العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-03, 07:13 PM   رقم المشاركة : 1
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


Talking الست المتمتعه العفيفه التايهه شيعيه مواليه


يا ست متعه ما تروحي تتمتعي ع كيفك حد حاشك‍‍

وح تحزني علي السنانوه ليه بسلامتك ؟

يا ست تايهه ما تقوليش كلام انتي مش اده عاوزه تحاوري المنتدى مفتوح وح نشوف ازاي ح تكون حججك

أما أنك تريدني أن أقول في علي كما قال ناظم الغزالي بتاعكم ، أقصد حسين الفهيد:

( أتشتم علياً وهو الذي خلقك .. )

فلن أكفر بالله مثلكم..

ألم يصرح الطبرسي ومن بعده الخميني بأنكم لا تعبدون رب السنة !!

لقد عرفنا ربكم من الفهيد ومن تفسير الخميني لليقين بالرب الذي هو علي ..

فلا تبيعنا من تقيتكم ، فسوقها قم والنجف .. وفي قرمطستان وقطيفستان ..

أما التايه فهو من يجد التناقض بين الأحاديث في كتبهم ويقبلها ..

والتايه هو الذي يجد شتم الأئمة لهم وقبح فعالهم مع آل البيت ولا يعتبر ...

والتايه هو من يقبل بدخول الجنة بثلاثة زنيات ويكون في نفس مكانة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

والتايه من يحلل المتعة شرعاً ويغضب لما نطلب منه التمتع بقريباته ..

والنايه الذي يصدق أن كسرى غفر له ودخل الجنة عشان الفارسي جد الأئمة الذين يعلمون الغيب ..

والتايه في ضلاله والنايم على ودانه من صدق ويتبجح بحديث الطينة ...

معاك حق في ضلالك مش ( حب آل البيت لاتضر معه سيئة )..

ما أنتم إلا زي العَمـْيَه وعرجه وكيعانها خارجة ..

وأبقى طبر بكيعانك على ضلالك..

هوه أنا اللي طهر موية استنجائك من البول والغائط ؟؟

هوه أنا اللي حلل لك تصلي على أبوك إذا مات وإنت على جنابة ؟؟

هوه أنا اللي قال لك جوز بنتك وأختك لراجل واحد؟؟

هوه أنا اللي حلل الزنا بنسوانك وتدفع لي فلوس عشان أقول : روح يابني ياكوكو ملوخيه إنت مش ابن زنا .. ونسوانك ح يخشوا الجنة لأني تمتعت فيهم وأخدت فلوسك!!
دي أحاديثكم في الكافي بتاع الكليني .. والكشي
وكمان في فتاوي الخميني وبقية شلة حسب الله اللي بتطبروا لها ، وجايين تدافعوا عنهم !!

إنت تعرف زرارة الضراط اللي ضرط في لحية الإمام ( الإمام اللي يعرف أيه اللي حصل وما حصلش !! ) ..

شوف بأة بتقول الشيعة عنه أيه:

يذكر الكشي تحت ترجمة زرارة بسنده " قال ابو عبد الله ( الجعفر ) ‘ع‘ : يا زرارة ان اسمك في اسامي أهل الجنة " رجال الكشي ص122 كربلاء العراق.

وقال ابو عبد الله : " أحب الناس إلي أحياء و أمواتاً أربعة بريد بن معاوية ، وزرارة ، ومحمد بن مسلم ، والأحول ، وهم أحب الناس إلي أحياء أو أمواتاً " رجال الكشي ص123

دي جزء من أحاديث المدح في سيرة زرارة الضراط في الكشي ..
طب شوف الكشي بتاع رجال المحشي بيقول أيه وفي نفس الكتاب:

عن زياد بن أبي الحلال قال : " قال أبو عبد الله ‘ع‘ : لعن الله زرارة ، لعن الله زرارة ، لعن الله زرارة " رجال الكشي ص133

وعن ليث المرادي قال: سمعت ابا عبد الله ‘ع‘ يقول: " لا يموت زرارة إلا تائهاً " رجال الكشي ص134

يمدحه الكشي بتاع رجال المحشي بكوم أحاديث وبعد عشرة صفحات يلعن سنسفيله بكوم تاني !!!
وشوف الحلاوة دي:" جد أبو الحسن ابو جعفر الباقر يقول عن زرارة حينما سأله عن جوائز العمال ، فقال ابو جعفر : لا بأس به ، ثم قال إنما أراد زرارة أن يبلغ هشاماً ( الخليفة ) أني احرم السلطان " رجال الكشي ص 140

ممكن تتفلسفي بأي تقية إنت عايزها وتقولي ليه مين زرارة ده: مقلد ؟

كداب على الأئمة ؟؟؟؟؟

أو مهووس جنسي حتى على الخشب ؟؟

بس اللي مش راضي أقتنع بيه كلام المحقق لكتاب الكشي أحمد الحسيني: بعد الفلسفة الطويلة بيقول : إن الذم والتكذيب والتكفير إنما صدرت للدفاع والمحافظة والتقية ... وأن هذه الأخبار صدرت تقية .. ( حاشية رجال الكشي ص 143 ، 144 )..

قومي واقفه يا ست تايهه ومولعه وحطي صوابعك في فمك أو في مناخيرك ( ما تفرقش ) وصفر صفارة طويـــــــــــــــــلة ..

وبعدين سأف بيدينك الإتنين لمدة 12 دقيقة .. للشرح الزومبي ده..

{ يخادعون الله والذين آمنوا ومايخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون } البقرة آية 9







التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» اخي محبكم في الله
»» علماء الرافضه مرعوبين من الشيخ عثمان الخميس / فيديو
»» برنامج الشريط الإسلامي الإليكتروني
»» فلم يتناقله روافض العراق على هواتفهم النقاله
»» موقع يعلمكم حلول لمشاكل الكمبيوتر
 
قديم 12-07-03, 07:41 PM   رقم المشاركة : 2
فلبي
قدس سره
 
الصورة الرمزية فلبي







فلبي غير متصل

فلبي is on a distinguished road


مولانا المرسال " أدام الله ظله الواراف " ..

شوية شوية على البت أنا خفت

والله كلام في الصميم ..
ننتظر بنت السيد ..







[ALIGN=CENTER]آية الله فلبي
أشرف من الخميني
[/ALIGN]







التوقيع :
( أخبرني حرب بن إسماعيل الكرماني ، قال : حدثنا موسى بن هارون بن زياد قال : سمعت الفريابي ورجل يسأله عمن شتم أبا بكر ، قال : كافر ، قال : فيصلى عليه؟ قال : لا ، وسألته كيف يصنع به وهو يقول لا إله إلا الله ، قال : لا تمسوه بأيديكم ارفعوه بالخشب حتى تواروه في حفرته ) ..السنة للخلال ( 2 / 566 )

اللهم عليك بالبابا يوحنا بولس السيستاني ..!!
من مواضيعي في المنتدى
»» بمناسبة شهادة فقيد الأمة الإسلامية الدكتور الرنتيسي رحمه الله نشيد
»» المأذونية ..!! ( قصة قديحية ) من القديح ..
»» التمساح ناقر المراحيض ( باقر الحكيم ) يقول ...
»» شرح تغيير أسم الملفات الصوتية والمرئية في الريل بلير فلبي
»» بشراكم :- تم حجب موقع أعداء الصحابة الرافضي " سحقاً للتماسيح "
 
قديم 12-07-03, 09:32 PM   رقم المشاركة : 3
شيعية موالية
رافضيه





شيعية موالية غير متصل

شيعية موالية is on a distinguished road


صج ماتستحي يالمصري قبل اتحجى عن الشيعة روح حق مصر وشوف بناتهم صج مصاروه مايستحون
اخر زمن المصاروه يعيبون على الشيعة







 
قديم 13-07-03, 03:41 AM   رقم المشاركة : 4
حفيد الحسين
عضو فعال
 
الصورة الرمزية حفيد الحسين







حفيد الحسين غير متصل

حفيد الحسين


أحترمى نفسك

تتحدثين عن مصر الا تدرى ان عدد سكانها 70 مليون

منهم عدد من الاقباط النصارى

لا تتحدثى عن مصر

أعلم حقدك على مصر لانهم اهلها ضربوا الدولة الفاطمية الشيعية بالجزمة

مصر بلد بة حوالى 73 مليون نسمة

بالتالى نسبة الفاسدين حوالى 15% اغلبهم من النصارى

فلا تتحدثى عن مصر

ولاشك ان الجهل واضح فى كلامك

وحسبنا الله ونعم الوكيل







التوقيع :
{ مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ }
{ لقد تاب الله على النبي والمهاجرين والأنصار الذين اتبعوه في ساعة العسرة من بعد ما كاد يزيغ قلوبُ فريقٍ منهم ثم تاب عليهم إنه بهم رؤوف رحيم }
من مواضيعي في المنتدى
»» المسلمون في جيانا العالم الاسلامى المنسي
»» هل لكم قلوب ؟!!
»» حرق مصحف محرف حاول الشيعة ترويجه
»» تطميين الهليع من مخاطر التشييع في سوريا
»» ارتياح بعض الشيعة للهجوم على مسجد احباب المصطفى (تابع لأهل السنه)
 
قديم 13-07-03, 09:54 AM   رقم المشاركة : 5
محمد السني
عضو فعال







محمد السني غير متصل

محمد السني


لا حول ولا قوه الا بالله ....
الاخ المرسال يقول لها هذا هو دينكم وهي تسب وتشتم في اهل مصر ....
وكأن الموضوع هو انت من و من اي اصل ?????? ....

و منذ متى كان الدين يقاس بالاشخاص و البلاد ففي كل زمان هناك الفساق في كل مكان وفي كل دين...
هناك معتقد اصيل يمشي مع الفطره وهو الاصل الذي فيه نتكلم ...
و الاخ المرسال كتب بعض الخزعبلات التي تحسبونها دينا فافتحي عقلك وقلبك ....
هداك و هدانا الله الى الصواب و خير العمل .... امين

و جزاك الله خيرا اخي المرسال







 
قديم 13-07-03, 11:49 AM   رقم المشاركة : 6
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


إيه يا عم المرسال ؟؟؟ إنت شلفطت الولية خالص .. دي بقت تحط اصابيعها في مناخيرها .. وتضرط .. ههههههههههههههههههه ... لأنه الصفيرة مش طالعها معاها .. بقت تصفر من حتت تانية هههههههههههههه .. طبعا تيمنا وتأسيا بالغالي ابن الغالي ... زرارة الضراط ..


بت يا مولية .. انت لسة ما وليتي ؟؟؟ الظاهر انك تطبيق حي للمثل القائل "هبلة ومسكوها طبلة" ... يا بت .. اجري وانت مش عارفة انت رايحة ولا جاية !!! يا ريت تبقي تزوريني في موضوعي بتاع الطبيخ وحلل المحشي بتاع الشيف الكليني المحدث الكبير ابو عين زايغة .. حتتبسطي اوي .. وتلاقيلك كام وصفة كلينية اهم ينفعوا في وقت زنقة ..







من مواضيعي في المنتدى
»» قراءة في بيان شبكة "غجر" الغير ثقافية الرافضية ..
»» ما هو الحكم الشرعي للمتشيع
»» إذا كنت مواليا .. فلا بأس أن تكون .............. لوطيا!!!!
»» إنطباعاتــــــــــــي عن المناظـــــــــــــــرة
»» رافضيان في المنتخب الايراني يستعجلان ظهور فأرالسرداب فيلم فيديو
 
قديم 13-07-03, 11:41 PM   رقم المشاركة : 7
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


Talking اصعب الصعاااااب توضيح الواضحات

بارك الله فيكم اخواني الافاضل فلبي و اوزباكستاني ومحمد السني وتان تان

وجعلكم الله شوكه في حلوق الروافض وكل البدع الضاله والمنحرفه وجعل ما تكتبونه حجه لكم لا عليكم




اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : شيعية موالية
صج ماتستحي يالمصري قبل اتحجى عن الشيعة روح حق مصر وشوف بناتهم صج مصاروه مايستحون
اخر زمن المصاروه يعيبون على الشيعة

ايه دا يا ست تايهه !!

ما تخافيش ياست تايهه في السراير كلامك خفيف اوووي زي عقلك !

مافيش اجابه !؟

بعدين ايه اللى جاب لجاب !

و أنت آخر شخص يتكلم عن الحياء وعن الشرف !

هل تستطيع أن تأتي بدليل واحد على أنني زورت في كتبكم ورواياتكم ؟؟

هل يكفيك تفاهة وسخف حديث الطينة وحب آل البيت الذي غرتكم أما************م به ؟؟

ماذا تقولون للرسول صلى الله عليه وسلم يوم البعث وأنتم قد جعلتم أصهاره وزوجته سفلة ووصفتموهم بالخنا والزنا والعياذ بالله ...

لو قيل في أحد آياتك هذا الكلام لقامت الدنيا ولم تقعد وعَرْض النبي عليه صلى الله عليه وسلم مضغة في أفواهكم !!

ورواياتكم أليس فيها من الفحش والخنا والدعوة إليها ما يجعلك ترمي عبايتك خجلا

ألم يقل زرارة (والله لو حدثت بكل ما سمعته من أبي عبد الله لانتفخت ذكور الرجال على الخشب) (رجال الكشي 123).

ألم يروي الطوسي عن عبد الله بن أبي اليعفور قال (سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة من دبرها قال: لا بأس إذا رضيت، قلت: فأين قول الله تعالى: { فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ } فقال: هذا في طلب الولد، فاطلبوا الولد من حيث أمركم الله، إن الله تعالى يقول: { نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ }) (الاستبصار 3/243).

وألم يروي الطوسي أيضاً عن موسى بن عبد الملك عن رجل قال (سألت أبا الحسن الرضا عليه السلام عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها فقال: أحلتها آية من كتاب الله قول لوط عليه السلام : { هَـؤُلاءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ } فقد علم أنـهم لا يريدون الفرج) (الاستبصار 3/243).

وألم يروي الطوسي عن علي بن الحكم قال: سمعت صفوان يقول: قلت للرضا عليه السلام : (إن رجلاً من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة فهابك واستحيى منك أن يسألك، قال: ما هي؟ قال: للرجل أن يأتي امرأته في دبرها؟ قال: نعم ذلك له) المصدر السابق.

وراويتكم الآخر هشام تسبب في سجن الإمام الكاظم ومن ثم قتله، ففي رجال الكشي (أن هشام بن الحكم ضال مضل شرك في دم أبي الحسن عليه السلام 229).

وفي الختام ألم يقل نعمة الله الجزائري في حكم النواصب (أهل السنة) فقال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207).

وعن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما تقول في قتل الناصب؟ فقال: حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل)
(وسائل الشيعة 18/463)، (بحار الأنوار 27/231).

ألستم بأهل الخنا والفحشاء من كتبكم وتدعون إليها ؟؟

ألستم لصوص وحرامية وقتلة ومن كتبكم أيضاً ؟؟


ألم يصرح ويعلن نعمة الله الجزائري:

(إنا لا نجتمع معهم -أي مع السنة- على إله ولا على نبي ولا على إمام، وذلك أنـهم يقولون: إن ربـهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر. ونحن لا نقول بـهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا)
(الأنوار الجزائرية 2/278)

أليس هذا معناه أنكم تبرأتم من الله ورسوله ومن الإسلام ؟؟؟؟؟؟؟

عن ماذا تدافع ؟؟

عن دين المجوسية بعباءة إسلامية !!!


ألم يروي المجلسي عن أمير المؤمنين: (إن الله قد خلصه -أي كسرى- من النار وإن النار محرمة عليه) (البحار 41/4).

ولم كسرى الذي مات على الشرك وهو يعبد النار يدخل الجنة ؟؟

ألأنه جد أئمتكم الذين يعلمون الغيب ويتصرفون ويتحكمون بذرات الكون ، لهذا لايعقل أن يدخل جدهم كسرى النار!!

أليس هذا هو الواقع ؟؟

وإلا إنكشف تدليسكم لعامة الشيعة ..

الذين داعبتم أحلامهم بتسميتهم الخاصة ، وإعطائهم صكوك غفران باسم حب آل البيت واسم الطينة والمتعة المحرمة !!

وهل ستعطون كسرى اسم مؤمن الفرس ؟؟

أعطني بعد هذا كله سبب واحد لإحترامك أو لإحترام الشيعة ؟؟؟

ما أنتم إلا زنادقة وكذبة وخارجون عن الملة بشهادة علمائكم شئتم أم أبيتم وأنت أولهم ..

وشبابكم في حيرة ويعتقدون أنهم مهتدون ، وسيصعقون عندما يكتشفون الغيبوبة الفكرية التي هم فيها ..

وستبدي لك الأيام صحة كلامي ....

وآخراً ، إن بقيتم في ساحاتنا فليس لكم مني إلا ما قرأت ما دمت أنا أكتب فيها ...

ولا تتكلم معي عن الحياء وإلا ستقرأ أسوء مما قرأت ، وبدون تقيتكم العرجاء ، وتعرف أنني إذا قلت أوفيت بإذن الله ..

ولو كان لديك ذرة واحدة من الحياء ، ونصفها من العقل لما أتيت تدافع عن كتب لم يكتبها إلا أناس شعوبيون ومصابون بالهوس الجنسي !!

والمحور الديني عندهم وسطي يدور ما بين السرة والركبة ..

ومن خالفهم فهو ابن زنا ..

كأن رجال الدين عندكم لا يأتون إلا من الشارع إلى الحوزة !!!

ولو أنت أشغلت نفسك بتنقيح كتبكم من السفالة التي تعرفها لما أتيت تطبر عندنا بتقيتك وتعطينا دروس في الحياء !!






التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» عبدالغني صباهي يبعث برسالة لآخيه ويتوعد بقتله
»» مكانة مسند الربيع بن حبيب الإباضي بين كتب الحديث
»» أسرار الفوتوشوب
»» اختراق 1200 موقع صفوي والله أكبــر
»» فضيحة جنسيه للرافضة وسكرتير الخميني
 
قديم 13-07-03, 11:47 PM   رقم المشاركة : 8
فاضح الشيعة
لااله الا الله
 
الصورة الرمزية فاضح الشيعة





فاضح الشيعة غير متصل

فاضح الشيعة is on a distinguished road


اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : شيعية موالية
صج ماتستحي يالمصري قبل اتحجى عن الشيعة روح حق مصر وشوف بناتهم صج مصاروه مايستحون
اخر زمن المصاروه يعيبون على الشيعة

وش سويت فيها يالمرسال
اتمنى شيعي واحد يطول في هالمنتدى






التوقيع :
اللهم أنصر أهل السنة في العراق وسوريا واليمن
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على من وصف يزيد بن معاويه بالطاغوت ..
»» استبصار البومه عليها السلام الله اكبر نسألكم الدعاء
»» العقيدة الصحيحة وما يضادها للشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز رحمه الله
»» إليكِ يا بنت الشات رسالة من القلب إلى القلب
»» تجربة صفارات الأنذار هل هي مقدمات الحرب القادمة ؟
 
قديم 14-07-03, 12:05 AM   رقم المشاركة : 9
بشائر 13
مراقبة عامة






بشائر 13 غير متصل

بشائر 13 is on a distinguished road


اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : تان تان

بت يا مولية .. انت لسة ما وليتي ؟؟؟ الظاهر انك تطبيق حي للمثل القائل "هبلة ومسكوها طبلة" ... يا بت .. اجري وانت مش عارفة انت رايحة ولا جاية !!! يا ريت تبقي تزوريني في موضوعي بتاع الطبيخ وحلل المحشي بتاع الشيف الكليني المحدث الكبير ابو عين زايغة .. حتتبسطي اوي .. وتلاقيلك كام وصفة كلينية اهم ينفعوا في وقت زنقة ..







 
قديم 14-07-03, 02:15 AM   رقم المشاركة : 10
مهند الخالدي
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية مهند الخالدي







مهند الخالدي غير متصل

مهند الخالدي is on a distinguished road


اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : شيعية موالية
صج ماتستحي يالمصري قبل اتحجى عن الشيعة روح حق مصر وشوف بناتهم صج مصاروه مايستحون
اخر زمن المصاروه يعيبون على الشيعة


وماذا فعلوا لكي بنات مصر حتى تطعني في أعراضهم بهذا الشكل ؟!

وهل كل بنات البلد الذي أنت منه ملائكة ؟!

ولكن صدق من قال : يكون الصراخ على قدر الألم ، خزعبلات كتبكم تترك هذا الإنطباع دائما على كل رافضي ضال مكابر فلا غرابة ،،،








التوقيع :
حمل القرآن الكريم كاملاً بالتشكيل للبحث عن الآيات ونسخها

http://mhnd.4t.com/quran.zip
من مواضيعي في المنتدى
»» يا ولاة الأمر . . . أمرٌ خطيرٌ . . . بتاريخ 8 شوال 1426 هـ [ صورة ]
»» أعلن آسفا انسحابي من هذا المنتدى العزيز على قلبي
»» روافض منتدى هجر يصرحون ( علي خالق ) !! نصارى هذه الأمة !! اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك
»» الإخوان الشيعة : هل حقا بمثل هذه الفتوى يفتي علمائكم ؟!!!!!
»» { وَيَقُولُونَ هَؤُلاءِ شُفَعَاؤُنَا عِنْدَ اللَّهِ }
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "