العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-13, 11:02 AM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


أخبار عاجلة لهذا اليوم

أخبار عاجلة لهذا اليوم 27 آذار .. !
صفحات فيسبوك الحراك الشعبي ::




- قامت القوات الحكومية اليوم باحتجاز اثنين من موظفي الجامعة العراقية عند المدخل الرئيسي للجامعة مما اثار الرعب والهلع بين صفوف منتسبي الجامعه كما قال شهود عيان: "ان سيارات مصفحة نوع "سلفادور" للجيش تدور داخل ساحة الجامعة وانتشار عدد كبير للقوات الحكومية داخل الكلية كما قامت بتهديد طلاب "الأقسام الداخلية" التابعين للمحافظات "ديالى - الأنبار - صلاح الدين" بعدم الخروج يوم الجمعة والا أعتقلوا..!

- في تطور خطير .. قامت اليوم قوة من استخبارات الداخلية باختطاف الطالب وليد الجبوري طالب مرحلة ثالثة قسم الكهرباء من أمام كلية التقنيات الكهربائية و الالكترونية في منطقة الدورة حيث كانت بانتظاره سيارتان الاولى نوع "بيك أب" والثانية "سوناتا" حيث قام حراس الكلية باعتراضهم وقام هؤلاء الاشخاص باظهار هويات "استخبارات الداخلية" وقاموا بوضع المسدس براس الطالب حسب ما ذكر شهود العيان واقتادوه الى جهة مجهولة..!

- تشديد امني حول مجمع الصالحيه ذات الاغلبيه "السنيه" في بغداد والقوات الحكوميه تدقق على الهويات وتستعمل الكلاب البوليسيه في عمليات التفتيش وتغلق الطريق المؤدي الى جسر السنك.

- انفجار عبوة ناسفة في الشارع العام مجاور سيطرة "برشتة" في قضاء المقدادية مما أدى الى أصابة شخصين ، مما أدى إلى انتشار أمني كثيف وإغلاق معظم الطرق .

- إصابة 20 شخصا بحالات اختناق من الاهالي بعد ان قامت قوات من الجيش بحرق مخلفات عسكرية تابعة لقوات "الاحتلال الأميركي" داخل قاعدة في قضاء أبو غريب وتم نقل المصابين الى المستشفى.

- اعتقالات عشوائيه في منطقة الخضر في الاسكندرية ذات الاغليبة "سنيه" شمال بابل وسط اطلاق نار كثيف من قبل القوات الحكومية لارهاب الاهالي.

- مقتل عضو مجلس محافظة صلاح الدين "رشيد خورشيد" ورئيس المجلس البلدي في "طوزخورماتو" واصابة قائممقام القضاء بأنفجار عبوة ناسفة سرق تكريت.

- تحذيرات من "انهيار كامل" لأقدم صرحين أثريين في العراق 5 سنوات "للمقبرة الملكية" و10 "لزقورة أور" الشهيرة: حذر خبراء عراقيون للآثار من انهيار كامل لأقدم صرحين مكتشفين في مدينة أور الأثرية (زقورة أور والمقبرة الملكية)، غرب مدينة الناصرية بعد أكثر من أربعة آلاف سنة على بنائهما من قبل السومريين في بلاد سومر، حيث كانتا من الرموز المعمارية لآخر عاصمة لحكم أهل الجنوب في العراق القديم.
وأكد خبراء الآثار أن 10 سنوات كفيلة بانهيار كامل لزقورة أور الشهيرة، التي بناها أول ملوك سلالة أور الثالثة «اونمو» 2111 قبل الميلاد، و5 سنوات لانهيار المقبرة الملكية، أقدم مقبرة جماعية (مقبرة الملك شولكي) أو «الملك الموسيقار» كما يسمى لتعدد مواهبه في العزف على الآلات الموسيقية، حيث تحتوي على بقايا الـ258 قبرا للملك وحاشيته الذين دفنوا معه، والتي أعلن عن غلقها بشكل كامل في مطلع أكتوبر (تشرين أول) عام 2011.

- الموصل: مداهمة وتفتيش جامع الحق احد جوامع منطقة المنصور في الجانب الايمن من المدينة من قبل الشرطة الاتحادية.

- طوقت قوة تابعة لشرطة صلاح الدين اليوم ساحة اعتصام المتظاهرين بعد تلقيها بلاغاً بوجود اسلحة في مخيمات الإعتصام. وذكر مصدر امني ان"قوة امنية تابعة لقيادة شرطة صلاح الدين طوقت ساحة اعتصام المتظاهرين قرب الجامع الكبير في تكريت بحثا عن اسلحة ،اذ ان القوات اكدت تلقيها بلاغا بوجود اسلحة في تلك المخيمات ولكنها لم تجد شيء".

- "كيري" يدفع "الصدر" لحوار وطني و"المالكي" لالغاء تأجيل الانتخابات: حرّكت مباحثات وزير الخارجية الاميركي جون كيري في بغداد مياه الازمة السياسية الراكدة بالحث على الغاء وقف الانتخابات في محافظات عراقية ودعوة المعارضين لعدم التخلي عن السلطة، إذ حفزت الصدر لإطلاق دعوة لحوار وطني والمالكي لدراسة اعادة اجراء الاقتراع.

- الطارمية المحاصرة : منذ الصباح الباكر دخلت قوات المالكي بأرتال كبيره وصلت اكثر من 50 آليه الى قضاء الطارميه ناحيه المشاهده قريه (تل طاسة) مع دعم بطائرات مشطت على القريه باسلحتها ...







التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» لا تفرط في مشاهدة هذا المقطع القصير ( بصمات تقنية )
»» تفاصيل تأسيس إيران لـ"حزب الله" السوري
»» 8 ملايين فقير و7 ملايين أمي في العراق
»» نفذوا عمليات إعدام جماعية ضد السنة بديالي...فكرمتهم الداخلية
»» اشجار الكرز في اليابان / صور
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:54 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "