العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-15, 08:15 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


الجهادي جون: لو كان بيدي إعادة الضحايا للحياة.. لفعلت

كان يرفض التطرف

الجهادي جون: لو كان بيدي إعادة الضحايا للحياة.. لفعلت


ظهر تسجيل صوتي قديم لمحمد إموازي، المعروف إعلاميًّا بـ"الجهادي جون" أو "جزار داعش"، بطل أشرطة ذبح الرهائن الأجانب لدى تنظيم "داعش"، يقول فيه "إنه ليس متطرفًا".
ويرجع التسجيل إلى عام 2009، عندما قامت المخابرات البريطانية بإلقاء القبض على إموازي، وتم استجوابه من قبل ضابط في جهاز إم آي 5.
وفي التسجيل الصوتي، يتحدث "الجهادي جون"، عن لقاء جمعه مع رجل استخبارات بريطاني، قائلا: "سألني ما رأيك بهجمات لندن.. قلت: إن أناسا أبرياء يقتلون وهذا تطرف، فعاد وسألني عن الحرب في أفغانستان، فقلت أنا أشاهد الأخبار.. ما حدث أمر خاطئ وإذا كنت أستطيع إعادة الضحايا إلى الحياة من جديد سأفعل ذلك".
وفي التسجيل، يهاجم جون منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر، في الولايات المتحدة وتفجيرات لندن عام 2005 ويتهمهم بقتل الأبرياء.
وأضاف جون في مقطع آخر: "قال لي الضابط إنه لا يصدق أني لستُ ذاهبا إلى الصومال لأتدرب، فقلت: بعد كل شيء قلته عن المتطرفين ورفضي لهم، وأنت ما زلت تصر على أني متطرف".
وقد هدد ضابط الاستخبارات البريطاني إموازي بأنه ستتم ملاحقته بشكل دائم، وفي هذا السياق: "قال لي إننا سنبقيك تحت المراقبة الشديدة ونحن نقوم بذلك منذ فترة".
يأتي ذلك في حين قالت الجهة الرقابية المشرفة على الجمعيات الخيرية في بريطانيا، الأحد (8 مارس 2015)، بحسب وكالة "رويترز"، إن جمعيتين رئيسيتين بريطانيتين أوقفتا تمويل جماعة "كيج" البريطانية للحقوق المدنية، التي تعرضت لانتقادات بشأن تصريحات عن عضو تنظيم "داعش".
وكانت جماعة "كيج" على اتصال منذ عدة سنوات مع محمد إموازي، الكويتي المولد وخريج جامعة وستمنستر في لندن، عندما كان يخضع للمراقبة من قبل أجهزة المخابرات البريطانية بعد رصد مؤشرات على انتمائه للتيارات المتطرفة.
تجدر الإشارة إلى أن صحيفة "ميل أون صنداي" البريطانية، كانت قد أشارت مؤخرا إلى أن محمد إموازي، اتصل بمنظمة "كيج" قائلا: "إنه تعرض لمضايقات من أجهزة الأمن البريطانية، وأنه حاول العودة إلى موطنه الأصلي الكويت في 2010، كي يتزوج ويلتحق بوظيفة، ولكن الأجهزة الأمنية منعته من تحقيق أمانيه".
وأوضحت الصحيفة في تقرير منفصل أن محمد إموازي يبلغ من العمر قرابة 27 عاما، وأنه من مواليد الكويت في 1988، وهاجر منها وهو بعمر ستة أعوام مع أبويه جاسم وغانية، وأعمارهما الآن 51 و47 عاما، إضافة إلى شقيقته أسماء وهي مهندسة معمارية وموظفة لدى إحدى الشركات في لندن، وله أربعة أشقاء آخرين ولدوا في لندن.
وظهر إموازي ظهر أول مرة في فيديو تم بثه في أغسطس من العام الماضي، وهو يقوم بذبح الصحفي الأمريكي جيمس فولي، وقد ظهر وهو يرتدي "كاب بيسبول" أسود وتي شيرت أبيض.


ذباح داعش: أنا لست متطرفاً وأدين قتل الأبرياء







التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» لفيصل: اتفقنا مع واشنطن على أنه لا دور للأسد بالمستقبل
»» "البصرة العراقية" تقرر مقاطعة المنتجات السعودية ومنع استيرادها
»» سني يتصل بالمعممين ليجعلهم مسخرة ويفضحهم على الملأ من حيث لايعلمون
»» أمريكا تتفاوض والثوار يزحفون صوب بغداد بلا هوادة والمئات يغادرونها جواً وبر
»» مصادر: روسيا تُسلِّح المالكي لتقلل أرقها من سقوط الأسد
 
قديم 08-03-15, 09:44 PM   رقم المشاركة : 2
نصر الدين2
مشترك جديد








نصر الدين2 غير متصل

نصر الدين2 is on a distinguished road


العنوان شيئ والمحتوى شيئ اخر!!!
هو مازال يمارس عمله الى هذه اللحظة.







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:35 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "