العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-12, 12:06 AM   رقم المشاركة : 1
البتووووول
عضو ماسي






البتووووول غير متصل

البتووووول is on a distinguished road


عدنان إبراهيم رافضي متقنع بقناع السنة

عدنان إبراهيم رافضي متقنع بقناع السنة

( 1 )

قال الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن ريس الريس ... في محاضرته المعنونة تحت اسم : " عدنان إبراهيم رافضي متقنع بقناع السنة " ...

ففي ليلة اليوم الثامن والعشرين من شهر جمادي الأخره لعام ثلاثٍ وثلاثين وأربعمئةٍ وألفٍ من هجرة النبي " صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم " ـ 28 / 6 / 1433هـ ـ ، التقيكم في درس بعنوان " عدنان إبراهيم رافضي متقنع بقناع السنة " .

ابتلي أهل السنة بصفة خاصة في بعض مناطق أوروبا برجل يدعى بـ " عدنان إبراهيم " ، هذا الرجل كان سنياً ومعروف بأنه سني كما يعرف كل سني بأنه سني ، لكنه بعض مضي الأيام خرج بقناع وبطريقة جديدةٍ وهي الطعن في السنة باسم السنة ، وهذا من أشد ما يفسد السنة ، أن يطعن في السنة باسم السنة .

إنه إذا طعن الكافر في الإسلام لم يغتر المسلمون به ، وكذلك إذا طعن أهل البدع من الشيعة وغيرهم في السنة باسم المبتدعة فإنه لا يغتر بهم ، وإنما يحصل الاغترار بهم إذا تكلم أهل البدع في أهل السنة وهم متقنعون بقناع السنة .

فيظهرون أنفسهم باسم الناصحين ، وباسم المبينين للحقيقة ، والباحثين عن الحقيقة ، فلذلك يغتر من يغتر بهم من المسلمين من أهل السنة ، لاسيما والجهل قد عم وطم أكثر بلاد العالم ، لاسيما في بلاد أوروبا ، التي فيها يتكلم بالكلام الذي يطعن فيه في السنة باسم السنة ، والتي فيها يبث شبهه بين جهال المسلمين الذين هم مابين اوروبيين لتوهم أسلموا أو ما بين مسلمين قد عاشوا سنين قديمة أو آبائهم في بلاد أوروبا فنشؤا في بيئة جهلٍ فتنطلي عليهم هذه الشبه .

وقد تتبعت كثيراً من كلام هذا المدعو بعدنان إبراهيم ، فرأيته رافضياً جلداً لا يرتاب في ذلك من عرف حاله ، وسيأتي إن شاء الله تعالى بيان ذلك بأدلةٍ هي أظهر من الشمس في رائعة النهار ، وأظهر من اعتقادك أن 1+1=2 ، فهو رافضيٌ خبيثٌ متنقنعٌ بقناع أهل السنة .

وهذا الرجل كما حدّث في ذلك بعض الأخوة الذين يعايشون في بلاد أوروبا ، كان فقيراً ، مدقعاً ، لكنه فجأة تولى مركزاً ، وصار إماماً وخطيباً فيه ، فإذا به يكون من الأغنياء ، سيارته تغيرت ، وهيئته تغيرت ، ورؤيَ عليه أثر الغنى .

فليس بعيداً بل قد يتيقين بهذا أنه مدعوم من دولة الرفض إيران ، أسأل الله بقوته أن يكسرها

قد يقول قائل : ألا ترى أن وصفك هذا الرجل بأنه رافضي ، ألا ترى أن هذه جرأة فلا يصح أن يقدم عليها لاسيما والرجل كان سنياً ، فيقال إخواني إن الأديان ليست أنساباً ، إن الأديان عقائد ، فلو أن رجلاً يقول أنا مسلم وهو يعتقد عقيدة التثليث ، ويعتقد أن محمداً " صلى الله عليه وسلم " ليس رسول الله ، إلى غير ذلك فإن دعواه أنه مسلم لا يصح ، بل هو نصرانيٌ ولو زعم أنه مسلم .

فالأديان ليست أنساباً ، من انتسب إلى نسب فهو نسبه ، صلح أم فسد ، وإنما الأديان عقائد ، فبحسب عقيدة الرجل يحكم عليه .

ثم قد يكون الرجل مسلماً فيكفر بعد ذلك ، فيكون نصرانياً ، وكذلك قد يكون الرجل سنياً ثم يخرج من السنة إلى الرفض عفاني الله وإياكم ، كما قد يكون الرجل رافضياً ثم يكون سنياً ، فإن العبرة بعقيدة الرجل ، فإذا أثبت على الرجل ما يثبت أنه رافضيٌ في عقيدته فهو رافضيٌ ، فلا ينظر إلى ماضيه ، ولا ينظر إلى ما يدعيه ، وإنما ينظر إلى واقع الرجل .

وسأذكر لك إن شاء الله تعالى حقائق هي أبين من الشمس في رائعة النهار كما تقدم ، فإن الرجل رافضيٌ خبيثٌ مندس بين أهل السنة ليفسد السنة باسم السنة عفاني الله وإياكم .

ثم إن هذا الرجل قد مر بأطوارٍ في تبنيه عقيدة إفساد السنة باسم السنة وهو رافضي خبيث .

كان أول الأمر لا يتكلم إلا على خال المؤمنين معاوية ابن أبي سفيان رضي الله عنه ، وعن أمه وأبيه وعن جميع صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، كان سليطاً على هذا الصحابي

ثم بعد ذلك أظهر بغضه لكل صحابي من بني أمية .

ثم بعد ذلك أظهر بغضه لكل صحابي وقف مع معاوية ضد علي أمير المؤمنين رضي الله عنه وأرضاه .

ثم بعد ذلك لم يقف عند هذا الحد ، بل ازداد الأمر سوءاً ، فتعدى إلى أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ، فتكلم عليها .

ثم لم يقف عند هذا الحد ، بل تكلم على راوية الاسلام أبي هريرة رضي الله عنه وأرضاه .

ثم زاد السوء سوءاً فتكلم على بعض المهاجرين والأنصار ، كما سيأتينا إن شاء الله تعالى .

ثم تعدى هذا الأمر ، فصار يطعن في السنة بالعقل ، فصار ينكر الغيبيات ، تماماً كطريقة الرافضة في تشكيك الناس في سنة النبي صلى الله عليه وسلم ، وكما تبنى ذلك أيضاً العقلانيون في طعنهم في سنة النبي صلى الله عليه وسلم .

ثم إن الرجل مع هذا كله يعظم علياً ، وحُق لعلي رضي الله عنه أن يعظم ، فهو أفضل رجلاً في زمانه بإجماع أهل السنة رضي الله عنه ، وهو أفضل رابع رجلٍ في هذه الأمة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فالأول أبو بكر ، ثم عمر ، ثم عثمان ، ثم عليٍ " رضي الله عنه وأرضاه " ، وهو أفضل رجل في زمانه ، وأفضل من معاوية وأبي معاوية وأخي معاوية يزيد ومن غيرهم من التابعين ، رضي الله عنه وأرضاه ، ومع ذلك الرجل غلا في علي ، فلا يسمي عليا إلا ويقول عليه السلام ، ثم ليس أن غلوه وإن كان الغلو ليس ممدوحاً في رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فضلاً عن علي ، ليت غلوه وقف عند هذا الحد .

بل رجع وغلا في أئمة الرافضة ، وصار يسميهم بـ " عليهم السلام " ، بل إنه قد لاتصدقون وسأثبت هذا أن شاء الله تعالى ، بل إنه أخذ يميع الخلاف والذم والقدح في ياسر المسمى بالحبيب وهو الخبيث الملعون عليه لعائن الله إلى يوم الدين ، الذي تكلم على عائشة ، ويجزم بأنها في النار ، عليه لعائن الله إلى يوم الدين .

هذا الرجل الذي يفعل ماذكرته لكم ، وإلا فإن فعائله كثيرة ، ألا يكفي هذا بإثبات أن الرجل رافضي ؟ ، ويا إخواني مع كونه رافضياً ويزعم أنه سني ، لم يستطع أن يتقن التقية ، لذا رجع بالمدح لأئمة الرافضة .

أتدرون أنه لما زار الكويت فأدركته الجمعة ، أتدرون أين صلى ؟ صلى في حسينية ، صلى مع الرافضة ، وهو يزعم أنه سني .

يا سبحان الله ، يصلي في مسجد رافضة ، ويدع مساجد الكويت التي هي عشر أضعاف الحسينيات الموجودة في الكويت ، ثم يزعم كذباً أنه إنما صلى فيها صدفةً من غير قصدٍ ، وهذا من الكذب والبهتان ، كيف يقع في حسينية والحسينيات واضحة في خطبة خطيبه إلى غير ذلك ويدع المساجد الكثيرة .

يا سبحان الله ، هذا الرجل جاء إلى الكويت وحده ؟! ، ألم يجالس السنة ؟! ، أليس له أصحاب من أهل السنة يذهبون به ويأتون به فيدلونه على مساجد أهل السنة ؟!، ويقولون له إن هذه مساجد أهل السنة وإن هذه حسينيات إلى غير ذالك .

لكن الرجل كذاب وماكر مخادع ، ويدلي بشبهٍ لا تنطلي على من عنده نصف علم ، وإنما تنطلي وللإسف على أهل الجهل وما أكثرهم من المسلمين في بلاد أوروبا ، أسأل الله الذي لا إله إلا هو أن يعصمنا وأن يعصم إخواننا أجمعين من شبهات هذا المضل ومن غيره ، برحمته وهو أرحم الراحمين .


- حقيقة عدنان ابراهيم ومذهبه



سلسلة الرد على عدنان ابراهيم
لفضيلة الشيخ: محمد الداهوم حفظه الله






التوقيع :
قال الحسن رضي الله عنه ما ضربت ببصري ولا نطقت بلساني ولا بطشت بيدي ولا نهضت على قدمي حتى أنظر أعلى طاعة أو على معصية فإن كانت طاعته تقدمت وإن كانت معصية تأخرت‏

من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل حسين الفهيد بعد ترحيلة من الكويت أنباء عن القبض عليه
»» حسبي الله عليك يا المالكي رافضي قذر الله يزلزلك !!
»» متحدث الداخلية يعقب على الإستعدادات الأمنية لمواجهة الإرهاب داعشي بالرياض
»» قهور والله مصر بين اللبرالية والصليبية ؟
»» لمؤيدي قطع الرؤوس !!
 
قديم 06-07-12, 01:41 AM   رقم المشاركة : 2
السنية ام عمر
عضو ذهبي






السنية ام عمر غير متصل

السنية ام عمر is on a distinguished road


لايطبل لعدنان إلا رافضي او ملحد او صوفي او جاهل او منافق.. وإلا من يتبع رجل يسب عثمان بن عفان رضي الله عنه ويسب الصحابة؟
عدنان ابراهيم يوافق نظرية التطور 99% !!!!!
عدنان ابراهيم يقوول انه شاهد جنية !!
عدنان ابراهيم يؤمن بخرافات الصوفية !!
عدنان ابراهيم يثني على الرافضة ويواليهم ويترحم على الخميني الهالك الضال المضل
عدنان ابراهيم يسب ويشتم علماء السنة
عدنان ابراهيم خليط اديان ومذاهب تارة ملحد وتارة رافضي وتارة زيدي وتارة صوفي
كنت اعتقد ان عدنان ابراهيم رافضي لكن بعد ان تابعت عدة مقاطع لهذا الرجل بدأت اشك انه ملحد
او منافق يريد ضرب الاسلام بادعائه العلم
اعتقد ان عدنان ابراهيم رأس المنافقين في هذا العصر






التوقيع :
((والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم ))



_____________________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
من مواضيعي في المنتدى
»» البومة الموالية
»» كل هذي مناسبات
»» البومه والحمامه والروافض ..!!
»» ماهذا الغلو يا شيعة
»» بشرى : الجزائية تقضي بالقتل تعزيزاً على نمر النمر
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:35 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "