العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-12, 11:20 PM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


Question أين أنتم يا عشائر السنة.. ويا علماء السنة؟



أهل السنة في العراق ومنذ سنوات يتلفتون يميناً وشمالاً يبحثون عن قادة تتوحد كلمتهم ليلتفوا حولهم وليوجهوهم بخطوات محددة في كل أزمة لها فعل على الواقع السياسي والديني لمواجهة الخطر الإيراني والأمريكي معاً.
والواقع يقول أن هذه الرؤية الموحدة غير موجودة مهما تبنت أي هيئة قيادة أو صرحت بإدانة ، لأن من فرق الرؤى هو تعدد الأحزاب وتعدد المصالح ، وكل حزب بما لديهم فرحون ، ولهذه العلة أثرها الخطير ، فالغريب أن من يقف عائقاً دون الخلاص من التطويق الصفوي هو عجز رؤساء العشائر السنية أنفسهم عن توحدهم وإنشاء مجلس يعنى بواقع المحافظات السنية ، وفشلوا أيضاً في إنشاء مجمع علماء أهل السنة يعنى بالتصدي للخطر الشرقي على الأقل رداً على اغتيال أئمة المساجد ، بينما نجحت فصائل المقاومة العراقية ــ وهي السنية حصراً ــ من التجمع في مشروع الجهاد بلا تردد ولا تباطؤ ، وبتوخي شرع الله في كل عملياتهم رضي الله عن شهدائهم والأحياء منهم كفصائل ثورة العشرين وجامع وغيرهم ، لكنهم للأسف لم يجدوا حاضنة تمكنهم من العمل السياسي وسط استهداف من كل المحتلين الأمريكي والإيراني ، حتى بات المجاهد منهم متهما بالإرهاب وقابعا في السجون ، ومن قتل أمريكي اعتدى على حرمة البيوت تم إعدامه من قبل الحكومة العميلة ، حتى لو كان ضمن القوات المسلحة الحكومية ،مثل البطل ( قصي ) من نينوى على ما أعتقد .

إن من أهم الخطوات للتصدي هو تشكيل هذا المجمع الديني الذي يأخذ على عاتقه مهمات توعية لخطر التشيع ولخطر المشروع الصفوي الإيراني ، كما لا يخفى مهمة التصدي لقرارات إيران لتشريع الفكر الدخيل على مؤسسات الدولة التربوية والعمرانية والثقافية ، كما لا يخفى الترابط بين السياسة والدين لصلاح المجتمع . إن الحال على ما هو عليه الآن سيء جداً ، فالزمن يلعب لصالح المالكي وزمرته بغض النظر عن حصول ضربة عسكرية على إيران أو لم تحصل، لأن مادة قوة الهيمنة الشيعية هم عوامها لا قادتها ولا دستورها القرآن ، وعلى عكس أهل السنة فأن مادة قوتهم القرآن والسنة ، ولهذا فالخوف منهم كبير لعدم إمكانية القضاء على قوتهم وهي العقيدة ، بمقابل الشيعة التي يسهل القضاء على قوتهم وهم الأفراد المجندين بالكامل بالتربية منذ الصغر بكونهم ( جند الإمام ) .
من هنا تتضح خشية إيران ومراجعها في قم والنجف وقادتها في السياسة من خطر الحوارات والدعوات والجهود المبذولة لفضح الدين الاثني عشري الذي يختبأ خلفه دين مجوسي بلباس صفوي لئلا ينتبه العوام لهم بما لديهم من حجج دامغة بالدليل ومن أرض الواقع . إن من أسباب ضعف أهل السنة وقوة الشيعة واضح بعد غزو العراق خاصة ، والذي لم يتفاعل مع هذا الخطر العرب والمسلمون حتى وصل الأمر إلى سوريا الشقيقة التي صُدم العالم بهول المجازر التي يحصل فيها بتدخل إيران والعراق وحزب الله في لبنان ، فالشيعة منذ قرون كان لديهم مشروع (دولة المهدي المنتظر) ولا يعتبرون البلد الذي يعيشون فيه وطن لهم ، إنما هو معسكر وجبهة ، أما السنة فلا مشروع لديهم لأنهم ينتمون لأوطانهم ولا يكونون دولة داخل دولة ، والمؤسف بعد تهديد وجودهم وعقيدتهم في وطنهم كما هو عليه العراق ما زالوا بلا تحرك واعي ، ولهذا فما يأتي لا يبشر بخير والعياذ بالله ، إلا أن يتدبروا ويعوا أهمية طروحات الشيخ الفاضل الدكتور (طه الدليمي) حفظه الله، وأهمية مؤسسة القادسية الثالثة .

أما عن مجلس رؤساء عشائر أهل السنة ، فنحن بحاجة لمجلس يربط المحافظات السنية مع بعضها فعلياً ويجعلهم مع الحدث أول بأول لا أن تصل أخبار ديالى إلى نينوى بواسطة (قناة الشرقية) أو غيرها . نحن بحاجة لمجلس له نشاط وزيارات متواصلة فيما بينهم يجري فيه صناعة القرار والتفاعل لا أن يتم استدعاءهم من قبل المالكي أو قائد الشرطة أو آمر عسكري آخر . إن لوجود مجلس كبير كهذا يقوم بإحصاء مطالبات الأهالي ثم ترسل إلى البرلمان بالتعاون فيما بينهم بعد توحيدها ، أو تفصيل الخاص منها بحسب ظروف المحافظة بشكل واضح إلى مجالس المحافظات بورقة واحدة مشتركة بكونهم جسد واحد لا يجوز أن تحجز محافظة عن أخرى بأي شكل ، ومن ثم تحول إلى مجلس النواب ككتلة كبيرة يصعب إسكاتها وتجاوزها . لم يجد رؤساء العشائر ــ مع احترامي الشديد وعتبي المحق ــ جرائم 2006 سبب كاف لتوحدهم أمام ضعف من يسمون بنواب عجزوا عن وقف أنهار الدماء ومئات المساجد المهدمة ورايات الثأر جلية مرفوعة ضدهم على واجهات المحلات وجدران البيوت . لم يجدوا جريمة واحدة حجة منذ عشر سنوات رغم الضجيج في مجلس النواب حول استهداف السنة في منطقة (الحرية الثانية ) عام 2005 بشكل جماعي مع حرق منازلهم !. أيضاً لم تكف ملاحقة واستهداف علماء الدين وأهالي أبي غريب حجة ! ولا تهميش واحتكار المناصب حجة وخاصة القوات المسلحة ، ولا حادثة تطويق ديالى من المليشيات أو منع مظاهرات نينوى واعتقال النساء ،أو حادثة النخيب ورقص الشيعة حول المخطوفين، أو تشييع سامراء حجة ! وألف علامة تعجب لا تكفي . من غير المنطقي أن تعجز العشائر السنية عن تدارك أبناءها الذين يتخطفهم الموت والاعتقال ، ومن جهة أخرى يتم توظيفهم في نواحي خاطئة تعود عليهم بالضرر ولا تستثني أحد .

إن ما حدث من مطلب محافظة ديالى وصلاح الدين للفدرالية والتي تم رفضها بقسوة مسلحة واستهداف متعمد وإلهاء عبر قضية ( طارق الهاشمي) ،قد تجمعوا حولها ونسوا الفدرالية ، في حين أن استهداف الأستاذ طارق الهاشمي هو لمنعه من إمكانية تولي قيادة حكم العراق امتداداً للتغيير في المنطقة بتولي ( الأخوان المسلمين ) ، والحادثة لو تنبهوا لها كانت مباشرة بعد عودة المالكي من واشنطن ، مما يعني أن هناك كلام وتوبيخ وتهديد جعل إيران تستبق الحدث بدهاء معروف وتأمر بقضية اعتقال حمايات الهاشمي .لقد كشف الإعلام عن توجه أميركا على لسان المجرم صولاغ الذي أعلن صراحة عن خطورة الثورات العربية السنية وصعود الإخوان كحل لإلهاء أهل السنة عن محاربة أمريكا على حد قوله ، ولهذا كان تطويق (حزام بغداد ) وهم مناطق أهل السنة . كان من المفروض أن تكون المطالب ترقى للفعل كرد فعل مساوي بتشكيل ( أقليم سنة العراق) كمطلب يجمع قواهم وشكواهم في كيان واحد بدل كسرهم الواحد تلو الآخر ، ولا يكاد يصل صوت العظام المكسورة إلا إن سمح لها الطغاة فإي حال ذليل هذا ! ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
نطالب بقيادة جديدة واعية من قبل علماءها وشيوخها ورؤساء عشائرها تقوم بفرض مطالب تُطرح في مجلس النواب بشأن جرائم إيران وعملاءها حول قطع مياه نهر ( الوند ) وعمل سد لتحويل مياه نهر ( ديالى ) مما يعني مجاعة يتعرض لها العراق تهدد الزرع والضرع ، ولا يخفى تهديد غلق مضيق هرمز ، وأخرى حول الحدود المفتوحة لكل فساد وأولها المخدرات التي نهشت في جسد القوات المسلحة وجعلها تقاد من رقابها ، والأغذية واللقاحات التي تسمم العباد وتنشر المرض . نطالب بتجمع قوي يفرض عقوبات على كل من يتدخل بالعراق ويحتل أرضه وماءه وسماءه ويملي إرادات لصالحه .

إننا نحتاج لقيادة تنظم الجهود ،فماذا ينتظر رؤساء العشائر وعلماء العراق بعد أن وصل الأمر إلى اعتقال رؤساء العشائر، فضلاً عن اعتقال السنة وتعذيبهم ولا يعلم حال مليون معتقل أو أين هم ! ، والمؤلم أن الشكوى لإطلاق سراحهم توجه للجلاد !

ماذا ينتظر أهل السنة حين تحاصرهم قوات بأسماء متعددة آخرها ( عمليات دجلة ) وهدفها منع محافظات العرب السنة والتركمان من التملص من القبضة الإيرانية ؟ . نسمع رفض وتحركات قادة الأكراد ولا نسمع لقادة أهل السنة رد مناسب لضعفهم وتورطهم بجهل لا يُعقل .
نحتاج لتجمع ديني وعشائري يمهد لقيادة مستقبلية لأهل السنة مستقبلاً ، وتجعل من خطوة (العصيان المدني) ممكناً، والذي يمثل قوة وعامل يحرك الإعلام الذي غاب عن العراق إلا بنشر الفساد وفضائح الشركاء ؟ حل سلمي يتطلب إرادة وفعل جماعي ، مع حضور عربي إعلامي سبب غيابه سريان النار في الهشيم .
والله المستعان .

http://aaalbaghdadya.blogspot.com/20...blog-post.html







من مواضيعي في المنتدى
»» إحصائية لقصف القوات الصفوية والتحالف لقطعاتها عن طريق الخطأ
»» بحث في رواية الخاتم وكلام الألباني حول جامع الأصول
»» موقع الأمة الوسط لسماحة الشيخ ( عبد الملك السعدي)
»» كبار الصحوة في الأنبار يكملون عمالتهم بشركيات زيارة مرقد الإمام الكاظم (رض) وخدمة الش
»» ( لا للديمقراطية لا للانتخابات ) شعار المفوضية العليا المستقلة للانتخابات
 
قديم 06-12-12, 01:28 AM   رقم المشاركة : 2
درع التوحيد
موقوف






درع التوحيد غير متصل

درع التوحيد is on a distinguished road


والله يا اختي الفاضلة أني أرى في بعض هذا الكلام الضعف والهوان امام الرافضة !!

أولاً:
طارق الهاشمي خان أهل السنة .. فهو أول من وضع يده بيد الرافضة ..

ويكفي ان هذه الحكومة التي قتلت أهل السنة كان هو نائبها ..

فبأي منطق ننادي بأن يكون قائد للسنة .. وهو خائن لهم !!

فقط لو توحد أهل السنة كلهم على مقاتلة الرافضة .. ماذا برأيك سوف يحدث !؟؟

لوتوحد أهل السنة تحت راية لا اله الا الله .. ماذا تتوقعين ان يصبح الأمر ؟؟

والله ثم والله الرافضة لا يخافون الا من السلاح ...

الفدرالية لا تأخذ الا من خلال البرلمان وموافقة رئيس الدولة ..

البرلمان رافضي .. رئيس الدولة رافضي ..

كأنكم تنادون بالمستحيل ..

اما اذا كان للسنة قوة جهادية مقاتله .. والله ان الرافضة سوف يطلبون من السنة حكم المناطق السنية وترك المناطق الرافضية ..

العالم يتكلم بلغة القوة ..

القوي لن يلتفت الى الضعيف ابداً .. واهل السنة (عوامهم) ضعفاء ..

اما الفصائل المجاهده وبالاخص دولة الاسلام التي تذيق الرافضة الويلات ثم الويلات هم اصحاب الاقدام الثقيلة

تخيلي اهل السنة بكل مجاهديهم .. مشائخهم .. وحتى العوام يرفعون السلاح ضد الرافضة ..

والله سوف تجدين ما قلت لك ..







 
قديم 06-12-12, 01:35 AM   رقم المشاركة : 3
ابو محارب
موقوف






ابو محارب غير متصل

ابو محارب is on a distinguished road


هذا الكلام سيضيع العراق وسيسمح للرافضة لأبتلاع بغداد التي هي اليوم قلب المعركة

ولكن الح الوحيد هو الضرب بيد من حديد على الرافضة في العراق وخاصة المحافظات الرافضية واخظاعها واجبارها للأنصياع للغة الحكمة بدل من غطرسة القوة

ويجب استعادة كردستان فالاكراد جزء اصيل من تأريخ هذه الأمة

وبعدها تحكيم الشريعة في كافة اجزاء المعمورة مسلمهم وكافرهم







 
قديم 06-12-12, 06:20 PM   رقم المشاركة : 4
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


الأخ درع التوحيد وأبو محارب :

حياكما الله

أولاً لم أقل أن القيادة لطارق الهاشمي ! معاذ الله هذا الانبطاحي الذي ينادي بالجهاد السلمي ما فطن للرافضة وهو محكموم عليه !

أرجو قراءة المقالة مرة أخرى بتروي ، فالهدف إن شاء الله وحدة علماءنا كمرجعية بمنهج أهل السنة والجماعة وتوحد رؤساء عشائرنا لتكوين أقليم سني قوي من ضمنه بغداد بلد الرشيد ، وحبذا شمال بابل .

والله المستعان .







من مواضيعي في المنتدى
»» في ظل حكم الشيعة ,مافيا (الموسوي) تنتحل هوية النبي (ص) لسرقة 7 مليار دولار !
»» تحقيق حلم إسرائيل الكبرى والإمبراطرية الفارسية الكبرى
»» الذكرى السادسة والعشرين ليوم النصر العظيم في القادسية الثانية
»» إستدلال النبوة بالنص القطعي القرآني إلزامه للولاية
»» بين درع الديوان السني وقدح الشاي الشيعي معرض بغداد يروي واقعنا المخزي
 
قديم 06-12-12, 09:52 PM   رقم المشاركة : 5
درع التوحيد
موقوف






درع التوحيد غير متصل

درع التوحيد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آملة البغدادية مشاهدة المشاركة
   الأخ درع التوحيد وأبو محارب :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آملة البغدادية مشاهدة المشاركة
  
حياكما الله

أولاً لم أقل أن القيادة لطارق الهاشمي ! معاذ الله هذا الانبطاحي الذي ينادي بالجهاد السلمي ما فطن للرافضة وهو محكموم عليه !

أرجو قراءة المقالة مرة أخرى بتروي ، فالهدف إن شاء الله وحدة علماءنا كمرجعية بمنهج أهل السنة والجماعة وتوحد رؤساء عشائرنا لتكوين أقليم سني قوي من ضمنه بغداد بلد الرشيد ، وحبذا شمال بابل .

والله المستعان .




أختي الكريمة ..

عجيب أمرك بارك الله فيك ..

الم تنقلي لنا قولك عن طارق الهاشمي :

((إن ما حدث من مطلب محافظة ديالى وصلاح الدين للفدرالية والتي تم رفضها بقسوة مسلحة واستهداف متعمد وإلهاء عبر قضية ( طارق الهاشمي) ،قد تجمعوا حولها ونسوا الفدرالية ، في حين أن استهداف الأستاذ طارق الهاشمي هو لمنعه من إمكانية تولي قيادة حكم العراق امتداداً للتغيير في المنطقة بتولي ( الأخوان المسلمين )))

ثم بعد الرد قلتي:
((أولاً لم أقل أن القيادة لطارق الهاشمي ! معاذ الله هذا الانبطاحي الذي ينادي بالجهاد السلمي ما فطن للرافضة وهو محكموم عليه !))


طارق الهاشمي .. وكثير من قيادات أهل السنة الذين ركنوا الى الرافضة شهوةً في المنصب والدولار ..

لم يجدوا بعدها الا الخيانة من قبل ارباب الخيانة في العالم .. الرافضة ..

والله يا أختي غير التوحد تحت راية لا اله الا الله .. لن نجد مخرج من سطوة الرافضة علينا ..

الرافضة اذل وأحقر ان يتحدوا أهل السنة .. ولكننا عندما تركنا الجهاد وركنا الى الدنيا .. وتناسينا مجدنا وعزتنا ..

ولغ الرافضة بعدها في اعراضنا ودمائنا واموالننا .. وحتى ديننا ..

والله المستعان






 
قديم 07-12-12, 03:49 PM   رقم المشاركة : 6
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


أرجو مراجعة النص وواضح أن ما كتبته في معرض شرح أسباب تهمة طارق الهاشمي وحمايته ، لا أن يكون قصدي هو الأنسب لقيادة أهل السنة ، معاذ الله ، راجع قولي بعد النص بارك الله فيك :
.لقد كشف الإعلام عن توجه أميركا على لسان المجرم صولاغ الذي أعلن صراحة عن خطورة الثورات العربية السنية وصعود الإخوان كحل لإلهاء أهل السنة عن محاربة أمريكا على حد قوله ، ولهذا كان تطويق (حزام بغداد ) وهم مناطق أهل السنة







من مواضيعي في المنتدى
»» أزمة (ميناء مبارك) الكويتي حقوق مشروعة أم حلقة في مشروع الشرق الأوسط الجديد ؟
»» بعد تشرذم مؤتمر قطر/ إعادة تذكير(يا سنة العراق : وحدتكم " الطريق الوحيد لنصركم )
»» هام جداً من موقع القادسية الثالثة / حملة للدفاع عن المعتقلين السنة
»» القمة العربية ، نعمة لإيران وغمة للعراقيين يا عرب
»» تهنئة روحانية للأمة الإسلامية بقدوم العام الهجري 1437
 
قديم 07-12-12, 09:20 PM   رقم المشاركة : 7
أبو مصعب العراقي
موقوف






أبو مصعب العراقي غير متصل

أبو مصعب العراقي is on a distinguished road


جزاكم الله كل خير ونفع بكم إخوة التوحيد ..

الأخت الفاضلة آملة البغدادي :

( وليعذروني الإخوة الأفاضل درع التوحيد وأبو محارب على هذه المداخلة البسيطة إن شاء الله ...)

بصراحة لا اريد أن أقطع حواركم الهادئ الهادف بإذن الله ولا أريد أن أكون طرفاً فيه حتى لايكثر المتحاورون فتكثر الأراء و تتشتت الأفكار ويحتار قارئ الصفحة لمن يسمع ..ولكن لي ملاحظة صغيرة حول موضوع المرجعية السنية :

أختي الفاضلة بارك الله فيكِ

لا يمكن أن تكون لأهل السنة في العراق مرجعية صادقة حقيقية تحمل همومهم وتدافع عن حقوقهم وتنصرهم وتنصر قضاياهم ولا تجامل ولا تحابي ولا تداهن الرافضة والصليبيين ولا أي جهة على حساب دماء وأعراض أهل السنة .... لا يمكن أن نرى هكذا مرجعية سواء أكانت دينية أو عشائرية إلا بأحد وجهين لا ثالث لهما :

الوجه الأول :

أن تكون هذه المرجعية جزء من المشروع الجهادي في بلاد الرافدين حتى تكون قادرة على نصرة أهل السنة نصرة حقيقية وحتى تستطيع أن تحمي نفسها من تسلط الرافضة والصليبيين وتقاوم محاولتهم لإخضاعها ... وممكن أن تتم هذه المرجعية بتوحد الفصائل المجاهدة الصادقة تحت راية واحدة فتشكل مرجعية سنية قوية و خالصة وصادقة ...

الوجه الثاني :

أن تتشكل مرجعية من شخصيات وعلماء سنية مقيمة خارج العراق بعيدة عن سطوة الرافضة والصليبيين وفي هذه الحالة ستفقد هذه المرجعية أي فاعلية في الوسط السني لأنها بعيدة عنهم وعن معاناتهم وبالتالي ستكون مرجعية شكلية ميتة لا حياة فيها بعيدة عن واقع معاناة وتطلعات أهل السنة وسيكون مصيرها الفشل الحتمي ....


بغير هاتين الحالتين لا يمكن أن تتأسس مرجعية سنية صادقة لا تخضع لسلطة الرافضة والواقع يشهد بهذا فكل الهيئات والمجالس التي حاولت ان تكون مرجعيات لأهل السنة وتبقى في العراق تحولت بمرور الزمن الى هيئات ومجالس ولائها للرافضة وتأتمر بأمر الرافضة وتسعى لإرضائهم وتحابيهم وتجاملهم على حساب أهل السنة وهذا ما نراه واضح في الوقف السني ومجلس علماء العراق وغيرهم ...
وأما الهيئات والشخصيات التي حاولت أن تحافظ على إستقلاليتها عن الرافضة حاولت أن تبتعد عن سطوتهم كهيئة علماء المسلمين وغيرها من الشخصيات فهي تمثل نموذج واضح على الوجه الثاني الذي ذكرته أعلاه فبالرغم من محاولتها لتكون مرجعية سنية في العراق إلا أنها أيضاً فشلت بسبب بعدها عن أهل السنة و واقعهم ومعاناتهم فجائت المواقف والفتاوى والبيانات بعيدة عن الواقع الذي يعيشه أهل السنة ...

لذلك أقول لا يمكن أن تتكون مرجعية سنية صادقة في العراق إلا من خلال المشروع الجهادي حتى تظمن هذه المرجعية صدقها ونقائها ونصرتها نصرة حقيقية لأهل السنة ...

هذا ما أحببت أن أشارككم به رعاكم الله وحفظكم ...

هداني الله وإياكم للحق والهدى
ونصر الله عباده الموحدين في كل مكان







 
قديم 07-12-12, 10:13 PM   رقم المشاركة : 8
ابو محارب
موقوف






ابو محارب غير متصل

ابو محارب is on a distinguished road


بصراحة بكلمة واحدة والدليل عليها موجود متى تحتاجونه

طارق الهاشمي رجل صاحب مصالح ذاتية لا يهمه اهل السنة

ومن يريد الدليل فهو موجود ومن كلامه هو








 
قديم 08-12-12, 03:20 PM   رقم المشاركة : 9
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


الأخ أبا مصعب العراقي :
حياك الله

أرجو قراءة مقالة الشيخ الدكتور سامي الجنابي حفظه الله عن قرب تشكيل مرجعية دينية تهتم بالأمور السياسية للعراق بعيداً عن الرافضة وعملاء إيران أو غيرها ،وهم من الشيوخ السلفية في المهجر ، وطالما ساندوا المجاهدين وحثوا على الجهاد من أمثال الشيخ طه الدليمي حفظه الله ، ولو كنتم من المتابعين لحلقاته في صفا ووصال لعلمتم أنه ليس بعيد عما يجري في العراق بل يعلم أكثر مما نعلم نحن ، وفقه الله التمكين .

المقالة بخصوص المرجعية منشورة خاص بموقع القادسية ونشرت في مدونة سنة العراق ، وهنا في الرباط من قبل الأخ سنة العراق جزاه الله خير .

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...82#post1646082


أما عن جماعة علماء العراق أو الوقف السني ورئيس هيئة أفتاء أهل السنة والجماعة فنحن نعلم بعمالتهم وخدمتهم لحزب الدعوة وغيرهم .

سأنقل موضوع قريب إن شاء الله لفضحهم .







من مواضيعي في المنتدى
»» الإيرواني يثبت ولادة المهدي المنتظر بنسفه الوثاقة في الخبر المتواتر وتفاسير أهل البيت
»» مهلاً عزيزي اللاطائفي
»» دجل دولة المليشيات / أطفال في الحشد وندوات لرعاية الطفولة ومنع تجنيدهم للقتال
»» خاصمو بشرف تعالي أثبتي أن مهديكم المنتظر ليس معدوم
»» رداً على داعش / مبادرة صلوات الجمعة مع الروافض
 
قديم 08-12-12, 11:38 PM   رقم المشاركة : 10
اف 16
عضو ذهبي






اف 16 غير متصل

اف 16 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درع التوحيد مشاهدة المشاركة
   والله يا اختي الفاضلة أني أرى في بعض هذا الكلام الضعف والهوان امام الرافضة !!

أولاً:
طارق الهاشمي خان أهل السنة .. فهو أول من وضع يده بيد الرافضة ..

ويكفي ان هذه الحكومة التي قتلت أهل السنة كان هو نائبها ..

فبأي منطق ننادي بأن يكون قائد للسنة .. وهو خائن لهم !!

فقط لو توحد أهل السنة كلهم على مقاتلة الرافضة .. ماذا برأيك سوف يحدث !؟؟

لوتوحد أهل السنة تحت راية لا اله الا الله .. ماذا تتوقعين ان يصبح الأمر ؟؟

والله ثم والله الرافضة لا يخافون الا من السلاح ...

الفدرالية لا تأخذ الا من خلال البرلمان وموافقة رئيس الدولة ..

البرلمان رافضي .. رئيس الدولة رافضي ..

كأنكم تنادون بالمستحيل ..

اما اذا كان للسنة قوة جهادية مقاتله .. والله ان الرافضة سوف يطلبون من السنة حكم المناطق السنية وترك المناطق الرافضية ..

العالم يتكلم بلغة القوة ..

القوي لن يلتفت الى الضعيف ابداً .. واهل السنة (عوامهم) ضعفاء ..

اما الفصائل المجاهده وبالاخص دولة الاسلام التي تذيق الرافضة الويلات ثم الويلات هم اصحاب الاقدام الثقيلة

تخيلي اهل السنة بكل مجاهديهم .. مشائخهم .. وحتى العوام يرفعون السلاح ضد الرافضة ..

والله سوف تجدين ما قلت لك ..

اخي الكريم الكلام بسيط نحن نريد منهم ونريد ان نحملهم فوق طاقتهم بدون دعم
ماذا قدما لهم نحن ؟؟
السنه توحدو قبل سنين وجاهدو وسطرو اروع البطولات وضربو عمق الرافضه وفعلو المستحيل الى ان اجهدو ولم يدعمهم احد فمن الطبيعي ان يتشتتون ويتحزبون
الذي يريد يفهم القضيه العراقيه السنيه عليه ان يكون ملم بالامور وبالوضع العراقي

السنه وجدو انفسهم بلا مشروع وهم يروون الاكراد والشيعه مسيطرين على الحكومه وعلى ثروات العراق فمنهم من قرر الدخول في الحكومه ومنهم من قرر الجهاد القومي اسلامي ومنهم من قرر الجهاد الاسلامي الخالص ومنهم من قرر قتال المجاهدين






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» المعارضه السوريه تطلب تدخل دوليا للقضاء على الدوله
»» لماذا الشيعه يدعون الله لتعجيل فرج المهدي ولا يدعون الائمه الواسطه لتعجيل فرج المهدي
»» حماس - ما أشيع حول تردي العلاقة بإيران هو اماني وأحلام واوهام
»» الى اصحاب الوحده السنيه الرافضيه هل سمعتم بهذا
»» روسيا اليوم : ارسال 15 ألف مقاتل ايراني إلى سوريا للقمع!! والحماميس يمجدون ايران
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
علماء،عشائر،السنة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:11 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "