العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-14, 01:28 PM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


صاهود الاسماعيلي يفضح الدجال العديني " من الذكريات "

ناقلة الكفر ليست بكافره ..

من الامانه العلميه انقل بالنص من مواقعكم يا اسماعليه .. فلماذا لايرد الدجال العديني على الخطابات التي توجه له في كل مكان ؟؟ لماذا يستمر في أكل امؤال الناس بالباطل !!

لماذا يكذب ويقول انه قرشي وهو عديني من قبائل اليمني ومطلوب للسلطات اليمنيه كما بلغني


اعتذر اذا كان كان في النص اي شيء مخالف وللاخوان المشرفين كامل الحق في تحرير مايرونه مخالف او حذف الموضوع فهم تاج راسي ولايفعلون الا مايرونه يخالف نهج الاسلام ..
فقط اختكم من الامانه العلميه تنقل بالنص لاني لا احب ان ابتر شيء واتهم ب اني ابتر كما يبتر الاثني عشريه " أخوان اتباع العديني الذي يدعي انه مكرمي " النصوص دائما ..

نبدى .


ميثاق الشرفاء : أتت الراجفة , وتبعتها الرادفة , فأوجفت القلوب , وعبث اللعوب




وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ....................................... .......صدق الله العلي العظيم.



أيها الإخوة والأخوات أبناء مذهبنا الإسماعيلي الأجل الأكرم ........بارك الله فيكم.






أولا : نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك ونرجو من الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا ومنكم والمؤمنين في أرجاء المعمورة صيامنا وقيامنا وأن لا يحرمنا العهد بالشهر الكريم والقيام بواجباته الشريفة المفروضة علينا عام بعد عام حتى يأخذ الله أمانته في ساعتها التي كانت قد كتبت لها عنده جلت قدرته .



ثانيا :, فأنه ومن منطلق حرصنا الشديد على مناصرة الحق والوقوف أمام الباطل , ولمّا كان ذلك ولا زال شرط أساسي في دعوتنا الإسماعيلية الطاهرة لقبول العمل فإنني هنا بالمفيد المركّن بشهادات الأولياء الحقيقيون الداعمة لقضيّة تبنيت الدفاع عنها بكل شرف واعتزاز أسوة بمن قد سبقوني ممن هم أفضل مني وأقرب عند الله من الرسل , والأنبياء , والأوصياء , والأئمة , والدعاة , والصالحين .



يا سادة هناك أمر خطير جدا أصبح الناس فيه صرعى إلا من رحم الله تعالى فكما تعلمون فأن السيد : عبد الله محمد العديني منذُ حوالي عامين وهو جالس في مكان ليس له كما يعلم هو قبل كل الناس من أبناء الدعوة يؤيّد قولي ذلك مع كلّ أسف شديد من كنا ننظر لهم بالمنظور الايجابي { ! كبار الفقهاء ! } بأنه خطأ جسيم , فعلي , وزمني حتى حين ومن المفترض أن يقال له من قبل الجميع قم فهو ليس مكانك ولست أهل لأن تكون فيه لأسباب من أهمها وأبرزها أن وضعه في ذلك المكان مخالف لأسس وقواعد مذهبنا الإسماعيلي الشريف الذي عرف عنه العام قبل الخاص أن لا داعي فيه ولا إمام إلا بنص جلي وشريف يدعم قولي ذلك رسالة البيان والنصيحة لسيدنا : سليمان إبن الحسن الهندي , وكتاب الشهب اللامعة لسيدنا : علي بن حسين المكرمي , و رسالة النصيحة لسيدنا : حسين بن الحسن المكرمي لأبنائه من أبناء الدعوة , وما قد قاله سيدنا: حسين بن إسماعيل المكرمي في ذات العديني ( متقمص الدور ) قدس الله شريف أرواح دعاة الحق الطاهرة في الجنة , وهناك أيضاً كتاب دعائم الإسلام الجزء الأول وتحديداً ص43 , 44 الذي هو أساس عقيدتنا , فأين المفر من تلك الثوابت وهؤلائك الشهود لا إله إلا الله ؟! .



أيها السادة والسيدات لقد خطّط لكم تخطيط فاشي له أبعاد قذرة همها الوحيد هو النيل من هذا المذهب الطاهر الشريف وذلك في زرع الشك وإفشاء رذيلة تخطئة ما أوتي به في كتب وعلوم أولياء الله بين أبناء الدعوة الكرام ووضعهم أمام الأعداء الحقيقيين على صفيح ساخن ما بين شاك ومتحيّر وعزل المتيقنين بمساعدة خونة الدعوة من الداخل عن الجميع وتأجيج الجميع ضدهم بكافة أشكال , وأصناف , وأنواع التهم الباطلة التي كانت قد حيكت قبلهم ضد الأنبياء , والرسل , والأوصياء , والأئمة .



أيها الإخوة والأخوات تشييع للقول السابق فأنني سوف أعود بكم إلى الوراء قليل , إلى من حيث بدأت النيران تلتهم بيوت الأتقياء من أبناء الدعوة ذوي الولاء المطلق لولي الله ذلك عندما قام رجال مخلصون , مؤمنون , صادقون بمقابلة وليهم أمام الله وسؤاله فيما لا عيب فيه { الدين } وبالتحديد عن خليفته الحقيقي الذي هو لهم منه أمام الله حق مشروع كما قد سُئل سيدنا عن خليفته وأجاب وكان الرد منه شافي قدس الله شريف روحه الطاهرة في الجنة رغم المحاولات البائسة من أبنائه وبالأخص من حضر ذلك اللقاء ( حسين حسين ) الذي ضيع الأمة في البداية بنشره كذباً وعمداً أن الحاج : محمد الجمالي هو الخليفة وأضاعهم في النهاية ( علي بن حسين) ورمى بهم عنوة في أحضان شخص كلنا نعلم أنه حتى وإن انطبقت السماء على الأرض فلا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون داعي والمصيبة الأدهى والأعظم من ذلك كله هي أنه مكتسح بمثل ذلك التصرف الأرعن حدود الدين وقوانينه الإلهية العظيمة حسبنا الله عليهم أجمعين !!!



أيها الإخوة والأخوات كانت الأولي من الخونة أعداء الله ورسوله بمثابة الصاخة , ففر المرء من أخيه , ومن أمه وأبيه , ومن صاحبته وبنيه لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , وكانت الثانية بمثابة القاضية إذ قتلت الصغير , والشيخ الكبير وسوف لن تذر على أحد طالما أن تلك نار تتقد وعليها خيرة( أشر ) من يوقدها وبمساعدة حمالي الحطب , وكل من في جيده حبل من مسد حسبنا الله ونعم الوكيل !!! وقد نقول أتت الراجفة , وتبعتها الرادفة لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .




أيها السادة والسيدات على الوقعة الأولى ( الصاخة ) سوف استطرق وإياكم حادثة ومثال حي أكثر حساسية من سؤال عن خليفة قد جهل عنه المتجاهلون يتبعهم الجهلة وذلك في عهد سيدنا : الحسين بن إسماعيل المكرمي قدس الله شريف روحه الطاهرة في الجنة عندما أستلم زمام الأمور وذلك في مكة المكرمة عمرها الله وتحديداً في حج عام1413 /هـ أي بُعيد استلامه سلام الله عليه مقاليد الدعوة الهادية .



أقبل عليه أبناء الدعوة المخلصين المؤمنين من كل حدب وصوب مقرين مسلمين له بالسمع والطاعة , وفي نفس الزمن والتاريخ اقبل الغالبية من أبناء الدعوة في الجزيرة الهندية لأداء مناسك الحج كعادتهم كل عام , غير أنهم في ذلك العام وبعد الأمور التي حصلت في الدعوة من اختلاف الناس بشأن النص الشريف وانقسام الناس إلى فريقين,فريق مقر بالنص للداعي : حسين ابن إسماعيل المكرمي قدس الله سرّه كداعي مطلق في الثلاث الجزائر بلا قرين أو معاون كما قد ذكره المزورون وفريق مقر به ولكن بوجود محسن ابن علي كمعاون حسب ما قد أضافه له أصحاب السوء حسب النص المزور الذي تم وأن عرضناه هنا .



الأخوان الهنود كان لهم رأي أخر, فهم يرون أن من حقهم أن يطلعوا على النص الحقيقي قبل أن يقولوا كلمتهم بهذا الشأن وقبل أن يقروا بالولاء والطاعة للداعي الجديد, فما كان منهم إلا أن انتدبوا ألحاج : أحمد خورشيد عفى الله عنه وأسكنه فسيح جناته للذهاب إلى الداعي : حسين ابن إسماعيل المكرمي قدس الله روحه الشريفة في الجنة لإحضار النص الشريف وقرأته والتأكد منه بأنفسهم.



فعلا كان لهم ما أرادوا فلقد ذهب الحاج : أحمد خورشيد رحمه الله إلى سيدنا : حسين ابن إسماعيل عليه السلام ونقل مطلبهم إليه بأن الأخوان الهنود يريدون أن يروا النص الشريف وقرأته بأنفسهم ليتأكدوا بأنفسهم انه الداعي الشرعي المنصوص عليه من قبل الداعي المنتقل سيدنا : حسين ابن الحسن قدس الله شريف روحه الطاهرة في الجنة ,فما كان من الداعي الأجل سيدنا : الحسين بن إسماعيل رزقنا الله شفاعته إلا أن أرسل بالنص الشريف مع الحاج : احمد خورشيد غفر الله له لقراءته على كافة أبناء الدعوة الهادية من هنود وغيرهم من الأخوان في منطقة جدة وضواحيها قبل رجوعهم إلى بلادهم من الحج وهم بدورهم ينقلون الخبر إلى أخوانهم في باقي أصقاع الدعوة.



بعد قرأة النص على جميع ابنا الدعوة من الهنود وغيرهم أرسل الحاج : احمد خورشيد غفر الله له بخطاب إلى الداعي : حسين ابن إسماعيل قدس الله شريف روحه الطاهرة في الجنة يخبره فيه بأنه قد قراء النص الشريف على جميع الأخوان وقد اقروا وتأكدوا بأنه هو الداعي المطلق بالثلاث الجزائر دون ما سواه, وإليكم نص الخطاب الذي أرسله الحاج : أحمد خورشيد غفر الله له بعد أن قرأ النص على أبناء الدعوة من إخواننا الهنود بناءً على رغبتهم في ذلك :




بسم الله الرحمن الرحيم


نحمده ونصلي على رسوله الكريم ووصيه العظيم وآلهما الطاهرين



إلى سيدي ومولائى صاحب الدعوة الهادية سفينة النجاة للمؤمنين الطايعين اطال الله بقاه وجعلنا فداه


بعد تقبيل قدومكم الشريف واعتراف الطاعة الكاملة لكم الذي هو صاحب الدعوة نسأل الله سبحانه لطول حياتكم مع الاهل والأولاد وجميع اخواننا المؤمنين ابناء الدعوة الهادية بالخير والعافية بجاه النبي والوصي وآلهما الطيبين صلوات الله عليهم أجمعين .



بعد الرجوع من نجران اجتمعنا الأخوان المؤمنين في الجده وقرينا لهم النص الشريف الذي يؤكد بأنك الداعي إلى الحق . مولى المؤمنين . المطلق في جزاير الهند والسند واليمن . مفروض الطاعة لجميع المؤمنين والمؤمنات صغار وكبار الذين يعرفون الفرق بين النور والنار وكلهم اقروا سمعا وطاعه بالخلوص والعقيدة . نحمد اله رب العالمين ونسأله حسن التوفيق وحسن الخاتمة لجميع المؤمنين والمؤمنات الراكبين سفينة النجاة وهم كلهم يسلمون عليكم يعترفون الطاعة سواء والبراءة من المخالفين . المخالف بأمر الله ورسوله وولي أمرة نعوذ بالله من ذلك .





وهذا من اقل مماليك الداعي الزمن امين امين الله المؤتمن



احمد خورشيد حسن عفى عنه





ومما تجدر الإشارة إليه أن أبناء الدعوة عندما علموا أن الهنود طالبوا بالنص للتأكد من الداعي أجلّوا مثل ذلك العمل واستحسنوه وعلى ذلك أيضاً وصفوهم أبناء الدعوة بأنهم أناس لا يعبدون الله على حرف وأن من شيمهم أن يدققوا بكل أمور الدَين قبل القبول بها وكان ذلك الأمر موضع استحسان كافة ابنا الدعوة في حينها وخصوصا شيبان الدعوة في المنطقة الغربية أمثال : راشد بن وشته , وعلي ابن سوادي , وحسين بن قسقس , وصالح بن بهرر , وغيرهم من أبناء الدعوة في كافة مناطق , ومدن , وقرى المملكة وبالأخص في المنطقة الشرقية .



وقد قام الداعي الشرفي سيدنا : الحسين ابن إسماعيل حينها بالرد على خطاب الحاج : احمد خورشيد بالخطاب التالي:





بسم الله الرحمن الرحيم



إلى جناب الحاج الفاضل أحمد خورشيد حسن حياكم الله امين والشريف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحوالنا وجميع إخواننا المؤمنين لدينا المخلصين في خير وعافية لم على أحداً خلاف من فضل الله سبحانه ونسأل الله لنا ولكم التوفيق في جميع أمور الدنيا والدين والحمد لله رب العالمين حمداً كثيراً مباركً الخط منكم وصل وعرفنا كامل شرحكم وما ذكرت فيه صار لدينا معلوم ومن قرأت ما ذكرت للإخوان والتوعية لهم هذا حسب الأمل فيك بارك الله فيك وفي عيالك وتذكر أن عيالكم وأهلكم يطلبون الدعوة فما نحن نسها منكم انتم والكافة من أبناء الدعوة الله يصلح عقايدهم جميعاً ويزيدنا بالصالح بحق سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين هذا ما لزم شرحه وخصّوا النفوس معا جميع الأخوان لديكم وعيالكم وأهلكم وجميع من سأل منا بألف ألف مليون سلام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته العرف إليكم الحقير إلى الله





حسين إسماعيل المكرمي



6 / 3 / 1414 هـ








أيها الإخوة والأخوات على هذان الخطابان الكريمان يتضح لكل ذي لب وكل من يؤمن إيمان قاطع بأن العقيدة خالية من الشوائب والتحريف والتزييف بأن ما حدث ما هو إلا تخطيط متجرثم كما قد ذكرت أنا آنفاً استخدمت فيه المادة استخدام أساسي حتى سيّلت لعاب الدراويش من داخل البيت الدعوي والمؤلفة قلوبهم فصنعت منهم خونه خانوا أماناتهم وذممهم وسيسوا شريعة الغاب التي هي من صنع الحيوان فلا عقيدة حافظوا عليها ولا دستور إلهي مشوا به للأسباب التالية :



أولاً : إذا كان الداعي الأجل سيدنا : الحسين بن إسماعيل المكرمي قدس الله شريف روحه الطاهرة في الجنة وهو أشهر من نار على علم ومعلوم لدى الخاص والعام قد سئل عن نصه لكي يتأكد منه الإخوة الهنود وأستحسن منهم ذلك التصرف وأعطاهم إياه وردوا عليه وبارك الخطوة رجال كنا نظن أنهم أصحاب نظرات ثاقبة عقدياً ( ! فقهاء ! ) فكيف به وهذا ما أستغربه أنا والعقلاء وحتى الجاهل أن يزجرهم سلام الله عليه وهم يسألون عن الخليفة الذي لا زال غير معلوم حتى يبنى للمعلوم كما جرت عليه العادة من الأولين والآخرين !!!



ثانياً : إذا كان سؤال الداعي عن خليفته من قبل المؤمنين كما قد سئل من قبل المشركين والمسلمين عامة جريمة فماذا نسمي من علم إن الداعي هو :الحسين بن إسماعيل قدس الله شريف روحه في الجنة وأصرّ إلاّ أن يقرأ نصه



ثالثا : هناك من ذهب للداعي المقدس للسؤال عمن كُتبت فيهم عريضة الخزي والعار وعما إذا ما كانت صحيحة أم لا وجرموا لذلك السبب وشهّر بهم المدعو : حسين بن قسقس بناءً على ما أوعز له به سيده : محمد الصعدي وسيده : علي بن حسين على الأشهاد تحديداً في محراب مسجد الدمام مع إن الداعي قال لهم أنه لا يعلم عن العريضة أي شيء ولاحقاً نفاها علي بن حسين أنها صدرت عن سيدنا وهذا الكلام لمن يريد التأكد مدوّن في دفتر التحقيق في هيئة التحقيق والإدعاء العام من قبل المدعو : علي بن حسين .



السؤال الذي يطرح نفسه


هناك من كُتبت فيهم العريضة لأنهم سألوا عن خليفة ولي الله عليه السلام حسب ما أملته عليهم كتب وعلوم أولياء الله وأشار المفلسون إلى أنه الحاج : محمد الجمالي ودعونا نفترض جدلاً أنهم والكتب على خطأ فما هو ذنب من سأل عنهم ؟ وهل من سأل أو أيد حق يعتبر مذنب ؟


إن كانوا مذنبين فماذا بالله عليكم نسمي من أخذ يمتدح الهنود لأنهم سألوا عن نص داعي منفرد عرفه الخاص والعام ؟


لماذا وصِف ألأخوة الهنود بأنهم أناس متثبتين بينما من طالب بمعرفة الخليفة في حياة الداعي سيدنا : الحسين بن إسماعيل قدس الله شريف روحه الطاهرة ومن يطالب بالنص في الوقت الحاضر بأنه خارج عن سلك الدعوة وكافر كما رأى سماحة آية ؟؟؟ العظمى ومنصوب العقائق : محمد مانع الصعدي ؟



يا سادة الأمر لا يحتاج تحليل ولا تفسير ولا غوص في عمق البحار حتى نصطاد حوتاً بل والله أمر عجاب يضحك عليكم به المتربصون فهم يرون أن كتبكم تقول علماً وأنتم تفعلون جهلاً أعاذنا الله والصالحين من الجهل وأهله !!!



عبد الله محمد العديني



أنت بلا نص ؟


أنت متربع على كرسي عرش دعوة آل محمد عليهم السلام بلا أهليه شرعية؟


أنت تدعي بأنك داعي وأبداً لا فقرة وأبداً لا كتاب من كتب أو علوم آل تؤيدك أو تنصر وضعك ؟


أنت تقول في وزارة الداخلية وتحديداً أمام الدكتور : عبدالرحمن المخضوب وفي نجران عند الشيخ : إبراهيم العبيدان بأنك ماسك الدعوة حتى يأتي صاحبها ثم تقبل الأيادي والأقدام وأمام أبناء الدعوة فقط من المغرر بهم تدّعي بأنك داعي وقائد لدعوة ؟


أنت تقول بأنك ُظلمت في عصر سيدنا : الحسين بن إسماعيل عليه السلام وأن البراءة منك كانت خطأ منه قدس الله شريف روحه في الجنة وأن دعوتنا لا براءة فيها وأنت تعلم بأن ذلك كذب واتهام باطل لداعي حق منفرد وأنك لم تقل الحق والبراءة هي حق ممن تعدّوا على حدود الله وأوليائه وهي لوحدها سورة في القرآن الكريم وفي أغلب السير والأدعية , وأنه لا ولاء إلا ببراء من أعداء الله الظالمين من الأولين والآخرين ؟


أنت تعلم بأنك قد كذبت على الداعي المنفرد سيدنا : الحسين بن إسماعيل والشاهد عليك هو سيدنا : الحسين بن الحسن قدس الله شريف روحيهما الطاهرتين في الجنة حينما قلت بأنه يحكم بغير ما أمر الله به وقال سيدنا اللهم إنك تعلم أنه كذب علي فأني أعوذ بك منه ؟


أنت تعلم بأن سيدنا : الحسين بن إسماعيل قد ذكر بأنك من ضمن أربعة14عشر شخص سحروه والشاهد على ذلك بيت الله الحرم الذي قيل ذلك منه بجواره وقبر سيدي ومولاي وتاج راسي الذي كرر القول نفسه عنده يضاف إلى هذان المكانان الطاهران العديد من أبناء الدعوة إن أرد أحد أن أذكر منهم اليسير ذكرت؟


8 ـ

أنت وبنفسك اعترفت أمام مولاي وسيدي : الحسين بن إسماعيل قدس الله شريف روحه الطاهرة في الجنة بأنك وكل من : محسن بن علي , ومنصوبك الحالي أحمد الجمالي ,ومحسن ابن الشيبة حاولتم بائسين بأن تنحون عنه دعوته لغيره وأنت تعرف عظيم ذلك الجرم وفي حينها نزلت عند قدميه الطاهرتين وخبثك ثلاث وعندي على ذلك شهود إن أردت ؟


أنت تعلم بأن سيدنا : الحسين بن إسماعيل قدس الله شريف روحه الطاهرة في الجنة قال عنك بأنك من عاضدت الضد وإنك وهو أعدائه في الدنيا والآخرة والداعي سلام الله عليه أنتقل ولم تأتي الآخرة بعد حتى يأخذ حقه منك ؟


10ـ أنت تعلم بأن سيدنا : الحسين بن إسماعيل قدس الله شريف روحه الطاهرة في الجنة قد قال إنك تحسده الرتبة ورغبت أنت لو كانت لمحسن والدليل قد ذكرنا في الفقرة رقم (8) ؟


11ـ أنت تعلم بأن سيدنا : الحسين بن إسماعيل قدس الله شريف روحه الطاهرة في الجنة قد تبرأ منك براءة خطيّة وشفهيّة , وتعلم أيضاً أنه وفي كتب آل هبة قال سيدنا : حاتم بن إبراهيم عليه السلام أن خطأ أبن الدعوة العادي يعيده إلى دور المستجيب أما خطأ الحدود والمناصيب إلى ما دون المستجيب وأعني بالخطأ الخطأ المقصود الذي كان مردوده عليك أن حتى امرأتك في بيتك مُنعت أن تصلي بها لعظيم الجرم ؟


12ـ أنت تعلم بأنك وبعد انتقال سيدنا : الحسين بن إسماعيل قدس الله شريف روحه الطاهرة في الجنة أرجعت طرداه وذلك منك يعد من أبشع ما يمكن إذ أن الداعي الخلف إذا ما حلّ بنصّه الشرعي يكون هو مكمّل لدور السلف على حسب ما أمرت به الشريعة المحمدية وذلك ليس مني بل من أمهات الكتب التي أنت ملمّ بها وقرأتها أنت بنفسك ؟


13ـ أنت أمرت المؤمنين أن يكونوا في الليالي الفاضلة حبيسي بيوتهم وأن لا يذهبوا لمكة لتأدية صلوات تلك الليالي الفاضلة ولا نعلم هل هي تقية مع أن الدولة تعلم أنها من أساسيات العقيدة الإسماعيلية العلوية المحمدية ؟ أم إنك تمشي بسياسة إنني أعمل لصالح الأمن فثبتوني داعي بالقوة القهرية وعلى حساب الضعفاء من أبناء الدعوة مع أن أبناء الدعوة الإسماعيلية الوحيدين الذين هم في الأساس وفي كل مناطق ومدن وقرى المملكة العربية السعودية ممن لهم بصمات أمنية ايجابية الكل يشيد لهم بها من أعلى هيئة سياسية إلى أدنى موظف في الدولة ؟


14ـ أنت تخاف أن يقابلك أي من أبناء الدعوة ويحاججك في وضعك ومن واقع كتب وعلوم أولياء الله مع أن الدعاة الحق عليهم السلام شجعان ولا تأخذهم في قول كلمة الحق لومة لائم ؟


15ـ أنت استشرت أبنك حسين وهذا ما لا يعلمه أبناء الدعوة بأن تتخلص من هذا الوضع ورفض أبنك هذا العرض منك وكأن الوضع شركة يقودها شريكان الأول يريد فض الشراكة والآخر يرفضها ؟


16ـ عُرض عليك في المنطقة الشرقية أبّان زيارتكم لها بأن يقابلك فقهاء من أبناء الدعوة لمناقشة الوضع فرفضت في حينها وليمة المساجد وأبدلتها بأن ذهبت لعباس الذي أنت في الأساس قادم إليه لخطبة أبنته لأبنك والذي بدوره قام الحاج : عباس برفضك أنت وأبنك ؟


17ـ ذكرت أنت بلسانك بأن لو كان هناك من يستحق الرتبة لكان هو محسن بن علي وبعد أن هوجمت من قبل من وضعك أو بمعنى أصح الداعي الحقيقي للدعوة المدعو : علي بن حسين أنفت عن ذلك وقمت تقمع في صاحب الأمس وتنقل عنه ما يزيد الناس عليه حقد واشتعال ؟


18ـ علمت أنت بما حصل للصعدي من قبل أصحاب الحق فجمعت الشيوخ تستنجد بهم ولا يعمل مثل ذلك إلا شخص لديه ريبة مع إن شيوخك ذهبوا وتأتوا وكان ما قالوه ميدان لضحك المسؤول واستخفافه بهم ؟


19ـ أنت في كل فترة تعطي شيكات تسلم للمشايخ في أنصاف الليالي بعد أي حركة من أبناء الدعوة أقلها خمسون 50,000 ألف ريال وما يزيد قولي تأكيد ما قاله : علي بن جابر حينما ذكر بأنه وحتى اللحظة قد أستلم منك أكثر من ثلاثمائة 300,000 ألف ريال ناهيك عن بعض الأشخاص الذين البعض منهم من يشتري الأرض بستمائة600,000 ألف ريال وتأخذها أنت وأبنائك منه بعشرة 10,000,000 ملايين وستمائة 600,000 ألف ريال فقط لتسهيل الأمور وما خفي أعظم ؟



إذا بأي حق بالله عليك تكون أنت داعي لأطهر عقيدة على وجه الأرض دعاتها , وأئمتها , ونبيها قبلهم عليهم السلام جميعا معصومون مطهرون ليس لقريب ولا لبعيد عليهم ما هو أقل أو أكثر مما ذكرت من التسعة عشر نقطة الموجهة ضدك ؟!



يا سادة يا كرام ذلك فيض من غيض ونحن وبالمناسبة إذ نعلن للجميع عامة بأننا على أتم الاستعداد لأن نتحاور مع السيد العديني أو أمام من يرى أنه صاحب حق ولن يكون لنا أن نختار بل الخيرة فيما أختاره الله لنا وسيروه أولياء الله عليهم السلام فأن رأى العديني بأنه داعي حق وله ما للدعاة وعليه ما عليهم فعليه أن ينهج نهجهم جميعا ويتصرف بعقل لكي إمّا أن يقيم الحجة علينا ونصبح فعلاً على غير هدى أو أن يتبين للناس بأنه يزج بهم في جحر مظلم حقيقته أن هناك خيانة ولعبة قذرة والعياذ بالله انطلت عليهم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وإنا لله وإنا إليه راجعون .



الخميس الموافق


7/شوال/1428/هـ تمام الـ06,55صباحاً



تحياتي للجميع في الختام والسلام عليكم.........................أخوكم صاهود.





الله سلطني على هذا العديني الدجال حتى يخرج من جحره ويناظر العلماء وتعرف حقيقته

الا اذا كان متوفي مادري تسلطت عليه ههه






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» المعصوم 30 الف مسألة في مجلس 1
»» الدكتور المحرف عدنان ابراهيم المخرف
»» صواعق فتاه على رؤس علماء الاثني عشريه الغلاه في القول بتحريف كتاب ألإله
»» الخوارج الاباضيه : سرقوا حديث جبريل عليه السلام ثم حرفوهـ
»» الخوارج يعيينون " خان " والي لهم على خرسان !
 
قديم 15-05-14, 02:00 PM   رقم المشاركة : 3
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


لكل اسماعيلي يغضب من موضوعي اقول له رويدك اذهب الى صاهود مشرف منتدى الاسماعيليه وخاصمه !! انتم تقولون في داعيكم هذا القول وليس فاطمه ولا اهل السنه بل انتم متفرقون ومتخاصمون على المنصب المزعوم

انا انقل فقط مايقوله الباحث الاسماعيلي صاهود في اكبر منتدى اسماعيلي فيه الالاف الاسماعيليه ..

اورد شواهد للاثبات فقط وهذا حسين المكرمي الهالك يصف نفسه في خطاباته ب انه الحقير الى الله " تعالى الله عن هذا القول علوا كبيرا " وصاهود هو الذي وضع الخطاب وليس انا ف اذهبوا وقولوا لماذا تخرق التقيه ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» مصنع ـألشرك الرافضي ( التربه التي يسجدون عليها ) (صور )
»» الانفصام والزهايمر والخوئي : اصدقاء لايفترقا
»» تخبطات المراجع تزيد على الشيعه المواجع
»» عقيل رضي الله عنه ( جاسوس ) على ذمة الرافضه حسب مانقل المقبور محمد الشيرازي
»» فاطمة عصرت خلف الباب ؟ علياً يرد و يفضح كذب الروافض
 
قديم 13-07-14, 12:40 AM   رقم المشاركة : 4
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


لا اله الا الله







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» خمس الشيعه ـأكبر سرقه في التاريخ
»» العلامة ابن المطهر الحلي وابن ابي الحديد يجلدون ظهر كاهن منتدى نجران الجبان الرعديد
»» شيخ الاسلام : محبة ال البيت فرض واجب الخ .
»» سؤال للباطنيه المدعين علم آل البيت عليهم السلام
»» لكل اسماعيلي واسماعيله ..
 
قديم 13-07-14, 01:19 AM   رقم المشاركة : 5
أبو ياسين
مشرف








أبو ياسين غير متصل

أبو ياسين is on a distinguished road


صراحة لم أسمع بأنه ادعى بأنه قرشي....

لكن فعلا هو داعي بلا نص وهناك انقسامات تحدث باستمرار بسبب ذلك ..

يعني الدعوة الإسماعيلية في خبر كان فأين إمامهم المستور المزعوم ...يعني بلا داعي شرعي ولا إمام فعن أي دعوة تتحدثون يا إسماعيلية







التوقيع :


(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )
( أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ )






أعتذر عن غيابي الطويل ..لظروفي القاهرة جدا...وسيكون تواجدي قليلا ومتقطعا حسب الظروف وقد أنقطع لفترات متباعدة وطويلة...وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك عليكم جميعا.
من مواضيعي في المنتدى
»» الخميني كــافــــر بشهادة الشيعة
»» الوثائق الخاصة بصحيفة الصلاة
»» المتعة
»» أدركوا أنفسكم يا سنة وتشيعوا
»» كارثة : النبي محمد ليس هو النبي الحقيقي...ولكنه شخص آخر ..
 
قديم 14-07-14, 01:36 PM   رقم المشاركة : 6
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسين مشاهدة المشاركة
   صراحة لم أسمع بأنه ادعى بأنه قرشي....

ـــ


ـــ
اهم شيء بدون نص ــ وانقطع المنصب ــ لو كان من كان


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ياسين مشاهدة المشاركة
  
لكن فعلا هو داعي بلا نص وهناك انقسامات تحدث باستمرار بسبب ذلك ..

يعني الدعوة الإسماعيلية في خبر كان فأين إمامهم المستور المزعوم ...يعني بلا داعي شرعي ولا إمام فعن أي دعوة تتحدثون يا إسماعيلية

من سوف يعين خليفته ! وعلى اي اساس ومن فوضه وكيف الخ

هنا المصيبه

وفقك الله اخي في الله






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» عقد زواج شيعي مستعجل
»» أسطورة منع أم المؤمنين عائشة الحسن بن علي بن أبي طالب أن يدفن عند جده
»» كتاب الاقتصار للقاضي النعمان الاسماعيلي
»» مقارنة بين الذباب وبين الحجة المتسردب من 12 قرن
»» لماذا من تعبدونه ٌيارافضه / لم يدافع عن نفسه !!
 
قديم 14-07-14, 08:25 PM   رقم المشاركة : 7
الحوووووت
موقوف







الحوووووت غير متصل

الحوووووت is on a distinguished road


يا ناقله الاسفار لاتتدخلي بشي مايع************ لهم دينهم ولك دينك
فضحتونا وشوهتو صوره الاسلام بعقولكم المتصدبه المتحجره الفارغه







 
قديم 14-07-14, 08:37 PM   رقم المشاركة : 8
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوووووت مشاهدة المشاركة
   يا ناقله الاسفار لاتتدخلي بشي مايع************ لهم دينهم ولك دينك
فضحتونا وشوهتو صوره الاسلام بعقولكم المتصدبه المتحجره الفارغه



..

... لا اله الا الله .






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» بمناسبة قرب رمضان ( الغبار اللطيف )
»» حتى الصلاة يكذب بها الرافضة عٌباد المراجع
»» الرد المسدد القوي على تخاريف الجاهل الحيدري الغوي
»» النص الحرفي الكامل للحكم في قضية خلية العبدلي
»» الشيخ احمد الخليلي " هداه الله وهدى الله عوام الاباضية " يتناقض !
 
قديم 14-07-14, 08:43 PM   رقم المشاركة : 9
طويلب العلوم
عضو نشيط







طويلب العلوم غير متصل

طويلب العلوم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوووووت مشاهدة المشاركة
   فضحتونا وشوهتو صوره الاسلام بعقولكم المتصدبه المتحجره الفارغه


الإسلام بريء من البدع والشركيات

وكل مخالف أو مبتدع لا يمثل إلا نفسه وهذا أيضا ينطبق على الجماعات والفرق المخالفة لا تمثل إلا نفسها ولا تمثل الإسلام في شيء وعليه فإن الرافضة بجميع نحلهم لا يمثلون إلا أنفسهم وتخلفهم وجهلهم !






 
قديم 14-07-14, 11:01 PM   رقم المشاركة : 10
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوووووت مشاهدة المشاركة
   يا ناقله الاسفار لاتتدخلي بشي مايع************ لهم دينهم ولك دينك
فضحتونا وشوهتو صوره الاسلام بعقولكم المتصدبه المتحجره الفارغه

للعلم هذا اسماعيلي وتابعوا كل مشاركاته ـ
لايناقش بني جلدته ـ فقط يرد علينا ــ خطه ومسرحيه مضحكه يقومون بها ..
هذا المخلوق غبي بأمتياز ..






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» سخافات اخوان الصفا ... كما نقلها .. صـــاهـــــود ..
»» لمحه بسيطه من شركيات الداعي القرشي .
»» كيف تعلمنا السحر .
»» المحقق البحراني يفضح خزيمة شر فضيحة
»» الرافضي خاسر الخبيث يعترف ب عمر بن علي بن ابي طالب ويصفه بالخسيس !!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "