العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-13, 11:33 AM   رقم المشاركة : 1
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


فضيحة أخلاقية لمدير قناة الميادين الموالية للنظام السوري

فضيحة أخلاقية لمدير قناة الميادين الموالية للنظام السوري
أنباء عن تحرش غسان بن جدو بمراسلة قناة المنار بتول أيوب



الأمة اليوم - بيروت :- انفجرت في العاصمة اللبنانية بيروت فضيحة أخلاقية جديدة وهذه المرة في شقة غسان بن جدو مدير قناة الميادين ، التسريبات الخاصة تحوم حول قيام مدير قناة الميادين غسان بن جدو باقامة علاقة غير شرعية مع مراسلة قناة المنار بتول أيوب .
وأثارت هذه الفضيحة بلبلة كبيرة في الأوساط الداخلية فى حزب الله بعد اكتشاف زوج مراسلة قناة المنار بتول أيوب بطبيعة العلاقة التى تربط زوجته بتول بمدير قناة الميادين غسان بن جدو

وهناك ضغوط ووساطة تمارس من قبل مسئولون فى حزب الله على زوج مراسلة قناة المنار بتول أيوب للتكتيم على الأمر إلى حين انتهاء التحقيق في القضية.


وقد سارعت الأوساط الداخلية فى حزب الله فى الضاحية الجنوبية من بيروت بالتحرك للتكتيم على الأمر وعدم وصوله الى الصحافة وإغلاق القضية خشية خروجها إلى وسائل الإعلام وتتسبب بفضيحة مدوية لمراسلة قناة المنار بتول أيوب ، خاصة فى ظل الظروف السياسية الصعبة التى يمر بها حزب الله .

http://www.umahtoday.net/arabic/?action=detail&id=14542









التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» لبنان.. حصيلة اشتباكات صيدا: قتيلان وجرحى من ميليشيا "حزب الله"
»» "لبنان 24": "حزب الله" يلوّح بـ"قصير ثانية " في صيدا!
»» إطلاق نار على اللاجئين السوريين من قبل حرس الحدود الأردنية !!
»» حكم الإخوان .. دروس وعبر لشيخ محمد بن سعيد رسلان حفظه الله 26 شعبان 1434
»» ثلاثون جريحا سوريا طُردوا "بالاهانات والقوة" من مستشفى شمال لبنان
 
قديم 18-06-13, 08:23 PM   رقم المشاركة : 2
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيوف العـز مشاهدة المشاركة
  
بارك المولى فيك

قناة الميادين قناة مواليه النظام النعجة والاغرابة هذا دينهم ورثوه من الاجداد القوم جميعهم رافضة ويجوز في دينهم أن تتمتع المتزوجة بدون إذن زوجها وبذلك قد تدخل الجنة وتنافس الحور العين
المثل يقول الأقوياء لايتساقطون كالذباب جيش حزب إبليس جيش أثبت تفاهته وأنه جيش للتمثيل في أستوديوهات هوليوود وليس للقتال على أرض الشام.

لذلك فجأة الإعلام العربي والغربي يضخم من قوة هذا الجيش وأنه يحتل سوريا ويسيطر على مناطق عديدة فيها ويحشد في جميع المناطق الساخنة مع الاسف هذا ماروج له الاعلام .........


صدقت سيدي الفاضل الاعلام جعل منهم اسطوووووووووووووووووووووووووووووووورة ..

تحيتي






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» الوغد خامنئي يدعو لمنع إرسال السلاح إلى سوريا
»» سيطرة الماسونية والصهيونية على العالم / فيديو
»» أم زياد.. قصة سعودية لعلها من أهل الجنة
»» أسرى من النظام في سجن لـ"الحر" بالرقة
»» العريفي: إيران تدعو السُنة للتشيع وتتجاهل دعوة الكافرين للإسلام
 
قديم 19-06-13, 09:20 AM   رقم المشاركة : 3
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيوف العـز مشاهدة المشاركة
   بارك المولى فيك
قناة الميادين قناة مواليه النظام النعجة والاغرابة هذا دينهم ورثوه من الاجداد القوم جميعهم رافضة ويجوز في دينهم أن تتمتع المتزوجة بدون إذن زوجها وبذلك قد تدخل الجنة وتنافس الحور العين
المثل يقول الأقوياء لايتساقطون كالذباب جيش حزب إبليس جيش أثبت تفاهته وأنه جيش للتمثيل في أستوديوهات هوليوود وليس للقتال على أرض الشام.
لذلك فجأة الإعلام العربي والغربي يضخم من قوة هذا الجيش وأنه يحتل سوريا ويسيطر على مناطق عديدة فيها ويحشد في جميع المناطق الساخنة مع الاسف هذا ماروج له الاعلام .........


نعم صدقت جزاكم الله خيرا
والمصيبة أنه لازال هنا من أهل السنة من لا يصدق هذا الكلام والله المستعان







التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» "لواء السلام " يعلن النفير العام لاستقطاب المقاتلين
»» فوائد عظيمة مستخلصة من شرح القواعد الاربع للشيخ العلامة محمد أمان الجامي رحمه الله
»» تطبيقات اسلامية متعلقة بالصيام ورمضان للجوالات التي تعمل بنظام الأندرويد
»» متابعة اخبار الاالئتلاف المعارض السوري
»» "لبنان 24": "حزب الله" يلوّح بـ"قصير ثانية " في صيدا!
 
قديم 19-06-13, 09:22 AM   رقم المشاركة : 4
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد المسافات مشاهدة المشاركة
   صدقت سيدي الفاضل الاعلام جعل منهم اسطوووووووووووووووووووووووووووووووورة ..

تحيتي


الإعلام وأي إعلام يتلاعب بعقول البشر بحسب سياسته وتوجهاته ويحاول أن يجعلنا نصدق مايريده فقط !
جزاكم الله خيرا







التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» عَقِيدَةُ الرَّافِضَةُ الشِّيعَة وَخَطَرَهُمْ عَلَى بِلَادِ الجَزَائِر
»» قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة في بئر العبد في الضاحية الجنوبية
»» نوع من الخُلطة جنى على عقول كثير من الناس .. للشيخ عبد الرزاق البدر حفظه الله
»» مساجد سوريا بين التدمير والتخريب
»» خطر التهجير الممنهج لسنة سورية
 
قديم 19-06-13, 10:42 AM   رقم المشاركة : 5
ابوبكر الاردني
مشترك جديد






ابوبكر الاردني غير متصل

ابوبكر الاردني is on a distinguished road


(ولا يجرمنكم شنآن قوم على أن لا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى)

صح ان الدين الشيعي يبيح كل شيء من اعارة البنات و المتعة للمتزوجه واللواط بالمرأة وحتى بالرجل ....
لكن لا يجوز اتهام الناس بالباطل ودون
تثبت

مع اني اكره هذا الرجل من لما كان في الجزيرة ..
وكنت استغرب كيف الجزيرة توظف مثل هاي الاشكال ( الخبرات النادرة؟؟).يخرب بيته ثقيل في مزحه وجده...تزوج رافضية واصبح رافضي..الله لا يوفقه







 
قديم 19-06-13, 11:46 AM   رقم المشاركة : 6
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبكر الاردني مشاهدة المشاركة
   (ولا يجرمنكم شنآن قوم على أن لا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى)

صح ان الدين الشيعي يبيح كل شيء من اعارة البنات و المتعة للمتزوجه واللواط بالمرأة وحتى بالرجل ....
لكن لا يجوز اتهام الناس بالباطل ودون تثبت

مع اني اكره هذا الرجل من لما كان في الجزيرة ..وكنت استغرب كيف الجزيرة توظف مثل هاي الاشكال ( الخبرات النادرة؟؟).يخرب بيته ثقيل في مزحه وجده...تزوج رافضية واصبح رافضي..الله لا يوفقه


المصدر يتحمل صحة الخبر وطالما هو شيعي فيكفي أن عقيدته تبيح ذلك
جزاكم الله خيرا






التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» عشرة مخالفات في الرقية الشرعية
»» معسكرات لـ”حزب الله” على الحدود العراقية مع الكويت والسعودية
»» كلمة للنساء اللاتي يعتبرن بأن المنزل سجن - العثيمين رحمه الله
»» برنامج مؤذن السعودية على الأندرويد
»» هجرة السوريين بسبب الحرب هى الأكبر فى العالم منذ ثلاثة عقود
 
قديم 19-06-13, 03:48 PM   رقم المشاركة : 7
ابوبكر الاردني
مشترك جديد






ابوبكر الاردني غير متصل

ابوبكر الاردني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد الشام مشاهدة المشاركة
  



المصدر يتحمل صحة الخبر وطالما هو شيعي فيكفي أن عقيدته تبيح ذلك
جزاكم الله خيرا

صح انا ما بستبعد
بس كمان ما بتَهم ...لأنه حرام
هالسافل اتهم حرائر تونس بزواج المناكحة لأنه مفكر الناس رزيلين مثله


بس حتى لو صح ما فضيحة اصلن لأنه في دين الشيعة يجوز للمتزوجة ان تعقد متعة!!

يا حلاااااااااااااااااااااوة ...........الحمد لله اننا سنة






 
قديم 19-06-13, 06:24 PM   رقم المشاركة : 8
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبكر الاردني مشاهدة المشاركة
   (ولا يجرمنكم شنآن قوم على أن لا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى)

صح ان الدين الشيعي يبيح كل شيء من اعارة البنات و المتعة للمتزوجه واللواط بالمرأة وحتى بالرجل ....
لكن لا يجوز اتهام الناس بالباطل ودون تثبت

مع اني اكره هذا الرجل من لما كان في الجزيرة ..
وكنت استغرب كيف الجزيرة توظف مثل هاي الاشكال ( الخبرات النادرة؟؟).يخرب بيته ثقيل في مزحه وجده...تزوج رافضية واصبح رافضي..الله لا يوفقه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبكر الاردني مشاهدة المشاركة
   صح انا ما بستبعد
بس كمان ما بتَهم ...لأنه حرام
هالسافل اتهم حرائر تونس بزواج المناكحة لأنه مفكر الناس رزيلين مثله


بس حتى لو صح ما فضيحة اصلن لأنه في دين الشيعة يجوز للمتزوجة ان تعقد متعة!!

يا حلاااااااااااااااااااااوة ...........الحمد لله اننا سنة



تناقض عجيب !!!!!!!!!!!!!!!!!!






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» كل ما دخلت منتدى شيعي لاقنعهم يطردوني
»» خبر عن "الكهرباء السعودية" يثير غضب تل أبيب
»» نرفض إعدام الجنود الأسرى على يد داعش.. ولكن ماذا عن اعدام العشرات من النساء والأطفال
»» القاعدة تعترف بحماية إيران من هجماتها
»» المكالمة التي هزت الشرق الأوسط!
 
قديم 21-06-13, 09:36 AM   رقم المشاركة : 9
الشامخ السني
عضو ماسي






الشامخ السني غير متصل

الشامخ السني is on a distinguished road


إعلامية بقناة الميادين تفضح كذبة "جهاد النكاح"

فضحت إعلامية سابقة في قناة الميادين التي يملكها المذيع السابق في قناة الجزيرة غسان بن جدو القناة وتوجهاتها الشيعية.
وأشارت الإعلامية إلى أنها عملت في القناة في البداية بعد أن قالوا لها إنها قناة لدعم المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال.
وأكدت في مقطع فيديو نشر على الفيسبوك أنها فيما بعد اكتشفت أن القناة مدعومة من إيران وأن توجهاتها شيعية.
وأوضحت أن القناة كانت تتعمد تشويه سمعة المجاهدين في سوريا ونشر الأكاذيب عنهم.
وأفادت بأن من أمثلة هذه الأكاذيب موضوع جهاد النكاح الذي فبركته القناة من أجل تشويه فتيات تونس والشباب المجاهد في سوريا.
وذكرت أن أصحاب القناة أقالوها وزعموا عدم مهنيتها بعد أن اكتشفت أكاذيبهم وتضليلهم.






 
قديم 21-06-13, 09:54 AM   رقم المشاركة : 10
شهد الشام
عضو ماسي







شهد الشام غير متصل

شهد الشام is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامخ السني مشاهدة المشاركة
   إعلامية بقناة الميادين تفضح كذبة "جهاد النكاح"

فضحت إعلامية سابقة في قناة الميادين التي يملكها المذيع السابق في قناة الجزيرة غسان بن جدو القناة وتوجهاتها الشيعية.
وأشارت الإعلامية إلى أنها عملت في القناة في البداية بعد أن قالوا لها إنها قناة لدعم المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال.
وأكدت في مقطع فيديو نشر على الفيسبوك أنها فيما بعد اكتشفت أن القناة مدعومة من إيران وأن توجهاتها شيعية.
وأوضحت أن القناة كانت تتعمد تشويه سمعة المجاهدين في سوريا ونشر الأكاذيب عنهم.
وأفادت بأن من أمثلة هذه الأكاذيب موضوع جهاد النكاح الذي فبركته القناة من أجل تشويه فتيات تونس والشباب المجاهد في سوريا.
وذكرت أن أصحاب القناة أقالوها وزعموا عدم مهنيتها بعد أن اكتشفت أكاذيبهم وتضليلهم.


جزاكم الله خيرا
هم يرمون أهل السنة بما هو عندهم
فقد اعترفوا بأحدى صفحاتهم الإخبارية عن مراسلة الاخبارية السورية يارا صالح والتي قتلت في القصير على ايدي الجيش الحر
أنها كانت تقوم بامتاع الجنود البواسل !!!






التوقيع :
مهما فرح الخائن وتألم المغدور !
تذكر !!
أن عقارب الساعة تدور ،،
.
.
.

﴿ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ﴾
من مواضيعي في المنتدى
»» صيامنا بين شريعة الرحمن وشرعية الميدان - خطبة الجمعة للشيخ هشام البيلي
»» عار على الدول الإسلامية وعقلاء زعماء غيرها خذلان المنكوبين في بلاد الشام
»» معسكرات لـ”حزب الله” على الحدود العراقية مع الكويت والسعودية
»» مساجد سوريا بين التدمير والتخريب
»» مصر: أوقفوا الممارسة المروعة التي تشمل احتجاز اللاجئين من سوريا وترحيلهم
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:55 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "