العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-14, 06:16 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


المتحدث الأمني: إصابة 3 رجال أمن بالعوامية.. أحدهم حالته حرجة

واس- الرياض: أكد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية إصابة ثلاثة رجال أمن، أحدهم حالته حرجة، وذلك عقب تعرضهم لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول، مسأء أول أمس الأحد، أثناء وجودهم أمام مقر شرطة العوامية لمباشرة مهامهم.

وتفصيلاً فقد صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، أنه عند الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد الموافق 23/ 4/ 1435هـ، وأثناء وجود عدد من رجال الأمن أمام مقر شرطة العوامية، لمباشرة مهامهم، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول من مزرعة مجاورة، أسفر عن إصابة ثلاثة من رجال الأمن، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأحدهم حالته حرجة -نسأل المولى تعالى أن يمن عليه بالشفاء- كما باشرت الجهات الأمنية المختصة متابعة هذا الاعتداء الآثم لتحديد المسؤولين عنه.

وأكد المتحدث الأمني أن مثل هذه الاعتداءات الإرهابية التي تتدثر بالجبن والعمالة, وتتستر بالمواطنين الأبرياء، لن تزيد رجال الأمن إلا إصراراً على القيام بواجبهم المقدس في حفظ الأمن ومواجهة هؤلاء الإرهابيين ومن يساندهم، مادياً أو معنوياً، وتطبيق الأنظمة بحقهم، (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

&&&&&&&&&&&&&&

التعليق يجب الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بامن الوطن او النيل من رجاله الاوفياء.






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» أول سفير خليجي مسلم يزور محـرقة اليهود للمواساة
»» البريك يحذر المصريين من الخطر" الصفوي الإيراني" في بث موحد علي 30 فضائية اليوم
»» من نحن في خارطة هذا العالم . ا وخارطة الطريج .
»» سيارة لبنانية تسرق الأضواء من أفخر السيارات بمعرض دبي
»» "تسريب عملية زكيم" صفعة جدية من حماس للجيش الاسرائيلي
 
قديم 02-03-14, 04:40 AM   رقم المشاركة : 2
حـوريه البدر
مشرف سابق







حـوريه البدر غير متصل

حـوريه البدر is on a distinguished road


طبعاً موضوع مثل هذا لايوجد فيه مُشاركات ويصل للصفحات الخلفية دون رفع أو إضافة أو إثراء , فإرهاب مُتطرفوا القطيف لايستحق منا التشهير بهم وفضحهم فنحنُ لدينا أولويات في التراشق بالتهم والتخوين للوطن بينما هؤلاء الخونة من أبناء العوامية يحتفلون بتشييع قتلاهم وينعتونهم بالشُهـــداء ....!!!!

طبعاً شهداء اليس رجال الأمن من السُنة كُفار في عقيدتهم ...!ودمهم قُربة لله ...! أبعد هذا تطرف وإرهاب ...؟؟
الصحافة والمنتديات ومواقعل التواصل لاتنتفض إلا في المواضيع التافهه بينما دماء رجال الأمن تُراق وحسب من يستنكر يستنكر على إستحياء حتى لايُقال عنه صاحب فوضى وإثارة للرأي العام .....
بينما شباب العوامية المُتطرفون لايكفون عن المسيرات المُخالفة وبلوحات عُنصرية وبتحدى صارم للقوانين ونسائهم أمامهم يهتفون , وإذا تجاهلهم الرأي العام (لسخافة مطالبهم ), قاموا بقنص رجال الأمن وإهدار دمهم وإذا قُتل مُتطرفوهم شيعوهم وهتفوا بأسمائهم وافتخروا بإنتسابهم لهم كأنهُ ضوء أخضر للبقية أن سيروا على الركب ...!!!

عظم الله أجر ذوي الشُهداء من رجال الأمن في الأحداث السابقة ورزقهم شفاعة أبناءهم الشُهداء يوم الحساب واقتص لهم من الجُناة أعداء الدين والوطن في الدنيا والآخرة وألبس المُصابين لباس الصحة والعافية ...
والحمدلله رب العالمين






التوقيع :
اللهـــم أعــــز الإسلام والمسلميـــن
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ
من مواضيعي في المنتدى
»» مخاوف مبالغ فيها من وصول السلفيين للحكم في تونس ومصر
»» رجال الهيئه يُطبقون شرع الله بالأدله..
»» هـذا شرح ابن باز فما هو شرح داعيكم أيها الإسماعيليه!
»» لعــن أعداء آل البيت أكثر ثـــواب من الصلاة على محمد وآل محمد
»» عيد شم النسيم.. أصله، شعائره، حكم الاحتفال به
 
قديم 02-03-14, 03:12 PM   رقم المشاركة : 3
بان
عضو فضي







بان غير متصل

بان is on a distinguished road


العوامية.. الدفاع عن الأسد بالمكان الخطأ
طارق الحميد
بعد أقل من أسبوع على مصرع رجلي أمن بعملية إرهابية في بلدة العوامية، شرق السعودية، عادت الداخلية السعودية لتصدر بيانا آخر تكشف فيه عن تعرض ثلاثة رجال أمن آخرين لجروح جراء عملية إرهابية جديدة ضدهم هناك!

واللافت في بيان الداخلية السعودية هو القول إن «مثل هذه الاعتداءات الإرهابية التي تتدثر بالجبن والعمالة وتتستر بالمواطنين الأبرياء، لن تزيد رجال الأمن إلا إصرارا على القيام بواجبهم المقدس في حفظ الأمن ومواجهة هؤلاء الإرهابيين ومن يساندهم ماديا أو معنويا وتطبيق الأنظمة بحقهم». وهذا تصريح واضح لا لبس فيه، خصوصا الحديث عن «الاعتداءات الإرهابية التي تتدثر بالجبن والعمالة.. »، فما يحدث بالعوامية، ومنذ فترة، هو عمل إرهابي يتدثر بالعمالة لا شك، خصوصا أن الجرائم الإرهابية هناك ليست جديدة، بل متكررة، وإن كانت متقطعة، ولذلك أسباب بالطبع، وأهمها الانضباط المذهل الذي تمارسه الداخلية السعودية مما أدى إلى تفويت فرصة التأجيج الذي يهدف إليه الإرهابيون هناك، ومَن يقف خلفهم.

والواضح من عمليات التصعيد الأخيرة بالعوامية هو أن هناك محاولات لاستباق زيارة الرئيس الأميركي للسعودية من أجل توتير الزيارة، وهي لعبة مكشوفة، وقديمة جديدة، لكن الجميع يعلم أن السعودية منفتحة على جميع أطياف مواطنيها، وقبل ما يعرف بالربيع العربي، وهو أمر مثبت ومعلوم. كما أن السبب الآخر لهذا التصعيد هو المحاولة اليائسة للدفاع عن بشار الأسد، اعتقادا من البعض أنهم بذلك يناصرون طائفتهم. والحقيقة، أن هذا هو العبث بعينه، وهنا بيت القصيد، فأفضل نصرة للطائفة الشيعية بكل المنطقة ليس حمل السلاح وتشويه مفهوم المواطنة، بل إن الدفاع الحقيقي عن الطائفة يكمن في ضرورة وقوف عقلاء الشيعة بكل المنطقة في وجه إيران التي تتاجر بشبابهم، وتستخدمهم حطبا لنار معركة خاسرة.

الدفاع الحقيقي عن الطائفة الشيعية يكمن في إعلاء قيمة الوطن والمواطنة وليس الانسياق وراء أجندات يضعها متطرفون هنا وهناك، وإلا فما الفرق بين متطرفي الشيعة، ومتطرفي السنة المنتمين لـ«القاعدة»، والذين يخرجون على دولهم، ويكفرونها، نصرة لقيادات خارجية؟! بالطبع لا فرق، ولذا فإن أفضل معركة تخاض دفاعا عن الطائفة ليس بالقتال دفاعا عن الأسد، وفي المكان الخطأ، أي السعودية، بل يجب أن تكون مواجهة عقلاء الشيعة مع إيران نفسها لمنعها من استغلال شباب الطائفة بالمنطقة، ومن أجل أن تكف إيران أيضا عن دعم الأسد الذي يقوم بقتل شعبه، وهو ما سيعود بالبلاء على عقلاء الشيعة، عاجلا أو آجلا، سواء في سوريا أو لبنان، وخصوصا مع تورط حزب الله بالدم السوري، والأمر نفسه ينطبق على العراق بالطبع.

وعليه، فإن المملكة العربية السعودية آمنة وراسخة، والأسد قاتل زائل، والمواجهة الحقيقية التي يجب أن يخوضها عقلاء الشيعة يجب أن تكون مع إيران نفسها دفاعا عن شرفاء الطائفة بكل مكان، لا أن يُسمح للمتطرفين بخوض معركة في المكان الخطأ، فهل يستوعب العقلاء ذلك؟ هذا ما نرجوه.






 
قديم 02-03-14, 06:27 PM   رقم المشاركة : 4
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


اختي حورية البدر


اخوي الغالي بان

يزاكم الله خير ع المرور والاضافات الجمكيلة


إرهابيو العوامية سلموا عقولهم لشياطين طهران






بصراحة ووضوح، يؤكد كاتب صحفي أن بعض الإرهابيين المأجورين في العوامية سلموا عقولهم لشياطين طهران، وأن ما يقومون به يعدّ نوعاً من أنواع الحرابة التي هي أشد أنواع الإرهاب، وفي شأن آخر، يتمنى كاتب أن تقوم البنوك برمي أكياس ممتلئة بمئات الألوف من الريالات على الطريق، لتكون جائزة لمن يجدها، وذلك من أجل أن تدخل البنوك الفرحة على قلوب الناس، كما فعلها شخص مجهول على الطريق بين جدة وجازان.
"الماجد": إرهابيو العوامية سلموا عقولهم لشياطين طهران
بصراحة ووضوح، يؤكد الكاتب الصحفي إبراهيم بن سعد الماجد أن بعض الإرهابيين المأجورين في العوامية سلموا عقولهم لشياطين طهران، وأن ما يقومون به يعدّ نوعاً من أنواع الحرابة التي هي أشد أنواع الإرهاب، وأنه لا تهاون مع من يحاول زعزعة أمن الوطن.
وفي مقاله "إلا الأمن.. إرهاب العوامية" بصحيفة "الجزيرة" يقول الماجد: "ما أحدثه بعض الإرهابيين المأجورين والتابعين لآيات شيطانية خارجية يعدّ نوعاً من أنواع الحرابة التي هي أشد أنواع الإرهاب، فما قام ويقوم به هؤلاء المجرمون من استهداف رجال الأمن الساهرين على أمن وسلامة مواطني هذه البلدة إرهاب من الدرجة الأولى، ولنقُلْها صراحة فقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى، فما يقوم به هؤلاء الشرذمة ما هو إلا استجابة لدعوات ملالي من إيران دعت في فترات مختلفة لزعزعة أمن هذه البلاد، وكان أن تجاوبت معهم هذه الزمرة الخارجة عن الدين العاقة للوطن".
ويضيف الماجد: "في العوامية والمراكز المحيطة بها رجال من الشيعة الذين كثيراً ما رددوا صدق الولاء لهذه القيادة ولهذا الوطن ونحن لا نشكك في ذلك، لكننا نريد من هؤلاء المؤثرين أن يكونوا يداً قوية وصوتاً صادحاً ضد هذه الشرذمة المأجورة، وأن لا يكون ما يظهرون غير ما يبطنون، نريد منهم أن يظهروا وطنيتهم إن كانت صادقة وأن يخمدوا هذه الفتنة التي تدار من خارج أسوار الوطن، فلم يعدّ الأمر خفياً ولا يحتمل المراوغة والمجاملة فلا أغلى من الوطن، ولا نريد أن نصل في يوم من الأيام وتكون قوات أمننا في مواجهة بعض أبناء بلدنا".
ويؤكد الماجد أن "الإرهاب تصدت له المملكة وبفضل الله وعونه وتوفيقه نجحت نجاحاً مبهراً في القضاء عليه على الرغم من تشعبه وتغلغله في وقت من الأوقات، وكان منطلقه منطلقاً تكفيرياً بحتاً، لكن ما يحدث في العوامية أخطر وأكبر جرماً كونه يريد لهذا البنيان أن يهد وأن تقام على أنقاضه دولة شعوبية مجوسية صفوية مجرمة، وعذراً على الصراحة في القول فلم يعدّ هناك مجال لكثير ولا قليل من مجاملة، فكما يقال (ما دون الحلق إلا اليدين).. إن ما يحدث في العوامية محاربة للدولة وهو أشد أنواع الإرهاب؛ كونه يتعمد قتل رجال الأمن مع سبق الإصرار والترصد، لذا فإن المطالبة الشرعية والمجتمعية تطالب بتسمية هذا الشغب إرهاباً من الدرجة الأولى، وأن يوكل إلى جهاز مكافحة الإرهاب التعامل مع أمن هذه البلدة من هذا المنطلق".
ويركز الماجد على مفهوم الوطن وأمنه ويقول: "إلا الوطن... كلمة يقولها كل مواطن وقبلهم كل قادة هذه البلاد، كل شيء يجوز الأخذ فيه والعطاء إلا أمن وسلامة الوطن فلا أخذ ولا عطاء، فأمن بلادنا لا يُعدّ أمناً لنا فقط بل أمن لكل مسلم على وجه البسيطة".
وينهي الكاتب قائلاً: "(إلا الأمن) وأقول نعم إلا أمن بلادنا وأهلنا ومن يقيم على تراب وطننا وكل أفراد قوات أمننا المختلفة، فلا مساومة ولا مجاملة ولا تهاون في قطع رقبة من يحاول ولو مجرد محاولة في زعزعته".
"السديري": يا ليت البنوك تسعد الناس برمي أكياس نقود جائزة لمن يجدها
من أجل أن تدخل البنوك الفرحة على قلوب الناس، يتمنى الكاتب الصحفي مشعل السديري أن تقوم البنوك برمي أكياس ممتلئة بمئات الألوف من الريالات على الطريق، لتكون جائزة لمن يجدها، كما فعل شخص مجهول على الطريق بين جدة وجازان.
وفي مقاله "يا ليت البنوك تفعلها" بصحيفة "عكاظ" يقول السديري: "هناك مثل مصري يقول: اللي معاه فلوس تحيره، يشتري له حمام ويطيره.. ويبدو أن أحد الأشخاص المجهولين قد سمع بهذا المثل وأعجب به، وبدلاً من أن يشتري له حمامًا ويطيره، اختصر الموضوع وطير (الدراهم) بدلاً منها.. فقد جاء بالأخبار أن هناك مجهولاً رمى بكيس ممتلئ بمئات الألوف من الريالات في الطريق ما بين جدة وجازان، وبالتحديد في المنطقة الواقعة ما بين مركز (القويز) وبلدة (الدعاشيش) جنوب القنفذه، وتناقل الخبر الأهالي، ليشهد المكان تجمعاً للباحثين عن الأوراق النقدية التي تطايرت على جانب الطريق، الأمر الذي استدعى تدخل رجال الأمن لفك هذا التجمع وتسهيل حركة المرور التي توقفت تماماً من جراء ذلك التزاحم والتكالب.. وذكرت إحدى الصحف أن الجهات الأمنية تحفظت على مبالغ تجاوزت عشرات الآلاف، فيما جمع الأهالي منها مئات الآلاف.. وقيل إن عمليات البحث والتحري ما زالت قائمة لمعرفة مصادر هذه الأوراق النقدية، والهدف الغريب من بعثرتها بهذه الطريقة العجيبة، وقيل إنها كانت تتجاوز (مليوني ريال)".
ويشير الكاتب إلى أنه بحث عن هذه النقود ويقول: "قبل مدة كنت مسافرًا برفقة أحد الأشخاص، وعندما وصلنا إلى نفس الموقع طلبت منه أن يتوقف، وأخذنا نبحث ونلف وندور لمدة ثلاث ساعات كاملة ولم نحصل إلا على (التبن)، فقد طارت الطيور أو النقود بأرزاقها، وهناك احتمال أنه لم يردها غير مرتفعات الباحة".
ويرصد السديري واقعة مشابهة ويقول: "بنفس الطريقة ــ ولكن على أخف ــ فهناك رجل أمريكي صرف عشرات الآلاف من الدولارات في مدينة (بوسطن)، وأخذ يخفي كل عشرين دولارًا في مكان مجهول، ونشر إعلانًا في إحدى الصحف لكي يبحث الأهالي عنها، ومن وجده منها فهي له، وحجته في ذلك أنه يريد أن يسعد الناس في اكتشافها، وفعلاً عمت الأهالي فرحة ما بعدها فرحة، وتدافعوا للبحث عنها، إلى درجة أن الكثير من الموظفين تركوا أعمالهم، والكثير من الطلبة تركوا مدارسهم وكلياتهم، ما جعل الجهات الرسمية تعلن حالة الطوارئ، وقبض على ذلك الرجل وأودع السجن؛ لأنه تسبب في تلك الحالة المربكة التي عطلت كثيرًا من المصالح في المدينة، غير أن نقابة المحامين تصدت لعمدة المدينة، ووكلت عشرات المحامين للدفاع عن ذلك الرجل الخيّر، وقلبت الطاولة على العمدة وأفرج عنه، وخرج ذلك الرجل من السجن محمولاً على الأعناق، بل وفوق ذلك رفعوا دعوى على المسؤولين لأنهم شوهوا سمعة الرجل، وكسبوا الدعوى بتعويضه مئات الآلاف من الدولارات، وفي مشهد تلفزيوني مثير تبرع ذلك الرجل بتلك المبالغ التي يسيل لها اللعاب للجمعيات الخيرية، وقد حاول الأهالي بعد ذلك منه أن يترشح كعمدة للمدينة، إلا أن ذلك الرجل اعتذر بكل أدب".
وينهي السديري متمنياً ويقول: "يا ليت البنوك عندنا تفعلها، مثلما فعلها ذلك (المجهول) ما بين جدة وجازان".






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» مبروك للاخوة الاحوازيين العرب قناة الاحواز الخطوة الاولى لحرية الاحوازيين
»» جنون الحوثيين.. صنعوا فيديو مفبركًا لزعم احتلال جبل سعودي
»» علماء يفتون بعدم جواز استخدام عبارة "إلا رسول الله"
»» العلاقات التركية - المصرية بين التغيير والجمود
»» صقيع بالمنطقة الوسطى والشمالية يظهر صباح غد
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "