العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-14, 08:46 AM   رقم المشاركة : 1
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


صور اكتشفوها حديثاً للمارينز يحرقون الجثث في الفلوجة

صور اكتشفوها حديثاً للمارينز يحرقون الجثث في الفلوجة
البنتاغون فتح تحقيقاً حول أبشع تمثيل رصدته الكاميرا في 2004 بجثث العراقيين

أربع من 9 صور نشرها TMZ وعلى أثرها بدأت التحقيق


الجيش الأميركي فتح تحقيقاً رسمياً حول 41 صورة تم اكتشافها حديثاً، بعد التقاطها قبل 10 سنوات في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار، البعيدة 60 كيلومتراً إلى الشمال الغربي من بغداد، حيث قام جنود من المارينز بالتمثيل بجثث مقاتلين عراقيين، فظهر أحدهم في صورتين وهو يرش وقوداً على جثتين، ثم أضرم فيهما النار.
الصور الصاعقة أطلعت عليها "العربية.نت" اليوم الخميس في موقع أميركي شهير، هو TMZ المتخصص بأخبار النجوم والمشاهير، وعنها ذكر أنه حصل عليها من مصدر لم يكشف عنه، وفي اثنين منها ظهرت الجثتان تحترقان، ثم متفحمتان في صورتين أخريين: واحدة تحت شجرة في بستان أحد البيوت، والثانية في فنائه الخارجي قرب النافذة.
كلب ينهش في جثة مرمية



الثانية تحترق

مارينز آخر ظهر مموه الوجه شاهراً بندقيته الأوتوماتيكية على جمجمة أحد المحروقين، في مشهد مقزز بوضوح، فيما قال TMZ إن جثة بدت في صورة أخرى لم ينشرها، وكانت مغطاة بجماعة حاشدة عليها من الذباب، وواحدة لقتيل آخر ظهر بجانبه كلب وهو ينهش في جثته المرمية.
وقال الموقع عن الصور إنه عرضها الأسبوع الماضي على مسؤولين في البنتاغون، فأخبره ضابط ملازم بأنها "أثارت البدء بتحقيق سيطال فيلق البحرية"، بحسب ما قرأت "العربية.نت" من تصريح الملازم ستيف وارن، مدير القسم الإعلامي بوزارة الدفاع الأميركية.
ذكر وارن للموقع أن التحقيق ليس محدداً بوقت معين، بمعنى أنه بأثر رجعي "حتى ولو كان الجنود قد أصبحوا مدنيين الآن"، في إشارة إلى أن العقوبة ستلحق بالمرتكبين منهم لجرم التمثيل بالجثث، وهو ممنوع ومحرم دولياً، فتدينهم وتزج بهم وراء القضبان.
ولم يكشف الموقع الذي نشر 9 من أصل 41 صورة حصل عليها ما يفيد عن هوية المصدر الذي زوده بها، أو هوية ملتقط الصور، لكنه قد ينشر بقية المجموعة كمرافقة منه للتحقيق الذي لم تظهر عنه أي معلومات تلبي الفضول في وسائل إعلام أميركية نشرت خبر "تي.أم.زد" من دون أي إضافات.






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» نتنياهو على وشك إصدار أمر بشن غارات جوية على إيران
»» حكومة الميلشيات العراقية تشدد الحصار حول مخيم ليبرتي استجابة لأوامر الكيان الصفوي
»» امرملكي بإعفاء وزير الثقافة ولاعلام من منصبه //
»» روحاني وألف مشكلة
»» الفرق بين الشيعه والسنه المقطع الذي تاب عليه الكثير
 
قديم 16-01-14, 12:42 PM   رقم المشاركة : 2
من اتباع الصحابه
عضو







من اتباع الصحابه غير متصل

من اتباع الصحابه is on a distinguished road


يحاكمونهم على حرق الجثث لكن قتلها ابتداءً عادي !!!!!
العدالة الامريكيه تبيح قتل المسلمين والتنكيل بهم لكنها تحرم التمثيل بجثثهم !!!!







 
قديم 16-01-14, 05:02 PM   رقم المشاركة : 3
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


نبيل الحيدرى: المرجعيات الفارسية الصفوية تتحالف مع الإحتلالين الأمريكى والإيرانى والحكام الطائفيين الفاسدين.. كما يقومون بتخدير الناس وسرقة أموالهم من الأخماس والأوقاف والمال العام

2012-03-01 :: الحوار المتمدن ::
تحدث الباحث نبيل الحيدرى في مقابلات تلفزيونية مؤخرا عن سطوة بعض رجال الدين ومصالحهم الشخصية ضد القيم والأخلاق والمبادئ ومصالح الشعب، وحول طبقة رجال الدين التى تحكم الساحة العراقية والإرهاب الدينى وسلطة بعض رجال الدين وخلافاتهم وفتاواهم…
فقد تكونت طبقة من رجال دين وهى طبقة برجوازية مترفة تهتم بمصالحها الشخصية متواطئة مع السلطة الطائفية الفاسدة عملاء إيران والإحتلال ولها سطوتها وجبروتها وطغيانها وقد أصبحت مترفة بعيدة عن المواطن وحقوقه وكرامته خلافا لسيرة الرسول الأكرم وللقرآن الكريم..
وقد كان المحاور الثانى في هذه المقابلة رجل الدين وكيل المرجعية من العراق والذي كان رأيه المدافع عن المرجعية والمخالف إلى نبيل الحيدرى تماما، حيث قال أن رجال الدين قد أعطاهم الله منزلتهم كممثلين لله وظلّه فى الأرض ويجب طاعتهم كاملا لأن طاعتهم هى طاعة الله. لكن وكيل المرجعية لم يستطع إجابة المحاور فى تعدد رجال الدين واختلاف أظلال الله فى الأرض وتعارضهم وتناقضهم فأين الحق فيهم..
بينما من الجانب المقابل تحدث نبيل الحيدرى أن الله لم يفوض أحدا من هؤلاء الآن نائبا مطلقا عنه، وهم بشر يخطؤون ويجرمون ووقف الكثير منهم مع الإحتلال والسلطة الظالمة وقاموا بأعمال سيئة واتهموا بمختلف أنواع الفساد كالأوقاف والأخماس والسيطرة على المال العام، وذكر الحيدرى فتاوى المرجعية العليا لصالح الإحتلال، والتي ذكرها بريمر ورامسفيلد ووثائق ويكيلكس، وكذلك فتاواهم لصالح قائمة طائفية 555 والتحالف الطائفى بعد الإنتخابات ودعم الفاسدين وسرقة الأخماس، وذكر أن تاريخهم معروف أصحاب الشهادات المزورة والفساد وامتيازاتهم بعد الإحتلال فضلا عن فتاوى تحريم التظاهرات..!
وأشار الحيدرى الى فساد رجال الدين فى البرلمان وامتيازاتهم وآخرها تصويتهم على سياراتهم المصفحة يوم الجمعة الدامى وضحايا العراقيين فى الشوارع مما يظهر وفسادهم واهتمامهم بمصالحهم الخاصة بعيدا عن الشعب وآلامه وطموحاته، واتخاذ البعض مهنة رجل الدين للحصول على الملايين بعيدا عن الوطن وحقوق المواطنين متحالفة مع الشياطين..
كما ذكر الحيدرى أن أكثر الفقهاء لايمتلك ثقافة ولا رؤية سياسية ولا إجتماعية ولا وعيا أو إخلاصا لذلك ينبغى أن يبتعد عن ما لايفهم فيه وليس اختصاصه وهو مرجعية الظلام السيستانية التى تخاف النور لأنه يفضح سوأتها وعوراتها التى كشفتها وثائق ويكيلكس وبريمر ورامسفيلد، ولو تكلم لترك الناس تقليده كما تكلم أستاذه الصفوى إذ صمت دهرا ونطق كفرا.. وأكد على الوعى واستعمال العقل فى نقد الظاهرة الدينية لوعاظ الإحتلال والسلاطين فى الأحزاب الطائفية الصفوية، بعد أن أصبح التفكير فى زمن سطوة رجال الدين تكفيرا..
وذكر على ذلك أمثلة كثيرة، كتكفير المفكر الإجتماعى على الوردى بعد كتابته (وعاظ السلاطين) حيث أثبت تبعية رجال الدين للسلطة وتواطئهم معها، وأصبحت المطالبة بالحقوق والكرامة ذلا وحراما حيث صدرت الفتاوى الفارسية الصفوية لتحريم التظاهرات فى ساحة التحرير المطالبة بالحقوق والكرامة، واستغفال العقل البشرى والإستحمار الدينى لإشغال الشعب وتخديره من أجل التحالف الثالوث المشؤوم بين رجال الدين ورجال السلطة ورجال المال..!
وقد تحدّث نبيل الحيدرى عن أهمية العقل (الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه) وذكر التدبر حتى بالنص الدينى (أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفلها) وآيات التفكير والتعقل والتدبر، وذكر صراع المرجعيات وفتاوى بعضهم ضد البعض الآخر وعشرات الفتاوى الفارسية الصفوية مثلا ضد المرجع العربى محمد حسين فضل الله القائل (حوربت لكونى عربيا، وهكذا تطبخ المرجعية الفارسية (السيستانى) العليا..
كما أخرج الحيدرى مذكرات الصدر الأول وكيف منعت المرجعية الفارسية من تصديه للمرجعية ورفض طبع رسالته العملية ورفض تقليده واختلاق التهم الباطلة، لأنه رفض قداستهم وتصدى للمرجعية واعتبرهم مرجعية فاسدة يسيطر أبناؤها على الأخماس والرقاب. وقد قسم الصدر الثانى المرجعيات إلى (ناطقة) و (صامتة)، واعتبر المرجعية السيستانية صامتة فاسدة، كما قسمها المرجع الراحل (فضل الله) فى كتابه [المعالم الجديدة للمرجعية الدينية] وانتقد السيستانى بالخصوص وتساءل فضل الله ماذا يمتلك السيستانى من فكر أو فقه أو تاريخ أو غيره؟؟
وتحدث الحيدرى عن صراع المرجعيات وحواشيها وحرق المكاتب وسطوة وجبروت البعض، وأخرج وثيقة عن معتمد المرجعية الفارسية الصفوية لعشرين عاما فى لندن معتمد الخوئى ثم السيستانى، وهو فاضل الميلانى الملقب بآية الله وهو المفتى والإمام والقاضى… حيث حكمت المحاكم البريطانية عليه بالغش والإحتيال والنصب..! كما تحدث عن ثورة العشرين ودور العرب وعلماء العرب المغيب إعلاميا فى ثورة العشرين ضد الإستعمار البريطانى، وميز بين المرجعية العربية والمرجعية الفارسية الصفوية المتواطئة مع الإحتلال والفاسدين، وتساءل لماذا لم يقم رجال الدين بدورهم ضد الإحتلال الأمريكى ؟؟!!
وواصل الحيدرى حديثه عن دور رجل الدين ضد الإحتلال والوقوف مع الشعب الفقير المنهوب والمنكوب، وأخرج الرسالة العملية للمراجع الفرس الصفوية وما فيها من مهازل وأحقاد ودجل وفيها استحمارا دينيا واستغفالا للعقل البشرى وضرورة تجديد الفقه الواعى البعيد عن الأحقاد والتكفير والغلو إلى ثقافة المحبة والإنسانية والسلام.. وقد أكد الحيدرى على الفرق بين المثقف والفقيه، فالمثقف له دوره المعرفى العلمى ودور آخر كناقد ومقيم فقد يعترض الفقيه الذى يريد احتكار فهم النص وتأويله ولايسمح بالنقد حتى لفقهاء آخرين عند المزاحمة فى السلطة والنفوذ.
إن الفتاوى التكفيرية عادة ما تحمل دوافع سياسية خوفا من الفكر والثقافة والوعى لكنها تؤطرها بجانب دينى وقدسى حيث لايمكن أن تصارح الناس بدوافعها السياسية الحقيقية فإن الناس بطبيعتهم العاطفية فى مجتمعاتنا يتحمسون ويتفاعلون مع الدوافع الدينية بشكل أكبر وأبلغ من دوافعها السياسية الحقيقية. والحقيقة المهمة أنه كلما منع التفكير والعقل والنقد انتشر التكفير والتعصب والجهل لذا تظهر الحاجة إلى النقد الموضوعى الهادف فى حركة الفكر والثقافة والنقد فى تلاقح الأفكار بشكل موضوعى حضارى بناء ولازالت فتاوى التكفير تنزل على المثقفين والمفكرين والأدباء والنساء نتيجة تسلط الأحزاب الدينية الإسلاموية ومرجعياتها وما يحصل فى العراق مثل قتل العلماء والصحفيين والكوادر وإفراغه من العقول والثقافة فيما هو أشبه بحكم ولاية الفقيه، وهى تحمى وتجيز سرقة المال العام والحقوق الشرعية بالمليارات وتزوير الشهادات والسرقة والفساد من وعاظ السلاطين فى محاولة تحويل بغداد إلى قم فى الجهل والتخلف والتعصب والقمع للحريات والثقافة والفكر والأدب وحقوق الإنسان..!
إعتبر الحيدرى أنّ الدين فى خدمة الإنسان واستشهد بآيات منها قوله تعالى (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين) ولم يقل المسلمين أو المؤمنين أو أصحاب الأديان بل الناس جميعا وشدد على الأخلاق والقيم والمبادئ فى الدين ومقاصد الشريعة، وإعتبر مايعمله رجال الدين الطائفيين فى العراق والأحزاب الطائفية الصفوية أشبه بولاية السفيه فى إيران وحكم الكنيسة أيام القرون الوسطى والتخلف والقهر ومحاكم التفتيش وصكوك الغفران (الخمس).. ولكن لابد لليل أن ينجلى ولابد للقيد أن ينكسر بعد تحرر العقول والوعى لفساد وهيمنة وعاظ السلاطين والتحالف الثالوث المشؤوم ضد الشعب والأمتين العربية والإسلامية..
وفى سؤال عن التغيير أجاب الحيدرى بضرورة القيام بعمل كبير تغييرى منه ثقافى واجتماعى وسياسى واقتصادى واستشهد بقوله تعالى (إن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)..






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» تفاق أميركي - روسي على آلية للتخلص من كيماوي سوريا
»» ماذا يحدث في ليبيا ؟!
»» للاعب العراقي أحمد راضي يدخل في مذهب أهل السنة والجماعة
»» شاهدوا كيف يرزل آية الله بشير النجفي المالكي وحكومته / فيديو
»» مرجع إيراني بارز: أينشتاين كان شيعياً
 
قديم 16-01-14, 09:30 PM   رقم المشاركة : 4
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


مادام القتلى ( حرقا ذبحا تنكيلا قصفا وجوعا وبالرصاص ووو ) من المسلمين
فلا مانع بل وينتشون فرحا بذلك
قاتلهم الله






التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» تشويه صورة الجيش الحر ، وخوف الأقليات في سوريا ..
»» التحالف اليهودي الإيراني الممانع !!
»» الاسد يعتبر التنحي عن منصبه "خيانة وطنية" في مقابلة مع صحيفة ألمانية اليوم
»» الحلف الشيعي .. لفيصل القاسم
»» أيهما أفضل القراءة مع التدبر أم كثرة الختمات من غير تدبر؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "