئيسي لها".
وبحسب بيان أصدرته القناة فإنها "قناة ثورية سورية تأسست بعد اندلاع الثورة السورية بعدة أشهر وانطلق البث الرسمي لها في نهاية عام ٢٠١١ بمشروع إعلامي يهدف إلى دعم الشعب السوري الثائر في ثورته لنيل حريته من النظام السوري ولنقل ما يجري من أحداث على الأرض السورية بمصداقية كاملة ورفضت وهاجمت المنظمات المسلحة التي تفتك بسوريا الآن وهي ضد كل أشكال التطرف والإرهاب".
وقالت إنها "اتخذت قناة سوريا الغد من العاصمة المصرية القاهرة مقرا لها, وعليه التزمت إدارة القناة في سياستها التحريرية ورسالتها الإعلامية وهي قناة محلية سورية بعدم التدخل في الشأن المصري الداخلي وذلك احتراما لاستضافة مصر لنا وكذلك احتراما للشعب المصري الشقيق فهو المختص بما يجري من أحداث في مصر ولم تنقل القناة أي أخبار تخص الشأن المصري مطلقا فنحن قناة محلية سورية".
وأضافت القناة أنها "منذ انطلاقتها التزمت بمعيار الشفافية الإعلامية بتسجيل وبث كل موادها وبرامجها المسجلة والمباشرة ونشرها على الموقع الخاص للقناة على اليوتيوب والذي يوضح سياسة عمل القناة ومضمون رسالتها".

فيما قال مراقبون إن غلق القناة جزء من التحول في السياسة المصرية من نظام الرئيس السوري بشار الأسد عقب سيطرة المشير عبدالفتاح السياسي على مقاليد الحكم في مصر يوم 3 يوليو 2013، وأن مؤشرات هذا ظهرت أيضا في القمة العربية الأخيرة التي استضافتها مصر. إذ تم رفض دعوة وفد المعارضة السورية أو السماح له باحتلال مقعد سوريا كما حدث في قمم سابقة بالدوحة والكويت، وأنه تم رفع علم سوريا الأسد القديم بدلاً من علم الثورة السورية الذي تم رفعه في قمم سابقة، بحسب وكالة "قدس برس".
وفي تبرير السلطات المصرية لما جري، قالت إنه "تبين أن القائمين على القناة استأجروا أحد الاستديوهات التي تمتلكها فنانة شهيرة متخذين منه مقرا ويقومون ببث البرامج التي تسيء للبلاد وتحرض على الفرقة بين طوائف الشعب"، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام المصرية.
واتهمت السلطات المصرية القناة بالتبعية لـ "جماعة الإخوان"، وزعمت أن المهندس القائم على تشغلها، يدعى "محمد" مسئول عن قناة الناس التابعة لجماعة الإخوان" وهي قناة سلفية لا علاقة لها بالإخوان.
وتتخذ قناة "سوريا الغد" من مصر مقراً لها منذ تأسيسها عام 2012، وتعتمد على شبكات "انترنت" في بثها، وليس على الأقمار الصناعية، وسبق للقائمين عليها أن قاموا بتسريح العديد من الموظفين والعاملين السوريين في وقت سابق بحجة ضغط النفقات وضعف التمويل.







من مواضيعي في المنتدى
»» الطيران الحربي الشيعي العراقي النجس يقصف مواقع للجيش الحر
»» الأسد يحرم الفلسطينيين من البعثات العلمية
»» خروج مهدي الشيعة من السرداب مصاب اصابة خفيفة
»» خوارج داعش التكفيرين يطبقون شرع الشيعة و يعدموا المسلمين السنة في سوريا
»» تحرير مدينة الأتارب و االاستيلاء على آلية عسكرية من الخنازير العلوية الشيعية الكافرة
 
قديم 09-04-15, 01:55 PM   رقم المشاركة : 2
الشعبي
عضو فضي







الشعبي غير متصل

الشعبي


هذا اللي حصلناه من مصر السيسي .. انسان مراوغ العبان لايشبع الله يكفي المسلمين شره واذاه ..







التوقيع :
يالله بالرضاء عند اللقاء
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهد عندما يلقى الحجر في البركان .. وتعوذ من النار ..
»» يجب ان يعلق الشيعة في مجالسهم مقال هذا الكاتب الشيعي
»» فرصه لا تعوض بثمن بشاره واجر عظيم وكل مسلم لازم يشترك
»» بالامس بكيت عند استار الكعبه ادخل لتعلم لماذا ..
»» انقذوا قناه الحكمة اين نحن من اخينا المجاهد وسام عبد الوارث
 
قديم 09-04-15, 04:03 PM   رقم المشاركة : 3
الفارس الذكي
عضو فعال






الفارس الذكي غير متصل

الفارس الذكي is on a distinguished road


مصر تغلق قناة "سوريا الغد "المعارضة للأسد

قامت السلطات المصرية بمداهمة مقر قناة "سوريا الغد" المعارضة لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، وصادرت جميع التجهيزات التي تملكها وطردت العاملين واعتقلت بعضهم، بدعوى أنهم تابعين لجماعة "الإخوان المسلمين" .
من جانبه ،قال عبد الحفيظ شرف، مدير عام القناة، إن قوة أمنية داهمت، مساء أمس الثلاثاء، مقر القناة التي كانت تبث على القمر المصري "نايل سات” بمدينة الإنتاج الإعلامي في حي “6 أكتوبر” وأغلقت مكاتبها وصادرت المعدات بحجة “بثها برامج تحريضية” واعتقلت بعض من موظفيها.
واضاف "شرف" في تصريحات صحفية نشرت، الأربعاء، أن قناة “سوريا الغد” لا تغطي “مطلقاً أخبار مصر وتركز جهودها فقط لتغطية الأحداث في سوريا، ومع هذا تم غلقها”، مشيراً لأنها “قناة مناصرة للثورة السورية تأسست بعد أشهر قليلة من بداية الثورة السورية وتتخذ من مصر مقرا رئيسيا لها”. و على الصعيد الأخر ،بررت السلطات المصرية ما جرى، قائلة إنه “تبين أن القائمين على القناة استأجروا أحد الاستوديوهات التي تمتلكها فنانة شهيرة متخذين منه مقراً ويقومون ببث البرامج التي تسيء للبلاد وتحرض على الفرقة بين طوائف الشعب”، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام المصرية.
وووجهت السلطات المصرية إلى القناة إتهامها بالتبعية لـ”جماعة الإخوان الإرهابية”، وزعمت أن المهندس القائم على تشغيلها، يدعى "محمد" مسؤول عن قناة "الناس" التابعة لجماعة الإخوان" وهي قناة سلفية لا علاقة لها بالإخوان.

اقرأ المقال الاصلى فى المصريون : http://almesryoon.com/%D8%A3%D8%AE%D...A3%D8%B3%D8%AF







 
قديم 10-04-15, 12:19 AM   رقم المشاركة : 4
البتووووول
عضو ماسي






البتووووول غير متصل

البتووووول is on a distinguished road


نصيحه ليس وقت التنازع مراحل حسم وحزم وظهر العدو من الصديق







التوقيع :
قال الحسن رضي الله عنه ما ضربت ببصري ولا نطقت بلساني ولا بطشت بيدي ولا نهضت على قدمي حتى أنظر أعلى طاعة أو على معصية فإن كانت طاعته تقدمت وإن كانت معصية تأخرت‏

من مواضيعي في المنتدى
»» اطلاق نار بالاحساء / تغطية
»» عاجل : وبأذن الله اطلاق سراح لكثير من المعتقلين
»» الشيخ العرعور: كتيبة الفاروق تأسر ابن عم بشار الأسد
»» وفــاة اقـوى الــهاكــرز السعوديين قاهر الـــيـــهــود بــ أزمــة ربـــو
»» المفتي : الجدال العقيم والمزاح السَّيْء يسببان العداوة والقطيعة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "