العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-13, 02:13 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


خرافة عيد فرحة الزهراء المجوسي هنا تحدي لكم يا مجوس

يقول الامام العسكري ولقد حدّثني أبي عليه السـلام أنّ حذيفة بن اليمان دخل في مثل هذا اليوم- وهـو التاسع من شهر ربيع
الأوّل -
على جدّي رسـول اللّه صلـى الله عليه و آله وسلم قال: فرأيت سيّدي أمير المؤمنين مع ولديه الحسن والحسين: يأكلون مع رسول ‏اللّه صلى الله عليه و آله وسلم ورسول اللّه يتبسّم في وجوههم:.
ويقول لولديه الحسن والحسين عليهما السلام: كُلا هنيئا لكما ببركـة هذا اليوم الذي يقبض اللّه فيه عدوّه
وعدوّ جدّكما، ويستجيب فيـه دعـاء أُمّكما، كُلا! فإنّه اليوم الذي فيه يقبل اللّه تعالـى أعمـال شيعتكما
ومحبّيكما. كُلا! فإنّه اليوم الذي يصدّق فيه قول اللّه (فَتِلْكَ بُيُوتُهُمْ خَاوِيَةَ بِمَا ظَلَمُواْ){النمل: ٢٧/٥٢}. كُلا! فإنّه اليوم
الذي تكسر فيه شوكة مبغض جدّكما كُلا! فإنّه اليوم الذي يفقد فيه فرعـون أهل بيتي وظالمهم وغاصب حقّهم.
كُلا! فإنّه اليوم الذي يعمد اللّه فيه إلى ما عملوا من عمل فيجعله هباء منثورا قال حذيفة: فقلت: يا رسول
اللّه! وفي أُمّتك وأصحابك من ينتهك هذه الحرمة؟ فقال صلى الله عليه وآله وسلم : يا حذيفة! جبت من المنافقين يترأّس عليهم، ويستعمل فـي أُمّتي الرياء،
ويدعوهم إلى نفسـه، ويحمل على عاتقه درّة الخزي، ويصدّ الناس عن سبيل اللّه، ويحرّف كتابه، ويغيّر
سنّتي، ويشتمل على إرث ولدي، وينصب نفسه علما، ويتطاول على من بعدي، ويستحلّ أمـوال اللّه من غير حلّـه، وينفقها في غير طاعته، ويكذّب أخـي ووزيري ، وينحّي ابنتي عن حقّها، فتدعو اللّه عليه،
ويستجيب دعاؤها في مثل هذا اليوم
.قال حذيفة: فقلت: يا رسول اللّه! فلم لا تدعو ربّك عليه ليهلكه في‏حياتك؟!فقال: يا حذيفة! لا أُحبّ أن أجترى‏ء علـى قضاء اللّه تعالـى، لمـا قد سبق في علمه، لكنّي سألت اللّه أن يجعل اليوم الذي يقبض فيه، له فضيلة على سائر الأيّام، ليكون ذلك سنّة يستنّ بها أحبّائي وشيعة أهل بيتي، ومحبّوهم، فأوحـى إليّ جلّ ذكـره، أن يا محمّد! كان في سابق علمي، أن تمسّك وأهل‏ بيتك محن الدنيا وبلاؤهـا، وظلم المنافقين والغاصبين مـن عبـادي، مـن نصحتهم وخانوك، ومحّضتهم وغشوك،وصافيتهم وكاشحوك، وصدّقتهم وكذّبوك، وأنجيتهم وأسلموك ، فأنا آليت بحولي وقوّتي وسلطاني لأفتحنّ على روح من يغصب بعدك عليّا حقّه ألف باب من النيران من أسفل الفيلوق، ولأصلينّه وأصحابـه قعرا يشرف عليه إبليس فيلعنه، ولأجعلنّ ذلك المنافق عبرة في القيامـة لفراعنـة الأنبياء وأعـداء الـدين في المحشر، ولأحشرنّهم وأولياءهم وجميع الظلمة والمنافقين إلى نار جهنّم زرقا كالحين، أذلّة خزايا نادمين،ولأخلدنّهم فيها أبد الآبدين. يا محمّد! لن يرافقك وصيّك في منزلتك إلّا بما يمسّه من البلوى، من فرعونه وغاصبه الذي يجتري عليّ،ويبدّل كلامي، ويشرك بي ويصدّ الناس عن سبيلي،وينصب من نفسه عجلاً لأُمّتك، ويكفر بي في عرشي إنّي قد أمرت سبع سماواتي لشيعتكم ومحبّيكم أن يتعيّدوا في هذا اليوم الذي أقبضه فيه إليّ ، وأمرتهم أن
ينصبوا كرسـيّ كرامتي حذاء البيت المعمـور، ويثنوا عليّ ، ويستغفروا لشيعتكم ومحبّيكم من ولد آدم وأمـرت الكـرام الكاتبين أن ‏يرفعوا القلم عن الخلق كلّهم ثلاثة أيّام من ذلك اليوم ، ولا يكتبون شيئا من خطاياهم كرامة لك ولوصيّك. يا محمّد! إنّي قد جعلت ذلك اليـوم عيدا لك ولأهـل بيتك، ولمـن تبعهم من شيعتهم، وآليت على نفسي بعزّتي وجلالي وعلوّي في ‏مكاني، لأحبونّ من يعيّد في ذلك اليوم محتسبا ثواب الخافقين، ولأشفعنّه في أقربائه، وذوي رحمه، ولأزيدنّ في ماله إن وسّع على نفسه وعياله فيه، ولأعتقنّ من النار في كلّ حول في مثل ذلك اليوم ألفا من مواليكم وشيعتكم، ولأجعلنّ سعيهم مشكورا، وذنبهم مغفورا، وأعمالهم مقبولة. قال حذيفة: ثمّ قام رسـول اللّه صلى الله عليه و آله وسلم إلى أُمّ سلمة، فدخل. ورجعت عنه، وأنا غير شـاكّ في أمـر الشيخ، حتّى ترأّس بعد وفاة النبيّ صلـى الله عليه وآله وسلم وأعاد الكفر، وارتدّ عن الدين، شمّر للملك، وحرّف القـرآن ، وأحـرق بيت الوحـي، وأبدع السنن، وغيّر الملّة، وبدّل السنّة،وردّ شهادة أمير المؤمنين عليه السلام وكذّب فاطمة عليها السـلام واغتصب فدكـا، وأرضى المجوس واليهود والنصارى، وأسخـط قرّة عين المصطفـى ولم يرضهم، وغيّر السنن كلّها، ودبّر على قتل أمير المؤمنين عليه السلام وأظهر الجور، وحرّم ما أحلّ اللّه،وأحلّ ما حرّم اللّه، وألقى إلى الناس أن ‏يتّخذوا من جلود الإبل دنانير، ولطم حرّ وجه الزكيّة، وصعد منبر رسول ‏اللّه صلى الله عليه وآله وسلم، غصبا وظلما، وافترى على أمير المؤمنين عليه السلام وعانده وسفه رأيه. قال حذيفة: فاستجـاب اللّه دعـاء مولاتي عليها السلام على ذلك المنافق ، وأجرى قتله على يد قاتله؛،فدخلت على أمير المؤمنين عليه السلام لأُهنّئه بقتله ورجوعه إلى دار الانتقام.فقال لي: يا حذيفة! أتذكر اليوم الذي دخلت فيـه على سيّدي رسول ‏اللّه صلى الله عليه وآله وسلم وأنا وسبطاه نأكل معه، فدلّك على فضل ذلك اليوم الذي دخلت عليه فيه. قلت: بلى يا أخا رسول اللّه صلى الله عليه و آله وسلم! فقال: هـو واللّه! هذا اليوم الذي أقرّ اللّه به عين آل الرسـول، وإنّي لأعرف لهذا اليوم اثنين وسبعين اسما. قال حذيفة: قلت: يا أمير المؤمنين! أحبّ أن تسمعني أسماء هذا اليوم؟
فقال عليه السلام: هذا يوم الاستراحة، ويوم تنفيس الكربة، ويوم العيد الثاني، ويوم حطّ الأوزار، ويوم
الخيرة، ويوم رفع القلم، ويوم الهـدو،{فـي البحـار: يوم الغدير الثاني}{في البحار: يوم الهدي} ويوم
العافية، ويوم البركة، ويوم الثارات ، ويوم عيد اللّه الأكبر، ويوم إجابة الدعاء، ويوم الموقف الأعظم،
ويوم التوافـي، ويوم الشرط، ويوم نزع ‏السـواد، ويوم ندامة الظالم، ويوم انكسار الشوكة، ويوم نفي
الهموم، ويوم القنوع، ويوم عرض القدرة،ويوم التصفّح، ويوم فرح الشيعة، ويوم التوبة، ويوم الإنابة،
ويوم الزكاة العظمـى، ويوم الفطر الثانـي، ويوم سيل الشعاب،{في البحـار: يوم سيل النغاب} ويوم
تجرّع الريق، ويوم الرضـا، ويوم عيد أهل البيت، ويوم ظفر بني اسرائيل، ويوم قبول الأعمال، ويوم
تقديم الصدقة، ويوم الزيارة، ويوم{في البحار: يوم سيل النغاب} قتل النفاق، ويوم الوقت المعلوم، ويوم
سرور أهـل البيت، ويوم الشهود، ويوم القهر للعدوّ، ويوم هدم الضلالة، ويوم التنبيه، ويوم التصريد،
ويوم الشهادة، ويوم التجاوزعن المؤمنين، ويوم الزهرة، ويوم التعريف، ويوم الاستطابة ويوم الذهاب،
ويوم التشديد، ويوم ابتهاج المؤمن، ويوم المباهلة ، ويوم المفاخرة، ويوم قبول الأعمال، ويوم التبجيل،
ويوم إذاعة السرّ، ويوم النصرة، ويوم زيادة الفتح، ويوم تودّد، ويوم المفاكهة، ويوم الوصـول، ويوم
التزكية، ويوم كشف البدع، ويوم الزهد، ويوم الورع، ويوم الموعظة، ويوم العبادة، ويوم الاستسلام،
ويوم السلم، ويوم النحر، ويوم البقر.


المصادر
{المحتضر: ٤٤ س ١٦
عنه البحـار: ٣١/١٢٠ س ٥ و ٩٥/٣٥١ ح ١ نقـلاً عن كتاب زوائد الفوائد للسيّد بن طـاووس؛،

ومستدرك الوسائل: ٣/٣٢٦ ح ٣٧٠١ قطعة منه، وإثبات الهداة: ٢/١٩٩ ح ١٠٠٥ قطعة منه.

(قطعـة منه في) أفضل الأعياد عند أهـل البيت: (و) سروره عليه السـلام في عيد الزهراء(عليها

السلام و) خادمه (عليه السلام و) ما رواه عن أبيه الجواد عليهما السلام}.

http://imamhadi.net/htm/ara/library/mosoa/ih_24.htm

التحدي

الأن من هذا الفرعون الذي ارتكب
الجرائم الملونة في الرواية وهلك في التاسع من ربيع الاول و فرح
النبي صلى الله عليه وسلم بهلالكة

او

يتم القاء هذه الرواية المجوسية في المزبلة ونسحب التحدي






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا الشيعة الرافضة يتهمون الناس بالزنا والفواحش
»» تهافت قول ((المعصوم)) -الناس صنفان أخ لك في الدين أو نظير لك في الخلق-وبطلانه
»» سؤال اعجازي للروافض --- من صلى على الحسين ؟
»» احلام المجوس (( صورة من موقع رافضي))
»» نريد وقفه دعم من علماء أهل السنة مع كمال الحيدري فهو على وشك الهداية
 
قديم 24-01-13, 04:01 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


قمي مجوسي يحتفل ويأمر بالإحتفال بهذا اليوم

المرجع الشيرازي:
التاسع من ربيع اﻷول يوم إظهار التبرّي من أعداء أهل البيت





http://www.s-alshirazi.com/news/1432/03/06.htm







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الوثائق المصورة من الكتب تنفع؟؟ البرقعي انموذجا
»» (المعصوم) يدعو قائلاً اللهم إني أسألك لذة النظر إلى وجهك . فمن يقول آمين من شيعته؟
»» وقفة مع قول الخوئي / القول بنسخ التلاوة هو بعينه القول بالتحريف
»» مساجد عدن تنادي حي على الجهاد وصوفية حضرموت في وضعية القرود الثلاثة
»» فضح تباكي أتباع الدين الايراني على الصحابي الجليل أبو ذر الغفاري
 
قديم 24-01-13, 05:13 AM   رقم المشاركة : 3
شرف
مشترك جديد







شرف غير متصل

شرف is on a distinguished road


ما تخجلوا ولا تتورعوا عن الكذب .. الى متى تكذبوا الكذبة وتصدقوها !!..

يا سبحان الله من أعداء أهل البيت ؟

هل أعدائهم الذين عبدوهم وقدسوهم وأشركوهم مع الله أم الذين قدروهم حق قدرهم وصرفوا عباداتهم لله الخالق جل في علاه ..

الحمدلله على نعمة
التوحيد






 
قديم 24-01-13, 11:24 AM   رقم المشاركة : 4
المقداد
اثني عشري






المقداد غير متصل

المقداد is on a distinguished road



22 - ستكون أئمة من بعدي ، يقولون ، فلا يرد عليهم قولهم ، يتقاحمون في النار كما تقاحم القردة
الراوي: معاوية بن أبي سفيان المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 3615
خلاصة حكم المحدث: صحيح

32 - كيف أنتم وأئمة من بعدي يستأثرون بهذا الفيء قلت إذن والذي بعثك بًالحق أضع سيفي على عاتقي ثم أضرب به حتى ألقاك أو ألحقك قال أولا أدلك على خير من ذلك تصبر حتى تلقاني
الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: أبو داود - المصدر: سنن أبي داود - الصفحة أو الرقم: 4759
خلاصة حكم المحدث: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]

3 - كيفَ أنتم وأئمَّةً من بعدي يستأثرونَ بهذا الفيءِ قلتُ أما والَّذي بعثَكَ بالحقِّ أضعُ سيفي على عاتقي ثمَّ أضربُ بهِ حتَّى ألقاكَ قالَ أولا أدلُّكَ على خيرٍ من ذلكَ تصبرُ حتَّى تلقاني
الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: تخريج مشكاة المصابيح - الصفحة أو الرقم: 3/469
خلاصة حكم المحدث: [حسن كما قال في المقدمة]

4 - كيف أنتم وأئمة من بعدي ، يستأثرون بهذا الفيء ؟ ، قلت : أما والذي بعثك بالحق ؛ أضع سيفي على عاتقي ، ثم أضرب به حتى ألقاك ، قال : أولا أدلك على خير من ذلك ؟ ! تصبر حتى تلقاني
الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: الألباني - المصدر: تخريج مشكاة المصابيح - الصفحة أو الرقم: 3637
خلاصة حكم المحدث: صحيح بطريق أخرى







 
قديم 24-01-13, 12:51 PM   رقم المشاركة : 5
عربي من تونس
عضو نشيط






عربي من تونس غير متصل

عربي من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقداد مشاهدة المشاركة
  
22 - ستكون أئمة من بعدي ، يقولون ، فلا يرد عليهم قولهم ، يتقاحمون في النار كما تقاحم القردة
الراوي: معاوية بن أبي سفيان المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 3615
خلاصة حكم المحدث: صحيح

32 - كيف أنتم وأئمة من بعدي يستأثرون بهذا الفيء قلت إذن والذي بعثك بًالحق أضع سيفي على عاتقي ثم أضرب به حتى ألقاك أو ألحقك قال أولا أدلك على خير من ذلك تصبر حتى تلقاني
الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: أبو داود - المصدر: سنن أبي داود - الصفحة أو الرقم: 4759
خلاصة حكم المحدث: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]

3 - كيفَ أنتم وأئمَّةً من بعدي يستأثرونَ بهذا الفيءِ قلتُ أما والَّذي بعثَكَ بالحقِّ أضعُ سيفي على عاتقي ثمَّ أضربُ بهِ حتَّى ألقاكَ قالَ أولا أدلُّكَ على خيرٍ من ذلكَ تصبرُ حتَّى تلقاني
الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: تخريج مشكاة المصابيح - الصفحة أو الرقم: 3/469
خلاصة حكم المحدث: [حسن كما قال في المقدمة]

4 - كيف أنتم وأئمة من بعدي ، يستأثرون بهذا الفيء ؟ ، قلت : أما والذي بعثك بالحق ؛ أضع سيفي على عاتقي ، ثم أضرب به حتى ألقاك ، قال : أولا أدلك على خير من ذلك ؟ ! تصبر حتى تلقاني
الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: الألباني - المصدر: تخريج مشكاة المصابيح - الصفحة أو الرقم: 3637
خلاصة حكم المحدث: صحيح بطريق أخرى

المجوسي الكذاب المدلس

1 - الحديث كاملا عليك من الله ما تستحق

أَخْبَرَنَا أَبُو يَعْلَى قَالَ : وَجَدْتُ فِي كِتَابِي ، عَنْ سُوَيْدٍ وَلَمْ أَرَ عَلَيْهِ عَلامَةَ السَّمَاعِ وَعَلَيْهِ صَحَّ ، فَشَكَكْتُ فِيهِ وَأَكْبَرُ ظَنِّي أَنِّي سَمِعْتُهُ مِنْهُ ، عَنْ ضِمَامِ بْنِ إِسْمَاعِيلَ الْمَعَافِرِيِّ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ قَالَ : خَطَبَنَا مُعَاوِيَةُ فِي يَوْمِ جُمُعَةٍ فَقَالَ : إِنَّمَا الْمَالُ مَالُنَا ، وَالْفَيْءُ فَيْئُنَا ، مَنْ شِئْنَا أَعْطَيْنَا وَمَنْ شِئْنَا مَنَعْنَا ، فَلَمْ يَرُدَّ عَلَيْهِ أَحَدٌ . فَلَمَّا كَانَتِ الْجُمُعَةُ الثَّانِيَةُ قَالَ مِثْلَ مَقَالَتِهِ فَلَمْ يَرُدَّ عَلَيْهِ أَحَدٌ . فَلَمَّا كَانَتِ الْجُمُعَةُ الثَّالِثَةُ قَالَ مِثْلَ مَقَالَتِهِ ؛ فَقَامَ إِلَيْهِ رَجُلٌ مِمَّنْ شَهِدَ الْمَسْجِدَ فَقَالَ : كَلا بَلِ الْمَالُ مَالُنَا وَالْفَيْءُ فَيْئُنَا مَنْ حَالَ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُ حَاكَمْنَاهُ بِأَسْيَافِنَا ، فَلَمَّا صَلَّى أَمَرَ بِالرَّجُلِ فَأُدْخِلَ عَلَيْهِ فَأَجْلَسَهُ مَعَهُ عَلَى السَّرِيرِ ثُمَّ أَذِنَ لِلنَّاسِ فَدَخَلُوا عَلَيْهِ ثُمَّ قَالَ : أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي تَكَلَّمْتُ فِي أَوَّلِ جُمُعَةٍ فَلَمْ يَرُدَّ عَلَيَّ أَحَدٌ ، وَفِي الثَّانِيَةِ وَلَمْ يَرُدَّ عَلَيَّ أَحَدٌ ، فَلَمَّا كَانَتِ الثَّالِثَةُ أَحْيَانِي هَذَا أَحْيَاهُ اللَّهُ ، سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : " سَيَأْتِي قَوْمٌ يَتَكَلَّمُونَ فَلا يُرَدُّ عَلَيْهِمْ يَتَقَاحَمُونَ فِي النَّارِ تَقَاحُمَ الْقِرَدَةِ " . فَخَشِيتُ أَنْ يَجْعَلَنِي اللَّهُ مِنْهُمْ ، فَلَمَّا رَدَّ عَلَيَّ هَذَا أَحْيَانِي أَحْيَاهُ اللَّهُ وَرَجَوْتُ أَنْ يَجْعَلَنِي اللَّهُ مِنْهُم . .


2 - " كيف أنتم وأئمة من بعدي يستأثرون بهذا الفيء"
تنطبق على زنادقة المراجع : استأثروا بالفيء( الخمس) ثم تعدوه إلى أعراض نساء القطيع






 
قديم 24-01-13, 07:00 PM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


المقداد
ركز على المطلب ولا تتغابى هداك الله







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» سيد يزوج بنته متعه
»» الروافض حائرون يتسألون>>>> من هو آية الله السيد ابو الفضل البرقعي؟؟؟
»» الشيخ الأكبركاشف الغطاءيقول:سيرة الصحابة وطريقتهم هي الميزان اذا اشتبكت عليناالامور
»» عندما يتحول كتاب أوائل المقالات لآلة تهدم الدين الرافضي وتبين شذوذه
»» ظاهرة تشيع الزنادقة والمنحرفين استوقفتني /الزنديق طارق يوسف
 
قديم 24-01-13, 11:38 PM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقداد مشاهدة المشاركة
   يتقاحمون في النار كما تقاحم القردة


1 - المرجع الديني آية الله العظمى ( اليعقوبي ) :
إن الارتباط الحقيقي والواعي بالامام سيعزز الالتفاف حول المرجعية الرشيدة لأن الإمام (عج) هو الذي أمر باتباع الفقهاء العدول وجعل الراد عليهم كالراد على الله
تبارك وتعالى
.


2 - المرجع الديني آية الله العظمى ( الروحاني ) :
ولكني أوصيكم بأن لا تتعرضوا للمراجع ، فإن الراد عليهم راد على الحجة المنتظر سلام الله عليه وهو رد على الله تعالى .

3 -
[ الراد على المجتهد راد على الله ]
عقائد الإمامية - الشيخ محمد رضا مظفر

4 - [ الراد على المجتهد راد على الله ]
ولاية الفقيه - الشيرازي










اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقداد مشاهدة المشاركة
   كيف أنتم وأئمة من بعدي ، يستأثرون بهذا الفيء ؟

الناصب أي : غير الإثنى عشري أو السني أو المعادي لأهل البيت ( ع ) .
روضة المتقين - المولى المجلسي : 5 / 23
الناصب هو من يقال عندهم سنياً .
المحاسن - حسين آل عصفور 147

والظاهر أن المراد بالناصب من كان على خلاف الحق - كما هو الشائع في الأخبار
ملاذ الأخيار - المجلسي : 13 / 103




1 - روى حفص البختري بسند صحيح :-
[ خذ مال الناصب حيث ما وجدته وادفع إلينا الخمس ]

تهذيب الأحكام - الشيخ الطوسي - ج ٤ - الصفحة ١٢٢

2 - روى المعلى بسند حسن :-
[ خذ مال الناصب حيث ما وجدته وابعث إلينا بالخمس ]
تهذيب الأحكام - الشيخ الطوسي - ج ٤ - الصفحة ١٢٣









التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» جزاكم الله خير يا ابو ياسين فغيرك لو شاهد خرافاته سيقطع يده .
»» ادفنوه تحت أقدامكم
»» فقه أتباع الخرافات في رمي الجمرات .
»» بالأسانيد الصحيحة ( أصحاب المعجزات السبع ) ضعيفي الفهم و الإستيعاب
»» الوديعة ترد إلى أهلها ( سالمة )
 
قديم 25-01-13, 04:18 AM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


احسنت أخي شمري طي
نبحث عن مقلد إثناعشري يكسر قاعدة الراد عليهم كالراد على الله
ويرد على مكارم الشيرازي







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الحسينيه
»» حسن المالكي الرافضي سب متصل سعودي وقال هذه أخلاقيات المتصلين من دولة بني أمية
»» عالم إثناعشري يتهم الإسماعيلية بأنهم جعلوا التقية عقيدة ودين لهم !!!
»» على ذمة(المعصوم ) الباقر النملة مجسمة وتجسيمها قبيح جداً
»» كمال الحيدري : الخميني أولى بالمؤمنين من أنفسهم
 
قديم 25-01-13, 05:20 AM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الشيعة و احتفال بمقتل سيدنا عمر و اباحة المحرمات و رفع القلم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...E1%E3%CA%DA%C9







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» نقل موضوع عن التصوف الشيعي حلاجيوت بلباس التشيع
»» شرح طريقة..[قص مقاطع..تحويل الصيغ..عمل فيديو]..
»» شيعي يرد على الحيدري بعد اشار الي الاسرائيليات في كتب الشيعة
»» شرب الخمر عند الشيعة !
»» نبذة عن مهرجان تعريفي في اوزبكستان التي ظهر منها عدد من علماء الاسلام
 
قديم 12-12-14, 10:13 PM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يرفع التحدي للرافضة






التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» الغلو وأثره في عقائد الرافضة
»» المعصوم في نهج البلاغة يفجر قنبلة ويخبرنا من هم أهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم ؟
»» ماذا قال الحيدري عن قول الكوراني أن آية التطهير زجت زجاً في آيات تخاطب زوجات النبي
»» هدية لكل شيعي يبحث عن الحق قصة هداية حجة الإسلام مرتضى رادمهر
»» ومن كلام الجهمي في النهج (وكمال توحيده الإخلاص له. وكمال الإخلاص له نفي الصفات عنه
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:24 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "