العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-14, 05:17 AM   رقم المشاركة : 1
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اهل السنه اولى بـ الـ البيت .. ياروافض ..

بسم الله والصلاة والسلام على محمد ابن عبدالله وعلى اله ومن والاه ، وعلى اصحابه ،

الذين صاحبوه ونصروه ونقلوا هداه ، الغر الميامين العابدين الزاهدين ، حامين حمى ،

الدين .. ، اللهم ارض عن التابعين وتابع التابعين ، والسلف الصالح المتبعين لهم على ،

يقين لاضالين ولامضلين ، الى يوم الدين ، اللهم ألعن من ابغض ابو بكر الصديق ،

وسلط على من ابغض عمر الفاروق واضله عن الحق واجعل معه الشيطان في كل ،

طريق ، والعن اللهم من ابغض عثمان ذا النورين ، والعن اللهم من ابغض علي مرعب ،
المشركين ، والعن من ابغض السبطين ، والعن اللهم من كذب على فاطمة ام الحسن والحسين يارب العالمين .. ,,

فهذا نقلآ وجدت أن هذه اللحظة هي المناسبة لنقله ، بع ـد تهجم بعض الروافض ، علي بسبب قولي كلمه في كتبهم ، وادعائهم انني ابغض علي رضي الله عنه .. فداه ابي وامي ، ولا اعلم انني قلت شي ً ليس في كتب الروافض ، ولكنني نصبت فخآ فوقع فيه أحدهم ، من الذين يخرجون من الحسينيات ، ولايقرءون كتبهم ، فأغضبه كلمة " بوسي " ماذا فعل ياترى ؟

فتح موضوعـآ وطلب القاصي والداني بمعاقبة فاطمة ، على كلمة بوسي ، ووضع الرابط الذي اقول فيه ماقلت ،
لكن الزيف انكشف ، والحق عرف ، فما ان انقضوا اخواني ومعهم انا بالوثائق والصور التي توضح ان القول مأخوذ من كتب الروافض ، الا وقد أختفى صاحب الموضوع ..
وهذا وان دل فأنه يدل على ان الروافض لايحبون علي ، بل يجعلون علي رضي الله عنه ، وسيله لمحاربة اهل السنه فقط ، كرها في الاسلام ، والا لماذا لم يغضب على شيوخه الذي وصفوا علي باوصافه بذيئه وقذره تدل على ان شيوخ الشيعه نواصب ويكرهون اهل البيت ، ولكنهم يستخدمون التقيه .. فحسبنا الله وكفى ..


لن اطيل وسوف اترككم مع موضوع لـ أبو عبدالله الحربي .. انقله بالنص .. وهو رائع وفيه يكشف زيف ادعاء الاماميه بحب ال البيت .. ويعريهم ولو بشكل مختصر .. والله الهادي الى سواء السبيل ..
..

الحمد لله والصلاة والسلام على رسوله المختار وآله والأطهار.
وبعد:
فإن حب آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم هو جزء من الإيمان فلا يحبهم إلا مؤمن ولا يكرههم إلا منافق ...

ومعلوم أن الحبل الأول من آل بيت رسول الله كعلي وفاطمة والحسن والحسين رضي الله عنهم مبشرون بالجنة فهم جزء من أهل السنة والجماعة إن لم يكونوا هم أركان السنة هم وباقي الصحابة .

وكل هذا لم يشفع لمن يدعي التعالم أن يوجه بسهامه إلى أهل السنة ، بأنهم ظلموا آل البيت ولم يحفظوا تراثهم ، وغيرها من الشنشنة المعروفة من أخزم ، وليس عبد الحسين الموسوي صاحب المراجعات والنص والإجتهاد بعيد عن هذا.

فكان لزاماً على أهل السنة رفع هذه التهمة مع براءة ساحتهم طبعاً، لكن كما يقال رفعت عنه كل معيبة ، وأمنته من كل رهيبة.

لنرى الآن كيف يأخذ أهل السنة تراثهم من آل البيت رضوان الله عليهم

لقد أعتمد سلف الأمة في تقرير كثير من مسائل العقيدة على أقوال آل البيت كقول جعفر الصادق ( كلام الله ليس بمخلوق منه بدأ وإليه يعود ) ذكره اللاكائي في أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة والآجري في كتابه الشريعة وكذا ابن بطه وعند ابن ابي عاصم في كتابه السنة وذكره عنه شيخ الإسلام ابن تيمية .

كما اعتمد أهل السنة على روايات آل البيت بشكل كبير فروايات علي بن أبي طالب في البخاري مع المكرر (98) وغير المكرر (34) ورواياته رضي الله عنه في صحيح مسلم (38) حديثا ..

وعندما نعمل عملية حسابية يسيرة نرى أن الناتج هو =72 رواية في أصح الكتب عند أهل السنة بينما أحاديث علي رضي الله عنه المرفوعة إلى النبي صلى الله عليه وآله وسلم في أصح كتب الشيعة ..
وهو الكافي =66

فهل يقول لنا قائل من هو المكثر من المقل!!

هذا بغض النظر عن صحة الروايات في كتاب الكافي وأكثرها كذب على علي رضي الله عنه عند وضع أسانيدها على طاولة البحث العلمي واذا نظرت اليها بطريقه عقليه فهي من العقل بمعزل .. بل ورب الكعبه ان فيها رواية عفير ويعفور وهي كافية بالضحك على هذا النقل المتهالك ..

بل و روايات علي رضي الله عنه في كتب السنة أكثر من روايات أبي بكر رضي الله عنه !!

بل هي أكثر من روايات عمر رضي الله عنه !!

بل روايات علي رضي الله عنه المنقولة في كتب السنة أكثر من روايات عثمان رضي الله عنه!!

بل لا أخفيكم حديثاً إن قلت أن روايات علي رضي الله عنه أكثر من مرويات أبي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم مجتمعين!!!

فأي انصاف بعد هذا؟

وهل يصح أن نقول أن أهل السنة أعداء لأبي بكر وعمر وعثمان؟

وأما فاطمة رضي الله عنها فلها حديث واحد في البخاري برقم (4462)

بينما ليس لها ولا حديث واحد مرفوع في كل الكافي وهو عندي 9 مجلدات!!

أفلا يصح لنا أن نقول أن صاحب الكافي " الكليني " ناصبي لأنه جفا فاطمة الزهراء رضي الله عنها.

وأما الحسين رضي الله عنه فله حديثان عن أبيه علي رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في كتاب الجمعة برقم (1127) وكتاب فرض الخمس برقم (3091) من صحيح البخاري ومثله في صحيح مسلم .. أي أربعة

بينما في الكافي رواية واحدة وكذا عن الحسن رضي الله عنه واحده فقط

فهل يصح بعد هذا أن نقول: أن صاحب الكافي وهو اصح كتاب عند الشيعة قد جفا سيدا شباب أهل الجنة؟

نأتِ الآن إلي الإمام محمد الباقر رحمة الله عليه ذاك الإمام الكبير الفذ المحدث الكبير.

فروايته في الكتب التسعة (240) رواية

وتعالوا معي نقارن بين مرويات محمد الباقر رحمه الله ورضي عنه وبين روايات من؟؟

روايات أفضل رجل بعد الأنبياء والرسل عند أهل السنة إنها مرويات أبي بكر الصديق رضي الله عنه

لتعلموا والله إنصاف أهل السنة ولكن الحق عزيز والإنصاف صعب، فما لهؤلاء الناس لا يعلمون وعن الحقيقية يحيدون!!!

مرويات محمد الباقر رحمه الله في صحيح مسلم (19) رواية

بينما مرويات الصديق رضي الله عنه (9)

فأي أنصاف بعد هذا!!

بل إن مرويات الباقر رحمه الله وجمعنا به في جنات النعيم في سنن النسائي فقط(56)

بينما مرويات الصديق رضي الله عنه (22)

فهل يصح لمنصف أن يرمي أهل السنة بالجفاء لتراث آل البيت!!

نأتِ الآن إلى مرويات ذاك الإمام الفذ جعفر الصادق رحمه الله ورضي عنه

فهي في الكتب التسعة (143)

بل قد صُنف في سرد مروياته وجمعها رسالة دكتوراه في معقل ( الوهابية) كما يحلوا لعلماء الحوزات نبذهم به السعودية، فهل هؤلاء يحبون جعفرا أم لا!!

ولنا أن نتصور تلك المقولة الذهبية التي تشع إنصافاً وحباً لآل البيت رضي الله عنهم حينما قال المحدث ابن كثير( سني) أن أصح الأسانيد هي جعفر عن محمد عن علي عن الحسين عن علي رضي الله عن هذه السلسة الذهبية.

انظر كتابه الباعث الحثيث غير مأمور.

وقد أخرج أصحاب الكتب السنة المعتمدة عند أهل السنة ( مسلم وأبو داود والترمذي والنسائي وابن ماجه ) للإمام جعفر الصادق عدا البخاري فقد أخرج له حديثان في الأدب المفرد

ولمتنطع أن يقول لماذا لم يخرج البخاري لجعفر الصادق في صحيحه؟

فنقول : ولماذا لم يخرج البخاري لأبي حنيفة والشافعي وأحمد ابن حنبل والإمام مسلم وغيرهم من الكبار هل هو تنقص لهم أم هي شروط أراد تطبيقها في صحيحه!

معشر السادة النبلاء

لقد كتب أهل الحديث ( أهل السنة )كتباً في فضائل ومرويات آل البيت ككتاب فضائل علي أو الخصائص الكبرى للنسائي وفضائل فاطمة للسيوطي بل في البخاري أبواب كثيرة في فضل آل البيت وكذا في مسلم وغيره من كتب السنة وقد اجتمع عندي العشرات من الكتب التي تتحدث عن فضل آل البيت وعلو مكانهم عند المسلمين ، وكتابها سنة.

فأين الجفاء الذي يتغنى على وتره الموسوي والتيجاني والقزويني والكوراني وغيرهم ممن طمست شهاوات الدنيا بصيرتهم

ولعلي أن أنصح بأفضل ما كتب عن علي رضي الله عنه عند أهل السنة وهو كتاب د. علي الصلابي موسوعة علي رضي الله عنه في (900) ورقة وله كتاب الخليفة الخامس الحسن رضي الله عنه ولم يؤلف في الحسن كتاب مثله ، لا عند السنة ولا الشيعة.

وتحت الطبع كتاب الحسين رضي الله عنه للدكتور علي الصلابي وفقه الله

وكذا الإمام محمد أبو زهر كتب عن الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه ..

بل إن ذلك الشيخ المظلوم الذي ما فتئ ينافح ويدافع عن آل البيت رضوان الله عليه ويجاهد بما يملكه من مال ووقت وجهد في الذب عنهم ونشر تراثهم ، ولم يربأ بنفسه أن يخوض هذه الغمار الصعبة حباً لهؤلاء النبلاء الشرفاء العظماء رضي عنهم رب الأرض والسماء ( عثمان الخميس) ألف كتاباً أخذ منه الوقت الطويل والجهد الكبير في استقراء وتتبع مرويات سيدا شباب أهل الجنة الحسن والحسين رضي الله عنه في كتب السنة واستخراجها وجمعها.

ثم بعد ذلك يقولون عنه ناصبي وعدو لآل البيت !!!

كل هذا من أجل أنه قال يا شيعة العالم استيقضوا كما اطلقها مدوية السيد موسى الموسوي وآية الله البرقعي وغيرهم.


"" أضافه من الكاتبه "
قلت : وقد تحقق لدي وبالحقائق الموثقه والتي..
لايعلم هولاء الجهله أن :d أكبر نسل الشيخ عثمان الخميس هي فاطمه وبها يكنى حفظه الله . تحيه لشيخنا الجليل ..
أنتهى .

وأما في الفقه فالأصل المعتمد في حج أهل الإسلام حديث جابر رضي الله عنه الذي يفصل حجة رسول الله صلى الله عليه وسلم وهي مروي من طريق جعفر الصادق ..

أي أن أهل السنة في كل سنة يتعبدون لله في حجهم على رواية يرويها الإمام جعفر الصادق عن جده رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

كيف لا وهو حفيد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم من جهة ابيه وحفيد الصديق رضي الله عنه من جهة أمه

حتى قال الإمام جعفر الصادق ولدني أبو بكر مرتين

ويقصد بالولادة الأولى أنه حفيد لأبي بكر من جهة الأم

ويقصد بالولادة الثانية ولادة العلم الذي أخذه عن القاسم بن محمد حفيد الصديق رضي الله عن الجميع

وقد شحنت كتب الفقه بآراء العترة الطاهرة وارجع إن شئت إلى نيل الأوطار للإمام الشوكاني بدأ من كتاب الطهارة ومروراً بكتاب الصلاة والصوم والزكاة والحج والبدع والجنابات والعتق وأمهات الأولاد والقضاء على اعتبار أن آل البيت هم جزء من علماء السنة وفقهائها ، وكذا في المغني لابن قدامة وأخيرا كتاب شيخنا الحبيب العبيكان غاية المرام

ويعتمد أهل السنة كثيراً على فتاوى الإمام زيد بن علي رضي الله عنه الذي جفاه وأخرجه الشيعة من أل البيت دون وجه حق.

وأما في التفسير فقد شحنت كتب التفسير عند أهل السنة بأقوال جعفر الصادق رضي الله عنه كما في تفسير ابن كثير في سورة الصافات عند قوله ( إذ أبق إلى الفلك المشحون فساهم فكان من المدحضين ) .
وفي تفسير القرطبي في سورة آله عمران عند قوله ( لا إله إلا هو العزيز الحكيم ) وعند قوله ( فاستجاب لهم ربهم ) وقوله ( الذين يذكرون الله قياماً وقعوداً ) ..

وفي المائدة وفي الأعراف وفي سورة إبراهيم وفي سورة النحل على ما هول مفصل في الجدول المرفق بالجزء والصفحة . ..

تفسير ابن كثير سورة الصافات آية 139 الجزء السابع صفحة رقم 34 طبعة دار إحياء التراث العربي .
تفسير القرطبي سورة آل عمران آية 18 الجزء الرابع صفحة رقم 40 طبعة دار الكتب العلمية .
تفسير القرطبي سورة آل عمران آية 96 الجزء الرابع صفحة رقم 137 طبعة دار الكتب العلمية .
تفسير القرطبي سورة آل عمران آية 190 الجزء الرابع صفحة رقم 309 طبعة دار الكتب العلمية .
تفسير القرطبي سورة المائدة آية 27 الجزء السادس صفحة رقم 133 طبعة دار الكتب العلمية .
تفسير القرطبي سورة الأعراف آية 199 الجزء السابع صفحة رقم 344 طبعة دار الكتب العلمية .
تفسير القرطبي سورة إبراهيم آية 6 الجزء التاسع صفحة رقم 342 طبعة دار الكتب العلمية .
تفسير القرطبي سورة النحل آية 97 الجزء العاشر صفحة رقم 174 طبعة دار الكتب العلمية .
تفسير القرطبي سورة ( ن ) والقلم آية 1 الجزء الثامن عشر صفحة رقم 223 طبعة دار الكتب العلمية .
تفسير القرطبي سورة ( ن ) والقلم آية 51 الجزء الثامن عشر صفحة رقم 254 طبعة دار الكتب العلمية .
تفسير القرطبي سورة ( يس ) آية 1 الجزء الخامس عشرصفحة رقم 3 دار الكتب العلمية ..
تفسير القرطبي مقدمة المؤلف الجزء الأول صفحة رقم 1 دار الكتب العلمية ..
تفسير القرطبي سورة الفاتحة آية 1 الجزء الأول صفحة رقم 108 دار الكتب العلمية ..
تفسير القرطبي سورة الرحمن آية 31 الجزء السابع عشرصفحة رقم 110 دار الكتب العلمية ..
تفسير القرطبي سورة الجن آية 1 الجزء التاسع عشر صفحة رقم 1 دار الكتب العلمية ..
تفسير القرطبي سورة آل عمران آية 159 الجزء الرابع صفحة رقم 148 دار الكتب العلمية ..

وفوق هذا كله كان أهل السنة من أحرص الناس على تراث آل البيت كما كانوا يحرصون على تراث رأس آل البيت صلوات ربي وسلامه عليه

فقد كان أهل السنة يتحرزون ويحذرون من كثرة الكذب على جعفر الصادق كما ذكر عن أحد أتباع الإمام جعفر قال كان الإمام جعفر رجلاً صالحاً وكان يأتيه الخلق من كل مكان فيسمعون منه الكلمة ويزيدون عليها تسعاً وتسعين كلمة .. ( وهذا مروي وموثق في كتب الشيعة )

وهذا الواقع في كتب الشيعة من مرويات يعجز المسلم عن تصديقها والإمام جعفر بريء منها

فمن أجلِ علو شأن و مكانة آل البيت عند أهل السنة دققوا في كل رواية عنهم .. كيف لا!! وهم البدور الزاهرة والأنجم الساطعة ، والجبال الشامخة.

رضي الله عنهم وأرضاهم وحشرنا في زمرتهم الطاهرة

والحمد لله رب العالمين .. انتهى النقل ..



.. الحمد لله ناصر السنه .. خالق الجنه .. ولاحول ولاقوة الا بالله ولاغيره وحسبي الله ونعم الوكيل ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» إلقام الحجر لياسر الخبيث: دين الرافضة مقتبس من اليهودية والنصرانية والمجوسية
»» شبهة ان عمرو بن الحمق شهد بدرآ .
»» قناة العبرية أن تكذب اكثر ،
»» كاتب عراقي يصفع عمار الحكيم برد ملجم في مسألة التطبير .. منقول #
»» مع الاسف لم أجد لهذه الوثيقه عنوان يا ـأسماعيليه
 
قديم 26-04-14, 06:25 AM   رقم المشاركة : 2
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


لا تعتقد دين الروافض إنهم *** أهل المحال وحـــزبة الشيطاني

جعلوا الشهور على قياس حسابهم *** ولربما كملا لنا شهراني

ولربما نقص الذي هو عندهم *** واف وأوفى صاحب النقصاني

إن الروافض شر من وطئ الحصى *** من كل إنس ناطق أو جاني

مدحوا النبي وخونوا أصحابه *** ورموهم بالظلم والعدواني


نتابع واذكر ان بعد اخر حرف من البيت ِ كسره اي تنطق منتقضانِ او منتقضاني ..


حبوا قرابته وسبوا صحبه *** جدلان عند الله منتقضان

فكأنما آل النبي وصحبه *** روح يضم جميعها جسدان

فئتان عقدهما شريعة أحمد *** أبي وأمي ذانك الفئتان

فئتان سالكتان في سبل الهدى *** وهما بدين الله قائمتان

قل إن خير الأنبياء محمد *** وأجل من يمشي على الكثبان

وأجل صحب الرسل صحب محمد *** وكذاك أفضل صحبه العمران

رجلان قد خلقا لنصر محمد *** بدمي ونفسي ذانك الرجلان

فهما اللذان تظاهرا لنبينا ***في نصره وهما له صهران

بنتاهما أسنى نساء نبينا *** وهما له بالوحي صاحبتان

أبواهما أسنى صحابة أحمد *** يا حبذا الأبوان والبنتان

وهما وزيراه اللذان هما هما *** لفضائل الأعمال مستبقان

وهما لأحمد ناظراه وسمعه *** وبقربه في القبر مضطجعان

كانا على الإسلام أشفق أهله *** وهما لدين محمد جبلان

أصفاهما أقواهما أخشاهما *** أتقاهما في السر والإعلان

أسناهما أزكاهما أعلاهما *** أوفاهما في الوزن والرجحان

صديق أحمد صاحب الغار الذي *** هو في المغارة والنبي اثنان

أعني أبا بكر الذي لم يختلف *** من شرعنا في فضله رجلان

هو شيخ أصحاب النبي وخيرهم *** وإمامهم حقا بلا بطلان

وأبو المطهرة التي تنزيهها *** قد جاءنا في النور والفرقان

أكرم بعائشة الرضى من حرة *** بكر مطهرة الإزار حصان

هي زوج خير الأنبياء وبكره *** وعروسه من جملة النسوان

هي عرسه هي أنسه هي إلفه *** هي حبه صدقا بلا أدهان

أوليس والدها يصافي بعلها *** وهما بروح الله مؤتلفان
لما قضى صديق أحمد نحبه *** دفع الخلافة للإمام الثاني

أعني به الفاروق فرق عنوة *** بالسيف بين الكفر والإيمان

هو أظهر الإسلام بعد خفائه *** ومحا الظلام وباح بالكتمان

ومضى وخلى الأمر شورى بينهم *** في الأمر فاجتمعوا على عثمان

من كان يسهر ليلة في ركعة *** وترا فيكمل ختمة القرآن

ولي الخلافة صهر أحمد بعده*** أعني علي العالم الرباني

زوج البتول أخا الرسول وركنه *** ليث الحروب منازل الأقران

سبحان من جعل الخلافة رتبة*** وبنى الإمامة أيما بنيان

واستخلف الأصحاب كي لا يدعي *** من بعد أحمد في النبوة ثاني

أكرم بفاطمة البتول وبعلها *** وبمن هما لمحمد سبطان

غصنان أصلهما بروضة أحمد *** لله در الأصل والغصنان

أكرم بطلحة والزبير وسعدهم *** وسعيدهم وبعابد الرحمن

وأبي عبيدة ذي الديانة والتقى *** وامدح جماعة بيعة الرضوان

قل خير قول في صحابة أحمد *** وامدح جميع الآل والنسوان

دع ما جرى بين الصحابة في الوغى *** بسيوفهم يوم التقى الجمعان

فقتيلهم منهم وقاتلهم لهم *** وكلاهما في الحشر مرحومان

والله يوم الحشر ينزع كل ما *** تحوي صدورهم من الأضغان

والويل للركب الذين سعوا *** إلى عثمان فاجتمعوا على العصيان

ويل لمن قتل الحسين فإنه *** قد باء من مولاه بالخسران

لسنا نكفر مسلما بكبيرة *** فالله ذو عفو وذو غفران

لا تقبلن من التوارخ كلما *** جمع الرواة وخط كل بنان

ارو الحديث المنتقى عن أهله *** سيما ذوي الأحلام والأسنان

كابن المسيب والعلاء ومالك *** والليث والزهري أو سفيان

واحفظ رواية جعفر بن محمد *** فمكانه فيها أجل مكان

واحفظ لأهل البيت واجب حقهم *** واعرف عليا أيما عرفان

لا تنتقصه ولا تزد في قدره *** فعليه تصلى النار طائفتان

إحداهما لا ترتضيه خليفة *** وتنصه الأخرى آلها ثاني

والعن زنادقة الجهالة إنهم *** أعناقهم غلت إلى الأذقان

جحدوا الشرائع والنبوة واقتدوا *** بفساد ملة صاحب الإيوان

لا تركنن إلى الروافض إنهم *** شتموا الصحابة دون ما برهان

لعنوا كما بغضوا صحابة أحمد *** وودادهم فرض على الإنسان

حب الصحابة والقرابة سنة ***ألقى بها ربي إذا أحياني

إحذر عقاب الله وارج ثوابه *** حتى تكون كمن له قلبان



...
رحم الاله صداك ياقحطاني .. نونية القحطاني .. 676 بيت .. على اليوتيوب .. ب صوت رائع ساعه واكثر (( شامله للدين والفقه وكثير من شرائع الاسلام .. وفيها الرد على جميع اعداء اهل السنه حتى الملاحده )



http://www.youtube.com/watch?v=9RCAtI0IpN8


نونية الامام الاندلسي المالكي القحطاني كاملة بصوت فارس عباد ..







التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» مفكرة للمتشابه من اسماء العلماء السنه والشيعه : ارجوا التثبيت
»» عند الاسماعيليه السجاد منافق ـ يصلي الجمعه مع أئمة الجور ولايعتد بها ! ثم يصلي الظهر
»» يجوز عند الشيعة أن يتحرش الأب بإبنته جنسياً ..
»» كشف مسيلمة الثاني هاشم البحراني
»» ماذا قال الخميني عن النوري الطبرسي
 
قديم 26-04-14, 08:07 AM   رقم المشاركة : 3
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


بارك الله بك







التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» اصحاب اللحى
»» سؤال خفيف للشيعة
»» الا تحب ان تكون رسولا
»» الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها
»» من اهم تحرير ايران ام فلسطين ؟
 
قديم 26-04-14, 10:55 AM   رقم المشاركة : 4
فاطمه الاحساء
عضو ماسي








فاطمه الاحساء غير متصل

فاطمه الاحساء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ابو بكر و عمر مشاهدة المشاركة
   بارك الله بك


وفيك اخي في الله رضي الله عنك وغفر لك وختم لك بالخاتمه الحسنه ..






التوقيع :
حساب وقناة اخونا أبو عمر الباحث مكافح الشبهات :
..
https://twitter.com/AntiShubohat
..
https://www.youtube.com/user/AntiShubohat/videos

حساب وقناة اخونا - حبيب المهتدين - رامي عيسى :
https://twitter.com/RAMY_EASA2016

https://www.youtube.com/channel/UCtm...Uf8_3yA/videos
من مواضيعي في المنتدى
»» ليلة هروب حسن فرحان المالكي الى قمـ ،
»» لكل اسماعيلي واسماعيله ..
»» يارافضة : صوموا عاشورا و اقتدوا بالحسين الذي صام عاشورا يوم استشهادهـ
»» داعي الاسماعيلي يكذب على ابو بكر وفاطمه تفضح كذبته المضحكـــه
»» الرسول مرضعة لعلي عن طريق اللسان
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "