العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-14, 09:10 PM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


كشف الجاني اية الشيطان المرجع محمد صادق الحسيني الروحاني

هو أحد دجالي الاثني عشريه وما اكثرهم ، يزعم هذا الدجال انه ُ من تلاميذ الخوئي ، ويزعم من يكتبون في موقعه انه ُ علامه متبحر مؤلف كتب .. وبعد اطلاعي على موقعه .

لم اجد في موقع هذا الدجال : الا الكذب وفتاوي المتعه بالساعه وكذلك فتاوي زحل وعلاقتها بالامام علي رضي الله عنه .. ودجل في موضوعات مثل ان الكوفه كان جل مافيها من اليهود والنصارى الخ وقت مقتل الحسين ،

وبما ان هذا الشيطان أكثر الكذب .. واستبدل الماء المخلوط بالطين مكان الماء العذب ، واستنفر شيطانه ، وأجلب جيشه واعوانه " وجب فتح هذا الموضوع لكشف هذا الدجال المحتال الذي لايملك من العلم مثقال ذره ، فهو عندي لايساوي نعلة ابي اجلكم الله ، لسبب بسيط وهو الكذب ثم الكذب ثم الكذب ثم الفتاوي الجنسيه المنتشره في موقع هذا الدجال .. واتحداه واتحدى 100 مرجع من اشكاله ان يحظر هنا ويناقش ولايتقوقع في موقعه ويكذب بالاكاذيب الباطله على عوام الشيعه ..

ولنبدى اعزائي من كذبته الاولى

سأل الروحاني أحمق بني رفضون ، في موقعه الذي اسميه ( قسم الكذب والدعاره والشعوذه )

السؤال :
يقول بعضهم : إنّ الذين قتلوا الحسين (عليه السلام) هم شيعة العراق ، ولذا تراهم ـ بعد دعوة الحسين عليهم وإلى يوم الناس هذا ـ ملعونون أينما ثقفوا وقتلوا تقتيلا ، وما يحدث في العراق اليوم خير برهان على ذلك ، فما قولكم ؟


أجاب كرتون الكــــــــــذب :
لو فرضنا ـ وفرض المحال ليس بمحال ـ أنّ الشيعة هم الذين قتلوا الحسين (عليه السلام) ، فما هو ذنب شيعة اليوم حتّى تشملهم دعوة الحسين (عليه السلام) ؟ ولو كان الأمر كما يقول هذا القائل لكان اتّهاماً للعدالة الإلـهيّة ، هذا مضافاً إلى أنّ المحقّق تاريخيّاً ـ كما يذكر ذلك اليعقوبي في تاريخه ـ أنّ الكوفة في زمن خروج الحسين (عليه السلام)لم تكن منطقة شيعيّة ، وإنّما كانت أخلاطاً من الناس ، فكان فيها المسلمون والخوارج والأمويون والنصارى واليهود ، وهؤلاء هم الذين اشتركوا في قتل سيّد الشهداء (عليه السلام) ، والذي يؤكّد ذلك مخاطبة الإمام الحسين (عليه السلام)لهم يوم عاشوراء : « وَيْحَكُمْ يا شيعَةَ آلِ أَبي سُفْيان » ، وأنّهم حين قال لهم : « بِأَيِّ ذَنْب تُقاتِلوني ؟ قالوا له : إنّما نقاتلك بغضاً منّا لأبيك » .

نستعين بالله ونجيب على كذب هذا الدجال ..

1 ـ قول الكذاب : لو فرضنا ـ وفرض المحال ليس بمحال ـ أنّ الشيعة هم الذين قتلوا الحسين (عليه السلام) ، فما هو ذنب شيعة اليوم حتّى تشملهم دعوة الحسين (عليه السلام) ؟

الجواب : أقلب المعادله ايها المتعالم الاحمق : لو فرضنا ـ وفرض المحال محال ، أن اهل السنه ، وهم براءء من مقتل الحسين براءة الذئب من دم يوسف ، هم من قتل الحسين فما ذنب اهل السنه اليوم حتى يقتل اطفالهم في العراق وسوريا وايران ويقتل علمائهم ب اسم ياثارات الحسين الشعارات الصفويه التي تطلقونها ايها الكذاب الدعي ؟؟

2 ـ قوله ان الادعاء ب ان الشيعه هم من قتلوا الحسين اتهام للعداله الالهيه جد مضحك ، فهل الشيعة الذين خلعوا بيعة الحسين وهم عشرون الفـآ خرجوا من هذه العداله الالهيه الى العداله الشيطانيه .. وماهي هذه العداله الالهيه ؟ هل الشيعة شعب الله المختار ، لاينطبق عليهم ماينطبق على غيرهم ؟ هل هم منزلون من السماء لكي لاتشملهم العداله الالهيه ,, هذا جزافا وزخرفآ من القول واتباع لخرافات اطلقها الشيعة المغالون ، وهو بقوله هذا كأنه يلمح الى ان الشيعه يحال عليهم ان يفعلوا مايغضب الله ، فسبحانك ربي ، هذا قول اليهود ،
وقالوا لن تمسنا النار إلا أياما معدودة قل أتخذتم عند الله عهدا فلن يخلف الله عهده أم تقولون على الله ما لا تعلمون .

3 قول اية الشيطان ( أنّ المحقّق تاريخيّاً ـ كما يذكر ذلك اليعقوبي في تاريخه ـ أنّ الكوفة في زمن خروج الحسين (عليه السلام)لم تكن منطقة شيعيّة ، وإنّما كانت أخلاطاً من الناس ، فكان فيها المسلمون والخوارج والأمويون والنصارى واليهود )

نقول له رويدك ايها الدجال الكذاب .. هل العشرين الفآ الذين بايعوا مسلم ابن عقيل هم من اليهود والنصارى والخوارج ؟ انت تقدح في مسلم ابن عقيل وفي الحسين فهل الحسين يبايعه اليهود والنصارى والخوارج ؟!!!


من سليمان بن صرد والمسيّب بن نجبة ورفاعة بن شداد البجلي وحبيب ابن مظاهر ،

وشيعته المؤمنين والمسلمين من أهل الكوفة سلام عليك ،
في رسالة اقتص منهاا االشاهد :
أنا ليس لنا إمام فاقبل لعلّ الله يجمعنا بك على الحقّ ،
والنعمان بن بشير في قصر الإمارة لسنا نجتمع معه في جمعة ولا نخرج معه إلى عيد ،
ولو قد بلغنا أنّك قد أقبلت أخرجناه حتى نلحقه بالشام ،،
هل هولاء يهود ونصارى وامويين يادجال المواقع ؟ ام شيعه ؟


نحن لانتكلم الا بالمصادر يادجال

الإِرشاد للمفيد الجزء2صفحه37

،،ــــــ
وكتب شبث بن ربعي وحجار بن أبجر ويزيد بن الحارث بن رويم وعزرة بن قيس وعمرو بن الحجاج الزبيدي ومحمد بن عمــــير التميمي أمّا بعد فقد اخضرّ الجناب وأينعت الثــمار فإذا شئت فاقــــدم على جند لك مجنّدة والسلام..كتاب الإِرشاد للمفيد الجزء2صفحه38
؟
قواد الجيش الذين قتلوا الحسين جميهم شيعه ؟
هاهم :
1 ـ عمر بن الحجاج وتولى ميمنة الجيش..شيعي وقد كتب للحسين .
2 ـ شمر بن ذي الجوشن شيعي حارب مع علي رضي الله عنه وتولى ميسرة الجيش

3 ـ -عزرة بن قيس قائد الفرسان...شيعي وقد كتب للحسين ،،
شبت بن ربعي قائد المشاة...شيعي وقد كتب للحسين ؟
اين اليهود والنصارى ايها الكذاب ..


جل اهل الكوفه وقت خروج الحسين هم من شيعة علي رضي الله عنه ورضي الله عن الحسين فقد كانت الكوفه مركزآ وعاصمة لعلي رضي الله عنه ، منها حارب في صفين ومنها حارب في الجمل ومنها حارب النهروان ومنها صالح الحسن رضي الله عنه ومنها انطلقت الثورات ضد بني اميه وضد بني العباس على مر العصور ، فمتى كانت الكوفه للنصارى واليهود والخوارج ايها الدجال الهرج ؟


محسن الأمين " بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق ، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه { أعيان الشيعة 34:1 }.

هل بايع الحسين النصارى والخوارج 20 الفآ ؟

وهذا الحسين رضي الله عنه يقول :
((يا شبث بن ربعي، يا حجار بن أبجر، يا قيس بن الاشعث، يا يزيد بن الحارث، ألم تكتبوا إلي ...
أن قد أينعت الثمار واخضر الجناب، وإنما تقدم على جند لك مجندة ؟

وهذا الحر بن يزيد أحد أصحاب الحسين وهو واقف في كربلاء فقال لهم :أدعوتم هذا العبد الصالح حتى إذا جاءكم أسلمتموه ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم؟لا سقاكم الله يوم الظمأ..الإرشاد للمفيد.
! الارشاد ج2 ص98

ولايخفى على القارى خطبت زينب في اهل الكوفه ، وكذلك قول زين العابدين ؟ عندما سمع نساء الكوفه يبكين ..
قال عليّ بن الحسين قد أنهكته العلّة، وفي عنقه الجامعة، ويده مغلولة إلى عنقه، بصوت ضعيف:إن هؤلاء يبكون وينوحون من أجلنا فمن قتلنا ؟؟

حياة الإمام الحسين(عليه السّلام) 335:3.

كذب وافتراء فلقد كانت الكوفه شيعية 99 % لكن الشيعة اصحاب هوى ، خدعوا بالمال وخوفوا بالسيف فجبنوا وتفرقوا عن مسلم ابن عقيل حتى قتل ، ثم انضموا الى قتلة الحسين ،وتركوه بأبي وامي هو يصارع هو واهل بيته لعن الله من قتلهم الى يوم الدين ..
وقوله شيعة ابي سفيان هو ضحك على العقول ، فلقد حارب اهل العراق جيش معاويه لسنوات وخرجوا على بني اميه سنوات ومرات عديده ، لكنه من كذبات الشيعه ليغطوا عارهم واكاذيبهم لاتحصر ..

موقف أهل السنة من مقتل الحسين رضي الله عنه فيلخصه شيخ الاسلام ابن تيمية بقوله : " وقد أكرمه الله بالشهادة وأهان بذلك من قتله أو أعان على قتله ، أو رضي بقتله وله أسوة حسنة بمن سبقه من الشهداء ، فانه وأخوة سيدا شباب الجنة ، وقد كانا قد تربيا في عز الاسلام لم ينالا من الهجرة والجهاد والصبر والأذى في الله ما ناله أهل بيته فأكرمهما الله بالشهادة تكميلا لكرامتهما ورفعاً لدرجاتهما وقتله مصيبة عظيمة .
والله سبحانه وتعالى قد شرع الاسترجاع عند المصيبة بقوله تعالى



" وبشر الصابرين الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)



يتبع في الرد على وثاقة كتاب سليم ابن قيس ..








التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» الاسماعيليه مثل الدواب في التفسير الباطني
»» الصفدي يفضح بتر الرافضة واستدلالهم بالنظام " خرافة ضرب فاطمة " البتر والتدليس
»» فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي يَا مُوسَى. إِنِّي أَنَا رَبُّكَ فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ
»» مسيحي سابق أسلم على يديه خمسة وعشرون ألف إنسان | أرديلس صفوت.
»» الكفار بالسنة : كيف صفة صلاتكم للجمعة
 
قديم 14-05-14, 12:43 AM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


هذه كذبة جديده من كذبات هذا الجاهل المتعالم .. سأل كرتون الكذب
السؤال : هل كتاب سليم بن قيس الهلالي صحيح وأخباره موثقة أم لا كما يقول بعضهم فقد شكك بوجود ونسبته لسليم بن قيس الهلالي ؟

--------------------------------------------------------------------------------

الجواب : باسمه جلت أسماؤه
كتاب سليم بن قيس (رضي الله عنه) كتاب صحيح ، وأخباره معتبره ، وشهرته في جميع العصور – كما لايخفى على المتتبع – تغني عن تصحيح الطريق إليه .


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أقول لهذا الجويهل " اتعبتنا في الرد عليك بسند قوي جدآ وقرائن قويه ماهذا الرد المفحم من ايات ابليس المتذاكي !! هل هذا رد بالله عليكم ؟ لايرد بهذا الرد الا الجاهل المتعالم ؟
لايعلم هذا الجاهل ان الكتاب في سنده مصائب وقالوا كبار علماء علم الرجال وكبار المحققين الشيعه انه موضوع وراويه كذاب وضعيف عند الشيعه والسنه وهو ابان ابن ابي عياش لنرى كيف هذا الجاهل لايفقه في الكتب مثقال ذره ..
..
معجم رجال الحديث ـ الجزء التاسع ، القسم : الرجال ،
قال في أبان بن أبي عياش: (ونسب أصحابنا وضع كتاب سليم بن قيس إليه)
كلمة وضع تعني انتحال كتاب ونسبته الى سليم ابن قيس ..
ضعف ابن الغضائري أبان بن أبي عياش وأتهمه أنه من وضع كتاب سليم بن قيس أنظر رجال ابن الغضائري ص37 ؟

العلامة الحلي الكتاب موضوع لا مرية فيه وذكر علامات تدل على وضعه ومنه نصح محمد بن أبي بكر لأبيه , وعدد الأئمة ثلاث عشر . واختلاف اسانيد الكتاب .

وابن داود الحلي في رجاله قال كتاب موضوع أنظر ص106

وطعن في طريق الكتاب الشيخ حسن صاحب المعالم في كتابه تحرير الطاووسي ص253

والتفريشي في كتابه نقد الرجال ج2ص355 قال الكتاب موضوع لا مرية فيه .

والبرجودي ضعف أبان بن عياش وأتهمه بأنه من وضع كتاب سليم بن قيس أنظر طرائق المقال ج2ص7.

هناك أختلاف في بعض العبارات في الرّواية بين كل من نسخة كتاب سليم بن قيس . والرّواية الموجودة في البحار ومنها على سبيل المثال (حسن وحسين ثم تسعة من ولد الحسين ) وفي الكتاب الأصل ( واحد عشر من ولدك ) .



مختصر بصائر الدرجات صفحة 40 .
ومن كتاب سليم بن قيس الهلالي رحمة الله عليه الذي رواه عنه أبان ابن أبي عياش .

وفي الطوسي أيضا تهذيب الأحكام لشيخ الطائفة الطوسي (4/125)
علي بن الحسن بن فضال عن محمد بن إسماعيل الزعفراني عن حماد بن عيسى عن عمر بن أذينة (عن أبان بن أبي عياش عن سليم بن قيس الهلالي ) عن أمير المؤمنين عليه السلام قال كذا وكذا
. فأبان بن عياش هو من ورى عن سليم بن قيس الهلالي الكتاب بلا شك في انهُ الراوي الوحيد ..

دراسات في علم الدراية لعلي أكبر غفاري .
7 - معرفة الذين لم يرو عنهم إلا واحد مثل : سليم بن قيس الهلالي الكوفي الذي لم يرو كتابه إلا أبان بن أبي عياش . يتبين لنا أنه لم يروي كتاب سليم بن قيس الهلالي عنهُ إلا أبان بن عياش وهو " ضعيف " .
قال الخوئي في معجم رجال الحديث .
وقال الشيخ المفيد (رحمه اللّه) في آخر كتابه (تصحيح الاعتقاد): (وأما ماتعلّق به أبو جعفر (رحمه اللّه) من حديث سليم الذي رجع فيه إلى الكتاب المضاف إليه برواية أبان بن أبي عيّاش فالمعنى فيه صحيح غير أنهذا الكتاب غيرموثوق به وقد حصل فيه تخليط وتدليس فينبغي للمتدين أن يجتنب العمل بكل مافيه ولا يعول على جملته والتقليد لروايته وليفزع الى العلماء فيما تضمنه منالاحاديث ليوقفوه على الصحيح منها والفاسد واللّه الموفق للصواب) (إنتهى).

: أبان بن أبي عيّاش فيروز:
عدّه الشيخ في رجاله من أصحاب السجّاد (10) والباقر (36) والصادق (190) عليهم السلام، وقال : عند ذكره في أصحاب الباقر عليه السلام ( تابعيّ ضعيف،)) وعند ذكره في أصحاب الصادق عليه السلام: البصري تابعي.

وقال ابن الغضائرى: أبان بن أبي عيّاش : واسم عيّاش هارون : تابعي، روى عن أنس بن مالك، وروى عن علي بن الحسين عليهما السلام،(( ضعيف لايلتفت إليه،)) وينسب أصحابنا ((وضع كتاب سليم بن قيس إليه.))

( نقلا عن موضوع لـ اخي تقي الله في محاورته مع شبكة هجر في وثاقة الكتاب ولم يستطيعوا اثبات سنده)

وبعد التاكد من الكتب اقول .. لم يستطع ابن امه من الشيعه عبر كل القرون اثبات سليم ابن قيس ولن يستطيعوا فكيف يتعالم هذا المرجع الاحمق باصدار هذه الفتوى !!
ولنرى راي علماء اهل السنه في ابان ؟


1 ـ قال المزى في ""تهذيب الكمال"" : قال عمرو بن علي : أبان بن أبى عياش : هو أبان بن فيروز ، ، متروك الحديث ،
2 ـ وقال في موضع آخر : كان يحيى وعبد الرحمن ، لا يحدثان عنه .
3 ـ وقال عثمان بن أبى شيبة وغيره ، عن عبد الله بن إدريس : قلت لشعبة : ما قولك في مهدى بن ميمون ؟ قال : ثقة . قلت : فإنه حدثني عن سلم العلوى : أنه رأى أبان ابن أبى عياش يكتب عند أنس ، قال : سلم العلوى الذي كان يرى الهلال قبل الناس بليلتين !
4 ـ وقال عبد الله بن أحمد بن حنبل عن أبيه : قال عباد بن عباد المهلبي : أتيت شعبة ، أنا وحماد بن زيد ، فكلماه في أبان بن أبى عياش ، فقالا له : يا أبا بسطام تمسك عنه ؟!
5 ـ قال عبد الله بن أحمد أيضا ، عن أبيه : أبان بن أبى عياش متروك الحديث ، ترك الناس حديثه منذ دهر من الدهر ، كان وكيع إذا أتى على حديثه يقول : رجل ، ولا يسميه استضعافا له ؟
6 ـ وقال أبو طالب أحمد بن حميد : سمعت أحمد بن حنبل يقول : لا يكتب عن أبان بن أبى عياش . قلت : كان له هوى ؟ قال : كان منكر الحديث .
7 ـ وقال معاوية بن صالح ، عن يحيى بن معين : ابان ضعيف .
وقال أبو بكر بن أبى خيثمة ، عن يحيى : ابان ليس حديثه بشىء .
وقال عباس الدوري ، عن يحيى : قال لى عفان : قال لى أبو عوانة : جمعت أحاديث الحسن عن الناس ، ثم أتيت بها أبان بن أبى عياش ، فحدثنى بها ، قال يحيى : وأبان متروك الحديث
. يعني جماع سوالف بلغة فاطمه ، يكتب اي كلام .
8 ـ قال عبد الله بن أحمد عن أبيه ، عن عفان : أول من أهلك أبان بن أبى عياش : أبو عوانة جمع حديث الحسن ، عامته من الناس ، فجاء به إلى أبان ، فقرأه عليه !!
9 ـ قال أبو حاتم الرازي : متروك الحديث
،
10 ـ قال عبد الرحمن بن أبى حاتم : سئل أبو زرعة عنه فقال : ترك حديثه ولم يقرأ علينا حديثه
11 ـ قال البخاري : كان شعبة سيىء الرأى فيه
12 ـ قال النسائي : متروك الحديث .
13 ـ قال في موضع آخر : ليس بثقة ، ولا يكتب حديثه .
14 ـ وقال أبو أحمد بن عدي : عامة ما يرويه لا يتابع عليه ، وهو بين الأمر في الضعف
15 ـ قال في موضع اخر ابو احمد بن عدي : إلى الضعف أقرب منه إلى الصدق ، كما قال شعبة
16 ـ وقال ابن معين مرة : ليس بثقة .
17 ـ وقال الجوزجاني : ساقط .
18 ـ وقال ابن المديني : كان ضعيفا .
19 ـ قال يزيد بن هارون : قال شعبة : ردائى وخماري في المساكين صدقة إن لم يكن ابن أبى عياش يكذب في الحديث .
20 ـ قال شعيب بن حرب سمعت شعبة يقول لأن أشرب من بول حمارى أحب إلى من أن أقول حدثنى أبان
21 ـ قال ابن إدريس عن شعبة : لأن يزنى الرجل خير من أن يروى عن أبان
22 ـ قال سليمان بن حرب حدثنا حماد بن زيد قال : جاءنى أبان بن أبى عياش فقال :أحب أن تكلم شعبة أن يكف عني قال : فكلمته فكف عنه أياما ثم أتانى في الليل شعبه فقال : إنه لا يحل الكف عنه إنه يكذب على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .
33 ـ قال يزيد بن زريع : حدثنى عن أنس بحديث ، فقلت له : عن النبى صلى الله عليه وآله وسلم ؟ فقال : وهل يروى أنس عن غير النبي صلى الله عليه وسلم ؟ فتركته .
24 ـ قال ابن سعد : بصري متروك الحديث .وذكره الفسوى في باب من يرغب عن الرواية عنهم .قرأت على إبراهيم بن محمد بمكة أخبركم أحمد بن أبى طالب عن أبى المنجا بن التي أن أبا الوقت أخبرهم أنا عبد الرحمن بن عفيف أنا بن أبى شريح أنا أبو القاسم البغوي ثنا سويد بن سعيد سمعت على بن مسهر قال : كتبت أنا وحمزة الزيات عن أبان سماعا نحو خمس مئة حديث فلقيت حمزة فأخبرنى أنه رأى النبى صلى الله عليه وآله وسلم في المنام قال : فعرضتها عليه فما عرف منها إلا اليسير خمسة أو ستة فتركنا الحديث عنه
26 ـ قال العقيلي : ثنا أحمد بن علي الأبار قال : رأيت النبى صلى الله عليه وسلم في النوم فقلت : يا رسول الله أترضي أبان ابن أبى عياش ؟ قال : لا .
27 ـ وقال أبو عبيد الآجرى ، عن أبى داود : لا يكتب حديثه .
28 ـ حكى الخليلي في "" الإرشاد "" بسند صحيح أن أحمد قال ليحيى بن معين وهو يكتب عن عبد الرزاق عن معمر عن أبان نسخة : تكتب هذه وأنت تعلم أن أبان كذاب ؟
29 ـ قال الحاكم أبو أحمد : منكر الحديث تركه شعبة
30 قال الحاكم في موضع اخر : منكر الحديث أبو عوانة ، ويحيى ،و عبد الرحمن ، وتركه شعبة .
بعد هذا كله ياتي هذا الاحمق ويقول ان كتاب سليم ابن قيس المروي عن ابان الضعيف الكذاب صحيح !
فهنيئآ لكم بهذا المرجع المهرج ياشيعه ..

أخيرا مع السستاني الذي رد برد منصف ولم يحرج نفسه ..



وللعلم هذا الكتاب المكذوب هو اول من خرجت منه كذبة كسر ظلع الزهراء واسقاط محسن لعن الله على ابان الذي كذبها ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» شبهة لموالي الرافضة والنصارى د عميان والرد عليها
»» حك لي ظهري فأدخل يدهُ فلم يجد في الثياب شيئآ
»» الدكتور المحرف عدنان ابراهيم المخرف
»» النص الحرفي الكامل للحكم في قضية خلية العبدلي
»» روي في المعتبر ان المعصوم رمق رجل فمسخه غرابا
 
قديم 16-05-14, 09:49 PM   رقم المشاركة : 3
محمد النجار
عضو نشيط







محمد النجار غير متصل

محمد النجار is on a distinguished road


ممتااااااااااااااز أناشد الادارة أن تثبته






 
قديم 16-05-14, 09:53 PM   رقم المشاركة : 4
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


حياك محمد .. لا مايستاهل تثبيث موضوع عادي .. ،، بااقي لازلت اتتبع هذا الفايروس الرافضي الروحاني .. صاحب الفتاوى الحمراء والزرقاء في المتعه .. فـ كل ما أجد جديد سوف نضيفه ان شاء الله .. حياك اخي







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» تكفير الرافضه لـ ام المؤمنين الصديقة بنت الصديق والحكم عليها بالنار
»» مطاوعه ولكن من نوع أخر ـ الله زد من امثالهمـ .
»» قول { محمد بن علي بن ابي طالب } في يزيد وشهادتة له
»» العجب العجائب في رواية الشيعه لـ صفة الصلاه
»» الداعي القرشي يقول الرب العقل الاول والاسماعيليه يجحدون ، من نصدق ياترى !!
 
قديم 16-05-14, 10:17 PM   رقم المشاركة : 5
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الاحساء مشاهدة المشاركة
   30 قال الحاكم في موضع اخر : منكر الحديث أبو عوانة ، ويحيى ،و عبد الرحمن ، وتركه شعبة .
..


أستدراك ... نسيت كلمه وقد تحسب في غير حسابها

العباره الصحيحه هي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قال الحاكم في موضع اخر : منكر الحديث تركه أبو عوانة ، وتركوا الحديث عنه يحيى ،و عبد الرحمن ، وتركه شعبة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أعتذر سقطت سهوا ..






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» الاسماعيليه نريد اسم امامكم لكي نبايع ولانموت بدون امام منصب من الله ؟
»» نسيان آدم عليه السلام يدخل المجلسي في مرحلة مابعد الهذيان
»» فَإِنِّي لَكُمْ وَزِيرٌ خَيْرٌ مِنِّي لَكُمْ أَمِيرٌ
»» الاخدود يقول( الحصول على المخدرات اسهل من الحصول على صحيفه او كراسه من خزانة الدعوه )
»» تعظيم الشيعه لعلي ابن ابي طالب كرم الله وجهه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:07 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "