العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-13, 01:31 PM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


بعد تفجير الصفويين للمرقدين في سامراء ، معلومات عن محاولة تفجير مرقد السيدة زينب


بعد حادثة تفجير المرقدين في سامراء عام 2006 من قبلل الأحزاب الشيعية بمعونة القوات الأمريكية ن ,التي بدأت حملات الهجوم عهلى مساجد أهل السنة والإبادة الجماعية لهم بكل الوسائل منذ ذلك الحين ، وذلك تنفيذاً لأساسيات التشيع المسمى زوراً بالإمامي في هيمنة الشيعة بقيادة ملالي قم المنجسة على المنطقة بأكملها . إن المخطط المتطرف لزيادة العنف والجور هو (دعوة ) عاجلة لغائبهم المزعوم في مشروع تعجيل الظهور ! .
والرابط التالي مثبت في قسم نصرة سنة العراق بوثائق وحقائق مذهلة تغافلت الحكومة العراقية وقضائها المسيس عن التحقيق النزيه .

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=108394

الموضوع المنشور في (وكالة الأخبار العراقية) حول مخطط مشابه في ظل أوضاع مريبة تدعو لحرب طائفية كبرى .
الكشف عن مخطط لقوات الأسد في تلغيم مرقد السيدة زينب بدمشق

الكاتب : العراق للجميع - 10:23:22 2013-06-03

الكشف عن مخطط لقوات الأسد في تلغيم مرقد السيدة زينب بدمشق
الجرحى بالمئات وكي مون يدعو إلى خروج آمن للمدنيين من القصير

الكشف عن مخطط لقوات الأسد في تلغيم مرقد السيدة زينب بدمشق

دمشق ــ موسكو ــ نيويورك جنيف ــ باريس ــ الزمان

كشفت مصادر استخبارات الجيش الحر عن ان قوات الرئيس السوري بشار الأسد المسيطرة على مرقد السيدة زينب قامت في الايام الأخيرة بزرع شبكة ضخمة من المتفجرات القابلة للتحكم والتفجير عن بعد في مواضع متعددة ومخفية من المرقد الشريف. واضافت المصادر التي تحدثت لـ الزمان في باريس أمس ان الجيش الحر اضطر الى الكشف عن هذه العملية الارهابية الاجرامية اليوم استباقاً لتنفيذها المتوقع والذي تسعى الحكومة السورية الى اتهام المعارضة وفصائل جهادية معينة بها ولتشويه سمعة كفاح السوريين من اجل حريتهم. ولفتت المصادر الى انه تم ابعاد جميع المقاتلين المعروفين بالشبيحة ولواء ابو الفضل العباس العراقي الايراني من نطاق المرقد لضمان عدم تسرب اية معلومات تؤثر على سمعة المخطط. وقالت المصادر ان هذه اخر ورقة بيد الاسد لتعميق الهوة الطائفية والتسبب في زيادة تطوع الشيعة في العراق وايران للقتال الى جانبه بعد عزوف العراقيين عن الالتحاق بالملشيات التي يرسلها فيلق القدس الى سوريا ولا سيما التذمر في مدينة البصرة. فيما قالت كاثرين آشتون المفوضة العليا للسياسة الخارجية والأمن في الاتحاد الأوربي ان قرار الاتحاد بتوريد السلاح الى سوريا يجب أن يكون مرهونا بوجود ضمانات بأن الائتلاف والثورة سيكون المستلم النهائي له. وقالت اشتون في حديث لوكالة أنباء انترفاكس الروسية أمس في حال اتخاذ دول الاتحاد مثل هذا القرار، يجب أن يستجيب لمعايير صارمة، أهمها أن تكون الأسلحة موجهة الى الائتلاف المعارض لأغراض حماية المدنيين، وذلك وفق معاهدة تجارة الأسلحة، اضافة الى وجود ضمانات من طرف المستلم . وأضافت وافق جميع أعضاء الاتحاد الأوربي على أنهم لن يصدروا أية أسلحة في المرحلة الراهنة، قبل تقييم سير العملية السياسية. وسيدرس مجلس الاتحاد الأوربي قبل 1 آب، هذا الوضع في ضوء التقرير الذي أعده حاليا بعد التشاورات مع الأمين العام للأمم المتحدة، وحسب التقدم في مجال تنفيذ المبادرة الروسية الأمريكية، عن عقد مؤتمر السلام جنيف 2 . وأعربت عن أملها بأن يؤدي هذا الاجتماع الى احراز تقدم.يذكر أن اشتون أدلت بهذه التصريحات قبيل قمة روسيا ــ الاتحاد الأوربي التي ستعقد في مدينة يكاترينبورغ يومي 3 و4 تموز دعا الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، مقاتلي المعارضة والقوات النظامية في القصير، بوسط سوريا، الى افساح المجال أمام المدنيين لمغادرة البلدة الاستراتيجية التي يحاول النظام السوري، مدعوماً بمليشيات حزب الله، استردادها. وحض كي مون، وبحسب المتحدث باسمه مارتن نيسيركي، كافة الأطراف على بذل أقصى جهودهم لتفادي الخسائر في صفوف المدنيين ، مذكرا النظام السوري بـ مسؤوليته عن حماية المدنيين الذين تحت سلطته على أن يشمل ذلك تهديد الميليشيات .
وطلب المسؤول الأممي من المتقاتلين ترك المدنيين المحاصرين يغادرون المدينة .
وتشير تقارير الأمم المتحدة الى أن آلاف المدنيين عالقين وسط القتال العنيف في البلدة المحاصرة، بجانب حوالي 1500 جريح بحاجة ماسة للاجلاء الفوري للحصول على الرعاية الطبية الطارئة. وعلى صعيد مواز، أعربت المفوضة السامية لحقوق الانسان، نافي بيلاي، ومنسقة الاغاثة الطارئة بالأمم المتحدة، فاليري آموس، عن قلقهما ازاء الوضع الانساني بالبلدة التي تتعرض بعض أحيائها لهجمات عشوائية بجانب بوقوع انتهاكات أخرى لحقوق الانسان والقانون الانساني الدولي.
ودعت المسؤولتان الدوليتان جميع الأطراف الى الوقف الفوري لجميع الأفعال التي قد تؤدي الى وقوع ضحايا بين المدنيين، والسماح لهم بالتحرك الى مناطق أكثر أمنا.
ونبهت بيلاي وآموس النظام السوري وغيره من أطراف الصراع بأن عليهم الالتزام بموجب القانون الانساني الدولي، وحقوق الانسان تحتم عليهم حماية المدنيين والسماح للمنظمات المحايدة بالوصول الآمن الى المحتاجين، على ما أوردت الأمم المتحدة.
من جانبها اعلنت الأمم المتحدة أمس ان ما يصل الى 1500 مصاب ربما يكونون محاصرين داخل القصير وحذرت جميع الاطراف بأنها ستحاسب على ما تسببه من معاناة للمدنيين هناك.
الا ان دبلوماسيين في مجلس الامن قالوا ان روسيا منعت المجلس من اصدار بيان يبدي مخاوفه ازاء حصار القصير منذ اسبوعين متعللة بان المجلس لم يحرك ساكنا حين استولى معارضو الأسد على المدينة من قبل.
وحثت مسودة بيان القوات الموالية للاسد والمعارضة التي تحاول الاطاحة به على بذل اقصى جهد لتفادي سقوط ضحايا من المدنيين وان تنهض الحكومة السورية بمسؤوليتها لحماية المدنيين .
وناشدت حكومة الأسد السماح لوكالات انسانية محايدة بما في ذلك وكالات الامم المتحدة الوصول للمدنيين المحاصرين
وقال وزير الخارجية السوري وليد المعلم امس الأحد ان السلطات السورية المختصة سوف تسمح للصليب الأحمر بالتعاون مع الهلال الأحمر السوري بالدخول الى القصير فور انتهاء العمليات العسكرية فيها.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون تناول الوضع في مدينة القصير بحسب وكالة الأنباء الرسمية السورية سانا .
وأكد المعلم حرص سوريا على أمن واستقرار مواطنيها وأن ما يقوم به الجيش هو لتخليص هؤلاء المواطنين من ارهاب المجموعات الارهابية المسلحة وعودة الأمن والاستقرار لمدينة القصير وريفها بحسب الوكالة.
على صعيد متصل اقترح وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس امس أن يعقد مؤتمر السلام الدولي الذي يهدف الى انهاء الصراع السوري في تموز. وأضاف أنه يجب أن تحضر الحكومة السورية والمعارضة الاجتماع الذي وصفه بانه الفرصة الاخيرة للتوصل لتسوية من خلال المفاوضات.
واستطرد الأمر ليس مجرد الجلوس الى الطاولة ثم نتساءل عما سنناقشه. الأمر يحتاج الى اعداد ولهذا أقول أن يوليو سيكون موعدا مناسبا .
وعبر المعلم عن استغرابه من تعالي الأصوات بشأن الوضع في القصير في حين لم نسمع هذا القلق عندما استولى الارهابيون على المدينة وريفها وارتكبوا أبشع الجرائم بحق المواطنين منذ أكثر من 18 شهرا.
وقالت فاليري آموس منسقة الشؤون الانسانية بالأمم المتحدة ونافي بيلاي مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الانسان انهما تخشيان أن آلاف المدنيين ربما أنهم محصورون في القصير.

http://www.iraq4allnews.dk/ShowNews.php?id=55200

ولا عزاء للمغفلين عوام الشيعة






من مواضيعي في المنتدى
»» دولة الطغيان .. ودولة الإنسان/ بقلم الدكتور طه الدليمي
»» السفير الروسي الهالك وحقده على أهل السنة بالوثائق
»» صور مجزرة جديدة في الحويجة / تهديم حي بأكمله قانونياً بحجة الحرب على الإرهاب
»» تهنئة خاصة بعيد الفطر من سنة العراق
»» لماذا يتسابق الشيعة لقتال أهل السنة ؟ أقرأ عن بلاغ عاشوراء الخميني
 
قديم 03-06-13, 10:42 PM   رقم المشاركة : 2
الكيفاني
عضو فعال







الكيفاني غير متصل

الكيفاني is on a distinguished road


اللهم افضح مخططات الفرس و اليهود والمنافقين
اللهم أسقط أقنعة الدجالين المعممين
اللهم عليك بمن يسعى لتشويه هذا الدين
اللهم زلزل الأرض تحت حوزات الدجل و الشعوذة
اللهم سلط على المنافقين الأمراض و أشغلهم في أنفسهم
اللهم أريتنا فيهم حلمك فأرنا فيهم غظبك و بطشك

آميييييين






 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
تفجير ، زينب ، حزب الله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "