العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة سوريا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-12, 05:45 AM   رقم المشاركة : 1
مناظراتباع السلف
عضو






مناظراتباع السلف غير متصل

مناظراتباع السلف is on a distinguished road


هجوم غربي - عربي - تركي مرتقب على سوريا خلال الـ 48 ساعة القادمة

موقع قناة روسيا اليوم ينشر تقرير استخباراتي إسرائيلي عن هجوم غربي - عربي - تركي مرتقب على سوريا خلال الـ 48 ساعة القادمة

تواصل ـ وكالات:
ذكر موقع قناة (روسيا اليوم) أن الأزمة السورية بلغت مفترق طرق أو خيارين، إما هجوم غربي-عربي-تركي خلال الساعات الـ48 القادمة أو توصل القوى الكبرى إلى اتفاق حول عملية انتقال السلطة في دمشق.
ونقل موقع القناة عن موقع إسرائيلي معروف بصلاته بالاستخبارات الإسرائيلية والأمريكية في تقرير خاص نشر يوم الجمعة 29 يونيو، إن مصادر عسكرية قالت إن قوات عربية ستدخل المناطق في جنوب شرق سورية، حيث ستقام " منطقة أمنية" تحيط بمدن درعا ودير الزور والبوكمال.
وأعاد الموقع إلى الأذهان أن أنقرة تواصل، منذ حادث إسقاط المقاتلة التركية من جانب سورية الأسبوع الماضي، حشد قواتها في المناطق الحدودية.
هذا وأكد رئيس المجلس العسكري الأعلى في الجيش السوري الحر العميد الركن مصطفى الشيخ يوم الجمعة، وجود حشود للقوات النظامية السورية على بعد حوالي 15 كيلومترا من الحدود التركية، مرجحا أنها بمثابة "عرض قوة" في مواجهة الأتراك.
وقال الشيخ في اتصال هاتفي مع وكالة "فرانس برس" إن "هناك تجمعات لوحدات عسكرية في المنطقة الشمالية شمال مدينة حلب وعلى بعد 15 كيلومترا أو أكثر بقليل من الحدود التركية".
وأوضح أن الوحدات النظامية تقدر بحوالي 170 آلية ودبابة وحوالي 2500 عنصر.
وتأتي هذه التطورات بالتزامن مع جهود دبلوماسية مكثفة تتخذها القوى الكبرى للتوصل إلى توافق حول الأزمة السورية قبيل انعقاد المؤتمر الدولي الخاص بسورية في جنيف يوم السبت القادم. وذكر موقع "ديبكا فايل" أن وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون وصلت مساء يوم الخميس إلى مدينة بطرسبورغ الروسية، حيث ستلتقي نظيرها الروسي سيرغي لافروف، وهذا قبل يوم من اجتماع جنيف.
وذكر الموقع أن مؤتمر جنيف يرمي إلى بحث الخطة الجديدة التي قدمها الوسيط الأممي كوفي عنان حول الانتقال السلمي للسلطة في سورية. وتابع أن الخطة تضم تشكيل حكومة وحدة وطنية تضم ممثلين عن المعارضة ورموز النظام "المقبولين". وذكرت مصادر دبلوماسية يوم الثلاثاء أن روسيا قبلت هذه الخطة، على الرغم من أنها، كما يبدو، ستتضمن إبعاد بشار الأسد عن السلطة. لكن لافروف نفسه قال في وقت لاحق إن بلاده لن تؤيد أية محاولات للتدخل أو فرض "توصيات" على الشعب السوري.
واعتبر موقع قناة روسيا اليوم أن نتائج المحادثات بين كلينتون ولافروف ستحدد ليس مضمون مناقشات مؤتمر جنيف فحسب، بل وستقرر مصير خطة التحالف الغربي-العربي-التركي لشن هجوم عسكري ضد سورية.
وشدد الموقع على أن اتفاقا روسياَ-أمريكيا على خطة لاستبعاد الأسد عن السلطة قد يحول دون تنفيذ العملية العسكرية. لكن، إذا فشلت المحادثات بين لافروف وكلينتون، فسيؤدي هذا الأمر إلى تعميق الأزمة السورية وسيفتح الطريق أمام الهجوم الذي من المقرر أن يبدأ يوم السبت 30 يونيو.


المصدر

http://www.twasul.info/news.php?op=v...18220&catID=10







التوقيع :
بشائر لاهل الشام من نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
http://www.youtube.com/watch?v=pkbBB...eature=related

من مواضيعي في المنتدى
»» انشقاق كتيبة دفاع جوي يضم عتادها صواريخ سام روسية (فيديو)
»» ام المؤمنين و الرد على مسألة ارضاع الكبير
»» ياشيعة ادركو انفسكم قبل ان تفارقو الحياة بلا رجعة
»» تفجير دبابة المجرم النصيري في اريحا(( فيديو ))
»» سلسلة دروس ومحاضرات ( الصيام والزكاة )
 
قديم 30-06-12, 10:52 AM   رقم المشاركة : 2
بان
عضو فضي







بان غير متصل

بان is on a distinguished road


اتوقع انها اخبار عارية ومتعرية من الصحة ومن مصدر اكثر كذبا من النظام العدسي العلوي فما تتوقع من موقع روسي متخلف يضاهي التخلف العربي

لن تقوم حرب الا بعد اخذ الاذن من امريكا وهذا امر مستبعد على الاقل هذه الفترة لان مصلحة اسرائيل في بقاء النظام العدسي خائن الاسلام والعروبة

ولكن رجاؤنا في الله ثم في شعب سوريا الحر







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "