العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-13, 06:45 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


هل يوجد سعوديين في أثيوبيا ؟؟؟

مثل مافي العنوان هل يوجد سعوديين في أثيوبيا خلاف البعثه الدبلوماسيه ؟


كانت الدوله تحذر من السفر الي سوريا وبكل أسف هناك من ركب رأسه وسافر ونذكر قصة أما المسجد الذي ذهب ليجلب أبنائه من زوجته وخطف من قبل أهل الزوجه وهددو بقطع يده اذا لم يسلم لهم مبالغ ماليه ،،،،


أتمني أن لا نسمع عن سعودي في أثيوبيا ومن يتواجد هناك يتحمل مسئولية نفسه لآننا سنسمع من أهله ومن النائحات في المنتدي بكائيات ونياحه وتحميل الدوله مسئولية تخليصه ونبداء في قرأت القصص الوهميه لسبب ذهابه ،،،،

الآثيوبيين من اوصخ البشر ولهم سجل جرائم في قتل ألآلاف من المسلمين لذلك لن يتورعون عن أيذاء السعوديين فليكن الجميع علي
حذر ،،،








التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» بالصور.. "الإغاثة السعودية" للسوريين تصل للبادية الشرقية الأردنية
»» المنتخب البوسني في المونديال يصلي الجمعة مع حملة التعريف بالإسلام
»» الحسين يترحم على معاويه رواية أبو مخنف الشيعي
»» مواقع العوامية إحتفت بذلك: تعيين لمياء عبدالمحسن مديرة ادارة التوعية في صحة الرياض
»» شاهــــــــــــد .. اشهر 11 صورة هزت العالم ..
 
قديم 10-11-13, 07:54 PM   رقم المشاركة : 2
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


لاظن يتواجد السعوديي على الاراضي الاثيوبيه ربما ان هناك مكاتب تسويق التاشيرات لتي تهتم بشؤون العمالة وغيرها
على حد علمي والله اعلم لايوجد تجارة بين السعوديه واثيوبيا بشكل كبير ربما السياحة لها النصيب الاكبر ولكن من الاخطا التي يجب التنبه لها في المستقبل الحمله الامنيه كان يجب ان يسبقها حمله اعلاميه مكثفة في لداخل والخارج

حمله اعلاميه بالدول التي يكثر منها عماله حتى لا يساء الفهم
بعد الاجتماع مع السفراء والقنصليات يفترض نشر منشورات بجميع اللغات الاجنبية الموجوده لدينا
لان المشكله الحقيقه لايتحملها العمال كلها بل بتساهلنا وفتح باب الفيزا على مصراعيه وسهل الطريق للعمالة ان ياتو البلادنا باعداد ماهولة
حتى اصبح الغالبية منهم عاطلة عن العمل
وهذا دليل على الفوضوية باستخراج تاشيرات دون
استراتيجية واضحة من وزارة العمل والعمال الان بدو التصحيح ولكن
بعد خراب مالطا كما قال المثل ......






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» قتلى وجرحى بانفجارين في إيران
»» الرافضي الجاهل كمال الحيدري المدلس.
»» بالفيديو..شيعي: الصحابة ارتدوا بعد وفاة النبي وحرفوا القرآن!
»» عاصفة بريطانيا تسبب خسائر فادحة.. وتستنفر سفارات الخليج
»» 5 شباب مغاربة يحرقون أنفسهم بسبب البطالة
 
قديم 10-11-13, 08:54 PM   رقم المشاركة : 3
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


الله محييك مشرفنا العزيز
يذكر بعض الشباب انهم راحو الديس ابابا
ولاقو معاملة طيبة من جانب الاثيوبيين
ونهم يختلفون عن عمالتهم الشريرة هنا
في بلادنا
اعتغد انه من الخطر الان السفر الى هناك نظر ترحيل عمالتهم من بلادنا قد ينقمون من شبابنا اشد انتقام
من المعلوم ان نص سكان ثيوبيا مسيحيين و الحكومة و الرئيس مسيحي
وهناك تواجد كبير لليهود
ايام بداية الاسلام استقبل النجاشي المسلمين بكل صدر رحب واحسن معاملتهم وهذا الفعل مغروس بعقلية كل اثيوبي ولهذا يعتقدون ان لهم معروف سابق من عهد اجدادهم والدين المعامله كما قال صلى الله عليه وسلم اتمنى ان نحسن اليهم قبل ترحيلهم فهم في الحاجه اكثر من بعض الدول العربيه وكذلك الصومال والسودان وكل بلد افريقي مسلم لابد ان نقف معهم بمبدا الاسلام
الدين المعاملة ..






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» "وادي الأسمر" يبوح بأسراره.. ملاذ الرعاة الهادئ عمه الصخب حزناً على "لمى"
»» قصة "تهنئة داعش" لميسي بعد هدفه القاتل ضد إيران
»» الغول شيريك طلع شخصية حقيقية (صور- فديو)
»» هذا ما قالته الأردن عن سقوط طائرتها على أيدي عصابات داعش
»» بالفيديو .. الكيان الصفوي الإيراني يلقي بجثث "الأحوازيين" في النهر واستخباراته تواصل
 
قديم 11-11-13, 06:18 PM   رقم المشاركة : 4
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


ننتظر كم شهر ونشوف النتائج
إذا فعلا حل ابن البلد مكان الاجنبي ووجدالحوافز والتسهيلات في سوق العمل
يطلع قرار 100% تاريخي ..








التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» حصار الفلوجة والرمادي وخروج الحوثي من القمقم !!
»» عيد ميلاد رافضي "الله يثبت عقولنا "
»» السعودية: قوة عسكرية خليجية ستنشأ بقوام 100 ألف شخص
»» متى يؤدي الحجاب دوره ..
»» هيئة كبار العلماء تدعو لنصرة المجاهدين في سوريا
 
قديم 11-11-13, 08:53 PM   رقم المشاركة : 5
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


للأمانة كلامك يجمد على الشارب اخوي بعيد المسافات !!
مسألة إحلال المواطن محل الأجنبي يجب أن تكون متزامنة مع حملة التصحيح
وكما تفضلت بمزايا وحوافز مجزية وهذا المطلب في نظرنا كمواطنين سيكون المعيار الحقيقي لنجاح الحملة من فشلها !
وطبعاً هذا مايمنع نتابع أخبار الحملة ومستجداتها
نطبق مقولة امش مع الكذاب لحد الباب
وكان ودي أعرف رأيك هاليومين في شوارع الخبر والدمام بعد عملية التصحيح الاولية ..........






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» والد الاسير عبدالله البرغوثي : مشعل يحمل مفاجأة سارة للاسرى
»» مقبرة بلا أسماء جنوب دمشق والفاتحة تقرأ لـ1100 سوري
»» سحابة سوداء تُبدّل نهار مكة إلى ظلام دامس
»» ارتفاع حصيلة ضحايا حادث "مغيراء الدوادمي" إلى 12 وفاة
»» أغني رجل في الصين غير سعيد .. الأموال مصدر ألم ؟؟؟؟؟
 
قديم 12-11-13, 12:25 AM   رقم المشاركة : 6
بان
عضو فضي







بان غير متصل

بان is on a distinguished road


اخي بعيد المسافات الاثيوبيين من ارقى الناس في التعامل بل وملتزمون في عملهم ودقة مواعيدهم حتى من هم موجودون في السعودية

بل اصبح ادب التعامل الاثيوبي مضرب امثال والحقيقة لا اعلم من في منفوحة هل هم اثيوبيين او اريتريين -هناك اختلاف بسيط في التعامل ؟؟






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:09 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "