العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-06-03, 01:40 AM   رقم المشاركة : 1
معاوية بن عبدالله بن جعفر
عضو نشيط





معاوية بن عبدالله بن جعفر غير متصل

معاوية بن عبدالله بن جعفر


الي كل مندس رافضي في المنتدى رسالة للباسم 2002

اخي الكريم الباسم 2002
ردا على بعض المند سين من الرافضة
كتبت هذه الرسالة
حتى تكون رسالة من عبرك الي الرافضة المجوس
وذلك تعليق على المدعو باري القوس
واشباهه
========
اقتبس مما كتبه باري القوس

الاخ الباسم
ولنفرض مثلا باني شيعي ساكرر السؤال : هل قابلتني ؟ هل تعرفني ؟ هل سق وان رايتني ؟
===
الرد
يوجد في المنتدى حوالي 4500 اربعة آلاف وخمسمائة عضو

هل تظن ان الباسم 2002

سيقوم بمقابلتهم والتعرف عليهم ورؤيتهم

فنحن نحكم على الافعال لا على كلام التقية
ان ما يهمنا هو ان من يسجل في منتدى الدفاع عن السنة
ان يكون دفاعه موجه للدفاع عن السنة وكشف اباطيل المجوس الرافضة
رغم ان بعض الرافضة يحاولون في البداية ان يندسوا في المنتدى ويقوموا باظهار انهم من السنة ويظلوا يدافعوا عن السنة
ثم ينزعوا قذارة التقية وتظهر سؤتهم هنا يقوم المشرفين بالمنتدى بركلهم على مؤخرتهم وطردهم من المنتدى
واضرب مثال على ذلك كان هنا احد الرافضة المجوس معرفه الدكتور اند س بالمنتدى على انه من اهل السنة ولكن بعد فترة انقلب 180 درجة
واتضح انه شيعي يمارس التقية
فتم حينها مسكه من رقبته والدوس على راسه والغائه في الزباله من قبل المشرفين
اذا كنت شيعي مندس وتمارس التقية فسيمد لك الحبل لكي تكشف اباطيل الشيعة سنقبل بك حتى ولو من باب التقية التي تمارسها فانت معنا في الهدف رغم تسترك بالتقية
وعندما تبدء تلعب في ذيلك سنسحقك بارجلنا
واذا كنت سني فلست بحاجة ان نعرفك بما يجب عليك ان تفعله للدفاع عن سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم
فما يهمنا هو ما تقول وما تكتب لا ما تدعي
فقد ذكرت لك مثال العضو المطرود الدكتور
وللعلم هنا كم مجوسي يمارسون دور الدكتور المطرود نعرفهم ولكن يتم غض النظر عنهم الي حين …..







التوقيع :
أحب آل البيت
معاوية بن عبدالله بن جعفر( الطيار) بن ابي طالب رضي الله عنه

عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : لا تسبوا قريشا ، ولا تبغضوا العرب ...
وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» من هو الذي وصفه الامام علي بن ابي طالب بانه أصل العرب ومن هم الكلاب
»» حديث "لا تملأ النار حتى يضع الله رجله فيها" واستدلال الشيعة به في كتبهم
»» هل للسند قيمة في كتب الحديث الشيعية ؟ الجواب
»» صورة المرجع المجوسي آية الله جوادي آملي مع الحاخام اليهودي
»» شاهد امام الاسماعيلية وهو يوزن بالذهب صور
 
قديم 05-06-03, 01:54 AM   رقم المشاركة : 2
الفارس
مشترك جديد





الفارس غير متصل

الفارس


#################
#################

إن دفاعك المستميت عن الرافضي الهالك المدعو الدكتور يضعك تحت الشبهات
وان كان قد خدعك بإلقاء بعض الاكاذيب في قلبك فهو لايستطيع خداعنا .



الإدارة







التوقيع :
قال عليه السلام في أبي بكر ـ رضي الله عنه ـ : إن من أمن الناس علي في صحبته وماله أبو بكر ".
وقال صلى الله عليه وسلم في عمر ـ رضي الله عنه ـ : إن الله جعل الحق على لسان عمر وقلبه ".
وقال فيهما : أبو بكر وعمر سيدا كهول أهل الجنة من الأولين والآخرين إلا النبيين والمرسلين ".
وقال عليه السلام في عثمان ـ رضي الله عنه ـ : لكل نبي رفيق ورفيقي ( يعني في الجنة ) عثمان "
من مواضيعي في المنتدى
»» ضيف جديد
»» ساعدوني بارك الله فيكم
»» اعترافات .. كنت قبوريًا
»» اعترافات كنت قبورياً
»» ولهذه الأسباب، فالحرب ضد إيران مستبعدة
 
قديم 05-06-03, 01:59 AM   رقم المشاركة : 3
معاوية بن عبدالله بن جعفر
عضو نشيط





معاوية بن عبدالله بن جعفر غير متصل

معاوية بن عبدالله بن جعفر


هذا رايك او رايه لا يلزمنا

فما يهمنا هو ما تقول وما تكتب لا ما تدعي



======

الفارس
مشترك جديد !!!!؟؟؟؟؟؟

تاريخ التسجيل » Feb 2003
البلد »
عدد المشاركات » 25
بمعدل » 0.23 مشاركة لكل يوم







التوقيع :
أحب آل البيت
معاوية بن عبدالله بن جعفر( الطيار) بن ابي طالب رضي الله عنه

عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : لا تسبوا قريشا ، ولا تبغضوا العرب ...
وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» المرجع الرافضي الحكيم واماكن الدعارة ؟ هدية لروافض البحرين
»» هل يجوز ان نتبع الآل والصحابة بعد الصلاة على النبي اللهم صلي وسلم عليه؟ الجواب
»» من هو الامام العلوي الذي سمي بعمر وكنى ابا حفص تيمنا بالخليفة عمر بن الخطاب رضي الله
»» الجواب على ما هي انحرافات الخميني! الخميني يوجه نقداً لله تعالى !!!
»» هكذا اثرت التقية ونظرية خوف المهدي بظهور ملامح الجبن في شخصية الرافضي
 
قديم 05-06-03, 02:05 AM   رقم المشاركة : 4
الفارس
مشترك جديد





الفارس غير متصل

الفارس


لماذا التشنج الله يهديك أهذا هو حسن الظن بأخوانك؟؟؟

أنا لا أدعي ولا أعرفك ولا أعرف الدكتور ولكني راسلته ولم أجد ألا كل خير ثم لكل شخص رأي كما تقول هل يجب أن نكون كلنا حكر على ما تفكر وتكتب منا من يقسو في الكتابة ومنا من يكون حكيما ...

وسع صدرك بارك الله فيك







 
قديم 05-06-03, 02:09 AM   رقم المشاركة : 5
معاوية بن عبدالله بن جعفر
عضو نشيط





معاوية بن عبدالله بن جعفر غير متصل

معاوية بن عبدالله بن جعفر


يكاد المريب ان يقول خذوني
يبدو اني ضربت على الوتر الحساس

لقد احسنا الظن بالرافضي الدكتور حتى بانت عورته فتم القائه في الزبالة

فنحن نحكم على الافعال لا على كلام التقية
ان ما يهمنا هو ان من يسجل في منتدى الدفاع عن السنة
ان يكون دفاعه موجه للدفاع عن السنة وكشف اباطيل المجوس الرافضة

فما يهمنا هو ما تقول وما تكتب لا ما تدعي







التوقيع :
أحب آل البيت
معاوية بن عبدالله بن جعفر( الطيار) بن ابي طالب رضي الله عنه

عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : لا تسبوا قريشا ، ولا تبغضوا العرب ...
وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة وتاريخهم عدآء للمسلمين فقط مع ذكر الشواهد التاريخية
»» المغيرة بن شعبه
»» غرائب الحج الحر العاملي مع الحائض في مسجد الرسول!
»» شمربن ذي الجوشن اللعين قاتل الحسين شيعي وهنا نبذه عنه
»» هل يجوز ان نتبع الآل والصحابة بعد الصلاة على النبي اللهم صلي وسلم عليه؟ الجواب
 
قديم 05-06-03, 03:30 AM   رقم المشاركة : 6
الخطاب
عضو نشيط





الخطاب غير متصل

الخطاب


قواكم الله اخواني المشرفين
جزاك الله خير اخوي معاويه
واحنا معك وكلامك سليم الي يستخدم التقيه مفروض ينداس على رقبته لانه جبان والا لماذا لا يدخل وانه شيعي ويتحاور معنا


اخوكم
الخطاب







 
قديم 05-06-03, 04:28 AM   رقم المشاركة : 7
الفارس
مشترك جديد





الفارس غير متصل

الفارس


يبدو أن التهم جاهزة عندك الله يهديك ..

الدكتور ليس رافضي وهو من سلالة عمر بن الخطاب رضي الله عنه وماكتب فيه خير يامعاوية ..


#################
#################

إن دفاعك المستميت عن الرافضي الهالك المدعو الدكتور يضعك تحت الشبهات
وان كان قد خدعك بإلقاء بعض الاكاذيب في قلبك فهو لايستطيع خداعنا .


الإدارة







 
قديم 05-06-03, 07:26 AM   رقم المشاركة : 8
معاوية بن عبدالله بن جعفر
عضو نشيط





معاوية بن عبدالله بن جعفر غير متصل

معاوية بن عبدالله بن جعفر


اخي الكريم الخطاب
اشكر على مشاركتك الكريمة


=====

المدعو الفارس

اولا انا لم اتهمك

ثانيا هذا الموضوع للتنبيه على المندسين فدفاعك عن المندس الدكتور وضعت نفسك في دائرة الشبهه
حيث ينطبق عليك المثل
يكاد المريب ان يقول خذوني

ادعيت بقولك

اقتباس:
ولا أعرف الدكتور ولكني راسلته

اقتباس:
وانه من سلالة عمر بن الخطاب !!!!!

ودي اصدقك لكن كبيرة !
==
تذكرني بالحديث الشريف

اقتباس:
من قال هلك الناس

انا لم اقل هلك الناس

ولكن اقول خذوا حذركم

ولايلدغ مؤمن من جحر مرتين

ساضع لك بعض الروابط التي على اساسها لماذا استحق الدكتور الطرد

لا حظ النفاق والكذب عندما كان عضو في منتدى الدفاع

يصف مها بانها مومس محترفة

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...threadid=11478

======
لكنه هنا يظهر الدكتور على حقيقته لقد كتب موضوع عنوانه

تحية محبة وإحترام للاخت الغالية مها2001 ولو كره الوهابيون


http://yahosein.sytes.net/vb/showthr...E1%CF%DD%C7%DA



====
فلذلك قلت لك

لقد احسنا الظن بالرافضي الدكتور لكن عندما بانت عورته تم القائه في الزبالة

فنحن نحكم على الافعال لا على كلام التقية
ان ما يهمنا هو ان من يسجل في منتدى الدفاع عن السنة
ان يكون دفاعه موجه للدفاع عن السنة وكشف اباطيل المجوس الرافضة

فما يهمنا هو ما تقول وما تكتب لا ما تدعي
وهذا ما ينطبق عليك حتى لو افترضنا انك شيعي وتلعب الدور الذي لعبه الدكتور سنغض الطرف عنك لتفرغ
ما عندك من تقية
لنستفيد منك للرد على المجوس وهنا رغم
تقيتك فأنت تلتقي معنا في الهدف
واذا بدأت تلعب بذيلك سنسحبك من قفاك ونلقيك بالزبالة
وعموما انا لا اتهمك ولكن ردي على ما قلته عن المدعو الدكتور فاعتبره توضيح لا اكثر

وتذكر انه
ما يهمنا هو ما تقول وما تكتب لا ما تدعي






التوقيع :
أحب آل البيت
معاوية بن عبدالله بن جعفر( الطيار) بن ابي طالب رضي الله عنه

عن أبي جعفر ( عليه السلام ) قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : لا تسبوا قريشا ، ولا تبغضوا العرب ...
وسائل الشيعة
من مواضيعي في المنتدى
»» الي الدكتور موضوع يتكلم عن موقف الرافضة من اهلنا في فلسطين
»» الشيعة المجوس يقولون الشمس تخاطب سيدنا علي باسماء الله الحسنى / الا تعسا لكم
»» الشيرازي يجيز التعاون مع امريكا لاسقاط النظام العراقي
»» المرجع الرافضي الحكيم واماكن الدعارة ؟ هدية لروافض البحرين
»» طريقة إخفاء الأى بى الخاص بجهازك بدون برامج
 
قديم 05-06-03, 10:27 AM   رقم المشاركة : 9
الفارس
مشترك جديد





الفارس غير متصل

الفارس


#################
#################

إن دفاعك المستميت عن الرافضي الهالك المدعو الدكتور يضعك تحت الشبهات
وان كان قد خدعك بإلقاء بعض الاكاذيب في قلبك فهو لايستطيع خداعنا .


الإدارة







 
قديم 05-06-03, 10:43 AM   رقم المشاركة : 10
باري القوس
عضو نشيط





باري القوس غير متصل

باري القوس


االخ معاوية لا فض فوك
انا اوافقك تماما ولي بعض التعليق على بعض الامور
بالنسبة للتسرع في الحكم من بعض الاخوة جزاهم الله خيرا: فلقد اتهمت باني رافضي للمجرد وضعي بعض الروابط
انا اخ لكم في العقيدة والدين ولقد فعلت كل ما استطيع لاثبت باني سني ولكن دون جدوى فالاخوان جزاهم الله خيرا وضعوا في رؤؤسهم باني شيعي وانتهى الامر برمته عند هذا الحد


والان اريد المشاركة في هذا المنتد المبارك وبحرية تامة ولكن من يضمن لي بانه ليس هناك من سيتعرض لي


ولا حول ولا قوة الا بالله







التوقيع :
وهذه الدنيا لها حكم تقول خير ما فيه ترك ما فيها
فاعط كل ذي حق حقه ولا تقلل قدر ذي شأن واعط القوس باريها
من مواضيعي في المنتدى
»» نصيحة صريحـــــــــــــــــــــــــــــــــــة
»» رافضي يتهجم على الرسول صلى الله عليه وسلم
»» حكم الموسيقى عند الشيعة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
»» اقتراح اتمنى ان يرى النور
»» معليش اضحك شوي مع هذه القصة .. !!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "