العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-13, 09:12 PM   رقم المشاركة : 1
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


أهالي الجنوب يستغيثون بالداخلية : أنقذونا من جرائم الإثيوبيين

رغم نفي المتحدث الرسمي لعسير.. "مافيا" الأفارقة تسرق وتقتل وتخطف


أهالي الجنوب يستغيثون بـ"الداخلية": أنقذونا من جرائم الإثيوبيين



عبدالعزيز الشهري– سبق– خاص:

ناشد المواطنون في المناطق الجنوبية وزارة الداخلية والجهات الأمنية إنقاذهم من جرائم الإثيوبيين في المناطق الجنوبية، الذين خوَّفوا الأهالي بممارساتهم الإجرامية، وأساليبهم العنيفة التي تستخدمونها بوصفهم عصابات "مافيا"، ونشاطهم في صناعة الخمور وترويجها، وزعزعة الأمن والسطو والقتل وحرق الضحايا بعد قتلهم مكبلين، واقتحامهم المنازل وطعن ساكنيها بالأسلحة البيضاء، ومحاولة اختطاف الغلمان والفتيات، والدخول لمزارع ومنازل العجزة من نساء وشيوخ للاستحمام والاستجمام، ثم نهب وسرقة ما تقع عليه أيديهم الخبيثة الماكرة، في الوقت الذي ينفي فيه المتحدث الرسمي لإمارة منطقة عسير هذه الأحداث، بل يلوح بمقاضاة مدعي حدوثها، على الرغم من توثيق هذه الجرائم في مراكز الهيئات والشرط المنتشرة.
ففي إحدى الجرائم التي هزت المجتمع الجنوبي قتلت مجموعة إثيوبية شاباً – بحسب من شاهده معهم في المحطة القريبة من موقع الجريمة- وحرقته في مركز قنا بمحافظة محايل عسير، وبعد هذه الجريمة بيومين اقتحمت مجموعة أخرى تزيد على سبعة رجال أشداء منزل كاتب عدل بمركز ختبة شمال محافظة المجاردة، في وقت لم يكن فيه بالمنزل سوى النساء وشاب صغير، الذي أبلغ الدوريات الأمنية، لكنها تأخرت في الحضور –بحسب الشاب– فما كان منه إلا الاستنجاد بشباب القرية الذين هبوا للنجدة، لكن دون الإمساك بأحد، فيما باشرت الشرطة الجريمة، ولكن بعد هروب العصابة.

وفي محافظة بارق حاول شاب في العقد الثاني من عمره حماية أهله من سطو العصابة المجرمة على منزلهم؛ فتلقى ثلاث طعنات، إحداها قريبة من الكلى، ألزمته السرير الأبيض خمسة أيام؛ ليحضر أخوه من مقر عمله البعيد، وينقله لمستشفى المجاردة العام قبل وصول رجال الأمن.

وعلمت "سبق" عن محاولة مجموعة منهم خطف حدث في مركز ثلوث المنظر، من جوار منزله الذي يقع قريباً من أماكن تجمعهم، لولا صرخات الاستغاثة التي أطلقها الحدث، والتي هرع إثرها رجال وشباب الحي لإنقاذه، فما كان منهم إلا رميه والهرب، وسُجلت الواقعة لدى هيئة ثلوث المنظر.

كما اعتاد هؤلاء المجرمون الدخول عنوة إلى منزل المسنة "ع. أ" في مركز ثلوث المنظر للاستحمام في دورات مياه المنزل الخارجية، ومؤخراً سرقوا 1000 ريال، هو كل ما وجدوه في حوزة المسنة.

وخطفوا طفلة في العاشرة من عمرها من وسط "بقالة" في ثلوث المنظر، وقال والدها حمود سالم الشهري لـ"سبق": "خُطفت طفلتي في منتصف الظهيرة ومن وسط بقالة، ولولا وجود رجال من القبيلة قاموا بالركض خلفهم حتى أفلتوها لكانت العواقب وخيمة، وقد قيدنا الواقعة في هيئة ثلوث المنظر".

وأضاف: "أصبحوا يطاردون بناتنا عند الخروج من المدارس، ويهددون شبابنا بالقتل والرمي، وقد عرضوا على مسن قبل يومين فقط من الآن إحضار الشباب لهم مقابل مبالغ مالية تصل إلى 10000 ريال، ولا أعلم هل يريدون قتلهم أم فعل الفاحشة بهم، ولكن غيرة المسن وأبوته ووطنيته دفعته إلى الاعتذار بأنه لا يعرف الجيل الشاب، خوفاً من انتقامهم لو أغلظ عليهم في القول".

وقال لـ"سبق" الدكتور محمد الراجحي، الأكاديمي بجامعة الملك خالد بأبها: "سطا مجموعة منهم على منزل عجوز بمركز ختبة، ولكن من فضل الله لم يجدوها، والأهالي أصبحوا يخشون على أهاليهم من هذه الفئة".

وأضاف: "قبيلة آل فلاح تعاني وجودهم في منازلهم القديمة التي هجروها، واحتلالها لعمل ما شاؤوا من طقوس وفساد وإفساد".

وتابع الدكتور: "إن لم يُتخذ الإجراء والتحرك الأمني الصحيح يخشى من اتخاذ المواطنين مواقف فردية ارتجالية لحماية أهليهم وممتلكاتهم، فلن يُسمح بانتهاك أعراضهم وأمنهم بأي حال من الأحوال".

وقد أصبح مألوفاً في قرى خاط وختبة وثلوث المنظر وعبس وبارق مشاهدتهم وهم يتحركون ويجوبون الشوارع في جماعات كبيرة، يحملون المطارق والأسلحة البيضاء، بينما يتمركزون في جبال "الصلبة" بثلوث المنظر، و"قتروي" بربيعة، و"محبة" بأثرب، و"ريمان" بختبة، وجبال عبس، و"الخيطان" بنمرة، التي أصبح يخاف الرجل عبورها ليلاً.

وعلمت "سبق" من مصدر موثوق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعسير أن كمية المضبوطات من الخمور التي ضبطتها الهيئة منفردة العام الماضي بلغت مليونين و670 ألفاً و958 لتراً، و3242 قارورة شراب خارجي.

وحصلت "سبق" على أرقام وتواريخ أكثر من 15 برقية وخطاب استغاثة في غضون عام واحد، بعثها ثلاثة من مشايخ مركز ختبة وقضاة وأكاديميون وكتاب عدل ومواطنون إلى مقام وزارة الداخلية وإمارة عسير، ولكن لم يتغير شيء حتى الوقت الحالي.

وستوافيكم "سبق" بتقارير عدة عن خطر هذه العصابات في الأيام المقبلة.
















التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» خادم الحرمين الشريفين يحذر 14 وزارة من التهاون
»» تسجيل جديد يكشف تآمر النظام القطري والقذافي على السعودية
»» قصف بالبراميل بحلب ودرعا ومعارك بإدلب
»» المرأة والقيادة
»» 33 كلمة تكتب بحرف الظاء .. وما سواها بحرف الضاد
 
قديم 25-02-13, 09:21 PM   رقم المشاركة : 2
على درب السلف
عضو ماسي






على درب السلف غير متصل

على درب السلف is on a distinguished road


قلناها سابقا الاثيوبيين فيهم صليبيين و فيهم يهود و يسمح لهم يدخول ما يسمى دولة اسرائيل و منهم من عمل في المخابرات الصهيونيه ولا شك انهم يشكلون خطر امني ملح و يجب مقاومة هذا الخطر فقد صارت اعدادهم خطيره و تدعو للقلق و جرائمهم تبين مدى خطرهم







التوقيع :
اللهم اني بريئ من الرافضه والصوفيه وما يعبدون من دونك


من مواضيعي في المنتدى
»» تجول في بيت الله الحرام من منزلك
»» ابو عائشه المدني تفضل هنا
»» الغيره في ميزان
»» سوف اقر الرافضه على مسئلة المتعه بشرط واحد فمن لها ؟
»» عجبا لهذا
 
قديم 25-02-13, 09:45 PM   رقم المشاركة : 3
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


هؤلاء الاثيوبيين وغيرهم من العمالات شر يهدد البلد و أمن البلد اذا لم تتخذ معهم حكومتنا إجراء صارم وإتخاذ اشد العقوبات حيالهم والتدخل في وقت مبكر سيصبحون عصابات اخطر من الحوثيين فيجب تضافر الجهود بين الوطن والمواطن قبل يحدث شيء لا تحمد عواقبة ..

تحيتي لك على درب السلف........







التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» حماس لحزب الله وإيران: هل تنتظرون سقوط غزة لتتحركوا؟
»» مسؤول إيراني: سقوط بشار الأسد سيقضي على أمن إسرائيل
»» حقيقة المصالحة المصرية-التركية في الرياض
»» "العموم" يرفض مشروع قرار بريطاني بضرب سوريا
»» إعلامي شهير يتطاول على النبي ويزعم وجود تحرش جنسي بالمدينة ويُبكي الداعية الحويني
 
قديم 25-02-13, 09:55 PM   رقم المشاركة : 4
على درب السلف
عضو ماسي






على درب السلف غير متصل

على درب السلف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد المسافات مشاهدة المشاركة
   هؤلاء الاثيوبيين وغيرهم من العمالات شر يهدد البلد و أمن البلد اذا لم تتخذ معهم حكومتنا إجراء صارم وإتخاذ اشد العقوبات حيالهم والتدخل في وقت مبكر سيصبحون عصابات اخطر من الحوثيين فيجب تضافر الجهود بين الوطن والمواطن قبل يحدث شيء لا تحمد عواقبة ..

تحيتي لك على درب السلف........

اخي الحبيب
الاثيوبيين خطرهم ليس على المواطن فقط و انما على المواطن و المقيم و فوق هذا على اعراض المسلمين
فهدفهم هو المسلمين و خطتهم هي بان يقيمو معسكرات يستحيل اقتحامها مثل الثكنات العسكريه و تجمعاتهم في مناطق شعبيه في بيوت طينيه و ازقه صغيره بحيث يسهل اغلاق الطرقات و اعاقة تقدم اي قوات و سهولة التنقل في حرب الشوارع
و بالتالي لا تستطيع اي قوه نظاميه بالعالم اقتحام كنتوناتهم و تحصيناتهم التي اقاموها






التوقيع :
اللهم اني بريئ من الرافضه والصوفيه وما يعبدون من دونك


من مواضيعي في المنتدى
»» نصيحه لاحبتي لعل الله ان ينفع بها
»» هل زوجات الرسول عليه الصلاة والسلام من اهله ؟
»» السقوط للهاويه
»» من لها يا شيعه سؤال خفيف ظريف
»» هل السجود لله ام لعبيد الله
 
قديم 25-02-13, 10:21 PM   رقم المشاركة : 5
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


حياك اخي على درب السلف صدقت بعد ردك هذا بحثت ولقيت الكثير عن هؤلاء السمر من جرائم يدمي لها القلب اعتغد السالفة فيها غزو تواجدهم ليس من اجل لقمة العيش
خبر صادر هذا اليوم شباب من قبيلة خثعم يأسرون عدد من الاحباش بعد مداهمه بطوليه لتجمع لهم في جبال الجنوب وتم اغتنام اسلحه واتلاف خمور !
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=SOu3br3dMw8






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» أسد السنة ( محمد العريفي ) في أقوى رد على كلاب الرافضة .. !!
»» الثورة السورية بين "داعش" و"حالش"
»» "البصرة العراقية" تقرر مقاطعة المنتجات السعودية ومنع استيرادها
»» الرد على الاتهامات الملفقـة لابن تيميـة رحمـه الله .
»» أمريكا تواصل ارتباكها.. تطمينات بالرياض يعقُبها نفي وتراجع أمام الروس
 
قديم 26-02-13, 04:06 PM   رقم المشاركة : 7
بعيد المسافات
عضو ماسي






بعيد المسافات غير متصل

بعيد المسافات is on a distinguished road


رصاص ايراني بيد عصابات الاثيوبيين
تعرض احد منازل المواطنين لإطلاق نار من قبل الأثيوبيين لتعامله مع رجال الأمن في ابلاغهم عن تواجد هؤلاء المرتزقه حيث قال المواطن ان منزله تعرض لإطلاق نار حيث قمت بتتبع مصدر النار واتضح انه من الجبل الذي خلف منزلي وعندها صعد للجببل انا وعدد من اقاربي ووجدنا هذا الرصاص الذين تشاهدونه والذي عليه ختم دولة ايران .


شاب حاول منع إثيوبييْنِ من اقتحام منزله فأصيب بـ3 طعنات

تعرَّض شاب في العقد الثاني من عمره لثلاث طعنات إحداها خطيرة سددها له شخصان أثيوبيان، كان يحاول منعهما من اقتحام منزل والدته المُسنّة وشقيقاته الثلاث بمحافظة بارق.

وفي التفاصيل التي يرويها لـ"سبق" الشاب يحيى البارقي (17 عاماً) أنه خرج من بيته عند الساعة 11:30 من مساء أمس أول، فإذا به يجد اثنين من العمالة الإثيوبية بجوار الباب, وعلى الفور بادراه بالهجوم دون سابق معرفة أو نقاش.

وأضاف: قام أحدهما بإخراج "سكيّن" وصوبها باتجاه بطني, ولكنني تداركت الوضع، وحاولت ردّها بيدي؛ فأصابت باطن كفي الأيسر, في الوقت الذي كنت فيه أتراجع للخلف لإغلاق الباب لخوفي من دخولهم المنزل فبادرني بطعنة ثانية في كتفي الأيمن, وثالثة في خاصرتي اليسرى قريبة جداً من الكلى, التي سقطت معها إلا أنني تمكنت من إغلاق الباب, وقمت بالنداء بأسماء رجال حتى يظن الإثيوبيان أنني أستعين بإخوتي ويهربون من الموقع.

وتابع البارقي: بالفعل هرب المجرمون من الموقع وقمت بالاتصال بالدوريات الأمنية وبأخي الذي حضر من مقر عمله البعيد قبل وصول رجال الأمن إلى الموقع, وقام بإيصالي إلى مستشفى المجاردة العام والذي يتوقع مكوثي خمسة أيام -بحسب الأطباء – بينما لم يحضر رجال الأمن إلا بعد الساعة الثانية عشرة صباحاً في الموقع – على حد قوله.

نجا عدد من الغلمان يوم أمس من اعتداء مجموعه من الإثيوبيين عليهم بقرية الصفية بمحافظة بارق، وذلك بعد أن هب الأهالي لنجدتهم عقب صراخهم المتعالي؛ مما أجبر المعتدين على الفرار, بينما قام عدد آخر من نفس الجنسية بترويع حارس مدرسة بنات بتهامة عسير، طالبين منه أن يعطيهم وجبات من المدرسة فهددهم باستدعاء الشرطة قبل أن يلوذوا بالفرار.

وتعود تفاصيل القصة التي يرويها ولي أمر أحد الغلمان ويدعى إبراهيم محمد البارقي أنه عند عودته لمنزله عقب صلاة العشاء، أحس بحركات غريبة في القرية من قبل سيارات الأهالي، وعند استيضاحه الأمر أخبره أحد المجاورين أن مجموعة من الإثيوبيين قاموا بالاعتداء على بعض الغلمان بالقرب من مسجد القرية، ولولا لطف الله، ثم صرخات الاستغاثة التي أطلقوها، لنالوا منهم.

أضاف البارقي: وعند سماع الأهالي للصرخات المتعالية، هبوا لنجدتهم؛ ما دعا الإثيوبيين للفرار والتواري عن الأنظار، مطالباً الجهات الأمنية بالقبض على هؤلاء الزمرة التي تريد الإخلال بأمن الوطن والإفساد بجرائمهم المتعمدة، ووضع حلول عاجلة وسريعة لعدم ترويعهم للمواطنين الآمنين.






التوقيع :
بسم الله توكلت على الله
الواحد الاحد الفرد الصمد ..

http://www.youtube.com/watch?v=HodzzrTyoAY
من مواضيعي في المنتدى
»» تأجيل نظر قضية إعادة محاكمة مبارك إلى 8 يونيو
»» هل يصل الغاز الجزائري المصدر لمصر إلى "إسرائيل"؟
»» بالفيديو.. انشقاق جندي من جيش المالكي وانضمامه للثوار السنة في ساحة الأحرار بالموصل
»» لا تفرحوا كثيراً بتعيين حيدر العبادي رئيساً لوزراء العراق
»» بالكذب.. صحيفة إيرانية تحوّل ممثلة إباحية لـ "جهادية نكاح" سعودية
 
قديم 27-02-13, 05:18 AM   رقم المشاركة : 8
بيارق النصر
عضو ماسي






بيارق النصر غير متصل

بيارق النصر is on a distinguished road


رجال قبيلة شهران يهدمون وكر للخمور بوادي بن هشبل -- بيض الله وجيهكم .. حملة تطهير الجنوب من الاثيوبيين http://www.youtube.com/watch?v=aOuSXAe_XHc …"







 
قديم 27-02-13, 09:15 AM   رقم المشاركة : 9
أبـــــــــ راشـــد ــــو
عضو






أبـــــــــ راشـــد ــــو غير متصل

أبـــــــــ راشـــد ــــو is on a distinguished road


أكاد أقسم أنهم مجندون من قبل إيران لزعزعة الأمن وارتكاب الجرائم واشغال السلطات







 
قديم 27-02-13, 09:21 AM   رقم المشاركة : 10
أبو_قتادة2
عضو ذهبي






أبو_قتادة2 غير متصل

أبو_قتادة2 is on a distinguished road


الضرب من حديد على هالحثالة الأحباش
سنجد هناك تعاطف مع هالأشكال المارقة من بني جلدتهم الغامقة و يقولون أعطوهم فرصة
والله أنه هالأشكال أنه السرقة و القتل و الحشيش في دمهم لذالك وين ما يتواجدون على طول يجب جمعهم و تأديبهم قليلآ و بعدين رميهم الى الحبشة مرة أخرى

و أكيد يتم استخادمهم من ايران و من أي شيء يدفع لهم فلوس







من مواضيعي في المنتدى
»» اغلاق صفحة عصام الشوالي في الفيسبوك بسبب نشره عزاء لأم نضال فرحات أم القساميين
»» أيهما أخطر... تهويد القدس أم التشييع الايراني لبغداد..!؟ - موضوع جريء
»» الأزهر يطلق قوافله لمواجهة المد الشيعي بمصر
»» هل شرع علي بن أبي طالب المتعة و فدك و قول حي على العمل حين استلم الخلافة
»» شبيح كتب الاسد او نحرق البلد فحرق الله وجهه !! 23-10-2012
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:28 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "