العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-14, 07:11 PM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


الزنديق الخميني ( 1 ) يقول:عائشة والزبير وطلحة أخبث من الكلاب والخنازير / وثيقة





الا لعنك الله ياخميني يازنديق .







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» من مهازل الصحف المهملة دون رقيب ولاحسيب ،
»» عجعوج الاسماعيليه يقتل جميع اهل الخلاف ( أرهابي ) نفس عجعوج الاثني عشريه
»» الخليلي يقر : بدعة الاحتفال بالمولد النبوي بدعة ابتدعها العبيديون بعد 3 قرون ..
»» بشرى لكل الشيعة مفاجأة / الكلب موالي
»» تكفير الاباضيه للحنابله ،.
 
قديم 04-05-14, 07:14 PM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road








التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» تكفير الداعي السجستاني لأهل السنة
»» جنية نجران ومحاولة الهروب ولكن : الفيض الكاشاني كشف المستور
»» أين يُــذهب بكم ياشيعة ـ
»» الذب عن اعظم نساء الاسلام عليها السلام
»» كهيعص وعلاقتها بـ يزيد
 
قديم 04-05-14, 09:53 PM   رقم المشاركة : 3
سلماان
عضو ماسي







سلماان غير متصل

سلماان is on a distinguished road


غيري الأسماء وضعي بدلها أسماء رمزوهم (ثم)
وإن كانوا أنجس من الكلاب والخنازير .







 
قديم 04-05-14, 10:21 PM   رقم المشاركة : 4
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


يرفع لمن يدافع عن الاثني عشريه والخمينيه الاصوليه .. الارهابيه ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» الحقوا انفسكم يا رافضة الاحياء منكم ضالون تائهون والاموات منافقون كفار
»» تزوج منهن ألفا فإنهن مستأجرات
»» كظلمات في بحر لجي يغشاه موج من فوقه موج من فوقه سحاب
»» نسيان آدم عليه السلام يدخل المجلسي في مرحلة مابعد الهذيان
»» جامع الكتب المصوره
 
قديم 04-05-14, 10:41 PM   رقم المشاركة : 5
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road



رأي الإثناعشرية في المخالفين
يردد الإثناعشرية أنهم متسامحون مسالمون يحبّون من خالفهم ، ويتهمون الطوائف الأخرى – خصوصاً أهل السنة – بأنهم طائفيون تكفيريون يكرهون الشيعة ! وهذا الكلام خطأ من جهتين: أولاً الإثناعشرية ليسوا شيعة، بل هم روافض ! ثانياً : لم أجد طائفة تحقد على الآخرين وتكفّرهم وتحتقرهم إلا طائفتين: الروافض وبني إسرائيل ! وإليك بعض ما يقوله الإثناعشرية عن الآخرين :-

من هو الناصبي ؟ لديهم رأيان مشهوران ، كلاهما ينطبق على أهل السنة :-

الرأي الأول :- هو كل مخالف لهم في العقيدة ، ولو كان شيعياً لا إثناعشرياً (الحدائق الناضرة للمحقق البحراني 18/ 157 ، مفتاح الكرامة لجواد العاملي 12/ 215 ، مصباح الفقيه لرضا الهمداني 1/ 568 ، تعريف الناصبي لمركز المصطفى التابع للسيستاني / عن الحدائق للبحراني 14/ 159 ) .

الرأي الثاني :- الناصبي هو الذي يُقدّم الجبت والطاغوت (أبي بكر وعمر) على علي (ع) ( الحدائق الناضرة للبحراني 5/ 186 – 188) .. لأنه لا عداوة أعظم ممن قدّم المنحط (أبو بكر وعمر) عن مراتب الكمال (علي) ، وفضّل المنخرط في سلك الأغبياء الجهال (أبو بكر وعمر) على من تسنّم أوج الجلال حتى شُكَّ أنه الله المتعال (علي) ( راجع/ جواهر الكلام للجواهري 6/ 64 ) .

الناصبي شر من اليهودي ، لإن الناصبي يمنع لطف الإمامة وهو عام ، واليهودي يمنع لطف النبوة وهو خاص .. الناصبي هنا مطلق من أنكر الإمامة (يعني كل من أنكر إمامة الأئمة الإثناعشر فهو ناصبي) . " قلت لأبي عبد الله ( ع) : ألقى الذمي (أهل الذمة) فيصافحني ؟ قال: امسحها بالتراب أو بالحائط . قلت: فالناصب ؟ قال: اغسلها " (الحدائق الناضرة للبحراني 5/ 186 ، 188 ) .

الناصبي حلال الدم ، ولكن التقية تمنعنا ! :- (الناصبي) حلال الدم ، لكني أتقي عليك ، فإن قدرتَ أن تقلب عليه حائطاً ، أو تغرقه في ماء ، لكيلا يشهد به عليك فافعل ، قلتُ : فما ترى في ماله ، قال: توّهْ (أهلكْ ، أتلفْ ) ما قدرتَ عليه (علل الشرائع للصدوق 2/ 601 ، وسائل الشيعة (آل البيت) للحر العاملي 28/ 216 - 217 ، وسائل الشيعة (الإسلامية) للحر العاملي 18/ 463 ، بحار الأنوار للمجلسي 27/ 231 - 232 ، جامع أحاديث الشيعة للبروجردي 25/ 498 ) .

خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمس ( حديث صحيح عندهم ) :- (راجع/ تهذيب الأحكام للطوسي 4/ 122 - 123 ، وسائل الشيعة (آل البيت) للحر العاملي 9/ 487 – 488 ، 17/ 298 - 299 ، وسائل الشيعة (الإسلامية) للحر العاملي 6/ 340 ، 12/ 222 ، منتقى الجمان للشيخ حسن صاحب المعالم 2/ 446 ، الحدائق الناضرة للمحقق البحراني 10/ 364 ، 18/ 155 – 156 ، رياض المسائل للطباطبائي 7/ 464 ، جواهر الكلام للجواهري 22/ 193 – 194 ، كتاب الخمس للأنصاري ص 23 ، كتاب الطهارة (ط.ق) للأنصاري 2/ 538 ، كتاب الخمس ، الأول - للخوئي ص 24 – 28 ، دراسات في ولاية الفقيه للمنتظري 4/ 139 ، منهاج الصالحين للخوئي 1/ 325 ، منهاج الصالحين للروحاني 1/ 345 – 346 ، 1/ 348 ، منهاج الصالحين للفياض 2/ 48 ، منهاج الصالحين للخراساني 2/ 361 ) .

أقتلوهم ، ولكننا نخاف ! :- لولا أنا نخاف عليكم أن يقتل رجل منكم برجل منهم - ورجل منكم خير من ألف رجل منهم ومائة ألف منهم - لأمرناكم بالقتل لهم ، ولكن ذلك إلى الإمام (المهدي) ) راجع/ تهذيب الأحكام للطوسي 6/ 387 . الحدائق الناضرة للمحقق البحراني 10/ 364 ، 18/ 155 - 156. وسائل الشيعة (آل البيت) للحر العاملي 15/ 80 ، 17/ 298 – 299 . وسائل الشيعة (الإسلامية) للحر العاملي 11/ 59 – 60 ، 12/ 222 ) .

مال الناصب وكل شئ يملكه حلال لك ، إلا امرأته :- ( راجع/ الحدائق الناضرة للمحقق البحراني 18/ 155 - 156. تهذيب الأحكام للطوسي 6/ 387 ، وسائل الشيعة (آل البيت) للحر العاملي 15/ 80 ، 17/ 298 – 299 ، وسائل الشيعة (الإسلامية) للحر العاملي 11/ 59 – 60 ، 12/ 222 ، جامع أحاديث الشيعة للبروجردي 8/ 533 ) .

النواصب كفار :- ويظهر من بعض الأخبار - بل من كثير منها - أنهم في الدنيا أيضاً في حكم الكفار ، لكن لما علم الله أن أئمة الجور وأتباعهم يستولون على الشيعة ! وهم يبتلون بمعاشرتهم ، ولا يمكنهم الاجتناب عنهم وترك معاشرتهم ومخالطتهم ومناكحتهم ، أجرى الله عليهم حكم الاسلام توسعة ، فإذا ظهر القائم (المهدي) يجري عليهم حكم سائر الكفار في جميع الأمور ( بحار الأنوار للمجلسي 8/ 369 ( .. يظهر من كثير من الروايات أن المخالفين في حكم المشركين والكفار في جميع الأحكام ، لكن أجرى الله في زمان الهدنة حكم المسلمين عليهم في الدنيا رحمة للشيعة ، لعلمه باستيلاء المخالفين ، واحتياج الشيعة إلى معاشرتهم و مناكحتهم ومؤاكلتهم ، فإذا ظهر القائم عليه السلام أجرى عليهم حكم المشركين والكفار في جميع الأمور ، وبه يجمع بين كثير من الاخبار المتعارضة في هذا الباب ، وبعد التتبع التام ، لا يخفى ما ذكرنا على أولى الألباب (نفس المصدر السابق 63/ 16 ) .

الناصبي أنجس من الكلب :- إن الله تبارك وتعالى لم يخلق خلقاً أنجس من الكلب ، وإن الناصب لنا أهل البيت لأنجس منه . قال ابن إدريس : وهذا إجماع ، وقد وردت به عن الأئمة آثار معتمدة قد أجمع عليها ( راجع/ علل الشرائع للصدوق 1/ 292 ، كشف اللثام (ط.ج) للفاضل الهندي 1/ 306 ، الحدائق الناضرة للمحقق البحراني 10/ 364 ، رياض المسائل للطباطبائي 1/ 183 ، غنائم الأيام للميرزا القمي 1/ 415 ، مستند الشيعة للمحقق النراقي 1/ 108. ، جواهر الكلام للجواهري 6/ 63 – 64 ، كتاب الطهارة (ط.ق) للأنصاري 2/ 357 ، ينابيع الأحكام للقزويني 1/ 182 ، مصباح الفقيه (ط.ق) للهمداني - ج 1 ق 1 - ص 23 ، شرح العروة الوثقى لمحمد باقر الصدر 4/ 62 ، كتاب الطهارة للخميني 3/ 305 ، مصباح الفقاهة للخوئي 1/ 504 – 505 ، كتاب الطهارة ، الأول - للگلپايگاني - ص 310 ، نتائج الأفكار ، الأول - للگلپايگاني - ص 191 ، جامع أحاديث الشيعة للبروجردي 16/ 538 ، تحريرات في الأصول لمصطفى الخميني 3/ 431 ) . ثم إن كون الناصب أنجس من الكلب لعله من جهة أن النصاب نجس من جهتين ، وهما من جهة ظاهره وباطنه ،، بخلاف الكلب لأن النجاسة فيه من ناحية ظاهره فحسب ( موقف الإسلام الصارم من ناصبي العداء للنبي وآله صلى الله عليهم * - مركز المصطفى التابع للسيستاني - ص فقه السيد الخوئي ج 3 ص 72 ) .
الناصب شر من ولد الزنا :- (راجع/ الحدائق الناضرة للمحقق البحراني 5/ 196 ، جواهر الكلام للجواهري 6/ 69 ، دراسات في ولاية الفقيه للمنتظري 1/ 366 ، ثواب الأعمال - الشيخ الصدوق - ص 211 ، بحار الأنوار للمجلسي 5/ 287 ، جامع أحاديث الشيعة للبروجردي 25/ 227 ، موقف الإسلام الصارم لمركز المصطفى التابع للسيستاني عن مستدرك الوسائل للنوري 17/ 432 ) .







 
قديم 05-05-14, 04:17 AM   رقم المشاركة : 6
ال البيت سنه
عضو ذهبي






ال البيت سنه غير متصل

ال البيت سنه is on a distinguished road


هل هشام بن الحكم خبيث لديهم ؟







التوقيع :
علي يثني على الزبير وطلحه أنت يا زبير فارس قريش و أنت يا طلحة شيخ المهاجرين . كشف الغمه ص 240
من مواضيعي في المنتدى
»» تفضل يا سلمان
»» رضوان اهتدى شيعي بسببك
»» الزميل النخعي تفضل هنا
»» الله اكبر وفاه نايف تفضح الرافضه
»» يارافضه اقتدو في ابو حمزة الماني
 
قديم 05-05-14, 05:48 AM   رقم المشاركة : 7
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال البيت سنه مشاهدة المشاركة
   هل هشام بن الحكم خبيث لديهم ؟


اليس هشام هذا اول من قال بالتجسيم !!!


(( الكشي )) هشام بن الحكم ضال مضل شارك في دم أبي الحسن عليه السلام ,, في صـ 229ـــ


،،

يذكر الكشي .. في صفحة رقم 226
‎قال هشام لأبي الحسن عليه السلام : أوصني , قال أوصيك أن تتقي الله في دمي ,,



طلب منه أبو الحسن عليه السلام أن يمسك عن الكلام , فأمسك شهرا ثم عاد فقال له ابو الحسن:
‎( يا هشام أيسرك أن تشترك في دم امرئ مسلم ) ؟
‎قال : لا
‎قال : وكيف تشترك في دمي .؟؟ فإن سكت وإلا فهو الذبح ,
‎( فما سكت حتى كان من أمره ما كان صلى الله عليه ) راجع رجال الكشي صـ 231 ــ



؟؟

أصول الكافي في المجلد الاول في ص 105
‎وبحار الانوار في المجلد الثالث في ص 288
‎وفي الفصل المهمة ص 51

‎يقول محمد بن الفرج الرخجي : كتبتُ الي ابي الحسن عليه السلام أساله عما قال هشام بن الحكم في الجسم , وهشام بن سالم- الجواليقي- في الصورة ..
‎فكتب: دع عنك حيرة الحيران , واستعذ بالله من الشيطان , ليس القول ما قال الهشمان ,
‎فهذا عدو الله يقول بان الله صورة والاخر يقول ان الله جسم - تعالي الله عما يقول الرافضة واليهود - علوا كبيرا

‎اقرأ معي هذا النص من سفر التكوين من التوراة
‎( ان الرب أجوف إلي السرة والباقي صمد ... الخ )
‎هل قرأت هذه العبارة ؟؟
‎تعال اقرا معي هذا النص من أصول الكافي المجلد الاول ص 101
‎وفي بحرا الانوار المجلد الرابع ص 40
‎عن ابراهيم بن محمد الخزار ومحمد بن الحسين قالا: دخلنا علي أبي الحسن الرضا عليه السلام ، فحكينا له ما روى أن محمدا رأى ربه في هيئة الشاب الموفق في السن أبناء ثلاثين سنة , رجلاه في خضره , وقلنا:
‎( ان هشام , وصاحب الطاق , والميثمي يقولون : ان الله أجوف إلي السرة والباقي صمد ... الخ )


؟؟

لاتعليق






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» الزيديه الحقيقه وموقفهم من الرافضه .
»» مصنع ـألشرك الرافضي ( التربه التي يسجدون عليها ) (صور )
»» الناصب = السني كافر يستحب لعنه !
»» التداوي بـ بأبوال الإبل ـ حديث العرنيين ـ
»» ثناء اخ الرسول زوج البتول على صهره فاروق الأمه
 
قديم 05-05-14, 06:16 AM   رقم المشاركة : 8
طالب علام
عضو ماسي







طالب علام غير متصل

طالب علام is on a distinguished road



هشام بن الحكم (فيلسوف الإمامية) :-

ظهر في زمان جعفر الصادق . وهو صاحب نظرية الإمام المعصوم الضرورة ، فكان يناقش الناس بأن الله تعالى لا بد أن يُعيّن إماماً للمسلمين ، يجمع كلمتهم ويُخبرهم بحقهم من باطلهم ( ص157 ) .

وكان كلامه هذا من الأسباب التي أودت بحبس موسى الكاظم ولهذا كان الإمام الرضا بن موسى الكاظم يكرهه – كما سنرى .

والغريب أن لا أحد يعرف أصله! فهو من موالي بني شيبان!

ويقال أنه كان في البداية زنديقاً، ثم أصبح من المُشبّهة والمُجسّمة، ثم أصبح من المعتزلة، ثم أصبح من الشيعة الإمامية! وهو الآن عند الإثناعشرية من الشيعة العظماء الذين يؤخذ عنهم الفقه ولا يجوز لأحد أن يطعن فيهم ! (راجع معجم رجال الحديث للخوئي/ ترجمة هشام بن الحكم ) .

وكان الرضا (ع) يكرهه ويحمّله مسؤولية ما حصل لأبيه الكاظم . فقال الرضا (ع) يوماً لشيعته :- أما كان لكم في الكاظم (ع) عظة؟ ما ترى حال هشام بن الحكم ؟ فهو الذي صنع بالكاظم (ع) ما صنع، وقال لهم وأخبرهم ؟ أترى الله يغفر له ما ركب منا ؟ (إختيار معرفة الرجال للطوسي 2/ 561 ، قرب الإسناد للحميري القمي ص 381 ، مختصر بصائر الدرجات للحلي ص 105 ، البحار 48/ 196 – 52/ 111 ، معجم رجال الحديث للخوئي 20/ 315 ، قاموس الرجال للتستري 10/ 534 ) .







 
قديم 05-05-14, 04:06 PM   رقم المشاركة : 9
مسلم 70
عضو ماسي






مسلم 70 غير متصل

مسلم 70 is on a distinguished road


أريد أن أصرخ
لا يترك الله تعالى البشر هملاً بل نصب الله تعالى للحق علامات ووضح الحجج ونوعها وجعل الفطرة السليمة موافقة للحق مياله له مؤثرة له ولا يليق بالله تعالى ولا يظن به إلا هذا
فمن ثم لو عُرض الكلام السابق على حال السنة والشيعة لا يستريب عاقل أبداً صحة مدهب السنة وخرافة مدهب الشيعة
تناقضات تناقضات تناقضات من أول التوحيد الذى خلق الله تعالى الخلق من أجله إلا أصغر شيء بأدنى تأمل
فالتوحيد يقول الله تعالى عن مقصده من بعثة الرسل


الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَل لَّهُ عِوَجَا 1 قَيِّماً لِّيُنذِرَ بَأْساً شَدِيداً مِن لَّدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً حَسَناً 2 مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَداً 3 وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَداً 4

أين الأمامة هنا؟ التى هى ركن الدين الأعظم


وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَسُولًا أَنِ اُعْبُدُوا اللَّهَ وَاجْتَنِبُوا الطَّاغُوتَ فَمِنْهُمْ مَنْ هَدَى اللَّهُ وَمِنْهُمْ مَنْ حَقَّتْ عَلَيْهِ الضَّلالَةُ فَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَانْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ

أليس ه
ذا قرآن؟؟؟
: { وَمَا أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلك مِنْ رَسُول إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَه إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ }

وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون 56 ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون

اين الأمامة هنا؟

دين جعل أصل الرسالة الإيمان بإمامة على رضى الله عنه وعن آل البيت الكرام البررة وحشرنا معهم
فهل بعث الله نوح وإبارهيم وموسى و... من أجل الإيمان بعلى والغلو فيه وإعطائه صفات الله تعالى من علم الغيب والقدرة المطلقة التى لا تنبغى إلا لله وإعطائها لمخلوق شرك؟؟؟!! شيء عجاب
بأدنى تأمل تجد العقائد الإسلامية السنية الفطرة تقبلها
تقبل الفطرة أن الرحمن سبحانه خلق الخلق ليعبدوه وي
ذكروه
أين
ذكر الشيعة لله من ذكر السنة لله
الشعة ي
ذكرون الحسن وعلى وآل البيت أكثر من ذكرهم لله فمن أولى بالحق؟؟؟!!
السنة وأولهم الصحابة فتحوا الدنيا وب
ذلوا الدم والروح رخيصة وكانت قبورهم مشتتة فى الدنيا لا يعرف اولادهم أين دُفنوا ما بين الصين لهند لشرق آسيا لحدود فرنسا وقلبوها دار إسلام فأثار الفريقين تدل على من أولى مننهما بالحق كما قال العلامة بن القيم رحمه الله

فهل يعمل هدا قوم ارتدوا ؟؟؟
هل من كفر؟؟ حاشا لله يخرج يقول للناس اعبدوا الأوثان أم يخرج يُعبد الوجود لله الواحد الديان
فأين حب السنة لتوحيد الناس لربهم من هم الشيعة أن يقتلوا الموحدين السنة فقط
فمن أولى بالحق؟؟
ولو استرسلنا مع الموضوع لكتبنا مجلدات فقط اشارة بسيطة جدا ً
للعقائد والأخلاق والتضحية
من فعل ما سبق أئمة من الخير السنة أم أئمة الشعة

هل أخد الصحابة والعلماء الخمس ؟؟؟
الكل يشهد بفقر الصحابة والعلماء والعباد وممن اغتنى منهم

بذله لله فمن أراد الدنيا منهما
يا قوم ما لكم كيف تحكمون
زهد الصحابة وتواضعهم أم كبر الأئمة وعتوهم وتمتعهم بالنساء والخمس وهمهم الجنسى
من فيهما على الحق وناصر الدين ونشر التوحيد؟؟؟
أما العبادات فالسنة أرقى شيء وأحسنه وأقربه للفطرة الطيبة
فطرة الله التى فطر الناس عليها
فى امريكا دعا رجل شيعى رجل نصرانى لدين التشيع
فعرض عليه الشرك بالله...
فقال له النصرانى أنا كنت أعبد ثلاثة وأنت تدعونى للإنتقال لعبادة أكثر من ثلاثة
يقصد ن الشيعة أعطوا الأئمة صفات الله تعالى
لا يدعون إلى عبادة الله بل يدعون لعبادة على والحسن والأئمة
مَن اولى بالحق منهما
من أولى أن ينطبق عليه الآية الكريمة اهدنا الصراط المستقيم صراط ال
ذين أنعمت عليهم
من أولى بالحق
أريد أن أصرخ
ما لكم كيف تفهمون ؟؟
المتعة
كيف تجلس المرأة فى غرفة
ثم يدخل ه
ذا ويتزوج متعة ثم يطلق ويدخل الآخر بعده والآخر والآخر بلا عدة ولا شيء... أى الفطرة تقبل دين كهذا؟؟
دين قائم على دعاء الحسن وعلى من دون الله
فهل خلقنا الله لنقول يا حسين يا على!!
قال تعالى لو كانوايعلمون إن القرآن من عند الله

وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ (13) إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ ۚ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ (14)
تأمل كيف سمى الدعاء شرك
وكنتى سبب أن فكرت أن أعمله موضوع فتابعينا اختنا بعد أن اضيف اليكم لينك الموضوع


يقول شيخ الشيعة أبو جعفر محمد بن الحسن الطوسي في مقدمة كتابه «تهذيب الأحكام» [1] وهو أحد كتبهم الأربعة:

(الحمد لله ولي الحق ومستحقه وصلواته على خيرته من خلقه محمد صلى الله عليه وآله وسلم تسليما،

ذاكرني بعض الأصدقاء أبره الله ممن أوجب حقه علينا بأحاديث أصحابنا أيدهم الله ورحم السلف منهم، وما وقع فيها من الاختلاف والتباين والمنافاة والتضاد،

حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده، ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلة ما ينافيه، حتى جعل مخالفونا ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا..),أريد أن اصرخ أين عقولكم







من مواضيعي في المنتدى
»» إجماعكم ينقد عقيدتكم يا شيعة حتى اختلافكم ينقدها
»» اعترافات خطيرة ,, يوسف البحراني يقول أن جل روايات الشيعة ضعيفة ومكذوبة تقديم الشيخ فر
»» رسالة من شيخ الإسلام و الشيخ عبدالله عزام للمجاهدين الذين أشمتوا فينا العدى
»» قد صهر دين الشيعة بكلام لا يسمعه شيعى يفر من الخلود فى النار إلا ترك التشيع
»» معنى الصلاة على النبى الكريم
 
قديم 07-05-14, 01:03 AM   رقم المشاركة : 10
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


والله يالخميني انك تعلم انك انت الذي انجس من الكلب والخنزير لكن السياسة والمال والقياده جعلتك تدغدغ مشاعر الشعب الإيراني فترة حكمك

ويكفيك انك في آخر لحظات عمرك لما اوصيت الى إبنك بأنك كنت في الدنيا ضال مضل وضائع !

عليك لعائن الله ياخسيس ! يامجرم ياديكتاتوري

لم يسلم منك اقرب اصدقائك من شرك وخيانتك واعداماتك لهم







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "