العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > كتب ووثائق منتدى الحوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-14, 08:40 PM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


يجوز الكذب على الائمه في رمضان في مذهب المتناقضات ( الاثني تناقضيه )




هذا في رمضان > يجوز تكذب على علي وذريته تقيه



طيب في غير رمضان .. > شكله مستحب ، او واجب اصلا ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» عج هدد قبيله وخافت منه ،
»» اهانة اسم رسولنا في مطاعم ماكدونالدز
»» من المتحد والمتحد به ! هل العقل الاول متحد مع الله يا اسماعيليه !!
»» ـألامام المعصوم المغلوبِ على امرهـ ،‘
»» طعن الاباضية في الأشاعرة
 
قديم 18-05-14, 06:09 PM   رقم المشاركة : 2
موالي لأهل السنه
عضو نشيط






موالي لأهل السنه غير متصل

موالي لأهل السنه is on a distinguished road


هذا يثبت بمالايدع مجالا للشك أن المذهب الاثني عصري مذهب وضعي متجدد ، وغير سماوي..!! يجوز فيه الكذب على الأئمة(الآلهة)







التوقيع :
..................إلى اللقــــــــــــــــــــــــــاء.................. .



............... ,,,,,,,,,,,,,,,,وداعا!!,,,,,,,,,,,,,,,............ ......
من مواضيعي في المنتدى
»» تناقض من تناقضات الاثناعشرية
»» وهو عليهم عمى
»» بمناسبة قرب قدوم عاشوراء...هي نحتفل..!!!
»» قصة موثقه تثبت تلاعب الشياطين بمشايخ الرافضه
»» أطفال السنة يتعرضون للاغتصاب والتعذيب في السجون العراقية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "